ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 7 يونيو 2014

شاهد أهداف مباراة النجم الساحلي و نكانا ٤-٣ و شوارع في دفاع الفريقين

تحليل بالفيديو.."شوارع" النجم التى قد يندم عليها الأهلى

موقع الفجر

ظهرت عورات فريق النجم الساحلي بشدة اليوم في لقائه أمام نكانا الزامبي في الجولة الثالثة لدور المجموعات لمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية، ضمن لقاءات المجموعة التي يلعب بها فريق النادي الأهلي ممثل مصر بالمسابقة.

وعلى الرغم من فوز فريق النجم بأربعة أهداف، إلا أن الفريق الزامبي المكافح استطاع زيارة شباك الحارس أيمن المثلوثي في 3 مناسبات على مدار اللقاء مع الرأفة الشديدة، حيث ظهر شوارع واسعة في دفاعات فريق النجم بملعبه خلال لقاء الليلة ، سيراً عللا نهج شقيقه الترجي التونسي و الذي يعاني من الأمر ذاته خلال لقاءيه السابقين برابطة دوري الأبطال.

سرعة الفريق الزامبي كشفت الدفاع التونسي ، وهو الأمر الذي ما لم يضعه الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي في حساباته خلال مواجهة الفريقين قبل أسبوعين بملعب سوسة الأولمبي وهو اللقاء الذي حسمه التعادل الإيجابي ، والذي اتسم أداء بطل مصر خلاله بالأداء البطيىء " الروتيني " في نقل الهجمة.

الأهلي وجهازه الفني قد يندم بشدة على عدم استغلال هذه الشوارع الدفاعية للنجم ، والتي ظهرت بشكل مخيف في لقاءه الليلة أمام نكانا والتي كادت أن تخرجه مهزوماً بملعبه بعدد كبير من الأهداف لولا عدم خبرة الفريق الزامبي " المكافح ".

خلاصة الكلام .. الأهلي بات مطالباً خلال مباراتيه المقبلتين خارج دياره بدور المجموعات بالمسابقة، بضرورة تسريع رتم الأداء البطىء جداً والاعتماد على النقل السريع للهجمات واللعب من لمسة واحدة من أجل مفاجأة دفاعات المنافسين بدايةً من لقاء الغد أمام سيوي سبورت ، حتي يُتاح له اقتناص النقاط خارج دياره والذهاب بعيداً بالمسابقة التي لم يُتوج بها أى فريق مصري من قبل.


وصيف أوروبا والفرعون المصرى ورئيس الوزراء ,, والزمالك "محلك سر" !
بالصور .. الفجر الرياضي يرصد لحظات وفاة نجم المحلة .. ودور الجيش فى حمايته من التشريح !!




شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - تحليل بالفيديو.."شوارع" النجم التى قد يندم عليها الأهلى 

الخميس، 5 يونيو 2014

ملامح ثورة الاهلي في يونيو على اتحاد الكرة و داخل النادي

ثورة الأهلى فى يونيو.. محمود طاهر يظهر العين الحمراء للجبلاية ويطالب بالتمييز فى البث ويقاطعه.. وصدام مع لجنة الأندية.. تحديد مهلة لفرع الشيخ زايد والاستعانة بزيزو وصالح فى قطاع الناشئين

محمود طاهر
محمود طاهر

 
















أعلن النادى الأهلى الثورة فى بداية شهر يونيو باتخاذ قرارات حاسمة فى العديد من القضايا الحساسة على رأسها رفض نسبة البث لمباريات الدورى ومقاطعة انتخابات لجنة الأندية وأيضاً الإطاحة بالحرس القديم فى قطاع الناشئين.

قام المجلس الأحمر بإرسال خطاب رسمى لاتحاد الكرة لتعديل نسبة توزيع مستحقات الأندية بشأن البث الفضائى، ويرغب مجلس طاهر فى تعديل الطريقة التى يقوم اتحاد الكرة من خلالها بتوزيع نسب البث، وأكد مسئولو القلعة الحمراء أنه ليس منطقياً أن يحصل الأهلى على نسبة تساوى تلك النسبة التى يحصل عليها ناد صغير مثل المنيا أو القناة أو غيرهم، وتساءلوا: كيف يحصل الأهلى مثلاً على 500 ألف جنيه أو أى مبلغ آخر كل فترة، كما يحدث مع المنيا أو القناة علماً بأن جميع مباريات الأهلى تقريباً تُذاع عبر الفضائيات، فى حين يتم إذاعة مباراتين أو ثلاثة لمعظم أندية الدورى الأخرى، ويؤكد الأهلى أنه لابد من توزيع نسبة الأندية من البث وفقاً لشعبية النادى وإنجازاته وبطولاته.

كما طلب مجلس إدارة النادى الأهلى من اللجنة المشرفة على فرع الشيخ زايد، إعداد تقرير عن ما تم إنجازه فى الفرع حتى الآن، وكلف مجلس طاهر اللجنة المشرفة على الفرع برئاسة عضو المجلس طاهر الشيخ بإنجاز ملاعب فرع الشيخ زايد فى خلال مدة زمنية لا تزيد عن السنة.

كما قام مجلس الأهلى بتشكيل لجنة لإعادة الهيكلة الإدارية الخاصة بجميع الألعاب الرياضية والقطاعات داخل النادى.

وتتكون اللجنة من كامل زاهر، أمين الصندوق، كرئيس للجنة وبعضوية كل من أحمد سعيد نائب رئيس النادى، وهشام العامرى عضو المجلس الأحمر.

وكان أهم قرارات المجلس على الإطلاق فى شهر يونيو تعيين عبد العزيز عبد الشافى "زيزو"، نجم الأهلى السابق، رئيس قطاع الناشئين بالنادى، خلفاً لمحمد عامر الذى تقدم باستقالته مؤخراً، ومحمود صالح، نائباً لرئيس القطاع، وأمين عرابى، مديراً لمدرسة الكرة.

كما رد المجلس الأحمر ببيان شديد اللهجة على هجوم رئيس لجنة الأندية بالاعتذار عن حضور جلسات لجنة الأندية ما لم تتوافر الشروط الآتية:

- لائحة النظام الأساسى للجنة وطريقة عملها وقانونية قراراتها واعتماد اتحاد الكرة وموافقته عليها، حتى لا يكون هناك تضارب فى الاختصاصات.

- إرسال جدول أعمال واضح لكل ما سيتم مناقشته داخل اللجنة بفترة كافية، حتى تتم مناقشته داخل مجلس إدارة النادى قبل وصول رأى النادى بشأنها وعرضه من خلال مندوب النادى داخل اللجنة.

بلاتيني يطلب التصويت مجددا على استضافة قطر كاس العالم ٢٠٢٢

بلاتيني: لو ثبت الفساد صوتوا مجددا بـ2022

قال ميشال بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، إن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) يجب أن يعيد التصويت لاختيار بلد يستضيف كأس العالم 2022 بدلا من قطر، إذا ثبتت صحة مزاعم الفساد التي شابت اختيار تلك الإمارة الصغيرة لتنظيم المونديال.

وفي تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، أضاف الفرنسي بلاتيني الذي طالته شخصيا اتهامات الرشوة، أنه "ليس نادما على تصويته لقطر"، وأنه "مازال يرى هذا البلد الاختيار الصحيح للفيفا ولعالم كرة القدم".

لكن بلاتيني أوضح: "إذا ثبت صحة مزاعم الفساد يجب أن يكون هناك تصويت جديد وعقوبات".

وينوي الفيفا فتح تحقيقات في منح شرف تنظيم بطولتي 2018 لقطر و2022 لروسيا، بعد مزاعم الفساد التي أطلقتها صحف بريطانية.

وقالت صحيفة "ديلي تليغراف" الثلاثاء، إن بلاتيني التقى عضو اللجنة التنفيذية للفيفا السابق القطري محمد بن همام "بعد وقت قصير" من التصويت الذي أجرى في ديسمبر عام 2010، بعد أن زعمت منافستها "صنداي تايمز" أن بن همام دفع رشى تقدر بملايين الدولارات من أجل دعم ملف قطر في استضافة المونديال، علما بأن بن همام تم فصله من اللجنة التنفيذية للفيفا عام 2012.

لكن بلاتيني اتنقد "ديلي تليغراف"، وكتب إلى رئيس تحريرها واصفا ما كتب بشأنه بـ"الشائعات التي لا أساس لها والتي تهدف إلى تشويه صورته".

وتابع لـ"ليكيب": "قرأت جملة (بلاتيني فاسد) في كل الصحف ووكالات الأنباء، بأمانة إنه شيء مؤلم. كان اللقاء الذي تحدثوا عنه ببساطة إفطارا مع زميل عمل. لقد رأيته (بن همام) نحو 10 آلاف مرة في 15 عاما، فلماذا أجتمع معه سرا؟".

وتوجه انتقادات لاختيار قطر لاستضافة الحدث العالمي الكبير بسبب صغر مساحتها (11 ألف كيلومتر مربع فقط)، علاوة على الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة بها خلال فصل الصيف، وإرباك البطولات المحلية إذا أقيم كأس العالم في الشتاء.

الأربعاء، 4 يونيو 2014

اختيار ملكة جمال كأس العالم ٢٠١٤ بالصور

كولومبية "ملكة جمال كأس العالم 2014"

 اختارت لجنة "ملكة جمال كأس العالم 2014" التي دأبت على تنظيم المسابقة أياما قبل بداية كل نهائيات، كولومبية للقب هذا العام.

وقالت اللجنة التي تتخذ من مدينة "روست" الألمانية مقرا لها، إنّها اختارت الكولومبية دانييلا أوكورو، 25 عاما، ملكة جمال كاس العالم 2014، بعد أن شاركت كل دولة مشاركة في النهائيات بمرشحة.

وفي المركز الثاني حلّت ممثلة الولايات المتحدة وفي الثانية ممثلة الإكوادور. وقالت الفائزة باللقب، وهي طالبة، إن اختيارها يجعلها متفائلة بأن منتخب بلادها سيحرز لقب بطولة كاس العالم.

شلبى : منتخب "غريب" أفضل من منتخب أبوتريكة وبركات

AM

بالفيديو..شلبى : منتخب "غريب" أفضل من منتخب أبوتريكة وبركات


 

 

أشاد الاعلامي مدحت شلبي بأداء المنتخب الوطنى فى لقاء جامايكا الودى انتهى بالتعادل 2-2.

 

وأوضح شلبى عبر برنامجه أن شوقى غريب يمتلك قلباً من حديد بالدفع بهذه العناصر الشابة، وفى حالة استمرار هذا الأداء فإن المنتخب يتفوق على منتخب أبوتريكة وبركات في السنوات التى تألقا فيها مع حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق.

 

 






الثلاثاء، 3 يونيو 2014

اكبر فضيحة دولية رشاوي قطر لاستضافة المونديال بالأسماء و المبالغ و المناصب

"شبكة المرتشيين" فى ملف مونديال قطر 2022.. 6شخصيات رياضية تتورط فى قضايا الفساد والرشاوى.. بن همام "المؤسس".. وبلاتر لا يسمع لا يرى لا يتكلم.. والفضائح مستمرة


محمد بن همام رئيس الاتحاد
محمد بن همام رئيس الاتحاد "الآسيوى" السابق


اتبعت قطر جميع السُبل الشرعية وغير الشرعية فى سبيل الفوز بشرف تنظيم كأس العالم 2022، وكان التفكير فقط فى أن يُطرح اسم الدولة الخليجية الصغيرة على ألسنة العالم كنوع من أنواع الدعاية لبلد لا يتجاوز عدد سكانه مليونى نسمة ولم تتعد مساحتها الـ12 ألف كيلو متر مربع.

نجحت قطر فى تكوين "عصابة" من كبار الشخصيات الرياضية بالعالم وقدمت رشاوى لشراء أصوات تمنح لها شرف تنظيم المونديال على حساب دول كبيرة مثل أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وكوريا واليابان.


وكان القطرى محمد بن همام رئيس الاتحاد "الآسيوى" السابق، يرأس تلك العصابة، وتبرع بأن يقود حركة الفساد والرشاوى لمنح بلاده تنظيم المونديال.

بداية بن همام كانت مع جاك وارنر الذى كان يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الدولى "فيفا" أثناء التصويت لتنظيم مونديال 2022، حيث كشفت الصحف الإنجليزية تورط وارنر فى الحصول على مليونى دولار مقابل المساهمة فى فوز الدولة الخليجية باستضافة كأس العالم، ليصبح بن همام ووارنر أول عضوين فى العصابة.


انضم إليهما رينالد تيمارى من تاهيتى "مسئول باتحاد قارة أوقيانوسيا سابقاً"، حيث أظهرت صحيفة "صنداى تايمز" البريطانية، أدلة وإثباتات أن بن همام دفع 305 آلاف يورو لتغطية مصاريف قضائية لهذا المسئول الذى كان ممنوعا من التصويت لأنه أوقف بسبب قضية رشوة، ولكن الصحيفة تقول إن بن همام وفر له الدعم المالى لتقديم استئناف قضائى لإلغاء قرار إيقافه حتى لا يصوت نائبه ديفيد تشانج بدلا منه، لأنه كان سيمنح صوته لأستراليا.

استمرت شبكة "المرتشيين" فى الانتشار وضمت الفرنسى ميشيل بلاتينى رئيس الاتحاد الأوروبى "يويفا" الذى اجتمع الفرنسى ميشيل بلاتينى مع بن همام قبل شهر من التصويت على الدولة المنظمة لمونديال 2022.

وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، أن بلاتنى يتورط فى عمليات الفساد والرشاوى التى قامت بها قطر من أجل الفوز بتنظيم كأس العالم 2022 وهى غير مؤهلة لاستقبال الحدث الكروى الأكبر فى العالم.

أشارت الصحيفة إلى أن بلاتينى تناول العشاء فى السر مع بن همام الذى أنفق الملايين من أجل شراء الأصوات الأفريقية والأوروبية بمساعدة بلاتينى.



كما انضم الكاميرونى عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى إلى القائمة وتم توجيه اتهامات له بالحصول على رشوة للتصويت على تنظيم قطر لمونديال 2022، إلا أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أصدر بيانًا عبر موقعه الرسمى، للرد على الاتهامات التى وجهتها صحيفة صنداى تايمز الإنجليزية لحياتو.

قال "كاف" فى بيانه إن ادعاءات الصحيفة ليس لها أى أساس من الصحة، وإن "حياتو" لم يحصل على أى رشاوى مقابل التصويت لملف قطر، وأشار البيان إلى أن حياتو تواجد فى الدوحة يوم 11 يناير الماضى، بعدما تلقى دعوة رسمية لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الأسيوى.


أشار البيان إلى أن حياتو تعرض لوعكة صحية ودخل أحد مستشفيات الدوحة خلال تلك الفترة، ونفى أن يكون قد خضع للعلاج على نفقة قطر، حيث أشار الكاف إلى أن حياتو لا يحتاج للعلاج على نفقة أى دولة.

كما نفى أن يكون مشروع الهدف له أى علاقة بالقطرى محمد بن همام رئيس الاتحاد الأسيوى السابق، وطالب الصحيفة بضرورة تحرى الدقة فيما ينشر ويهدد بتلويث سمعة الشرفاء.

ورغم عدم ذكر السويسرى جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فى أى اتهامات أو تقارير صحفية، إلا أنه لا يمكن أن يغيب عن كل تلك الأحداث وكأنه لا يرى ولا يسمع ولا يتكلم، ومن المؤكد أنه اليد الكبرى والخفية فى منح قطر مونديال 2022 بشرط ألا يأتى اسمه فى أى اتهامات أو ملفات فساد، وهو الأمر المؤكد للصحافة الإنجليزية التى أشارت فى أكثر من مرة إلى سلبية وسكوت بلاتر عن قضايا فاسدة عديدة على قمتها ملف قطر 2022.

فضيحة "نيمار" تهز نادي برشلونة



فضيحة "نيمار" تهز برشلونة


 

 

أرسلت مصلحة الضرائب الإسبانية اليوم لقاضي المحكمة الوطنية بابلو روز تقريرا تعتبر فيه أن نادي برشلونة ارتكب جريمة مالية بتهربه من سداد تسعة ملايين يورو لوزارة المالية تتعلق بصفقة اللاعب البرازيلي نيمار.

 

وأكدت مصادر قضائية أن وزارة المالية تكشف في تقريرها أن النادي لم يسدد تسعة ملايين يورو كان يجب دفعها للخزانة العامة في صفقة التعاقد مع لاعب سانتوس السابق.

 

وبعد أن تلقى القاضي بابلو روز رسالة مصلحة الضرائب، قام باستدعاء رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل والممثل القانوني للنادي أنطونيو روسيتش بصفتهما متهمين في 13 من الشهر الجاري وذلك للاستماع لأقوالهما بخصوص الجريمة المالية التي يفترض أن النادي الكتالوني ارتكبها في صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار.

 

ووفقا للقاضي فإن هذا التقرير يظهر أيضا أنه ربما يكون النادي الكتالوني ارتكب جريمة غش ضريبي أخرى في عام 2014 بقيمة مليونين و600 ألف يورو، وهو الأمر الذي ربما يؤدي لاستدعاء رئيس برشلونة الحالي، جوزيب ماريا بارتوميو.

 

ووفقا للنيابة فإن البرسا زور في الوثائق المقدمة بخصوص الصفقة ليتهرب من دفع تسعة ملايين و100 ألف يورو، حيث لم يذكر في تقريره المبالغ التي دفعت لشركات مرتبطة باللاعب، وهي 10 ملايين يورو في 2011 و27 مليون و920 ألف في 2013 لاتمام الصفقة.

 

ويتعلق مبلغ الملايين التسعة بـ24.75% من الـ37.9 مليون دفعها برشلونة للشركات المرتبطة بنيمار والتي تتفهم النيابة أنها لا تشكل جزء من قيمة الانتقال بل راتب اللاعب، لذا يجب أن يتم الحساب الضريبي عليها بصورة مختلفة.

 

وينص القانون على عقوبة تبلغ ستة أضعاف المبلغ الذي تم اخفاؤه، بمعنى أنه اذا ما أدين النادي سيضطر لدفع غرامة بقيمة 54 مليون يورو، بجانب المبلغ الأصلي وهو تسعة ملايين و100 ألف يورو.

 

ويرى القاضي بابلو روز، وفقا للمصادر، أن نيمار في لحظة اتمام التعاقد مع النادي الكتالوني لم يكن مقيما في إسبانيا، لذا فإن مسألة "الضرائب تعود إلى المشتري، وفي هذه الحالة هو نادي برشلونة".

 

وكان الاجراء الذي اتخذه برشلونة يسعى لتحويل وضعه من المسار القضائي إلى الاداري، وهو الأمر الذي لا يعفيه من المسئولية الجنائية، وإن كانت الغرامة على تهمة الغش الضريبي قد تكون أقل.

 

كيف تشاهد كأس العالم البرازيل ٢٠١٤ مجانا و من خلال كل قنوات الجزيرة بي ان

برنامج "اون لاين" على السرعات الضعيفة يصفع الجزيرة ويذيع مباريات كأس العالم مجانًا

برنامج "اون لاين" على السرعات الضعيفة يصفع الجزيرة ويذيع مباريات كأس العالم مجانًا

الفجر 

 

ايمانًا منا بحق المواطن فى الوطن العربي والشرق الاوسط من متابعة كأس العالم بالبرازيل مجانًا دون تشفير، فنقدم الطريقة الأفضل لمتابعة المباريات من خلال الشبكة العنكبوتية "الأنترنت" مجانًا، وذلك وبالرغم من محاولات القناة القطرية فى منع المواطنين من المتابعة ببدعة "الحصرية".
 
اولاً قُم بتحميل برنامج "SimpleTv" من خلال الرابط التالي، وبعدها قم بتحميل ملف قنوات الجزيرة من 1 إلى 15 لتستمتع بقنوات الجزيرة وبمشاهدة كأس العالم مجانًا، من الرابط التالي.

 

حبس هبة غريب بطلة تسريب قضية مرتضى و شوبير سنة مع الشغل


 

 

قضت محكمة جنح العجوزة فى جلسة 31 مايو 2014 بتأييد الحكم الصادر غيابيا فى 23 فبراير 2013 بحبس هبة السيد غريب سنة مع الشغل، وكفالة 5 آلاف جنيها لايقاف التنفيذ، وتغريمها عشرون ألف جنيه تعويض مدني مع إلزامها بالمصروفات، كما قضت برفض الدعوى المدنية التي أقامتها ضد أحمد شوبير.

 

والمتهمة مطلوبة لتنفيذ الحكم المقيد برقم حصر حبس 4379 لسنة 2014 العجوزة.

 

وبذلك تكون المحكمة قد ردت اعتبار شوبير الذي أصر على عدم التنازل عن القضية واستمرارها حتى تثبت الحقيقة.




الاثنين، 2 يونيو 2014

جدو و السعيد و سليمان في مستشفى الاهلي ألمانيا

بالصور.."جدو" فى مستشفى الأهلى بألمانيا


بالصور.."جدو" فى مستشفى الأهلى بألمانيا


 

 

طالب محمد ناجي "جدو" مهاجم النادي الأهلي عشاقه بالدعاء له ولزميله عبد الله السعيد قبل إجرائهما الجراحة من الإصابة فى ألمانيا.

 

ونشر جدو عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة له مع السعيد بـ"العكاز" ويظهر معهم وليد سليمان لاعب الأهلي المصاب أيضا تحت عنوان "مستشفي الأهلي في ألمانيا دعواتكم لينا بكره".

 




بيان نارى من رابطة النقاد الرياضين ضد تجاوزات مرتضى منصور



بيان نارى من رابطة النقاد الرياضين ضد تجاوزات مرتضى منصور


 

أصدرت رابطة النقاد الرياضيين برئاسة محمد شبانة ، بيانا رسميا ، تستنكر فيه تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك و لجنة الاندية ، بعد تصريحات الاخير التى هاجم فيها الصحفيين خلال الفترة الأخيرة .

 

وقال البيان الذى صدر عن الرابطة ، ان الفترة الاخيرة شهدت تطاول غير محترم و غير مبرر علي العديد من الصحفيين الرياضيين من مرتضي منصور الذي من المفترض أنه يترأس قلعة رياضية تلقي القبول و الاحترام ، بجانب استخدامه ألفاظ غير مقبوله و غير لائقة ضد رموز كبار مثل الكاتب الصحفي شوقي حامد و الصحفى وليد الحسيني .

 

واتهم البيان مرتضى منصور بأنه يتربص بالصحفيين و يتعرض بشكل مهين لكل من يطوله بالنقد حيث انه يري نفسه  فوق النقد ، وتؤكد الرابطة رفضها لكل الإساءات التي صدرت بحق الزملاء مشددا على ان اى تطاول جديد لن يمر مرور الكرام .

 

و اضافت الرابطة فى بيانها انها قد تلجأ الى القضاء اذا لزم الامر من اجل استعادة حقوق الصحفيين ، مستنكرة صمت أعضاء لجنة الاندية تجاه تجاوزات رئيسها . 




أنباء عن انتقال النني الي احد الأندية الكبيرة جدا

النني: انتظروني في مفاجأة من العيار الثقيل


النني: انتظروني في مفاجأة من العيار الثقيل

 


أعلن محمد النني، لاعب خط وسط منتخب مصر، وبازل السويسري، أنه سوف يفجر مفاجأة من العيار الثقيل قريبا.

وكتب النني، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك: ''انتظروني في مفاجأة من العيار الثقيل .. دعواتكم''.

وذكر موقع ''ستار أفريكا''، المعني بشأن كرة القدم الإفريقية، أن النني سوف يرحل عن ناديه بازل السويسري، لينتقل إلى أحد أندية الدوري الانجليزي الممتاز، في موسم الانتقالات المقبل.

الأحد، 1 يونيو 2014

بالصورة .. المقاولون يرفض قرارات لجنة الأندية


31

رفض مجلس إدارة المقاولون برئاسة شريف حبيب قرارات لجنة الاندية التى عقدت اجتماعا ساخنا بمقر نادى سموحة بالاسكندرية والذى تضمنت الغاء الهبوط بشكل قاطع وغيرها من القرارات المثيرة .
وكان المجلس قد تجاهل دعوة اللجنة ورفضت حضور الاجتماع بالاضافة الى ستة أندية أخرى فى مقدمتها الاهلى .

حلمى طولان : طلائع الجيش لن يتنازل عن حقه فى العزب


الكابتن حلمى طولان

الكابتن حلمى طولان

أكد حلمى طولان المدير الفنى لفريق طلائع الجيش لكرة القدم أنه متمسك بحقه في اللاعب رضا العزب ظهير أيمن فريق اتحاد الشرطة، والذي قد وقع للنادي الذي ينتمي للمؤسسة العسكرية قبل ٤ أشهر، ثم قام بعدها بشهر ونصف بالتوقيع علي عقود انضمامه لنادي الزمالك لمدة ٣ مواسم تبدأ من الموسم المقبل،  مشيرًا إلي أن العزب وقع للطلائع بكامل ارادته دون أي ضغط من أحد، إضافة إلي أن إدارة ناديه برئاسة اللواء مجدي اللوزي قام بتلبية كل مطالبه المادية.

واضاف طولان لـ " اونا " :" ان إدارة الطلائع قامت بتسجيل عقد اللاعب رضا العزب في اتحاد الكرة قبل ان يقوم بالتوقيع للزمالك، ولذلك فهو حق اصيل للنادي العسكري خلال المرحلة المقبلة، وعدم الرحيل لأي ناد آخر.. مشددا علي أن علاقة الطلائع بجميع الأندية جيدة للغاية، إلا أن الطرق الملتوية التي يسكلها اللاعب في التوقيع لناد ثم الانتقال لناد آخر، تسبب في أزمة من غير لازمة علي حد قوله، إلا أنه يري أن مسألة بقاء رضا العزب في الطلائع أو رحيله للفريق الأبيض سيتم حلها بالتفاهم بين مسئولي الناديين اللذين تربطهما علاقات .

إكرامى : أخشى لقاء بطل كوت ديفوار لسبب وحيد


بالفيديو..إكرامى : أخشى لقاء بطل كوت ديفوار لسبب وحيد


 

 

أبدى شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر سعادته بتجربة تشيلي والتي خاضها منتخب الفراعنة فجر أمس السبت، مشيراً إلى أنها كانت بمثابة احتكاك قوي للاعبي المنتخب قبل تصفيات أمم إفريقيا 2015.

 

وقال إكرامي خلال تصريحات لقناة الحياة : " مواجهة المنتخبات الكبيرة تمنحنا المزيد من الثقة وتزيل الرهبة قبل الدخول في معمعة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ".

 

وعلق حارس عرين الفراعنة على مشقة السفر إلى تشيلي قائلاً : " رحلة تشيلي هي الأصعب على مدار مشواري الكروي، فبعد الطيران لمدة 40 ساعة .. أعترف أن السفر إلى أدغال إفريقيا رحمة " !

 

وأتم تصريحاته مركداً على صعوبة لقاء الأهلي أمام سيوي سبورت الإيفواري بالجولة الثالية لدور المجموعات بالكونفيدرالية ، مشيراً إلى أن صعوبة المواجهة تكمن في الغيابات العديدة عن صفوف الفريق الأحمر بسبب لعنة الإصابة.




البي بي سي : نائب رئيس الفيفا مستعد لإعادة التصويت على إقامة كأس العالم بقطر


صورة ارشيفية

 

ذكرت شبكة "بى بى سى" بالعربية، منذ قليل، أن جيم بويس، نائب رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، أبدى استعدادا للتصويت مجددًا لاختيار مضيف آخر لكأس العالم 2022 بدلا من قطر، وذلك إذا ثبت صحة مزاعم فساد، بحسب ما ذكرته الشبكة.

جاء هذا بعدما أوردت صحيفة صنداى تايمز البريطانية أن مسئولين فى الاتحاد الدولى حصلوا على مبالغ مالية بقيمة 3 ملايين جنيه إسترلينى مقابل تأييد طلب قطر استضافة البطولة الدولية.

صحيفة إنجليزية: مليون "عاهرة" تستعد لمونديال البرازيل


مونديال البرازيل
مونديال البرازيل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن استعداد نحو مليون "عاهرة" فى البرازيل، خلال منافسات كأس العالم 2014 والمقرر انطلاقها يوم 12 يونيو الجارى.

ووفقًا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن بيوت الدعارة فى البرازيل تكثف من نشاطها خلال منافسات كأس العالم، الذى يشهد قدوم العديد من الزوار من مختلف دول العالم لمؤازرة منتخبات بلادهم خلال المونديال.

Engageya