ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 16 مارس 2012

انباء عن انتقال سعد سمير إلى الخور القطرى


سعد سمير فى الطريق إلى الخور القطرى
كشف سعد الدين سمير مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي و المعار إلي المصري البورسعيدي عن تلقيه عرضاً جاداً للانضمام إلي

الخميس، 15 مارس 2012

والد الشهيد الطفل أنس : اكرم الشاعر عار على الاخوان المسلمين

اسماء كل المتهمين فى قضية مذبحة بورسعيد بالمستندات

انفراد بالمستندات والاسماء- احالة 73 من المتهمين بمجزرة بورسعيد الى المحاكمة الجنائية من بينهم 9 رجال شرطة


انفراد بالمستندات والاسماء- احالة 73 من المتهمين بمجزرة بورسعيد الى المحاكمة الجنائية من بينهم 9 رجال شرطة
 

أكد المستشار عادل السعيد، المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة، بأن النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود أحال 73 متهمًا في أحداث بورسعيد إلى محكمة الجنايات المختصة، من بينهم 9 من رجال الشرطة و3 من مسئولي النادي المصري.
 
وأكدت التحقيقات ان الحادث كان مدبرا من قبل بعض من جماهير النادى المصرى , بالاضافة الى القتلة المحترفينوالمسجلين خطر كما ان قطع الانوار بالستاد كان متعمدا  .

كما اثبتت التحقيقات أن المتهمين من رجال الشرطة ومسئولوا النادي المصري يتحملون المسئولية الجنائية كاملة، لتسهيلهم دخول أعداد غفيرة إلى الاستاد يزيد على العدد   .المقرر ودون تفتيشهم، وهم يحملون الاسلحة البيضاء
 
 
وكانت مذبحة قد وقعت مطلع فبراير في استاد المصري بمدينة بورسعيد الساحلية، اسفرت عن مقتل 73 شخصا وإصابة المئات، وذلك عقب مباراة الأهلي مع المصري في الدوري الممتاز.
 
وتسببت الأحداث في موجة غضب شعبي كبيرة أدت إلى تواصل الاحتجاجات على مدى أسبوع في محيط مقر وزارة الداخلية بوسط القاهرة، وأيضا بالسويس (شمال شرق)، نتج عنها اشتباكات بين المحتجين وقوات الأمن أسفرت عن سقوط نحو 12 قتيلا وأكثر من ألفين و500 مصاب.
 
وأوضح المستشار السعيد أن "قطع الأضاءة عن أرض الاستاد كان متعمدا، وأثبتت التحقيقات إلقاء مشجعي النادي الأهلي من أعلي المدرجات، وأن السبب في وفاة القتلى هي حالة الترويع والبلطجة وتزاحم الجماهير".
 
وأكدت تحقيقات النيابة أن المتهمين من رجال الشرطة ومسئولي النادي المصري يتحملون المسئولية الجنائية عن كافة نتائج هذا الحادث، لتسهيلهم دخول أعداد غفيرة إلى الاستاد يزيد على العدد المقرر ودون تفتيشهم.
 
وأوضحت أنهم لم يمنعوا دخول الأسلحة، وسمحوا بتواجد الجناة داخل الملعب بالقرب من جمهور النادي الأهلي، وتركهم يحطمون اسوار الملعب، إلى جانب إهمالهم في حفظ الأمن وحماية الأرواح.
 
وقد شمل القرار حبس كل من: اللواء عصام سمك مدير الأمن السابق ،اللواء محمود فتحي حكمدار بور سعيد، اللواء جمال جاد الرب مساعد المدير للامن العام، واللواء أبو بكر الحسيني مساعد المدير لشئون الوحدات ،اللواء عبدالعزيز فهمي قائد قوات الامن المركزي، العقيد محمد سعد الضابط المسئول عن أبواب مدرجات جماهيرالأهلي، محسن شتا مدير عام النادي المصري ومحمد ملكان مسئول الاضاءة ووحدة التحكم بالنادي ومحمد صالح البرنس مسئول العلاقات العامة بالنادي المصري.
 
وضبط واحضار 3 من قيادات أولترا أهلاوي هم، أحمد أدريس ،عبدالله صلاح الشهير "عبدينيو" ، وأحمد عادل، وخروج محافظ بورسعيد من دائرة الإتهام، بالإضافة إلى حبس 2 من ضباط الأمن المركزي ليصل عدد من تم صدور قرار بحبسهم من مديرية أمن بور سعيد إلى 8 ضباط.
 
 وأصدرت النيابة قرارها بإحالة كل من مدير إدارة البحث الجنائي السابق والأمن العام والأمن الوطني للمحاكمة من الخارج .
 
يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر في العاشر الجاري عدم استكمال بطولة الدورى الممتاز لهذا الموسم نظرا للارتباطات الدولية للمنتخب الأول والمنتخب الأوليمبي، مع الإبقاء على بطولة كأس مصر.
 
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يلغى فيها الدوري المصري منذ موسم 1989-1990 عندما توقف بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 1990 بإيطاليا
 
و نشرت بوابة الفجر كل اسماء المتهمين كما يلى
 
بالمستندات .. أسماء المتهمين المحالين الي الجنايات بمجزرة بورسعيد
9
محمد الدعدع
  
تنفرد بوابة الفجـــــر الالكترونية بنشر أسماء المتهمين البالغ تعدادهم 73 متهم علي خلفية تورطهم بأعمال العنف التى أودت بحياة مالايقل عن 74 قتيل واصابة 256 أخرين عقب انتهاء مباراة المصري مع الأهلي باستاد بورسعيد مطلع الشهر الماضي وهم


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالمستندات .. أسماء المتهمين المحالين الي الجنايات بمجزرة بورسعيد
.

علاء صادق : يمهل ولا يهمل .. تعرضنا للايقاف لكن كشفنا الحقيقة .. وانتظروا تجميد المصري

 
علاء صادق : يمهل ولا يهمل .. تعرضنا للايقاف لكن كشفنا الحقيقة .. وانتظروا تجميد المصري

 
ابدي الاعلامي علاء صادق رضاه عن قرار النائب العام بإحالة 73 من المتهمين في مذبحة بورسعيد التي راح

الأمن يلغي مواجهتي الأهلي الوديتين أمام الداخلية ودجلة

http://m.yallakora.com/mobi/newsDetails.aspx?id=178311&Catid=1&Selector=true&catid=1&region=

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الثلاثاء، 13 مارس 2012

بالفيديو..فى الامارات لكمة = إيقاف 17 مباراة فى مصر قتل 75 اهلاوى لا عقوبة


 
قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوم الاثنين إيقاف ماجد ناصر حارس مرمى الوصل وتغريمه ماديا، بعد اعتدائه على الإسباني كيكي سانشيز المدير الفني للأهلي الإماراتي.
ووجه ناصر لكمة الى رأس المدرب الإسباني أثناء معانقته لأحد لاعبيه، بعد انتهاء مباراة نصف نهائي كأس الإمارات التي جمعت الوصل بالأهلي وانتهت لمصلحة الأخير بهدف.
وكان نادي الوصل قد أعلن في بيان على موقعه الرسمي قرار مجلس إدارته بإيقاف حارس المرمى لأجل غير مسمى عقابا على ما بدر من اللاعب من سوء سلوك.
وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد الإماراتي إيقاف ناصر 17 مباراة، فضلا عن تغريمه 30 ألف درهم بسبب هذه اللكمة.
وعبر المدرب الإسباني عن دهشته من هذه الواقعة في تصريحات لوسائل الإعلام بقوله "لم اتعرض لمثل هذا الموقف طوال حياتي، بالرغم من أن اللكمة لم تكن قوية لتصيبني بأذى إلا أنها أثرت في نفسي واتمنى عقاب الحارس على فعلته غير المقبولة".
شاهد واقعة لكم الحارس للمدرب الإسباني

الاثنين، 12 مارس 2012

جدو مهدد بالايقاف مدى الحياة لهذا السبب




اكد نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين  ان اتحاد الكرة ارسل خطاب رسمى للنادى الاهلى يطالبه فيه بالزام محمد ناجى جدو لاعب الفريق بتسديد المستحقات المالية للوكيل .

وقال ابوزيد فى تصريح خاص ل"ستاد الاهلى" " لم احصل مستحقاتى  لدى جدو منذ انتقاله للنادى الاهلى وطالبته اكثر من مرة وخاطبت اتحاد الكرة اكثر من مرة ولكن لا مجيب .

واضاف ابوزيد "اثناء مشكلة انتقال جدو للاهلى  دفعت اموال من جيبى فى اتحاد الكرة من اجل تسهيل انتقال اللاعب الى القلعة الحمراء  ولم احصل على مستحقاتى المقدرة ب10%  وخاطبت المهندس عدلى القيعى والكابتن سيد عبدالحفيظ  اكثر من مرة ولكنهما اكدا لى عدم وصول خطاب رسمى من اتحاد الكرة حول هذا الامر .

وتابع " قدمت شكوى لاتحاد الكرة المؤقت وحصلت على طاب بايقاف جدو خلال اسبوعين اذا لم يقدم بمستحقاتى التى تصل الى 400 الف  والا سيتم ايقافه مدى الحياه وحتى السداد

Engageya