ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 21 يناير 2012

الوفد : الشربينى ينفى تعاقده مع قناة الأهلى

 

"الشربينى" ينفى تعاقده مع قناة الأهلى
أكد ميمي الشربيني المعلق الكروي الشهير أنه لم يتلق أي اتصالات مع مسئولي قناة النادي الأهلي للتعاقد معه حالياً للتعليق علي مباريات الدوري الممتاز.
أضاف الشربيني في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد": "فوجئت بأنباء تتردد عن تعاقدي مع القناة وهذا لم يحدث إطلاقاً".
وكانت أنباء قوية قد ترددت حول فسخ قناة الأهلي تعاقدها مع محمود بكر والتوقيع مع ميمي الشربيني لخلافته في المرحلة القادمة.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - "الشربينى" ينفى تعاقده مع قناة الأهلى

اينو فى مصر المقاصة لمدة 6 اشهر مقابل مليون و100 ألف جنيه


اعلن مسئولو مصر المقاصة عن تعاقدهم الرسمى مع المعتز بالله إينو لاعب النادى الأهلى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة فى صفقة بلغت قيمتها مليون و100 ألف جنيه.

من جانبه أعرب، إينو فى حوار للاهرام سيورت عن سعادته بالتوقيع لمصر المقاصة ووجه الشكر لمسئولى الأهلى الذين تفهموا موقفه ووافقوا على رحيله حرصا منهم على مستقبله الكروى، وأضاف إينو أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة مع المقاصة للعودة لمستواه الطبيعى.

أبوتريكة فى أكاديمية ليفريول بالقاهرة.. وإيان رش يصفه بالموهوب الباسم

undefined
وصلات متعلقة
 
وصف الاسطورة الانجليزية ايان رش نجم فريق ليفربول الاسبق النجم المصرى محمد ابو تريكة لاعب النادى الاهلى باللاعب الباسم والموهوب الذى يلعب الكرة من اجل الاستمتاع بها وتلك هى شيمة الموهبة الكروية
واضاف النجم الانجليزى على هامش افتتاحه لاكاديمية ليفربول بالقاهرة مصر ذاخرة بالمواهب الكروية الفذة وهو اكثر السعداء بتواجده بارض الكنانة
وظهرت صور لمحمد أبوتريكة على صفحة نادي ليفربول الانجليزي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهو بجوار الويلزي أيان رش – أحد أبرز هدافي الريدز على مر التاريخ.
والتقطت جماهير النادي الانجليزي العريق صور لأبوتريكة اثناء تواجده في افتتاح أول اكاديمية لنادي ليفربول في الشرق الأوسط بمصر.
 وتواجد أيضا هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالأهلي، بالإضافة لدايفيد ردلر رئيس اكاديميات ليفربول حول العالم.
 
يذكر أن هناك عدد من الاندية الأوروبية الكبيرة قد أفتتحت مجموعة من الاكاديميات في مصر مثل برشلونة الاسباني واي سي ميلان الايطالي وارسنال الانجليزي.

راحة إضافية للأساسيين في الاهلي .. وغياب شهاب




منح البرتغالي مانويل جوزيه - المدير الفني للأهلي - اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي لتخطي حالة الارهاق التي عانى منها الفريق مؤخرا بسبب تتالي اللقاءات.



واكتفى جوزيه بإخضاع من شارك بصفة أساسية في لقاء اتحاد الشرطة الأخير إلي تدريبات بدنية خفيفة، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات الاحماء قبل خوض تقسيمة من مجموعتين.



وشهد المران سقوط المهاجم عماد متعب إثر تسديدة قوية من الظهير الايسر سيد معوض لكن متعب استأنف المران بشكل طبيعي.



وواصل الثنائي المصاب محمد بركات ومحمد شوقي تدريباتهما التأهيلية تمهيدا للعودة للتدريبات الجماعية بينما تغيب شهاب الدين أحمد بسبب امتحانات منتصف العام.



جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة متخلفا بفارق نقطة وحيدة عن حرس الحدود متصدر الترتيب.

طلعت يوسف مديرا فنيا للمقاولون العرب قبل مواجهة الاهلي

  

طلعت يوسف
طلعت يوسف
 

قرر مسئولو نادى المقاولون العرب تعيين طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق خلفا لمحمد

طبيب الأهلي: متعب جاهز للمباريات وإصابته "نفسية"!



 
Seperator
Seperator
عماد متعب مهاجم الأهلي
Seperator
أكد إيهاب علي طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مهاجم الفريق الأول عماد متعب بات جاهزاً فنياً وبدنياً لخوض مباريات الدوري.

وقال علي   "متعب جاهز من الناحية الفنية، لكنه يخشى من تجدد الإصابة بآلام الظهر".

وتابع "متعب يريد السفر إلى ألمانيا للإطمئنان بشكل نهائي، لا يريد العيش بالمسكنات، كمان أنه لا يريد أن يعيش في قلق من الوساوس التي تطارده".

وأضاف طبيب الأهلي "من المقرر أن يسافر متعب إلى ألمانيا في أقرب فترة توقف لغلق هذه الصفحة تماما".

وعن إصابة مدافع الفريق محمد نجيب قال إيهاب علي "نجيب جاهز، ولكني أفضل الإبقاء عليه قليلا وعدم الدفع به في المباراة القادمة".


شبكة الرياضة

ربيعة يظهر فى الأهلى وجلسة مطولة مع إيهاب على


حضر رامى ربيعه لاعب النادى الاهلى صباح اليوم الى مقر النادى وفور حضوره توجه الى طبيب الفريق ايهاب على واجتمع معه فى جلسه مطوله

من المعروف ان ربيعه قد اجرى عمليه جراحيه فى العمود الفقرى وسيتم عرضه قريبا على الطبيب الالمانى الذى اجرى له الجراحه للوقوف على حالته وتحديد امكانية البدأ فى البرنامج التأهيلى لعودة اللاعب الى الملاعب

موقع استاد الأهلى

الجمعة، 20 يناير 2012

احمد شكري : الاهلي لم يظلمني .. واللعب للزمالك مستحيل



أحمد شكري..هو نجم الأهلي الصاعد الذي استطاع أن يلفت الأنظار بشده تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر حينذاك في موسم 2009-2010، إلا أن  اللاعب لم يستطع أن  يحجز مكانا له في تشكيلة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الحالي، لينتقل علي سبيل الإعارة لتليفونات بني سيوف حتي نهاية الموسم الجاري.

وأوضح اللاعب خلال حواره مع " موقع الشروق الرياضي" انه يبذل كل ما في وسعه مع فريقه الحالي ،لكي يضمن مكانًا له في تشكيلة الاهلي الموسم المقبل ،وانه سوف يعود بقوة ليتنافس مع نجوم الفريق الأحمر ،  وإليكم نص الحوار...

في البداية ،ما هي الأجواء داخل فريق التليفونات؟

الأجواء هنا رائعة ، اشعر بارتياح كبير مع التليفونات ، فهو فريق يقدم كرة جميلة و قوية ، علي الرغم من قلة الإمكانات ،واعتقد أن الجميع أشاد بالمستوي خاصة وانه صاعد حديثا للدوري الممتاز.

سمعنا أن هناك خلافات مع اشرف قاسم المدير الفني للفريق ؟

بالطبع لا ،هذه أقاويل مغرضة ، هدفها فقط النيل من شخصي ،أو التأثير علي مستوي الفريق ككل ،فأنا تربطني علاقة جيدة مع جميع أفراد  النادي ابتداء من  العمال مرورًا بلاعبين و الجهاز الفني وعلي رأسه اشرف قاسم.

ماذا عن واقعة (الفانلة) في المباراة الأخيرة أمام الإتحاد؟

الأمر كان واضحا ، أنا لم اعترض علي التغيير مطلقًا ، لكنني حزنت لأني لم أقدم المستوي الذي أتمناه ،واعتقد أن الجهاز الفني تفهم الوضع ،ولا توجد إي خلافات نهائيًا.

هل تلقيت ايه عروض احتراف في الوقت الحالي؟

في الحقيقة الأمر لا توجد عروض، سواء داخليًا أو علي المستوي الخارجي ،ولكن بالطبع أي لاعب يتمني الاحتراف الأوروبي ، لكني لم أتلق أي شيء .

هل تقبل أن تنتقل للزمالك إذا عرض عليك الأمر؟

لا، الزمالك فريق عملاق واحترمه كثيرًا، لكن أعتقد أن الأمر سيكون مستحيلاً.

تظهر دائمًا بمستوي رائع في المباريات ، هل توجه بذلك رسالة معينة ؟

أنا لا أوجه رسالة لأحد ، انا فقط أؤدي واجبي  خلال فترة الإعارة ،وبالطبع أحاول أن ابذل أقصي طاقتي ، لكي أضمن مكانًا لي في تشكيلة الأهلي الموسم المقبل.

هل تعتقد أن عودتك للأهلي قد لا تضمن لك مركزا اساسيا في ظل تكدس الفريق بالنجوم؟

كما قلت ، أنا ابذل كل طاقتي هنا مع التليفونات ، واجتهد في دقيقة اشارك فيها ، لكي أعود قويًا و أنافس زملائي في الاهلي ،وأحوز علي ثقة الجهاز الفني الموجود.

تعتقد أن مانويل جوزيه ظلمك في الفريق الأحمر ؟

لكي أكون صادقًا جوزيه لم يظلمني مطلقًا ، في ظل وجود نخبة من أبرز النجوم في مصر وخاصة في مركزي ، لذا تقبلت الأمر لأن عدم مشاركتي كانت وجهة نظر البرتغالي ليس أكثر ،وخاصة أني تألقت و شاركت بصفة مستمرة مع حسام البدري في ظل وجود هؤلاء اللاعبين أيضا.

شاهد - علاء صادق : سمير عثمان يداه ملخطة بدم الداخلية

حاد و جاد
19-1-2012

علاء صادق : سمير عثمان "صرفية ميري" للزمالك .. و يداه ملخطة بدم الداخلية .. تعليقا على مباراة الزمالك و الداخلية .. و يستمر في مسلسل هجومه على الحكام و مجاملتهم للزمالك و وقوفهم ضد الأهلي

undefined


هاني سعيد يقترب من العودة للأهلي


اللاعب هاني سعيد و وائل جمعة لاعبو المنتخب القومي في التدريب و يتابعهم من الخلف حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب  أثناء استعدادهم للقاء المنتخب الكاميروني في 23 يناير 2010 في مدينة بنجويلا بأنجولا و ذلك في إطار مباريات دور الثمانية في كأس الأمم الأفريقية 2010
 
علمت «المصرى اليوم» أن عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق بالنادى الأهلى، اتفق سرًا مع هانى سعيد، لاعب مصر للمقاصة، على الانتقال للقلعة الحمراء، بعد نهاية الموسم الحالى.
 
وأوضح مصدر مطلع أن اللاعب أبدى موافقته للقيعى على العودة لناديه القديم، بعدما لمس ترحيباً من مسؤوليه، خاصة مانويل جوزيه، المدير الفنى، الذى طلب من لجنة الكرة ضمه، نظراً لحاجته إليه فى مركز الوسط المدافع، فضلاً عن إجادته اللعب فى مركز الليبرو، حيث لا يوجد بديل مناسب لحسام غالى فى هذا المركز.من ناحية أخرى، يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى تدريباته، استعداداً لمباراته أمام المقاولون العرب الثلاثاء المقبل فى الجولة السادسة عشرة لبطولة الدورى.وبات عماد متعب، رأس الحربة، جاهزًا للمشاركة فى المباريات المقبلة بعد شفائه التام من آلام الظهر.
وتأكد غياب المدافع محمد نجيب، بعدما فضل إيهاب على راحته أمام ذئاب الجبل، على أن يبدأ المشاركة فى المباراة التالية

الخميس، 19 يناير 2012

الداخلية تعترض على قرارات سمير عثمان


Seperator
Seperator
سمير محمود عثمان
Seperator
توجه لاعبو فريق الداخلية  وافراد الجهاز الفني عقب انتهاء الشوط الاول لمباراة الزمالك والداخلية لسمير محمود عثمان حكم المباراة المقامة حاليا ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري ، للاعتراض عل قراراته خاصة وأنه طرد أحد لاعبي الداخلية في الشوط الاول .

الجزائر يصعد لنهائي يد إفريقيا على حساب مصر



 
Seperator
Seperator
أحمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد
Seperator
تأهل المنتخب الجزائري لنهائي كأس بطولة إفريقيا لكرة اليد - رجال- بعد الفوز أمام المنتخب المصري بنتجية 26-25 في مجموع المبارتين.

ويواجه المنتخب الجزائري في الدور النهائي الفائز من مباراة المغرب وتونس والتي تقام في وقت لاحق، فيما يلعب منتخب مصر مع المنتخب الخاسر على الرمركز الثالث المؤهل لكأس العالم.

ويلعب الفائز بالبطولة بأوليمبياد لندن 2012 مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الثاني الملحق العالمي.

وتقدم المنتخب المصري طيلة شوطى المباراة حتى اللحظة الأخيرة التي استطاع المنتخب الجزائري قلب تخلفه بهدف للفوز بنتيجة 26-25.

خاص| جماهير الزمالك تتمني شفاء الخطيب




 
Seperator
Seperator
جماهير الزمالك
Seperator
في خطوة تؤكد عشق جمهور مصر بمختلف الوانه لمحمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي حرصت جماهير الزمالك علي وضع لافتات عديدة خلال لقاء فريقها أمام الداخلية تتمني من خلالها الجماهير البيضاء الشفاء التام والسريع للخطيب.

وافاد مراسل RiadaNet.com أن جماهير الزمالك حملت عدد من اللافتات التي كتب عليها " جماهير الزمالك تتمني الشفاء للاسطورة الخطيب ، وأخري " أنت في قلوب وعشاق الزمالك يا بيبو الكرة المصرية" وغيرها.

وسيخضع نجم الأهلي والمنتخب السابق غلي جراحه في المانيا بعد اسبوعين بسبب مرض في المخ.

تأجيل "عمومية" النادى الأهلى إلى الغد


تأجيل "عمومية" الأهلى إلى الغد
تأجلت الجمعية العمومية للنادى الاهلى برئاسة حسن حمدى الى غد الجمعة لعدم اكتمال نصابها القانونى اليوم الخميس حيث كان من المفترض حضور 63 ألف عضو من اعضاء القلعة الحمراء وهو ما لم يحدث حتى الثالثة عصرا قبل غلق باب القيد بجداول النادى.
ولم يحضر الى أروقة النادى الاحمر سوى 350 عضوا فقط مما اجل انعقادها حتى غد للتصويت على بند الثمانى السنوات الذى يخوض مجلس حمدى حربا شرسة مع المجلس القومى للرياضة.

 

مجلس الأهلي يحشد مؤيديه لرفض تعديلات لائحة صقر


undefined
مجلس الأهلي
أكد محمود فهمى المستشار القانونى للنادى الأهلى أن الجمعية العمومية غير العادية التى ستنعقد -غدًا الجمعة- ستناقش

الأربعاء، 18 يناير 2012

الغندور: رشـــوان لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة للنادى الأهلي


 
الغندور: رشـــوان لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة للاهلي
 
 
اكد الحكم الدولي السابق جمال الغندور ان شريف رشوان حكم مباراة الاهلي واتحاد الشرطة لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة للفريق الاحمر .
 
واشـــــار اثناء تحليله للأداء الحكام في برنامج كورة مصر الي ان مدافع اتحاد الشرطة حسام عبدالجواد دفع حسام عاشور لاعب الاهلي داخل منطقة الجزاء في الشوط الثاني , في مخالفه واضحة كانت تسوجب احتساب ركلة جزاء .

يوسف : لنا ركلة جزاء .. وهذا سبب خروج قناوى


اكد محمد يوسف المدرب المساعد للنادى الأهلى ان الفوز على اتحاد الشرطة كان صعبا مشيرا الى ان الشرطة 

عبدالحفيظ : دكة البدلاء كلمة السر .. ووارد غياب بعض النجوم المباريات القادمة


أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي ان المباراة مهمة وان الحضور الجماهيرى اعطي حماس للاعبين وان ثلاث نقاط فى ظل حالة الضغط الكبيرة امر جيد .

وقال فى تصريحات لبرنامج ملعب الاهلي مع الاعلامي نادر السيد ان اتحاد الشرطة فريق قوي ومنظم وانه يحترم جهازها الفني واداء لاعبيه وان المساندة الجماهيرية اهم ما فى المباريات.

وأضاف ان دكة البدلاء هي التى تحدد من سيكمل مشوار الدورى وان بركات خرج المباراة الماضة ووليد هذة المباراة وانه من الوارد غياب عدد من نجوم الفريق خلال المباريات القادمة وان الاهلي اضاع عدة فرص فى مباراة اليوم وان هناك كرات لم تحسم بشكل جيد مثل كرة حسام عاشور.

من الملعب .. جمهور الأهلي يعاتب الإدارة


 
دخلة جمهور الأهلي في لقاء طلائع الجيش
egypt
وجهت جماهير الأهلي التي حضرت لقاء اتحاد الشرطة الذي انتهى منذ قليل عتاب إلى مجلس إدارة النادي برئاسة حسن حمدي.
الجماهير رفعت لافتة كتب عليها "الجمهور قرر الدفاع عن ناديه .. إدارة لا تدري المسئولية" في تذكير لمجلس الإدارة بالراحل صالح سليم رئيس النادي السابق ودفاعه عن النادي ضد أي ظلم.

جماهير الاهلى تطرد "زملكاوى" من المدرجات

 
تواجد احد مشجعى الزمالك حاملا للعلم الابيض فى مدرجات ستاد القاهرة لمتابعة مباراة إتحاد الشرطة والاهلى.
 
ووفقا لمراسل 24kora.com فقد تواجد مشجع الابيض فى مدرجات التالتة يمين وهو المكان المخصص لألتراس وايت نايتس وهو ما إستفز جماهير الاهلى التى قامت بالذهاب للمشجع وطردته خارج المدرجات.
 
ويلعب الاهلى مع إتحاد الشرطة على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدورى العام.

حسن شحاتة يترقب موقف بركات الأهلى.

 

 

وضع الأمريكى بوب برادلى محمد بركات نجم الأهلى فى حرج بالغ  وألقى له الطعم بذكاء بعد

الغندور "المنفسن" يهاجم جوزيه بسبب صديق رغم رحيل اللاعب فى عهد البدرى

 
واصل خالد الغندور وقوعه فى الأخطاء على الهواء والناتجة من عدم تأكده من المعلومة قبل ان يقولها حيث هاجم البرتغالى
مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى بسبب رحيل احمد صديق ظهير ايمن الإسماعيلى عن النادى الأحمر رغم ان حسام البدرى كان حينها هو المدير الفنى للأهلى حينما رحل اللاعب .

وقال الغندور فى برنامجه على قناة "دريم" " جوزيه عينه مش حلوة فهو تسبب فى رحيل احمد شديد وبعد 3 سنوات طلب عودته ونفس الأمر مع احمد صديق يرغب فى ضمه الآن ، والغريب ان اللاعبين لم يلعبوا فى صفوف ناشئى الأهلى حتى نقول انه تركهم لينضجوا بل لعبوا مع الفريق الأول  .

صانع العاب وادى دجلة على رادار شباب الأهلى

   



 
علم موقع "كورة 90" أن محمد منياوي صانع ألعاب وادى دجلة السابق والمحترف بأحد أندية الدرجة الثانية بالدوري التركي قد دخل وبقوة فى دائرة إهتمامات النادى الأهلى لضمه لصفوف فريق الشباب بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .
وعقد منياوي جلسة مع المسئولين بالنادى الأهلى ظهر الثلاثاء بعد أن خاض تدريبات مع فريق الشباب تحت قيادة الكابتن فتحي مبروك الذى أثنى على مستوى اللاعب ورشحه للإنضمام لصفوف الفريق الأحمر .
واللاعب "20 سنة" من ناشئي فريق وادي دجلة ثم انتقل بعدها في رحلة قصيرة لمدة 6 شهور لصفوف فريق أهلي دبي الإمارتى ومنه إلي صفوف أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري التركى ويسعى للإنتقال للنادى الأهلى ليكون بوابته مع الشهرة والنجومية فى الفترة القادمة .

الثلاثاء، 17 يناير 2012

علاء صادق يقارن ادارة برشلونة بالأهلى و يقسو على حسن حمدى

رشوان بديلا لشعبان لقيادة مباراة الأهلي والشرطة مساء غداً الأربعاء


الحكم حمدي شعبان
egypt اعتذر الحكم الدولى حمدى شعبان عن ادارة مباراة اتحاد الشرطة والاهلى المقرر اقامتها غدا ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز وأسندت اللجنة ادارة المباراة الى الحكم شريف رشوان ، وجاءت تعيينات مباريات الغد على النحو التالي:

مباراة الشرطة × الاهلي

حكم الساحة : شريف رشوان

المساعدان :  شريف صلاح واحمد حلمى

حكم رابع : طارق سامى

حمدي شعبان حكماً للقاء الشرطة والأهلي.


مباريات اليوم الأول للجولة الـ 15

 
 
الحكم حمدي شعبان
egypt
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام صيام أسماء أطقم الحكام التي ستتولى إدارة مباريات اليوم الأول للجولة الـ 15 من الدوري المصري الممتاز غدا الأربعاء، وجاءت كما يلي :

مباراة المصري × انبي

حكم الساحة: محمد عبد القادر

المساعدان: محمد محمود عباس وحاتم ابو الوفا

حكم رابع: كامل محمد حكما رابعا

مباراة سموحة × المقاصة

حكم الساحة: فهيم عمر

المساعدان: حسن عبد الله واحمد حسام طه

حكم رابع: ناصر البصراتي

مباراة الشرطة × الأهلي

حكم الساحة: حمدى شعبان

المساعدان: شريف صلاح واحمد حلمي

حكم رابع : طارق سامى

تأجيل قضية سب ضابط المرور المتهم فيها حازم امام لجلسة 23 يناير

 

حازم إمام
حازم إمام
محكمة جنح مرور الجيزة، برئاسة المستشار هيثم عباس، وسكرتارية رمضان فايز، أجلت القضية المتهم

سلة الأهلي تجهز بسيوني والمحترف التونسي قبل لقاءات الكأس



يبذل الجهاز الطبي لفريق رجال كرة السلة بالأهلي مجهودات مكثفة لتجهيز ثنائي الفريق محمد بسيوني والمحترف التونسي أمين رزيق , قبل أن يعود الفريق لإستئناف مبارياته المحلية مجددا نهاية الإسبوع المقبل وذلك ان يبدا الفريق مشوارة فى الكاس

جدير بالذكر أن الأهلي كان سيلتقي الزمالك بالأمس في الدوري ولكن اللقاء تأجل لأسباب أمنيه .

Engageya