ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 28 يونيو 2014

رمضان و كريم في الاهلي بشكل جميل وش الخير

"لماذا رمضان-كريم في الأهلي؟" .. فتحي مبروك يجيب




كشف فتحي مبروك المدير الفني للأهلي عن أسباب اعتماده على الثنائي الشاب رمضان صبحي وكريم بامبو في مواجهة الزمالك رغم عدم امتلاكه الخبرة الكافية.


وتألق صبحي وبامبو في المباراة، وشكلا خطورة كبيرة على مرمى عبد الواحد السيد كانت كفيلة لمضاعفة النتيجة.
وفاز الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك 1-0 بهدف سجله أحمد توفيق بالخطأ في مرماه.

وقال مبروك عقب المباراة لقناة "النيل للرياضة": "الأهلي يمر بظروف قاسية بسبب الغيابات والإصابات التي تضرب الفريق".

وتابع "كنت واثقا في قدرة الشباب على الضغط على دفاعات الزمالك، وهو ما وضعته في الحسبان عند اختيار التشكيل".

وواصل مضيفا "الزمالك يضغط بكل صفوفه، ولذلك فضلت الاعتماد على رمضان صبحي وكريم بامبو لاستغلال المساحات خلف دفاعات الزمالك بفضل سرعاتهما".

الأهلي مهما كان تشكيله يهزم الزمالك في الدورة الرباعية

الأهلي يرسخ "عقدة" 7 سنوات ويسقط الزمالك بضربة عكسية

عمرو جمال يحتفل بهدف المباراة الوحيد

عمرو جمال يحتفل بهدف المباراة الوحيد

بالفيديو .. الأهلي على وضعه

)

تغلب الأهلي على الزمالك بهدف دون مقابل 

واصل الأهلي تفوقه على منافسه التقليدي نفسيا قبل فنيا ونجح في تحقيق الفوز برغم خوض اللقاء بعناصر شابة بدون خبرة كبيرة.

وفشل الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي للمرة الـ18 على التوالي ومنذ ست سنوات بالتحديد في 2008.

سجل هدف الأهلي أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 20.

ورفع الأهلي رصيده إلى ثلاث نقاط في الدورة الرباعية بالتساوي مع سموحة المتصدر بالأهداف ليواجه بتروجيت في الجولة المقبلة، بننما يواجه الزمالك الفريق السكندري.

شباب الأهلي

دخل الأهلي المباراة معتمدا على شبابه بعدما دفع فتحي مبروك المدير الفني بالثلاثي رمضان صبحي وكريم بامبو وعمرو جمال في الهجوم.

بينما اعتمد الزمالك على طريقته التقليدية 4-2-3-1 بوجود الثلاثي حازم إمام ومؤمن زكريا ومحمد إبراهيم خلف احمد جعفر المهاجم الوحيد.

ضغط الزمالك من منتصف ملعب الأهلي مبكرا وحاول أن يربك دفاعات الفريق الأحمر.

ولكن الأهلي ظهر اخطر في منتصف الملعب الهجومي وشكل بامبو وصبحي خطورة كبيرة على دفاعات الأبيض.

ومن هجمة مرتدة نجح الأهلي في التقدم بعدما فشل أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك في إبعاد الكرة وسددها في مرماه خادعا عبد الواحد السيد لتسكن الكرة الشباك. (شاهد الهدف)

ركلة فتح الله

في الشوط الثاني، ضغط الزمالك بقوة وتراجع الأهلي معتمدا على الهجمات المرتدة.

ورغم اندفاع الزمالك إلا أن الأهلي ظل الأخطر بعدما أهدر رمضان صبحي فرصة التعزيز في الدقيقة 59 بعدما راوغ الدفاع وسدد ولكن عبد الواحد أنقذ الكرة. (شاهد الفرصة)

وكاد بامبو أن يضيف الثاني بعدما قاد هجمة عنترية راوغ فيها ثلاثة لاعبين من الزمالك ولكن تسديدته وصلت ضعيفة في أيدي عبد الواحد.

ودفع ميدو بكل أوراقه الهجومية ليحصل أحمد علي على ركلة جزاء في الدقيقة 69 ولكن فتح الله أطاح بالكرة بغرابة خارج المرمى. (شاهد الركلة)

وحاول الزمالك العودة بعد الركلة ولكن ثبات الأهلي حال دون الوصول إلى مرماه بل وأهدر أكثر من فرصة لزيادة النتيجة.




سموحة يهزم بتروجيت برباعية العجيزي وحمودي


أحمد حمودي لاعب سموحة - صورة أرشيفية

أحمد حمودي لاعب سموحة - صورة أرشيفية

حقق سموحة فوزا كبيرا على فريق بتروجيت بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاسماعيلية السبت في إطار افتتاح مباريات الدورة الرباعية التي تحسم بطل الدوري الممتاز.

سجل رباعية سموحة، هاني العجيزي (هدفين) في الدقيقتين 3 و 30، وأحمد حمودي في الدقيقتين 56 و 81، فيما سجل هدف بتروجيت الوحيد مروان محسن في الدقيقة 71.

وتسببت أزمة بين حكم المباراة وأحد مصوري التلفزيون المصري في تأخر انطلاق الشوط الثاني للمباراة نحو 15 دقيقة.

بهذه النتيجة يتصدر فريق سموحة جدول ترتيب الدورة الرباعية برصيد ثلاثة أهداف، في انتظار نتيجة مباراة القمة والتي تجمع الأهلي والزمالك في وقت لاحق السبت.

الشوط الأول:

بدأت المباراة حماسية من فريق سموحة، الذي بدأت هجماته مبكرا ومنذ الدقيقة الأولى عن طريق أحمد حمودي الذي أرسل عرضية أرضية لإبراهيم عبد الخالق كاد أن يسجل منها الهدف الأول.

وفي الدقيقة الثالثة من اللقاء أرسل أحمد سعيد أوكا الكرة لزميله هاني العجيزي الذي يسجل الهدف الأول للفريق السكندري في مرمى محمد الشناوي حارس بتروجيت.

واصل فريق سموحة هجماته عن طريق لاعبه أحمد حمودي الذي سدد كرة قوية أنقذها محمد الشناوي حارس بتروجيت في الدقيقة 11،  قبل أن يمرر له أيمن أشرف كرة عرضية ليسددها خارج الملعب يعد مرور ربع ساعة من المباراة.

وفي الدقيقة 18 قام فريق سموحة بهجمة مرتدة عن طريق الثنائي أحمد حمودي وهاني العجيزي، ترتد بهجمة للفريق البترولي قبل أن يتداخل شريف حازم لاعب سموحة مع مروان محسن مهاجم بتروجيت داخل منطقة الجزاء، ويطلب لاعبو الفريق البترولي احتساب ركلة جزاء.

واستمرار لتفوقه الهجومي استطاع هاني العجيزي تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، بعدما تلقى الكرة من ركلة ركنية حصل عليها فريقه في الدقيقة 30.

ولم يكتف سموحة بهدفيه حيث واصل هجماته عن طريق أحمد حمودي وابراهيم عبد الخالق، حيث انقذ الشناوي مرماه من فرصة هدف ثالث في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول قاد علاء علي هجمة لفريق سموحة، قبل أن يعرقله أحد لاعبو بتروجيت داخل منطقة الجزاء، وسط مطالبات لحكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 46 قام ابراهيم عبد الخالق هجمة سريعة لفريق سموحة قبل أن يسدد الكرة على يسار حارس مرمى بتروجيت، ولكن خارج الملعب.

الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني متأخرا نحو 15 دقيقة، بسبب أزمة بين طاقم التحكيم وأحد مصوري التلفزيون المصري، إلا أن ذلك لم يحبط عزيمة فريق سموحة الذي وصال ضغوطه قبل أن يسجل هدفا ثالثا في الدقيقة 56عن طريق أحمد حمودي.

وفي الدقيقة 71 من عمر اللقاء تمكن مروان محسن لاعب بتروجيت من إحراز هدف لفريقه.

ومن هجمة مرتدة سريعة، قام ابراهيم عبد الخالق بارسال الكرة لأحمد حمودي في الدقيقة 84 ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

وقام حمادة صدقي المدير الفني لسموحة يالاحتفاظ بلاعباه أحمد حمودي وعلاء علي واستبدالهم بعد الهدف الرابع مباشرة، لتستمر النتيجة حتى نهاية اللقاء.

شاهد هدف هاني العجيزي الأول في مرمى بتروجيت من هنا

شاهد هدف هاني العجيزي الثاني في مرمى بتروجيت من هنا

ويمكنكم استعادة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة من خلال هذا الرابط

عداءة أمريكية حامل في الشهر الثامن تشارك في سباق عدو بالصور


 



عداءة "حامل" بالشهر الثامن خاضت العداءة الأميركية، إليسيا مونتانو، سباقا للعدو لمسافة 800 متر، ضمن البطولة الأميركية لألعاب المضمار، وهي في شهرها الثامن من الحمل، في واقعة غير مألوفة. واستطاعت البطلة السابقة أن تنهي السباق في دقيقتين و32 ثانية تقريبا في المركز الأخير، متخلفة بنحو 35 ثانية عن أفضل أرقامها الشخصية الذي تحقق عام 2010. وأوضحت مونتانو (28 عاما) بعد انتهاء مرحلة التصفيات أنها "لم تتوقف عن المشاركة في سباقات الركض بعد معرفتها بحدوث الحمل"، مشيرة إلى أنها لا تشعر بأي تعب وأنها "بأفضل حال". وكشفت العداءة الشابة أنها لم تشرع في الركض أثناء الحمل إلا بعد أن نالت موافقة الأطباء، بل وتشجيعهم أيضا. ولاقت مونتانو البطلة السابقة لجامعة كاليفورنيا، ترحيبا كبيرا من جمهور السباق كانت أعداده تزيد مع مواصلتها للسباق والوصول لخط النهاية بشكل أذهل الحضور.
اذا لم تظهر الصورة اضغط الرابط أدناه 

مفاجأة.. "حاجز زجاجى" يفصل مجلسى الأهلى والزمالك فى مقصورة القمة



قامت إدارة استاد القاهرة، بوضع فواصل زجاجية "حاجز زجاجى" فى المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة، للفصل بين مجلسى الإدارة بالأهلى والزمالك، لتعيد للأذهان الواقى الزجاجى ضد الرصاص الذى كان يتم وضعه فى المقصورة خلال المباريات التى يحضرها الرئيس المخلوع حسنى مبارك.

يرجع ذلك نظرا للأجواء الساخنة بين رئيس الزمالك مرتضى منصور ومحمود طاهر رئيس الأهلى. 

الجمعة، 27 يونيو 2014

شاهد محمد صلاح مع نجوم العالم في اعلان بيبسي كاس العالم

اضغط الينك في الأسفل للمشاهدة

شاهد محمد صلاح مع نجوم العالم في اعلان بيبسي يجب ان نكون ابطالا و لو ليوم واحد

هل جهاز تليفزيونك او كمبيوترك يقتلك ؟

في دراسة حديثة اجريت على ١٣ الف بالغ أصحاء حيث تم استبعاد كل من يعاني من مرض السكري او ضغط الدم المرتفع  
او اي من انواع السرطان و كان الجميع من اصحاب المؤهلات العليا نحفاء و نشيطين لا يوجد لديهم اي إعاقة و تمت متابعتهم لمدة ٨ سنوات كاملة من حيث حالات الوفاة و تم تقسيمهم الى مجموعتين متناسبتين مجموعة تشاهد التليفزيون او تجلس على الكمبيوتر اكثر من ٣ ساعات يوميا و مجموعة اخرى اقل من ساعة و كان متوسط أعمارهم ٣٧ عاما

و خلال الثماني سنوات حدثت بالفعل ٩٧ حالة وفاة للأسباب الآتية

 ١٩ بسبب أمراض القلب 
٤٦ بسبب أمراض السرطان
٣٢ بسبب أسباب اخرى كالحوادث و أمراض الكبد و الكلى 

تمت الدراسة في اسبانيا و وجد الباحثون ان الوفاة بسبب أمراض القلب ارتفعت بنسبة ٤٤ في المائة  و السرطان بنسبة ٢١ في المئة و ارتفاع الموت المبكر بلا سبب بنسبة ٥٥ في المائة عن المجموعة التي تشاهد التليفزيون اقل من ساعة يوميا 

و استغرب الباحثون النتائج و لكن ثبت الارتباط الوثيق بين مشاهدة التليفزيون و قلة الحركة و أكل الوجبات السريعة و المشروبات عالية المحتوى من السكر 

نصيحة لوجه الله خللي بالك من صحتك و اكثر من الحركة  وقلل من مشاهدة التليفزيون الدراسة حديثة جدا و منشورة بتاريخ  ٢٥ يونيو ٢٠١٤ و نتائجها مخيفة

الخميس، 26 يونيو 2014

أسماء كل المنتخبات المتأهلة لدور الـ 16 في المونديال

 

Fifa-World-Cup-2014-Brazil-1

أسدل الستار على منافسات الدور الأول لمنافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بالبرازيل، بتأهل المنتخب الجزائري ، لينتزع المقعد الأخير في الدور ثمن النهائي للبطولة.
وبهذا التأهل، اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة للدور ثمن النهائي من البطولة، حيث تأهلت منتخبات البرازيل والمكسيك عن المجموعة الأولى، وهولندا وتشيلي عن المجموعة الثانية، وكولومبيا واليونان عن المجموعة الثالثة، وكوستاريكا وأورغواي عن المجموعة الرابعة، وفرنسا وسويسرا عن المجموعة الخامسة، والأرجنتين ونيجيريا عن المجموعة السادسة، وألمانيا وأمريكا عن المجموعة السابعة، وبلجيكا والجزائر عن المجموعة الثامنة

الأربعاء، 25 يونيو 2014

"أفقر رئيس" في العالم يدافع عن عن سواريز


انضم الرئيس الأوروغوياني خوسيه موخيكا الذي يوصف بأنه "أفقر رئيس في العالم" إلى المدافعين عن مهاجم المنتخب الوطني لويس سواريز الذي يواجه خطر الغياب عما تبقى من مشوار بلاده في مونديال البرازيل 2014 بعد عضه مدافع إيطاليا جورجيو كيليني خلال مباراة المنتخبين.

وقال الرئيس موخيكا "أنا، لم أره يعض أحدا لكنهم يتبادلون الركل والضربات القوية جدا، كما أنهم يتلقونها أيضا"، مضيفا أمام الصحافيين إلى أن سواريز "لاعب ممتاز".

وسبق لرئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم ويلمار فالديز أن أشار أيضا إلى أنه لا "وجود لأدلة كافية" لمعاقبة سواريز، مضيفا لقناة الأوروغواي العاشرة "نعتقد بأن لا وجود لأدلة كافية لفرض عقوبة على لويس سواريز. يجب أن نكون واضحين، استنادا إلى شريط الفيديو الذي أعطانا إياه الفيفا نعتقد بأن الأمر ليس واضحا".

كما سبق للمدافع دييغو لوغانو أن دافع أيضا عن سواريز، متهجما في الوقت ذاته على كيليني ناصحا إياه بـ"التوقف عن البكاء"، ومستغربا الطريقة التي حاول فيها المدافع الإيطالي أن يلفت انتباه الحكم إلى الحادثة من خلال إظهار آثار أسنان مهاجم ليفربول الإنجليزي على كتفه.

كما أكد لوغانو أنه لم ير أي شيء خاطىء بالحركة التي قام بها سواريز داخل المنطقة الإيطالية والتي تسببت بحملة انتقادات كبيرة خصوصا من الإعلام الإنجليزي الذي وصفه مدافع باريس سان جرمان الفرنسي السابق بـ"المتآمر" على زميله لتسبب الأخير بخروج إنجلترا بعد أن سجل هدفين في مرماها (2-1) في الجولة الثانية.

اعلان اعتزال سيد معوض لاعب الاهلي نهاية الموسم

سيد معوض يعلن اعتزاله بنهاية الموسم


سيد معوض يعلن اعتزاله بنهاية الموسم

سيد معوض

كتب- محمد مصطفى:

اجتمع سيد معوض، ظهير أيسر الأهلي، مع علاء عبدالصادق، المشرف على فريق الكرة، اليوم الاربعاء، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وأكد معوض، أنه قرر الاعتزال مع نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء الدورة الرباعية، موضحا أنه سيكمل الموسم الحالي مع الأهلي من أجل مساندة ودعم اللاعبين صغار السن خلال المباريات الأخيرة بالدوري.

من جهته، وجه عبدالصادق، الشكر لمعوض لما قدمه للفريق الأحمر طيلة السنوات الماضية.

وكان معوض أعلن منذ يومين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، أنه سيتخذ قرارًا هو الأصعب في مسيرته في كرة القدم

مفاجأة.. نجم الزمالك يعرض خدماته على الأهلي

إسلام عوض صانع ألعاب إسلام عوض صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عمرو ثروت
 
رحب إسلام عوض، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي مطلع الموسم القادم، بعد الإعلان عن إنهاء علاقته بالبيت الأبيض الموسم الحالى.

وعلمت "فيتو" أن إسلام عوض لم يمانع فكرة الانتقال إلى صفوف الأهلي مطلع الموسم القادم، خاصة بعد أن أعلن عن فك ارتباطه بالقلعة البيضاء؛ بسبب عدم المشاركة في المباريات ووصول علاقته بالجهاز الفنى الحالى بقيادة أحمد حسام "ميدو"، إلى طريق مسدود.
جدير بالذكر أن علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، ينتظر عرض الأمر على محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، للبت فيه.

يذكر أن الأهلي يسعى لخطف أحد نجوم الزمالك لتعويض الضربة الموجعة التي تعرض لها الأهلي مؤخرًا، بخسارة صفقة ثلاثى الشرطة "خالد قمر ومعروف يوسف وأحمد دويدار" الذين رفضوا الأهلي وتمسكوا بالانتقال للزمالك.

كابتن طائرة الأهلي ينتقل الى سموحة

undefined

رسميا.. "رءوف" الأهلى ينضم إلى "طائرة" الجيش

نجح مسئولو نادى طلائع الجيش برئاسة اللواء مجدى اللوزى فى التعاقد مع محمود رءوف كابتن فريق النادى الأهلى، للانضمام إلى الفريق الموسم القادم.

جاء ذلك فى إطار تدعيم صفوف الفريق العسكرى، خاصة فى ظل الظروف المادية التى يعانى منها النادى الأحمر، مما تسبب فى رحيل اللاعب.

عضة سواريز تربح مقامر نرويجي 915 دولار

undefined

"عضة" سواريز تزيد رصيد مقامر نرويجى 915 دولاراً

 

ذكرت صحيفة نرويجية اليوم الأربعاء، أن مقامرا نرويجيا ربح 5600 كرونر (915 دولارا) بعدما راهن على أن مهاجم منتخب اوروجواى لويس سواريز سوف يعض لاعب إيطالى عندما يلتقى الفريقان فى كأس العالم.

وقال توماس سيفيرسين لصحيفة افتنبوستن عن رهانه الذى يساوى خمسة دولارات تقريبا، إنه "الرهان الأكثر جنونا الذى قمت به".

وقال سيفيرسين "23 عاما" الذى يكسب قوت يومه من لعب البوكر أنه لم ير الحادث على الهواء ولكن شاهد إعادات له.

وأضاف: "لقد كان الأمر مميزا على نحو خاص ونجاحا بالنسبة لى".

وقال سيفيرسين إن سواريز وهو لاعب الدورى الإنجليزى الممتاز فى فريق ليفربول "لاعب كرة قدم رائع ولكننى من مشجعى بلاكبول. وبالتالى لا امتلك قميص سواريز".

ويحقق الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) فى الحادث.

الأهلي أول المهنئين بصعود دمنهور للممتاز

 1  0 Google +0
الأربعاء 25/يونيو/2014 - 08:07 م
الأهلي أول المهنئين أحمد عبد العزيز
 
استقبل مجلس إدارة نادي ألعاب دمنهور تهنئة من نظيره النادي الأهلي بعد صعوده للدوري الممتاز وذلك عقب مباراة دمنهور وكفر الشيخ التي انتهت منذ قليل، بفوز دمنهور بنتيجة 1 / صفر، وصعوده للدوري الممتاز.

يأتي صعود فريق دمنهور بعد 24 عاما من الغياب عن دوري الأضواء.

الثلاثاء، 24 يونيو 2014

استقالة براندلي من تدريب منتخب إيطاليا

رغم تحامل الحكم المكسيكي على إيطاليا في مباراتها مع أوروجواي و تغاضيه عن طرد لاعبين من أوروجواي خاصة سواريز لاعب ليفربول الانجليزي الذي عض منافسه كيليني الا ان المدرب الايطالي براندلي قد أعلن منذ لحظات استقالته من تدريب المنتخب الايطالي بعد خروجه رسميا من مسابقة كاس العالم ٢٠١٤ مونديال البرازيل و احتلاله المركز الثالث خلف كوستاريكا و أوروجواي 

شاهد ٣ مرات عض فيها سواريز منافسيه بالصور #swarez

شاهد ٣ مرات عض فيها سواريز منافسيه بالصور 
Suarez bit his competitors 3 times before
كيف تعض منافسيك
#world_cup


شاهد اجمل سخرية من عضة سواريز للاعب إيطاليا

سيد معوض قد يعلن اعتزاله كرة القدم اليوم

سيد معوض: أهم قرار في حياتي غدا.. ورواد تويتر: "لا تعتزل"


سيد معوض: أهم قرار في حياتي غدا.. ورواد تويتر: "لا تعتزل"

سيد معوض الظهير الأيسر للنادي الأهلي


قال سيد معوض الظهير الأيسر للنادي الأهلي، إنه سوف يقوم باتخاذ أهم قرار في حياته للفترة المقبلة غدا الثلاثاء.

وكتب معوض عبر حسابه الشخصي على تويتر: "أهم قرار في حياتي بكره ان شاء الله .. يا رب استخيرك بعلمك وقدرتك ان ترزقني القرار الذي فيه خيرا لي"

ونشر معوض صورة له وهو يحيي جماهير النادي الأهلي من الملعب، وأخرى لقميص الأهلي مكتوبا عليه شعار "أعظم نادي في الكون".

وأسرع رواد تويتر بالرد على لاعب الأهلي، حيث طالبوه بعدم اعتزل كرة القدم، قائلين "لا تعتزل، النادي محتاجك".

ويستعد اللاعب للمشاركة في مباريات الدورة الرباعية مع النادي الأهلي، بعدما بات جاهزا عقب تعافيه من الإصابة.



الاثنين، 23 يونيو 2014

داعش تهنيء ميسي بهدفه القاتل في ايران

"داعش" يهنئ "ميسي" "أبو مهداف الأرجنتيني" وينصبه "أميرًا" على أمريكا الجنوبية 

ميسي

ميسي

نقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية تغريدة من حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منسوب لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، تحمل تهنئة "داعش" للأسطورة الارجنتيني "ليونيل ميسي"، وذلك بعد تسجيله هدفًا على منتخب إيران.

ومنح الحساب المنسوب لتنظيم "داعش" في التغريدة ميسي لقب "ابو مهداف الأرجنتيني"، مطالبًا إياه الانضمام إلى صفوف "مجاهدي داعش"، كما قدم "داعش" في جزء آخر من الرسالة، ليونيل ميسي أميرا لها في منطقة أميركا الجنوبية وما حولها.
00988547

الأحد، 22 يونيو 2014

شاهد أهداف مباراة البرتغال و أمريكا في كاس العالم المونديال

شاهد نائب الرئيس الامريكي في غرفة ملابس فريقه قبل مباراة البرتغال

شاهد نائب الرئيس الامريكي جو بادين  في غرفة ملابس فريقه قبل مباراة البرتغال في كاس العالم ٢٠١٤ 

رمضان صبحى : أتمنى المشاركة فى مباراة الزمالك

 

رمضان صبحى مهاجم الفريق

تمنى رمضان صبحى مهاجم فريق الأهلي المشاركة في مباراة الزمالك القادمة وإحراز هدف في أولى مباريات الدورة الرباعية المقرر لها يوم السبت القادم ، مشيراً إلى أن مباريات القمة دائماً ما تكون قوية خاصة أن تلك المباراة ستحدد بشكل كبير الفائز بلقب الدوري.

وأضاف صبحى أن مباريات كأس مصر لها حسابات خاصة وأن كل مباراة تعتبر نهائي ، مشيراً إلى أن الأهلي واجهه ظروف صعبة في تلك المباراة لعدم انسجام أكثر من لاعب في الفريق من شباب الأهلي ,مؤكداً على أنهم سيكونوا لهم مستقبل رائع مع الأهلي خلال الفترة القادمة .

صور جميلات و مزز ايران في كاس العالم تثير أزمة

بالصور..حسناوات إيران في المونديال يشعلن صراع "الدولة السافرة" بين الرياض وطهران

 فيما يبدو أنه انعكاس للصراع السياسي بين السعودية وإيران، تناولت وسائل الإعلام، المقربة من الحكومتين في كل من الرياض وطهران، ظاهرة المشجعات الإيرانيات في مدرجات كأس العالم، بشكل مختلف عن الآخر، تراوح بين التجاهل التام، أو الاهتمام المفرط، لإلصاق "تهمة الدولة السافرة"، بواحدة من الدولتين المحافظتين، أو نفيها.

 
إيران2

من جانبها، تجاهلت الصفحة الرسمية لقناة العالم الإيرانية، المقربة من نظام طهران، الذي يفرض قيود على زي المرأة، صور حسناوات إيران السافرات في المدرجات، واكتفت بالتركيز على المشجعين الرجال، حتى أنها لم تنشر منذ بدء البرلمان، ولعب المنتخب الإيراني مبارتين أمام نيجيريا والأرجنتين، سوى صورة واحدة لسيدة محجبة بالعلم الإيراني.


إيران 1

إيران

أما الصفحة الرسمية لقناة العربية، المقربة من النظام السعودي، الذي يفرض قيودًا أكثر صرامة على المرأة، فقد اهتمت بنشر صور حسناوات إيران، غير المحجبات، في مدرجات كأس العالم، وعلى وجوههن ألوان العلم الإيراني، إضافة إلى تقرير عن تسبب المشجعات الإيرانيات في غضب داخل البرلمان في العاصمة طهران.
إيران4

إيران 3

وأثارت صور المشجعات الإيرانيات السافرات غضب كبير في البرلمات الإيراني، ونقلت وسائل الإعلام الإيرانية، عن النائب حسين أذين: "لا يمكن ترك المنتخب وجمهوره في المدرجات من دون مراقبة، يجب أن نراقبهم حتى لا يحدث ما هو منافٍ لقيم إيران الإسلامية".

شاهد بالصور الفرق بين خطط الأرجنتين و البرتغال و اسبانيا في مونديال ٢٠١٤ كوميدي جدا

شاهد بالصور الفرق بين خطط الأرجنتين و البرتغال و اسبانيا في مونديال ٢٠١٤ كوميدي جدا 

شاهد رد فعل بوتين بعد فوز بلجيكا على روسيا كوميدي

شاهد رد فعل بوتين بعد فوز بلجيكا على روسيا كوميدي 

بوتين يستعد شخصيا لإعلان غزو بلجيكا بالصورة

بالفيديو ليه الصين ما راحتش كاس العالم

Anthony (@antsgardiner)
Why isn't China at the World Cup? Because this: pic.twitter.com/pYY4O8sic0


اضغط على لينك الصورة لمشاهدة الفيديو 

فضيحة جنسية كبيرة جداً في معسكر المنتخب الانجليزي

6/22/2014   6:17 PM

بالصور.. فضيحة جنسية في معسكر المنتخب الانجليزي

الفجر الرياضي

 

فجرت صحيفة ذا صن الانجليزية مفاجأة من العيار الثقيل حينما كشف عن تورط لوك شاو الظهير الايسر للمنتخب الانجليزي في فضيحة جنسية.

 

وقالت الصحيفة الاشهر في بريطانيا أن شاو استقطب فتاة بلاي بوي برازيلية وشقيقتها واقام معهما علاقة عقب ساعات من خسارة انجلترا أمام أوروجواي وتوديه منافسات كاس العالم رسميا.

 

يذكر ان المنتخب الانجليزي قدم مستوى أقل من ضعيف خلال منافسات كاس العالم بعدما خسر امام ايطاليا وأوروجواي وودع البطولة قبل المباراة الثالثة.

 


رسمياً.. مرتضى منصور يعتذر عن عدم رئاسة لجنة الأندية



اعتذر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رسمياً عن عدم رئاسة لجنة الأندية، فى خطاب رسمى لاتحاد الكرة.

وجاء اعتذار مرتضى بعد تراجع عدد من الأندية عن بعض القرارات التى تتخذها اللجنة، ومنها الموافقة على الهبوط، على الرغم من موافقتهم على إلغائه خلال اجتماعات لجنة الأندية.



الاهلي يقترب من ضم باسم علي ظهير أيمن المقاولون العرب

اقترب باسم على الظهير الأيمن لفريق المقاولون العرب من الانضمام لصفوف الأهلى بعدما توصل مسئولو الناديين لاتفاق مبدئى ببيع اللاعب للأحمر بعد أن أبدى اللاعب رغبته فى الانتقال لصفوف الأهلى فى الموسم الجديد.

علم "كايرو كورة " أن اللاعب طلب من إدارة ناديه أن توافق على انتقاله للقلعة الحمراء، وذلك بعد أن وعد شريف حبيب رئيس نادى المقاولون مسئولى الأهلى أنه فى حال رفض اللاعب البقاء فى صفوف "الذئاب"، سيوافق على انتقاله للأهلى .

كما شهدت الساعات الماضية دخول مسئولى نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع مسئولى المقاولون لخطف اللاعب قبل الأهلى وإفساد صفقة انتقاله للأحمر.

بالصور.. أزواج يستخدمون “اسبراي الحكام” لمنع زوجاتهم من “لمس” التليفزيون أثناء مباريات كأس العالم

 

14_225049_0

لجأ بعض الأزواج من هواة كرة القدم إلى استخدام اسبراي الحكام "Vanishing spray" لرسم خط مميز على أرضية المنزل لا يسمح لزوجاتهم أو بناتهم بتجاوزه أثناء مشاهدة مباريات كأس العالم، حسب ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

وأضاف الموقع أن هواة الكرة قاموا بنشر صور لزوجاتهم وهن يقفن عند الخط المرسوم بالاسبراي ممنوعات من تجاوزه، لحث آخرين من هواة الكرة على فعل المثل وإبعاد زوجاتهم عن شاشات التليفزيون أثناء المباراه لتحقيق المتعة القصوى، مشيرًا إلى أن بعضهم قام بنشر الصورة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتبوا تحتها التعليق "هكذا يمكنك الاستمتاع بالمبارة باستخدم الاسبراي سريع الزوال".

وسبراي الحكام هو سائل يستخدمه الحكام لتحديد المسافة التي يجب أن تفصل بين الكرة والحائط البشري في الضربات الحرة، على أرض الملعب ، لكي يتمكن من تحديد المدافعين الذين يخالفون تلك القاعدة.

ويتميز هذا السبراي بأنه يختفي بعد مرور أقل من 45 ثانية ولا يترك أثرا سلبياً على العشب داخل الملعب.

 

14_bqog354ieaachqd

 

14_ad137611647football-brazi-e1403343635270

بالصور الغاني المسلم سولي مونتاري يقوم بزيارة أفقر احياء البرازيل

في لفتة رائعة قام النجم الغاني المسلم سولي مونتاري بزيارة واحد من أفقر المجتمعات في البرازيل و قام بالتصوير معهم و مع الأطفال و التبرع ببعض الأموال لهذا الحي الفقير و ذلك للفت الانتباه لمشكلة الفقر عالميا

Engageya