ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 1 مارس 2014

الأهلي يخسر أمام يانج أفريكانز 0/1 في ذهاب الـ32 بتنزانيا8

الأهلي يخسر أمام يانج أفريكانز 0/1 في ذهاب الـ32 بتنزانيا
انتهي الشوط الأول بين الأهلي و يانج أفريكانز التنزاني بالتعادل

Sent from Samsung Mobile

تشكيل الأهلي في مباراة تنزانبا اليوم

التشكيل: إكرامي-فتحي-معوض-سعد-نجيب-رامي-عاشور-شهاب-إيدان-جدو-عمرو جمال

الخميس، 27 فبراير 2014

كيف استقبل الأهلى والزمالك تعيين "الزملكاوى" وزيرًا للرياضة!؟

كيف استقبل الأهلى والزمالك تعيين "الزملكاوى" وزيرًا للرياضة!؟

خــاص .. الفجر الرياضي

 

كَلف إبراهيم محلب، رئيس الوزراء المُكلف بتسيير اعمال الحكومة خلفًا لحازم الببلاوى، خالد عبد العزيز، بتولى مسئولية وزارتى الشباب والرياضة بعد دمجهما بدلاً من الوزير طاهر أبو زيد.

 
وفور اعلان تعيين خالد عبد العزيز وزيرًا للشباب والرياضة، أرسل مجلس ادارة النادي الأهلي، برئاسة حسن حمدى، برقية التهنئة للمهندس خالد عبد العزيز، مؤكدًا ان عبد العزيز امامه مهمة ثقيلة ويحتاج لمساندة الجميع.
 
واضاف مجلس إدارة النادى الأهلى، فى برقيته أن المجلس بجميع اعضائه على اتم الاستعداد للتعاون مع الوزير، من أجل عودة الرياضة إلى مسارها الصحيح.
 
فيما سيطرت حالة من القلق بين أعضاء النادى الأهلى، بعد رحيل طاهر أبو زيد وزير الرياضة، وزادت مخاوفهم من تأجيل الانتخابات المحدد لها 27 و28 مارس المقبل.
 
من جانبه، أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، فى تصريحات لبرنامج "اجمل صباح" مع الإعلامي أحمد شوبير عبر إثير إذاعة الشباب والرياضة، انه متفائل بعد تولى خالد عبد العزيز وزارة الشباب والرياضة لأنه يمتلك الحنكة السياسية والخبرة الدولية التى تؤهله للنجاح.
 
إما عن نادى الزمالك، والذى يُعد خالد عبد العزيز احد اهم مشجعيه، فقد قال أيمن يونس عضو مجلس إدارة النادى الأبيض، أن تكليف خالد عبد العزيز بتولي مهمة وزارتي الشباب والرياضة خلال الفترة القادمة كانت مفاجأة أسعدت الرياضيين لكونه شخصيه سياسية بطابع رياضي.
 
وقال أيمن يونس للموقع الرسمي لنادي الزمالك "خالد عبد العزيز له خبرات كبيرة وعلى دراية بكل أزمات ومشاكل الرياضة المصرية التي تحتاج إلى حلول جذرية وسريعة خلال الفترة الحالية من أجل الخروج من الأزمات التي تعاني منها ".
 
وعن لجنة قانون الرياضة التى كان قد شكلها الوزير المُستقيل طاهر أبو زيد، فقد أكد أسامة خليل مقرر اللجنة، أنه سيعقد جلسة قريباً مع خالد عبد العزيز، لإطلاعه علي آخر ما وصلت إليه اللجنة فى خطوات إعداد القانون الجديد، مؤكدًا أن اللجنة ستستمر فى عملها من أجل انجاز القانون الجديد.

الثلاثاء، 25 فبراير 2014

هل تعلم ان اخر مرة الزمالك أخد فيها دوري ابطال افريقيا كان

هل تعلم ان اخر مرة الزمالك أخد فيها دوري ابطال افريقيا :
* كان اشهر تليفون فى مصر هو نوكيا 3110
* كانت دقيقة الموبايل بجنية ونص والرسالة ب 50 قرش
* مكنش في فيس بوك او واتس اب او تويتر
* كان محمد ابراهيم وعمر جابر عندهم 10 سنين
* كان اللبان السحري والكاراتية اللى ب 10 قروش لسه موجودين
* كانت الموضة بلوفر عمرو دياب فى كليب تملي معاك
* كان سندوتش الفلافل ب 25 قرش
* كان اغلب جروب وايت نايتس عندهم 6 سنين وبيقولوا على السكر اوكر

رسميـا .. الاهلى يستبعد " عبدالله السعيد" من رحلة تنزانيا


رسميـا .. الاهلى يستبعد " عبدالله السعيد" من رحلة تنزانيا

د

 

اعلن النادى الاهلى رسميا ، غياب عبد الله السعيد ، عن رحلة الفريق الى تنزانيا ، لمواجهة يانج افريكانز ، بذهاب دور الـ 32 بدورى ابطال افريقيا .

 

جاء استبعاد السعيد ، بسبب اصابته التى تعرض لها فى مباراة "السوبر" بين الاهلى و الصفاقسى ، الخميس الماضى ، ليغيب بذلك عن المباراة الافتتاحية لحامل اللقب فى دورى ابطال افريقيا .

 

 

يذكر ان 21 لاعب سيطيرون اليوم ضمن بعثة الاهلى الى تنزانيا ، استعدادا للقاء المقرر له السبت المقبل .




طاهر ابوزيد يتجاهل حياتو و السيسي يقابله



أكد الاعلامى أحمد شوبير ، أن  موقف "سخيف" قد بدر من طاهر ابوزيد وزير الرياضة ، بعد ان قام بتجاهل وجود عيسى حياتو رئيس الإتحاد الأفريقى لكرة القدم ، تماما خلال مباراة السوبر الأفريقى بين الاهلى و الصفاقسى .

وقال شوبير فى برنامجه " أجمل صباح " على اذاعة الشباب و الرياضة ، ان طاهر ابو زيد كان هو الوحيد الذى يسلم الميداليات و الكأس للاعبين فى مباراة السوبر وهو الامر الذى اثار غضب و استهجان رئيس الكاف.

وتابع الا ان بعد ذلك دعى المشير عبد الفتاح السيسى ، "حياتو" لعقد جلسة معه ، بحضور هانى أبو ريدة المدير التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم، الامر الذى انقذ الموقف واثبت اننا فى دولة محترمة



Sent from Samsung Mobile

الاثنين، 24 فبراير 2014

رسميا ميلان يغير شعاره التاريخي احتراماً للأهلي ويطمع في اللعب بالقاهرة




قدم امبرتو جانديني، المدير التنظيمي لنادي ايه سي ميلان الإيطالي ونائب رئيس رابطة الأندية الاوروبية التهئنة للأهلي المصري بعد تتويجه بلقب الأكثر فوزاً بالألقاب الدولية في العالم ب19 بطولة بعد الفوز على الصفاقسي التونسي في كأس السوبر الأفريقية.

أبدي جانديني اندهاشه من كثرة ألقاب الأهلي الذي لم يكن يعرف أنه يمتلك كل هذه الألقاب لأن المنافسة كانت من وجهة نظرنا مع بوكا جونيورز الأرجنتيتني فقط.

وأوضح أن فريقه سيغير شعار الأكثر تتويجاً علي تي شيرتات الميلان بنهاية الموسم الحالي احتراماً لإنجاز الأهلي بعد أن اعتمده الاتحاد الأفريقي "كاف" رسمياً فائزاً باللقب.

وأشار إلي أن الكاف اعتمد 19 بطولة للأهلي ليتفوق علينا مثل الاتحاد الأرووبي الذي اعتمد لنا 18 بطولة.. الأمر انتهي ولا يمكن لجالياني رئيس النادي تغييره حتي لو لجأ إلي الفيفا.

وأضاف في تصريحات إعلامية أنه يرتبط بصداقة مع خالد مرتجي عضو مجلس الأهلي ويتمني إقامة مباراة ودية معه بالقاهرة، وتنسيق المواعيد في ذلك.




Engageya