ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 7 مايو 2010

الاهلى 18 سنة يهزم البلدية 3/1 فى عقر داره


Bookmark and Share
فاز فريق الشباب بالنادى الاهلى تحت 18 سنة على بلدية المحلة 3/1فى المباراة التى اقيمت بينهم بملعب البلدية فى اطار فعاليات الاسبوع الاخير من دورى الشباب الذى توج الاهلى الاهلى بطلا له بعد ان حسمه الاحد الماضى بالفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة احرزاهداف الاهلى فى مرمى البلدية عبدالله عبدالعظيم من ركلة جزاء واضاف مصطفى السيد واختتم محمد عبدالفتاح الاهداف ليرتفع رصيد الاهلى الى 67 نقطة يقود شباب الاهلى الكابتن ياسر رضوان مديرا فنيا والكابتن هشام حنفى مدرب عام والكابتن خالد مصطفى مدرب حراس مرمى وعبدالله عيد ادارى والدكتور اسامة مصطفى طبيب الفريق واحمد عبدالخالق اخصائى علاج طبيعى ..

لجنه الكرة تتفق على التجديد للبدرى بعد مبارة الاتحاد




اتفقت لجنة الكرة بالنادى الاهلى برئاسة حسن حمدى على التجديد للمدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم حسام البدرى لمدة موسم آخر، على ان يتم الإعلان الرسمى بعد إنتهاء مباراة الاتحاد الليبى المقرر اقامتها يوم الاحد 09-05-2010 بإستاد القاهرة في إياب دور الستة عشر لدورى ابطال افريقيا، وذلك بغض النظر عن النتيجة.

وجاء تأجيل الاعلان بسبب الانشغال بمباراة الاتحاد الليبى وضرورة التركيز عليها، بعيداً عن المؤثرات الجانبية، لاسيما وان الاعلان عن ذلك سوف يجعل كل الوسائل الإعلامية تُطارد البدرى للحصول على تعليقه بهذا الشأن وهو يبحث عن اكبر قدر من التركيز.

ولم ينف البدرى هذا الاتفاق ، ولكنه لم يؤكده بصورة واضحة، فقط قال انه وارد جداً.

وحضر البدرى الاجتماع الأخير للجنة الكرة الذى تم خلاله مناقشة اوضاع الفريق من حيث تدعيم صفوفه فى الموسم المقبل، حيث وافقت لجنة الكرة على تلبية مطالب البدرى بالكامل بشأن تدعيم مراكز حراسة المرمى ولاعب وسط مدافع وظهير ايمن ومهاجم اجنبى مميز مما اعطى مؤشرات قوية للبدرى ببقائه واستمراره مع الفريق.

واكد مدير الكرة بالنادى الاهلى هادى خشبة  أن اللجنة ناقشت بالفعل الصفقات الجديدة من اللاعبين المطلوب ضمهم للفريق فى الموسم المقبل ولكن ما جرى داخل الاجتماع غير مصرح به للنشر فى وسائل الاعلام وسيتم الاعلان تباعا مع انتهاء اى من الصفقات بشكل رسمي لان المفاوضات مازالت جارية.

وواصل نائب رئيس النادى الاهلى محمود الخطيب اجتماعاته الخاصة بالصفقات الجديدة حيث عقد جلسة استمرت ما يقرب من ساعة مع مدير الكرة هادى خشبة والمدير الفنى حسام البدرى فى مقر النادى وذلك قبل توجه الفريق الى معسكره المغلق بمدينة 6 اكتوبر لينفى الخطيب بذلك عمليا ما تردد عن رفضه لاستمرار البدرى مديرا فنيا للفريق ودعمه لاستقدام مدرب اجنبى.

من جهة اخرى اعطى حسن حمدى رئيس الاهلى تعليماته الى عضو مجلس ادارة الاهلى المهندس ابراهيم صالح بالتواجد فى مطار القاهرة ظهر الجمعة 07-05-2010 لاستقبال بعثة فريق الاتحاد الليبى استقبالاً رسمياً ومعه مدير النادى محرم الراغب.

وأنهت إدارة الأهلي كافة ترتيباتها الخاصة باستضافة البعثة الليبية التى وصلت للقاهرة فى الواحدة من ظهر اليوم الجمعه بعدد 33 فرداً وتم ترتيب الاقامة بفندق ميريديان هليوبوليس الذى لا يبعد سوى دقائق عن ستاد القاهرة الذى ستقام عليه المباراة يوم الاحد.

على جانب اخر تكدست جماهير الاهلي من الصباح الباكر اليوم الخميس أمام منافذ بيع التذاكر فى مقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر للحصول على تذاكر المباراة التى تلقى اقبالاً غير عادياً حتى الان.

وقال محمود علام مدير مقر الاهلي بالجزيرة انه تم طبع 60 ألف تذكرة حسب السعة المحددة من الجهة الامنية باسعار 10 جنيهات للدرجة الثالثة و30 جنيهاً للدرجة الثانية و40 جنيهاً للدرجة الاولى العلوية و150 جنيهاً للدرجة الاولى الممتازة و300 جنيهاً للمقصورة الامامية

سعيود مطلوب فى الامارات بــ 3 مليون دولار

أمير سعيود مطلوب فى الامارات بــ 3 مليون دولار

Bookmark and Share

أمير سعيود مطلوب فى الامارات بــ 3 مليون دولار

امير سيعود مع عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي
كشفت إحدي الصحف الكويتية عن دخول نادي كبير بالإمارات في مفاوضات لضم اللاعب الجزائري أمير سعيود المحترف حالياً في فريق العربي الكويتي علي سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري.

وحسبما أفادت جريدة " الصباح " الكويتية فإن أحد الأندية الإماراتيةعرضت مبلغ 3 ملايين دولار لشراء بطاقة اللاعب , حيث أجرى مسؤولوه إتصالات مع إدارة النادي الأهلي لتقديم عرض والإتفاق عليه شفهياً , وهو مارفضته إدارة الأحمر , والتي طلبت بتقديم عرض جدي لدراسته.

ويذكر أن كان عدلي القيعي مدير الإستثمار والتسويق بالنادي الأهلي قد نفى أن يكون ناديه قد تلقى أي عرض من أي ناد كويتي بشأن التعاقد مع سعيود سواء على مبدأ الإعارة أو الإنتقال النهائي .

وأكد القيعي قبل ذلك إن باب التفاوض مفتوحاً للتفاوض بشأن اللاعب , مؤكداً بأن النادي الأحمر يتعامل بهذه الأمور باحترافية شديدة , وهو مادفع أحد أندية المقدمة الإماراتية للتفاوض مع إدارة الأهلي المصري بشأن الجزائري أمير سعيود .

وكان المهاجم الجزائري الشاب قد قدم مردوداً جيداً مع فريقه الكويتي خلال الفترة الأخيرة وأكد أنه أحد أهم الصفقات للفريق خلال هذا الموسم.

والجدير بالذكر أن التألق من جانب سعيود لفت الأنظار إليه بشده من جانب مسئولي الأهلى وهو ماجعل الجانب الأحمر بعد ذلك يقرر إستعادة اللاعب , وخوض مباريات الكأس المصرية مع الشياطين الحمر .

تأكد جاهزية بركات لمواجهة الاتحاد

 


تأكدت مشاركة محمد بركات لاعب وسط الأهلي في مباراة فريقه أمام الاتحاد الليبي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا مساء الأحد المقبل.
وخرج بركات في الشوط الثاني من لقاء الأهلي أمام الإسماعيلي في الجولة السابقة من الدوري الممتاز بعدما سقط على الأرض دون احتكاك مما أقلق الجماهير الحمراء.
وأوضحت الأشعة والفحوصات التي أجريت على قدم اللاعب إصابته بكدمة في الركبة لن تحول دون مشاركته في اللقاء الإفريقي المرتقب.
وشارك اللاعب الملقب بـ"ملك الحركات" في تدريبات الأهلي الصباحية يوم الخميس استعدادا للانتظام في معسكر الفريق لخوض لقاء الإياب أمام الاتحاد الليبي.
ويحتاج الأهلي لجهود الجناح فائق السرعة في مباراة الاتحاد الليبي مساء الأحد الموافق التاسع من مايو الجاري بعدما تلقى خسارة بهدفين دون مقابل في لقاء الذهاب ويحتاج إلى الرد بثلاثية من أجل التأهل إلى دور المجموعات من دوري الأبطال.
من ناحية أخرى، لم يتحدد بعد موعد وصول فريق الاتحاد إلى القاهرة في ظل التعتيم الكبير التي تفرضه بعثة الفريق الضيف على تحركاتها في القاهرة.
ومن المرجح أن تصل البعثة مساء الخميس أو الجمعة، ولكن النادي الليبي لم يخبر نظيره المصري حتى الآن عن موعد وصوله.

الخميس، 6 مايو 2010

متعب : الفوز على اتحاد ليبيا بثلاثية ليس مستحيلا


المصدر: اليوم السابع

أكد عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أنه جاهز تماماً من الناحية الطبية لمباراة الاتحاد الليبى فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن فريقه قادر على تخطى هذه العقبة وبلوغ دورى المجموعات فى البطولة.

وقال متعب إن الفوز على الاتحاد الليبى بثلاثة أهداف نظيفة فى القاهرة ليس مستحيلاً، لاسيما وأن الأهلى به مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على قهر أى صعاب للوصول لمنصة التتويج وإسعاد الجماهير.

وأضاف مهاجم الأهلى، أنه يتمنى أن يحقق فريقه الهدف من المباراة وهو بلوغ دور الثمانية بغض النظر عن إحرازه الأهداف من عدمه، على اعتبار أن الفوز سيحسب للفريق ككل وليس للاعب بعينه.

يذكر أن متعب كان يعانى من آلام فى الظهر وسافر إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية، كما خضع لبرنامج تأهيلى مكثف للحاق بالمباراة.

فيفا يبرز فوز الأهلي بالدوري


فيفا يبرز فوز الأهلي بالدوري

الأهلي يواصل هيمنته على الكرة المصرية


أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فوز فريق الأهلي بالدوري خلال تقرير مفصل يضم العديد من الإخفاقات والنجاحات في مختلف أنحاء العالم.
فقد أبرز فيفا فوز الأهلي بالدوري للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه، والسادسة على التوالي مشيرا إلى أنه لم ينجح أي فريق في القارة الأفريقية في الفوز بهذا العدد من الألقاب المحلية.
وأوضح التقرير أن فريق الهلال السوداني هو أقرب المنافسين للأهلي في هذا الميدان بفوزه بالدوري السوداني 25 مرة، ثم أسيك أبيدجان الإيفواري برصيد 23 لقب دوري محلي.
وتضمن التقرير العديد من الأرقام والحقائق للدوريات العالمية سواء المحلية أو القارية نذكر منها ما يلي:
153 تمريرة!
مرر لاعب برشلونة الأسباني تشابي هيرنانديز الكرة خلال مباراة فريقه أمام انترناسيونالي الإيطالي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 153 مرة متفوقا على عدد تمريرات فريق الانتر بأكمله وبفارق 37 تمريرة.
بل إن مجموع تمريرات الفريق الكتالوني (1372 تمريرة) بلغت أضعاف نظيره الإيطالي (373) في مباراتي الذهاب والإياب.
وقد استحوذ البارسا على الكرة بنسبة 86.4 % في مباراة الإياب في ملعب الكامب نو، ورغم ذلك تأهل النيراتزوري إلى المباراة النهائية لملاقاة بايرن ميونخ الألماني، وأخفق البارسا في الحفاظ على لقبه.
لاعبين فقط
وأبرز التقرير ثنائي هجوم فريق فولهام الانجليزي زولتان جيرا وبوبي زامورا اللذان تسببا في إحراز 12 هدف من أصل 15 احرزهما الفريق اللندني في بطولة الدوري الأوروبي والتي تأهل فيها إلى المباراة النهائية.
وتحت قيادة المدرب المخضرم روي هودسون، نجح فولهام في إقصاء فرقا كبيرة من البطولة الأوروبية أمثال يوفنتوس الإيطالي وفولفسبورج وهامبورج الألمانيين.
هدف وحيد!
هدف وحيد، كان كل ما يحتاجه فريق باريس سان جيرمان ليتوج ببطولة كأس فرنسا للمرة الثامنة في تاريخه ليقترب من رقم مارسيليا القياسي في الفوز بلقب الكأس (10 مرات).
ومنذ أن بدأ ملعب ستاد دو فرانس في استضافة نهائيات البطولة في عام 1998، لم تنتهي أي مباراة نهائية بفوز أحد الفريقين على منافسه بفارق أكبر من هدف.

الأربعاء، 5 مايو 2010

سعيود : اكملت المباراة رغم الدوار .. والعربى لن يفرط في كأس الامير

سعيود : اكملت المباراة رغم الدوار .. والفريق لن يفرط في كأس الامير
المصدر: el-ahly

أكد الجزائرى أمير سعيود على حزنه الشديد لضياع كأس سمو ولى العهد وظهر عليه التأثر الشديد حتى انه لم يتمالك نفسه من البكاء. وطالب اللاعب جماهير الاخضر الكويتي بالاستمرار فى مساندة الفريق الفترة المقبلة مؤكدا ان الفريق لن يفرط فى كأس سمو الأمير .

حيث خسر نادى العربي الكويتى الذى يلعب له سعيود كأس سمو ولى العهد أمام نادى الكويت الكويتى بضربات الترجيح التى أضاع سعيود إحدى ثلاث ضربات أضاعها لاعبو العربى بعدما انتهى الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بنتيجة هدفين لمثليهما.

واعلن سعيود انه شعر بدوار وضيق تنفس اثناء المباراة إلا انه رفض الخروج ليساعد زملاءه للفوز باللقب لكن التوفيق لم يكن مصاحب لهم فى هذا اللقاء .

الجدير بالذكر ان أمير سعيود كان قد انتقل الى العربي الكويتي على سبيل الاعارة من النادي الأهلي في يناير الماضي وظهر بمستوى اكثر من رائع مع الفريق في الموسم الحالي .

غياب احمد فتحى عن مباراة الاتحاد الليبى


undefined
المصدر: ahlynews

في خبر غير سار للجماهير الأهلاوية والجهاز الفني بالنادي الأهلي تقرر بشكل مؤكد عدم مشاركة النجم " أحمد فتحي " في اللقاء القادم للنادي الأهلي أمام فريق الإتحاد الليبي وذلك بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب على موضع إصابته ضرورة حصوله على الراحة لمدة قد تصل إلى أسبوعين .

جاء ذلك بعدما أكدت الأشعة التي أجراها النجم " أحمد فتحي " على موضع إصابته منذ يومين أن المزق الذي أصيب به في العضلة الضامة لم يلتئم بعد ولابد من أن يحصل اللاعب على الراحة لمدة لا تقل عن أسبوع وربما تمتد لمدة أسبوعين .
وكان " أحمد فتحي " قد أصيب بـ " مزق في العضلة الضامة " خلال مشاركته مع النادي الأهلي في لقاء الفريق أمام الإتحاد السكندري مما جعل الجهاز الطبي يعلن وجوب إراحته لمدة لا تقل عن شهر من أجل إلتئام المزق الذي أصيب به اللاعب ، إلا أن اللاعب قد عاد مبكراً للتدريبات تمهيداً لمشاركته خلال لقاء الإتحاد الليبي ببطولة دوري الأبطال الأفريقي .

ومن جانبه صرح " أحمد فتحي " إلى بعض المقربين إليه بأنه قد أخطأ عندما تسرع بالعودة إلى التدريبات الجماعية وهو القرار الذي عاد بالسلب عليه بسبب تجدد الإصابة و إضطراره للحصول على الراحة لمدة تتراوح بين الأسبوع أو الأسبوعين .

ومن المتوقع أن يبدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بتكليف الجهاز الطبي بسرعة تجهيز " أحمد فتحي " للمشاركة في مباريات الفريق ببطولة كأس مصر خاصة أنه من المتوقع أن تشهد البطولة صداماً متوقعاً بين الأهلى والزمالك في دورمبكر جداً للبطولة الأقدم في مصر .

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني بالنادي الأهلي كان يعول كثيراً على مشاركة " فتحي " في اللقاء القادم أمام الإتحاد الليبي ، إلا أنه قد يضطر حالياً لتجهيز " شريف عبد الفضيل " لشغل المركز الأيمن بدلاً من " فتحي " .

الاثنين، 3 مايو 2010

إصابة بركات قبل مواجهة الاتحاد الليبي

إصابة بركات قبل مواجهة الاتحاد الليبي

تعرض محمد بركات نجم الأهلي للإصابة بشد عضلي في مباراة الشياطين الحمر والإسماعيلي ضمن الدوري الممتاز.
وخرج اللاعب الزئبقي مستبدلا في الشوط الثاني بعدما سقط أرضا دون احتكاك ممسكا بساقه.
وأسعف إيهاب علي طبيب الأهلي بركات خارج المستطيل الأخضر، ونجح اللاعب في النهوض على قدميه، لكن الآلام بدت على وجهه أثناء السير تجاه مقاعد البدلاء.
وتكمن المشكلة بالنسبة للأهلي في أهمية بركات للفريق مع تراجع مستوى محمد أبو تريكة وأحمد حسن مؤخرا.
ويحتاج الأهلي لجهود الجناح فائق السرعة في مباراة الاتحاد الليبي المقرر لها التاسع من مايو الجاري في إياب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا.
ذلك كون الأهلي خسر في الذهاب بهدفين نظيفين، ويحتاج للرد بثلاثية في القاهرة خلال مباراة الإياب.
واشترك أحمد حسن قائد منتخب مصر في موقع بركات ليتمم مباراة الإسماعيلي، التي يحتفل فيها الأهلي بدرع الدوري.

الاهلي يلجأ لصقر لانهاء ازمته مع التلفزيون


الاهلي يلجأ لصقر لانهاء ازمته مع التلفزيون






لجأ مجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة حسن حمدي للمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة للتدخل بشكل سريع لانهاء ازمة النادي مع التلفزيون
كما كثف الاهلي من اتصالاته بانس الفقي وزير الاعلام واسامه الشيخ رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون للحصول علي الموافقة علي الخاصة بشروط الاتحاد الافريق لكرة القدم فيما يتعلق ببث مباريات دور الثمانية لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقي بعد الخطاب الذي ارسله الكاف للقلعة الحمراء ويتضمن تهديد الاهلي بحرمانه من التأهل لدوري المجموعات في حالة عدم حصول الاتحاد علي الضمانات الكافيه من اجهزة الاعلام المرئية بالدول المشاركة .

وحدد الكاف يوم 9من الشهر الجاري اخر موعد لارسال الموافقة

البدرى: أتمنى مواصلة الأنتصارات, ميدو إضافة لأى فريق

  و أرغب بضم عبدربه و سليمان للأهلى
المصدر: El-Ahly.com
تحدث حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول بالأهلى عن مواجهة الإتحاد الليبى المنتظرة فى إياب دور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال الأفريقى ، و أوضح المدير الفنى للأهلى حقيقة عودة الحضري ومفاوضات ميدو ووليد سليمان لاعبا وست هام و بتروجيت على الترتيب .

وقال البدرى فى تصريحات إذاعية أنه سيعمل على إراحة بعض اللاعبين فى مباراة الإسماعيلى اليوم من أجل مباراة الإتحاد الليبى الهامة موضحا أن الهدف الأساسى من مباراة اليوم هو الدفع باللاعبين العائدين من الإصابة بجانب بعض اللاعبين الأساسيين للاطمئنان عليهم قبل مواجهة بطل ليبيا .

وعن عماد متعب قال البدرى : اللاعب عاد من ألمانيا ويتدرب معنا ويخوض برنامجاً تأهيلياً سريعاً حتى يكون لائقا لمباراة الإتحاد الليبى .
وحول عودة جيلبيرتو لقائمة الفريق فى المباريات بعد غياب قال المدير الفنى للأهلى : غاب جيلبيرتو فترة طويلة للإصابة ولكن عودته مهمة للفريق بالإضافة إلى عناصر الفريق الأخرى خاصة أن الفريق سيخوض مباراة الإتحاد الليبى ومباريات كأس مصر بعدما حسم لقب بطولة الدورى .

وتابع البدرى : فضلنا عدم إشراك فتحى فى مباراة الإسماعيلى لكى يكون لائقا لمباراة الإتحاد الليبي الهامة ، ونعطى لمواجهة بطل ليبيا أهمية خاصة بعدما حققنا لقب بطولة الدورى رسمياً وبالتالى أصبح اهتمامنا حاليا منصب على البطولة الأفريقية .


وعن ما اذا كان الأهلى قد فاوض أحمد غانم لاعب الزمالك قال البدرى : لم نفاوض اللاعب وعمليات التفاوض مع أى لاعب تتم عن طريق المسئولين فى النادى وليس الجهاز الفنى ، ولم ألتقى بغانم سواء عن طريق أحمد سويلم أو غيره .


وأكد البدرى أنه يؤدى عمله على أكمل وجه بما فيها استعدادات الفريق للموسم الجديد وتحديد اللاعبين المطلوبين سواء كان هو على رأس الجهاز الفنى أم لا قائلا : "لو طالبنى الأهلى بتجديد التعاقد لن أتأخر فى تلبية طلبه لأننى لن أرفض طلبا للأهلى" .


و تطرق البدرى للحديث عن أزمة الاعلانات الأخيرة قائلا : "لا توجد أزمة من الأساس لأنها كانت مجرد تعارض بين الراعى الرسمى للنادى وشركة منافسة وتم حل الأمر" .


وعن مفاوضات بعض الأندية البترولية معه لتولى تدريبها قال " تلقيت بعض العروض عن طريق الوكلاء ولكنى سأستمر مع الأهلى فى حال رغبة الإدارة فى ذلك وبعد ذلك سأتجه إلى هذه العروض لأننى أيضا انتمى لقطاع البترول الحافل بالفرق المميزة " .


وحول حراسة مرمى الأهلى قال البدرى "لا توجد مشكلة فى مركز حراسة المرمى ، و من طلاباتنا التعاقد مع حارس مرمى خلال الصيف القادم ، ولن يكون الحضرى لأننا طلبنا التعاقد مع محمود أبو السعود حارس المنصورة" .


وتحدث عن علاقته بمانويل جوزيه قائلاًُ: "هاتفنى البرتغالى مانويل جوزيه وهنأنى بالفوز بلقب بطولة الدورى ، وأكد لى أنه حاول أن يتحدث معى بعد مباراة المنصورة مباشرة ولكنه لم يتوصل لى ، وأكد لى أنه سيقوم بزيارة إلى القاهرة بعد نهاية الموسم" .


وعن مفاوضات الأهلى مع وليد سليمان و حسنى عبد ربه و رضا العزب قال البدرى : "طلبنا ضم وليد سليمان ولم نغلق المفاوضات حتى الأن ، وأتمنى ضم حسنى عبد ربه لأنه سيكون إضافة للفريق فى حال تواجده مع الأهلى ، ورضا العزب من الأسماء المطروحة للانضمام إلينا فى الموسم الجديد" .


وتابع البدرى "نبحث عن مهاجم أجنبى لتدعيم صفوفنا ، ومهاجم انيمبا فشل فى إثبات مستوى لائقاً خلال التدريبات لذا رفضنا التعاقد معه" .


و حول ما اذا كان المصرى أحمد حسام فى حسابات الأهلى قال البدرى: "ميدو لاعب مميز وإضافة لأى فريق يلعب له ولكننى لا أعلم ظروفه الحالية و ظروف تعاقداته مع الأندية ، وسنفكر فى ضم اللاعب إذا أصبح متاح لنا" .


وعن عودة اسامة حسنى الجيدة فى مباراة المنصورة قال البدرى: "اسامة من اللاعبين المميزين ولكن صادفه سوء حظ نظرا لإصاباته المتكررة ولكنه تألق وعاد مجددا" .


وعن الصفقة التى يتمنى حسمها للأهلى فى الموسم المقبل قال البدرى بدون تردد "أتمنى ضم وليد سليمان" .


وتحدث البدرى عن الجماهير الحمراء قائلا : "على الرغم من الترقب الذى صاحب رئاستى للقيادة الفنية للفريق إلا أن جماهير الأهلى دعمتنا طوال الموسم وهى السبب الرئيسة فى نجاحاتنا ، و عليهم عامل كبير جدا فى مساندة الفريق وقيادته للتأهل لدور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقى" .


وختم البدرى قائلا "شعرت بالظلم فى أوقات كثيرة للغاية ، وعندما توجنا ببطولة الدورى شعرت بالنجاح فى مواجهة بعض الظلم الذى تعرضت له وتوجنا مشوارنا بشكل جيد وأتمنى مواصلة الانتصارات" .

الأحد، 2 مايو 2010

قائمة الأهلى لمباراة الاسماعيلى

خروج فضل وعودة بلال وجيلبرتو لقائمة الأهلى أمام الأسماعيلى

قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بعد إنتهاء مران اليوم إختيار قائمة الـ18 إستعداداً للقاء الأسماعيلى فى الجولة الـ 28 فى الدورى المصرى والتى ستقام على ستاد القاهرة الدولى .

وشهدت قائمة الفريق الأحمر خروج خرج من القائمة محمد فضل وعبد الله فاروق وعماد متعب وهانى العجيزى من القائمة لأسباب مختلفة , فيما تم ضم كلاً من أحمد بلال وجيلبرتو ومحمد أبو تريكة وسعد الدين سمير لقائمة الفريق .

وكان البدرى قد أشار بعد مباراة المنصورة والتى شهدت حسم لقب الدورى إلى أنه سيلجأ إلى إراحة بعض لاعبيه الأساسيين خلال مباراة الدراويش ستعداداً للقاء الأتحاد الليبى فى بطولة دورى الأبطال .

كما البدرى حصول لاعبيه على راحة تامة من التدريبات يوم الثلاثاء وهو اليوم التالى للقاء الاسماعيلى فى الدورى على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته صباح الاربعاء ثم يؤدى تدريباً أخيراً صباح الخميس وبعده يتوجه الفريق الى مدينة 6 اكتوبر للدخول فى معسكر مغلق لمدة ثلاثة أيام استعداداً للقاء العودة أمام الاتحاد الليبى .

وإليكم قائمة الأهلى :

حراس المرمى: شريف إكرامى - أحمد عادل عبد المنعم .

دفاع: وائل جمعة - أحمد السيد  - شريف عبد الفضيل - سيد معوض - سعد سمير  - جيلبرتو .

خط الوسط: محمد بركات  - حسام عاشور - مصطفى شبيطة  - محمد أبو تريكة  - أحمد شكرى - شهاب الدين أحمد  - أحمد حسن .

هجوم : فرانسيس - أسامة حسنى - أحمد بلال .

الكاف يهدد الاهلي بالاستبعاد من دوري الأبطال

فريق الاهلي مهدد بالاستبعاد الافريقي

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) خطاباً لادارة النادي الأهلي هدده فيه بالاستبعاد من بطولة دوري الأبطال الإفريقي حتى لو تخطى الفريق عقبة الاتحاد الليبي في دور الـ16 وذلك بسبب أزمة البث الفضائي.
وقال النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي أن الخطاب الذي وصل من الكاف يؤكد على أن الاهلي سيستبعد من دوري الأبطال اذا لم يقوم اسامه الشيخ رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون بالتوقيع على اتفاق بشأن أن تقوم قناة "سبورت فايف" ببث المباريات.
وحدد الكاف يوم التاسع من مايو كأخر موعد للرد وهو يوم مباراة الاهلي والاتحاد الليبي في مرحلة الاياب على ملعب استاد القاهرة.
وكان الاهلي خسر ذهاباً خارج الديار بهدفين نظيفين من الاتحاد الذي من الممكن أن يتأهل مهما كانت نتيجة لقاء العودة حال عدم انتهاء الأزمة.
وكانت شركة "سبورت فايف" قامت بشراء حقوق البث الفضائي لمباريات دور الثمانية لدوري الأبطال في اتفاقية تنص على يلتزم تليفزيون البلد المضيف ببث المباريات المقامه على ملاعبه ارضياً فقط.
يذكر أن الاهلي هو صاحب الرقم القياسي في تحقيق دوري الأبطال برصيد ست مرات كان أخرها في 2008 على حساب القطن الكاميروني.

Engageya