ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 24 سبتمبر 2011

الأهلى يواجه نبروه وديا بدلا من الترسانة


فريق الاهلى
فريق الاهلى

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه على أداء مباراة ودية أمام نبروه الخميس المقبل، فى أولى المباريات الودية الثلاثة التى سيخوضها الأهلى، استعدادا لبطولة الدورى التى سوف يستهلها منتصف أكتوبر المقبل بمواجهة حرس الحدود.

واتفق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى مع ياسر رضوان، المدير الفنى لنادى نبروه على المباراة الودية بعد اعتذار الترسانة الذى كان مقررا مواجهته فى نفس اليوم، ويبحث الجهاز الفنى للفريق عن مباراتين أخريين يومى 5 و10 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يدفع جوزيه باللاعبين الجدد ولاعبى الدكة فى مباراة نبروه، على أن يستعين ببعض اللاعبين الأساسيين فى المباراتين الأخريين.

وكان الأهلى قد خرج من بطولتى أفريقيا وكأس مصر، خلال الأيام الماضية، الأمر الذى دفع الجهاز الفنى لمنح عشرة لاعبين أساسيين بالفريق راحة سلبية حتى الأول من أكتوبر المقبل.

خطة جوزية للخروج من كأس مصر

  

خطة جوزية للخروج من كأس مصر !
هل شاهدت مباراة الأهلى وانبى فى كأس مصر ؟؟ .. ألم تلاحظ شىء غريب وأنت تتابع المباراة ؟؟

عندما كنت أشاهد مباراة الأهلى وأنبى أمس ، فأننى شعرت بشىء غريب ، أحسست بأن مانيول جوزية المدير الفنى للنادى الأهلى يشاهد المباراة مثله مثل الجماهير التى تجلس فى المدراجات. وكأن نتيجة المباراة لا تعنية بشىء ! ففى البداية شعرت بغرابة التشكيل الذى يلعب به فى بداية المباراة وهو التشكيل الذى يختفى فيه الخطورة الهجومية ، وأن هذا التشكيل هو سبب خروج الأهلى من بطولة أفريقيا فى أعتقادى . وأصرار جوزية على الدفع بمحمد فضل رغم علمة بالحاله السيئة الذى يظهر بها فى المباريات الأخيرة وعدم رضا جماهير الأهلى عن مستواه السىء والشىء الأغرب هو أسراره على عدم تغييره حتى الدقيقة 70 من عمر اللقاء أى بعد أن احرز أنبى هدفه الوحيد عن طريق رامى ربيعة لاعب الأهلى وشعرت أن جوزية لا يلعب للمكسب ولكنه يتعمد الهزيمة والخروج من الكأس ! .. ولا ينطبق هذا الشعور على جوزية فقط ولكن ايضا على باقى أعضاء الجهاز الفنى للاهلى ، وليس على الجهاز الفنى للأهلى فقط أنما على الجهاز الفنى لأنبى أيضا بقيادة الكابتن مختار مختار ابن النادى الأهلى ، فعندما ترى وجه جوزية واعضاء الجهاز الفنى للأهلى بعد الهدف ، ترى حاله من الهدوء التام تعم على الجهاز الفنى بأكمله وكأنهم راضين على هذا الأداء السىء لللاعبين ولا يشعرون بالقلق من الهزيمة القريبة وخروجهم من بطولة الكأس مبكرا. مع أن الجميع يعلم شدة عصبية جوزية الدائمة أثناء المباريات وعدم رضائه دائما على مستوى اللاعبين حتى ولو كان الفريق متقدم وليس متأخر فى النتيجة وعلى وشك الهزيمة الساحقة التى ستقع على الجماهير التى لم تستيقظ حتى الأن من كبوة الخروج من بطولة أفريقيا ، وأيضا الجهاز الفنى لأنبى الذى لم يظهر عليه القلق طوال المباراة ولم تظهر الفرحة عليه بعد احراز الهدف ، فكل هذه الأنطباعات جعلتنى أسأل عن السر فى كل هذا ؟؟

ولكنى فى النهاية توصلت للأجابة ليست مقنعة لأشخاص كثيرين ولكن يراودنى شعور أن هذه هى الحقيقة ، ففى خلال السنوات التى درب فيها جوزية فريق النادى الأهلى ، لم يهتم ولو مرة واحدة بالفوز ببطولة الكاس أو حتى المنافسة بها ، وكان دائما رد جوزية على منتقديه هو أنه يرى أن بطولة الكأس غير هامة وأنه لا يسعى بالفوز بها مثلما يهتم ببطولة الدورى وبطولة دورى أبطال أفريقيا. ومن ناحية أخرى فأن توقيت بطولة الكأس هذا العام سىء جدا وهذا بسبب ضيق الوقت بعد وقوف بطولة الدورى أثناء ثورة 25 يناير وقرار أتحاد الكورة بقيام البطولة بعد أنتهاء بطولة الدورى . وهذا سيجعل بطولة الكأس تتلاحم مع بطولة الدورى القادمة التى من المقرر لها البدء فى شهر أكتوبر القادم أى أنه لا يوجد وقت للراحة لللاعبين قبل بدء الموسم الجديد من الدورى مما سيعود عليهم بالضرر. وهذا ما يشغل فكر مانيول جوزية دائما حيث أن اللاعبين متعبين من تلاحق مباريات البطولة الأفريقية وكثرة رحلات السفر ما بين تونس والمغرب والجزائر

ولهذا قرر مانيول جوزية أن ينسحب من بطولة الكأس حتى يعطى اللاعبين فترة راحة وأعداد قبل بداية الموسم الجديد ، فأنة خطط ونفذ خططه فى هذه المباراة أمام أنبى لكى يخرج من الكأس بشكل طبيعى أمام الجماهير ، وما رأيته على الجهاز الفنى لأنبى من هدوء وعدم الشعور بأى قلق أو حتى الفرحة بعد أحراز الهدف ، جعلنى أشك بهم أيضا أنهم على درايه بخطه جوزية وأنهم يشتركون بها. حيث عندما فشل لاعبين أنبى فى أحراز هدف فى مرمه الأهلى ، قام رامى ربيعة لاعب الأهلى الناشىء بأحراز الهدف فى مرماه ليعطى انبى بطاقة التأهل لدور ال8 من بطولة الكأس ، ليتخلص جوزية من عبأ هذه البطولة التى لا يهتم بها ، ويقوم بتجهيز فريقة فى الفنرة المقبلة ويستعد لبدء بطولة الدورى بشكل جيد ويعطى اللاعبين الراحه الكافية لدخول الموسم الجديد بصورة قوية

وفى النهاية أريد أن أوضح أننى لا اعلم اذا كان رأيى هذا صحيح أم خاطىء ولكنى أردت أن أعبر عن رأيى فى ما شهدته بالأمس فى المباراة ، وأننى لا أقصد أهانة أى شخص بأى قول. وأتمنى أن أسمع رأي القراء فى هذا الموضوع سواء بالموافقة على رأيى أو الأعتراض عليه .. والله أعلم  

المصدر:

اتحاد الكرة يغرم الأهلي والزمالك خمسين الفا بسبب احداث الكأس

قامت لجنة المسابقات بالأتحاد المصري لكرة بتغريم ناديي الأهلي والزمالك مبلغ 50 ألف جنيه بواقع 20 ألف على الأحمر و30 على القلعة البيضاء.

وخرج الأهلي من دور الـ16 لكأس مصر مساء الأربعاء بالخسارة 1-0 امام إنبي، فيما تأهل الزمالك مساء الثلاثاء لربع النهائي على حساب وادي دجلة (4-1) ليلاقي الجونة الأحد.

وقال الاتحاد المصري للكرة في بيان عبر موقعه الرسمي أن لجنة المسابقات قامت بتغريم الأهلي مبلغ 20 الف جنيه لما بدر من الجماهير عقب الخسارة من إنبي.

وقامت جماهير القلعة الحمراء بالقاء زجاجات مياه فارغة على الحكام عقب نهاية لقاء الفريق البترولي.

اما نادي الزمالك فتم تغريمه 30 ألف جنيه لقيام الجماهير باستخدام اشعة الليزر تجاه طاقم الحكام خلال لقاء وما بدر من الجماهير عقب المباراة.

اما نادي إنبي فوقعت عليه غرامة قدرها خمسة الاف جنيه لحصول اربعة من لاعبيه على بطاقات صفراء خلال المباراة.

ا
ayman

ادارة الأهلي تضغط على جوزيه كي يعتذر للصحفيين

يقوم مجلس ادارة النادي الاهلي بالضغط على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق من أجل تقديم اعتذار رسمي للصحفيين بعد قيامه بالهجوم عليهم خلال احد احاديثه التلفزيونية.

وقام مانويل جوزيه خلال برنامج "مع المدير الفني" بالهجوم على الصحفيين الذين ينتقدوه بصورة دائمة في حالتي الفوز او الخسارة.

وقال احد اعضاء مجلس ادارة القلعة الحمراء الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة لـYallakora.com: "هناك اتصالات من مجلس الادارة بالمدير الفني البرتغالي للضغط عليه من أجل الاعتذار للصحفيين في بيان رسمي".

وأضاف: "يأتي هذا كي لا تزيد الانتقادات الموجهة للجهاز الفني في الفترة المقبلة مما قد يؤثر على استقرار الفريق".

وهددت رابطة النقاد الرياضيين برفع قضية سب وقذف على المدرب البرتغالي حال عدم تقديم اعتذار رسمي للصحفيين.

من جانبهم قام الصحفيون بمقاطعة المدرب البرتغالي ومساعده بيدرو - دون سبب لمقاطعة الاخير- عقب المران الصباحي السبت واكتفوا بالحديث عن المساعد محمد يوسف.

من جانبه شدد يوسف على أن المدرب البرتغالي لم يقصد الهجوم على من يقوموا بتغطية اخبار النادي بل كان يقصد مجموعة الصحفيين التي تتعمد الهجوم على المدرب بلا مبرر.
ayman

مصر مع جنوب افريقيا و كوت ديفوار والجابون في تصفيات أوليمبياد لندن

أوقعت قرعة تصفيات أوليمبياد لندن 2012 ظهر السبت المنتخب المصري الأوليمبي في المجموعة الأولى بجوار الجابون وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

وضمت المجموعة الثانية منتخبات المغرب والجزائر والسنغال ونيجيريا.

وأفاد مراسل Yallakora.com أن مباريات المجموعة الأولى ستقام على ملعب الكلية الحربية بينما ستقام مباريات المجموعة الثانية بملعب المقاولون العرب.

علماً بأن مباراتي نصف النهائي سيلعبان على ستاد الكلية الحربية فيما يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية.

وسيتوج الفائز بالمباراة النهائية بالدورة الافريقية تحت 23 سنة.

ويبدأ الفراعنة مبارياتهم بالدورة المؤهلة لاوليمبياد لندن امام الجابون يوم 26 نوفمبر ثم يلاقي كوت ديفوار في التاسع والعشرين واخيراً يواجه جنوب افريقيا في الثاني من ديسمبر.

ويتأهل اول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي، حيث سيتواجد اول 3 منتخبات في الاوليمبياد بينما يلاقي الرابع نظيره في القارة الاسيوية في ملحق على أخر المقاعد في الاوليمبياد.

مواعيد مباريات مصر:

مصر والجابون (26 نوفمبر) (4.00 عصراً).

مصر وكوت ديفوار (29 نوفمبر) (7.00 مساءاً).

مصر وجنوب افريقيا (2 ديسمبر) (4.00 عصراً)
ayman

الجمعة، 23 سبتمبر 2011

اعلان قائمة المنتخب لمواجهة النيجر بعد مباريات دور الثمانية بكأس مصر

بالأرقام..جوزيه يواصل سجله السيء مع الأهلي في كأس مصر

الأهلي يعود للتدريبات في غياب 10 لاعبين بعد الخروج من كأس مصر




أدي فريق الأهلي الأول لكرة القدم اليوم الجمعة أولي تدريباته بعد الحصول علي راحة أمس عقب الخروج من بطولة كآس مصر بالخسارة أمام إنبي صفر/1، وكشف المدير الفني للاعبيه أسباب الخروج الأخير من خلال محاضرة فيديو، تعاهد بعدها الجميع علي بذل أقصي جهد خلال الفترة المقبلة استعدادًا لمسابقة الدوري العام.

وبدأت التدريبات خفيفة دون 10 لاعبين منحهم راحة لمدة أسبوع واحد هم: أحمد عادل عبد المنعم, وائل جمعة, سيد معوض، محمد شوقي, حسام عاشور, حسام غالي, محمد أبو تريكة, محمد ناجي جدو , عماد متعب، وسيخوض الفريق مباراة ودية يوم الخميس المقبل ولكن لم يتحدد بعد الطرف الثاني في هذه المواجهة.

و خضع بعض اللاعبين لتدريبات قوة التحمل تحت إشراف مانويل جوزيه المدير الفني للفريق والذى قسمهم لمجموعتين الأولى تضم: شريف عبدالفضيل - أحمد السيد - ايمن اشرف - دومينيك - احمد نبيل مانجة - جونيور - عبدالله السعيد - وليد سليمان، فيما تضم الثانية تتكون: محمد عبدالفتاح "تاحه" - محمد شوقى - سيد معوض - أحمد العش - عماد متعب - معتز إينو- سيد حمدى - شهاب الدين أحمد.
ayman

مشجع يتهم أحمد صديق بالتخطيط للانتقال للأهلي


نجح الجهاز الفني للإسماعيلي في احتواء الأزمة التي نشبت بين أحمد صديق مدافع الفريق وأحد المشجعين قبل نهاية مباراة فريقه الودية اليوم الخميس مع الكهرباء والتى جاءت في إطار استعدادات الدراويش للقاء المقاولون العرب فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وكان مدافع الإسماعيلي قد دخل في نقاش حاد مع المشجع الذى اتهمه بأنه يخطط للرحيل للأهلي، مثلما فعل عبد الله السعيد مما أثار انفعال صديق الذى انفعل على المشجع وعاتبة وتطور الأمر بينهما إلي مشادة كلامية كادت أن تصل إلى التشابك بالأيدى، لولا تدخل رجال الشرطة والجيش لإنهاء الأزمة.

وقد سارع أعضاء الجهاز الفني لتقريب وجهات النظر بين اللاعب و المشجع وتراضا الإثنان بشكل ودي لم يؤثر علي فرحة اللاعبين بالفوز في اللقاء الودي علي الكهرباء 5-1.
ayman

احمد حسن يتعجب من عقوبات الأهلى

أبدي أحمد حسن لاعب وسط نادي الزمالك استياءه الشديد من العقوبة التي وقعتها عليه إدارة ناديه السابق الأهلي بخصم 40 ألف جنيه من مستحقاته نظراً لتقديمه برنامج علي قناة الاهلى دعا فيه لنبذ التعصب واستضاف فيه العديد من نجوم الكرة المصرية من كافة الأندية، وهو الأمر الذي قررت إدارة الأهلي معاقبة الصقر عليه .

وقال حسن أنه كان ينتظر التقدير والتكريم من الاهلي علي تلك المبادرة لكنه لم يجد سوي خصم من مستحقاته.

وأرسل النادي الأهلي للصقر المصري مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي والذي ساهم حسن في إحتفاظ القلعة الحمراء به للموسم السابع علي التوالي متضمنة الخصم المقرر لظهوره علي شاشة النادي
ayman

برادلى يبدأ مهمته مع الفراعنة رسمياً أمام البرازيل


برادلى
برادلى

يبدأ الأمريكى بوب برادلى، المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، مهمته مع الفراعنة يوم 15 نوفمبر المقبل، وهو نفس موعد مباراة مصر والبرازيل الودية والمقرر إقامتها فى الدوحة.

وقال عزمى مجاهد، المتحدث الرسمى باسم اتحاد الكرة لـ"اليوم السابع"، إن برادلى سيقود الفراعنة اعتبارا من مباراة البرازيل، وله الحرية كاملة فى اختيار اللاعبين الذين سيشاركون فى المباراة.

ومن المقرر أن يطير برادلى إلى بلاده بعد غد الأحد، لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة به قبل استلام مهمته رسميا فى مصر.

تأجيل إعلان قائمة المنتخب الأوليمبى لمباراة النيجر 24 ساعة


هانى رمزى
هانى رمزى

قرر هانى رمزى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، تأجيل إعلان قائمة المنتخب المشاركة فى مباراة النيجر للغد، بدلا من اليوم.

كان الجهاز الفنى قد قرر إعلان القائمة اليوم، وهو ما أعلنه الموقع الرسمى لاتحاد الكرة، إلا أن رمزى قرر التأجيل للغد، حيث سيتم عقد جلسة مع أفراد الجهاز الفنى غدًا للاستقرار على الأسماء النهائية، ومن المقرر أن تعقد الجلسة خارج مقر الجبلاية، لأن اتحاد الكرة سيكون مزدحمًا غدًا لإقامة المؤتمر الصحفى الخاص بالمدير الفنى الأمريكى بوب برادلى للمنتخب الأول.

مباراة ودية للأهلى وجوزيه يمنح 10 لاعبين راحة حتى أول أكتوبر

الأهلى<br>
الأهلى

قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مانويل جوزيه إقامة مباراة ودية يوم الخميس القادم، فى إطار خطة إعداد الفريق لبطولة الدورى التى سوف يبدأها منتصف أكتوبر المقبل بمواجهة حرس الحدود.

ويبحث الجهاز الفنى حاليا عن فريق من دورى القسم الثانى أو الدورى الممتاز لإقامة المباراة الودية معه.

استأنف الأهلى تدريباته صباح اليوم الجمعة، عقب الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب الخسارة من إنبى أمس الأول فى دور الـ16 لكأس مصر.

ومنح المدير الفنى راحة حتى أول أكتوبر المقبل لعشرة لاعبين هم: أحمد عادل عبد المنعم ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد فتحى ومحمد شوقى وحسام غالى وحسام عاشور ومحمد ناجى جدو ومحمد أبوتريكة وعماد متعب، على أن يؤدى باقى اللاعبين تدريبات يومية.

وجاء قرار المدرب البرتغالى لرغبته فى إراحة نجوم الفريق الأساسيين بعد الإجهاد الشديد الذى اشتكوا منه نتيجة لتلاحم المواسم والمشاركة فى أكثر من بطولة.

الأهلى يُفرج عن مكافآت الدورى ويصرف "نسبة المشاركة".. الأحد



فريق الأهلى
فريق الأهلى

قررت إدارة النادى الأهلى صرف مكافأة فوز الفريق ببطولة الدورى اليوم الجمعة، وصرف مقدم العقود التى تمثل 25% من قيمة الموسم المقبل لكل لاعب، على أن يتم صرف نسبة مشاركة اللاعبين فى الموسم الماضى بعد غد الأحد.

ورغم صدمة خروج الأهلى من بطولة الكأس الأربعاء الماضى على يد إنبى، ومن قبلها بأربعة أيام الخروج من بطولة أفريقيا على يد الترجى التونسى، إلا أن إدارة النادى قررت صرف مكافأة الدورى اليوم.

وبذلك تُنهى إدارة النادى أزمة هذه المكافآت التى تحدث عنها اللاعبون كثيرا، طوال الفترة الماضية، حيث تم حسم البطولة المحلية قبل أكثر من ثلاثة أشهر.

الخميس، 22 سبتمبر 2011

البدرى: التماسك مطلوب لإعادة الاتزان للأهلي


Share with MessengerShare     
مانويل جوزيه مع حسام البدري
مانويل جوزيه مع حسام البدري

طالب حسام المدير الفني السابق للأهلي والحالي للمريخ السوداني الجميع داخل القلعة الحمراء بضرورة التماسك من اجل اعادة التوازن للفريق الأول للكرة في الفترة القادمة.
وقال البدرى  "خروج الفريق الاحمر من هاتين البطولتين ليس نهاية المطاف فهذه هي كرة القدم بها فائز ومهزوم".
وخرج الأهلي من دور الـ16 لكأس مصر بالخسارة امام انبي بهدف نظيف وقبلها بأيام قليلة ودع بطولة دوري ابطال افريقيا بعد تعادله امام الترجي التونسي بنتيجة 1-1.
وحول المسئول الاول عن خروج الشياطين الحمر من هاتين البطولتين رغم امتلاكه مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين اصحاب الخبرة العالية رد البدرى (لن اجيب عن هذا السؤال).
واختتم المدير الفني الحالي للمريخ السوداني تصريحاته قائلا "اصبح من الضروري على الجميع ان يتماسك ويجب على جماهير الأهلي مساندة الفريق بكل قوة من اجل اعادة الاهلي لمكانه الطبيعي". 

عصام شلتوت : ثورة إصلاح جوزيه.. ضد فساد من؟

عصام شلتوت وجوزيه
عصام شلتوت وجوزيه

حقا إذا لم تهتم بالآخر أو بالجماهير .. فقول أو اكتب ما شئت!

مقولة تنطبق تماما على عنوان أحمر بالبنط العريض جاء فيه: "جوزيه يبدأ ثورة التصحيح"؟

بداية العنوان فى مجلة الأهلى.. يعنى المجلة الرسمية للأحمر .. والكتاب الحصريون للنادى .. وأتفهم هذا المنطق تماما.

لكن ما لا أتفهمه هو إنكار دائم لوجود أخطاء، ورفض فكرة المناقشة، بل ولصق تهمة الحقد والشماتة بكل من تسول له نفسه المريضة أن يتهم مانويل جوزيه أو أى شخصية عامة .. نعم عامة حمراء بــ "الإنسانية" يعنى أنهم من بنى الإنسان الذى يخطئ.. ولو أحيانا عندما ما يكون إنسان أحمر!!.

لذا ولأننى أخشى اتهامى بالحقد والشماتة قررت أن أبدى موافقتى الاضطرارية على المانشيت الأحمر بتاع "جوزيه يبدأ ثورة التصحيح".

بس أظن أن من حقى أن أنقل للقارئ سواء الأحمر.. أو من أى لون تانى شروح المانشيت، لهذا أتساءل بداية: جوزيه يقود .. أو يبدأ ثورة التصحيح ضد فساد أو حتى أخطاء من؟!.

أعتقد أنه استفسار منطقى حتى لو لم نفز أنا وأنتم أعزائى القراء بالرد!.

ألستم معى أن الأخطاء.. أو الفساد فى حاجة لصانع، كما هى فى حاجة لقائد ثورة ضدها وهو المنصب الذى رشحت مجلة الأهلى مستر مانويل جوزيه له!.

اعتقد وأظن وعلى ما أذكر أن جوزيه مع الأهلى منذ فترة، وأنه ترك نجوما مسجلين رحلوا تحت مسمى الإعارة صوب أندية أخرى مثل سعيود وسعد سمير وأحمد شكرى وعفروتو ومحمد طلعت وتوبة وحسين السيد، وقبلهم بالبيع شبيطة وعبد الله فاروق والعجيزى!.

على ما أذكر أيضا أن جوزيه كان قد قرر أن إمكانيات أحمد شديد قناوى لا تؤهله للعب مع الأهلى، وكان صاحب مقولة أن محمد فضل يصلح للعب السلة!.

بس وحياة أغلى حاجة عندكم ما تقولوا إن هذه سنة الحياة وقدر الأهلى احسبوا الأرقام وفندوا بحق ما نرصد واشرحوه احترافيا!!.

على ما أظن أن مانويل أصر على شراء وليد سليمان وعبد الله السعيد مهاجما الوسط الأفذاذ، بينما لم ير أن هناك خط دفاع يحتاج ترميم!.

فلم يترك سعد سمير الذى يتعاظم الطلب عليه، بل ويترك على الخط أيضا شريف عبد الفضيل الذى يحتاج لوصف إمكانياته، أظن لمجرد أنه لاعب دمه تقيل على قلبه بعيدا عن الإجابات البيزنطية حول دماغ المدير الفنى وأنه لا يمكن أن يرفض التحالف مع الشيطان الأحمر طبعا لصالح فريقه لأنه بشر يحب ويكره حتى لو كان خواجة؟!.

أظن أيضا أن جوزيه لم يعوض هروب الحضرى.. وأيضا يتحدث عن عدم جاهزية الحارس أبو السعود صاحب رقم الــ 7 مليون جنيه نفسيا.. وكأن التجهيز النفسى غير موجود فى عالم فقه تدريب الكرة؟!.

أظن أيضا أن مانويل جوزيه قال بشجاعة إنه يتحمل المسئولية عن الخروج من بطولة الأندية الأفريقية أمام الترجى وقال انتظرونا فى الكأس.. فانتظره الأهلوية ليقول لهم ماذا سيفعل، لكنه لم يحضر؟!.

أظن أيضا أن مانويل جوزيه سيؤكد وستؤكدون تأكيده أن رصيده مع الأهلى من البطولات يسمح بالسحب على المكشوف من رصيد الأهلى؟!.

أظن أخيرا أن الخواجات لم يتحدثوا من قبل عن التاريخ.. لكنه فعلها!.

إذن الأخطاء "البشرية".. وهو الوصف الذى تمنعوه عن جوزيه هى السبب إذا ما وضعنا فى الاعتبار العنجهية الكدابة للرجل.. وغروره غير المبرر، لأن تاريخه كله مع الأهلى الأكبر إمكانية فى المنطقة العربية والأفريقية والذى اشترى لمانويل جوزيه كل إنتاج العصافير من اللبن لمدة نصف قرن قادم!!.

إذن أتوقع أن يقود مانويل جوزيه ثورة تصحيح ضد جوزيه.. ويعيده إلى صوابه، بمعنى أن يحرص على العدالة وأن يتفرغ قليلا لإعادة منهجه الدفاع وأن يدفع بالشاب محمد عبد الفتاح "تاحة" مدافع المنتخب الأوليمبى ويعيد شريف عبد الفضيل.. وكمان يبدأ البحث عن حارس مرمى كبير حتى ينضج أبو السعود وأحمد عادل وإكرامى ويصبحون أكثر قدرة على حراسة مرمى الأهلى.

جوزيه كمان مطالبا بالاعتذار للصقر أحمد حسن فقط فى عدم التعامل باحترافية، لأن جوزيه لو لم يبلغ نجما بحجم أحمد حسن أنها ليلته الأخيرة ومباراته الأخيرة مع ناديه مثلما فعل مع الصقر لوقفت الجماهير وقالت له فى نفس واحد: "ييي" وهو هتاف الاستياء فى زمن الاستياء الجميل، قبل أن تسود الشتيمة ملاعبنا!.

العناد مستر جوزيه لن يفيد.. أيضا ما يؤكده الإعلام الأحمر أو يحاول تأكيده عن الحظ والتوفيق والحكام لن يجدى مع فريق كبير وجمهور عظيم بحجم الأهلى النادى والجماهير.. قولوا لهم الحق يرحمكم الله.. حرام كفاية!!.

جوزيه يضع غدا خطة استعداد الأهلى للدورى


جوزيه
جوزيه

يعقد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه اجتماعا هاما قبل مران غدا الصباحى، الجمعة، لتحديد برنامج الفترة المقبلة استعدادا لبطولة الدورى التى سيبدأها الفريق بمواجهة حرس الحدود منتصف أكتوبر المقبل، بعدما خرج من بطولة الكأس أمس، عقب الخسارة من إنبى بهدف نظيف فى دور الـ16 للبطولة.

وحصل الفريق على راحة اليوم، على أن يستأنف تدريباته غدا، بعدها سيتم تحديد برنامج الفترة المقبلة والذى سيتخلله مباريات ودية وتدريبات على فترتين وعدة أيام راحة، بعدما خرج من بطولة الكأس ومن قبلها بطولة أفريقيا.

سعيود يقود الإسماعيلى للفوز بخماسية على الكهرباء

سعيود يقود الإسماعيلى للفوز بخماسية على الكهرباء
سعيود يقود الإسماعيلى للفوز بخماسية على الكهرباء

حقق فريق الكرة بالإسماعيلى الفوز على كهرباء الإسماعيلية بخماسية مقابل هدف فى المباراة، التى أقيمت بينهم مساء اليوم، الخميس، على ملعب استاد الإسماعيلية، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب فى دور الثمانية يوم الاثنين القادم على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

انتهى الشوط الأول بتقدم الإسماعيلى بثلاثية مقابل هدف للكهرباء، أحرز أهداف الإسماعيلى النجم الجزائرى أمير سعيود هدفين وعبد الرحمن مسعد هدف، بينما أحرز كهرباء الإسماعيلية هدفه الوحيد قبل انتهاء الشوط الأول.

وأضاف الإسماعيلى هدفين خلال الشوط الثانى عن طريق عمرو السولية من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وأضاف الناشئ محمد شريف الهدف الخامس للإسماعيلى فى الدقيقة 82 من زمن المباراة.

وخاض الإسماعيلى المباراة بطريقة 2/4/4 وبتشكيل مكون محمد عواد فى حراسة المرمى وأمامه أربعة فى الدفاع محمود وحيد وعبد الله الشحات وعلى جبر وفتحى عبد المنعم وأربعة وسط الملعب عمرو السوليه ومحمد حمص ومهاب سعيد وأمير سعيود وفى الهجوم محمد محسن أبو جريشة وعبد الرحمن مسعد.

بدأ العميد حسام حسن المدير الفنى للإسماعيلى الشوط الثانى بإجراء تغييرين بنزول عماد علاء بدلاً من محمد حمص ونزول صلاح مارادونا بدلاً من عبد الرحمن مسعد، وخلال هذا الشوط أجرى المدير الفنى للإسماعيلى تغييرات بنزول الناشئ الصاعد حسام حسن بدلاً من عبد الله الشحات ومحمد محسن الصغير بدلاً من عمرو السولية ومحمود حمد بدلاً من مهاب سعيد وعبد الحميد سامى بدلاً من أمير سعيود والناشئ محمد شريف بدلاً من محمد محسن أبو جريشة وجونى الذى يخضع للاختبار من جيبوتى بدلاً من فتحى عبد المنعم. والحارس محمد طلبة بدلاً من محمد عواد، وينتهى اللقاء بفوز الإسماعيلى بخماسية مقابل هدف لكهرباء الإسماعيلية.

إيقاف مستحقات لاعبى الأهلى لحين تحسن النتائج


صورة من مباراة الامس امام انبى
صورة من مباراة الامس امام انبى

قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى، بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه، إيقاف مستحقات اللاعبين خلال الفترة المقبلة، لحين تحسن نتائج الفريق التى تدهورت فى الفترة الماضية بالخروج من بطولتين فى غضون خمسة أيام، حيث ودع كأس مصر بالخسارة أمام إنبى ومن قبلها بأيام التعادل مع الترجى التونسى ليودع دورى أبطال أفريقيا.

جوزيه أعلن عن عقوبته للاعبين بين شوطى لقاء إنبى، مؤكدا لهم أن الخروج من الكأس يعنى إيقاف المستحقات وتوقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على كل لاعب.

بيدرو: الوقت الإضافي سبب تآخر تغييرات الأهلي

قال بيدرو المدرب العام للأهلي إن تغييرات الأهلي تأخرت أمام إنبي بسبب قلق الجهاز الفني للفريق الأحمر من اللجوء لوقت إضافي.

وأقحم الأهلي الثلاثي وليد سليمان وعبد الله السعيد والبرازيلي فابيو جونيور بدلا من محمد أبو تريكة وأحمد شديد ومحمد فضل في الدقيقة 73.

وودع الأهلي كأس مصر من دور الـ16 بعد الخسارة من إنبي بهدف يوم الأربعاء.

وأضاف بيدرو في المؤتمر الصحفي للمباراة "الجهاز الفني للأهلي كان متحفظا في إجراء التغييرات تخوفا من امتداد عمر المباراة لوقت إضافي".

و تأخر الأهلي في إجراء أي تغيير على الفريق بين شوطي المباراة بالرغم من عدم ظهور الأهلي بشكل جيد في الشوط الأول ولم يجر أي تغييرات في الشوط الثاني إلا بعدما تأخر في الدقيقة 67 بهدف مدافعه رامي ربيعه بالخطأ في مرماه.

على جانب آخر، أوضح بيدرو "خروجنا من كأس مصر ليس نهاية العالم وأؤكد أن المستقبل لفريق الأهلي الذي يتم تكوينه الآن"
ayman

الصفتي : خروج الأهلي من الكأس يضغط الزمالك أمام الجونة

يؤمن عمرو الصفتي مدافع الجونة أن خروج الأهلي من كأس مصر يصب في مصلحة فريقه قبل مواجهة الزمالك في دور الثمانية من البطولة، كونه يمثل ضغطا عصبيا رهيبا على القافلة البيضاء.

وقال مدافع الأبيض السابق لـFilGoal.com :"خروج الأهلي من الكأس يجعل الزمالك مطالبا بحصد الكأس وعدم التفريط فيه تحت أي ظرف".

ويصطدم الفريقان سويا على ملعب استاد القاهرة يوم الأحد المقبل.

وتابع الصفتي "الزمالك فريق كبير من الصعب مواجهته، ولكن الضغط في تلك المواجهة كما أوضحت سيكون شديدا عليه وعلى لاعبيه".

وتحدث الصفتي عن علاقته بجماهير الزمالك موضحا "انتقدتني الجماهير كثيرا لاهتزاز مستوايا ولكن لم يسبق لي وأن تعرضت للسباب من جانبها في أي مباراة رسمية، لذلك فأنا اتوقع استقبال حافل من الجماهير".

وأتم الصفتي "لم افتعل أي مشكلة داخل الزمالك كما أنني أحب الكيان الأبيض، واثق في أن الجماهير تحب من يحب ناديها ومن لم يبخل عليه بجهد"
ayman

السقا: نستعد للأهلي من رمضان .. وأبو جبل يرى صعوبة الأهلي في جاهزيته

قال عبد الظاهر السقا مدافع إنبي إن فريقه يستعد لمباراة الأهلي في دور الـ16 من كأس مصر منذ رمضان الماضي.

وتمكن إنبي من إقصاء الأهلي من دور الـ16 من كأس مصر بعد الفوز عليه بهدف سجله رامي ربيعه مدافع الفريق الأحمر بالخطأ في مرماه.

وأضاف السقا في تصريحات لقناة "مودرن كورة" عقب المباراة "استعدينا كثيرا للأهلي وسعينا للتأهل على حسابه".

وفي سؤال عن عدم ظهور الأهلي هجوميا خلال المباراة رد السقا "الحمد لله أنا وعمرو فهيم نلعب إلى جانب بعض منذ فترة ونحفظ أخطاء بعضنا وهو ما ساعدنا أمام الأهلي".

ومن جانبه، أكد محمد أبو جبل حارس مرمى إنبي أن صعوبة مواجهة الأهلي في هذه المباراة تكمن في أنه أكثر جاهزية من الفريق البترولي.

وأشار أبو جبل في تصريحات عقب المباراة إلى أن الأهلي كان أكثر جاهزية بفضل مبارياته في دوري أبطال إفريقيا "فيما كانت استعداداتنا ودية".
ayman

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

يرحل يعنى يمشى جوزيه ما بيفهمشى

اضغط على الرابط لقراءة المقال من مصدره الأصلى

يرحل يعنى يمشى جوزيه ما بيفهمشى

يد الأهلى مع النجم الساحلى التونسى.. و الزمالك مع جسب الجزائرى فى بطولة أفريقيا



صورة أرشيفية - مباراة اليد
صورة أرشيفية - مباراة اليد

أسفرت قرعة بطولة أفريقيا للأندية فى كرة اليد رجال عن وقوع الزمالك والأهلى ممثلى مصر بالمجموعة الأولى والثانية على الترتيب، فى البطولة التى تستضيفها نيجريا من فترة 21 إلى 31 من أكتوبر المقبل.

ضمت المجموعة الأولى الزمالك بجوار 4 فرق أخرى وهى جسب الجزائرى وفاب الكاميرونى وسفتى النيجيرى والمحاربين بطل تشاد.

بينما أوقعت المجموعة الثانية فريق الأهلى مع النجم الساحلى التونسى ومينواه الكاميرونى وجيسيك بطل الكونغو وريد ستار بطل الكوت ديفوار.

والمجموعة الثالثة سيكدا الجزائرى وأول أغسطس الأنجولى والساحل بطل الكونغو برازفيل ونيجر يونايتد بطل النيجر.

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2011

جماهير الزمالك تطالب بالإفراج عن المحتجزين من الألتراس الأهلاوى


جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

شهدت دخلة جماهير الزمالك فى مباراة فريقهم أمام وادى دجلة التى تقام بعد قليل ضمن لقاءات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر موقف جيد من جانب جماهير الزمالك، حيث رفع أفراد رابطة مشجعى الفريق "الوايت نايتس"، لافتات ناشدت فيها المسئولين بضرورة الإفراج عن المحتجزين من أفراد جماهير الألتراس الأهلاوى فى لافتة منها للقضاء على روح التعصب و التشجيع الأعمى.

كانت هناك مجموعة من جماهير التراس أهلاوى قد تم احتجازهم عقب أحداث لقاء الفريق أمام كيما أسوان فى دور الـ32 من كأس مصر.

جودوين يقود دراويش العميد لاكتساح بني سويف

قدم الإسماعيلي عرضا مميزا في مباراته الأولى تحت قيادة المدير الفني حسام حسن واكتسح بني سويف برباعية نظيفة في دور الـ16 من كأس مصر.

ويلتقي الدراويش مع الفائز من طلائع الجيش والمقاولون العرب في دور الثمانية من كأس مصر التي يحمل لقبها حرس الحدود.

وجاء فوز الدراويش بقيادة من المتألق النيجيري جودوين نيدبسي الذي صنع هدفين لأحمد الجمل وأحمد علي، ثم سجل الثالث قبل أن يحرز محمد محسن أبو جريشة الإصابة الرابعة.

ولعب الإسماعيلي مباراته الرسمية الأولى تحت قيادة العميد بخطة 4-2-3-1، وأحيانا 4-4-2 بشكل صريح.

الجناحين

ركز الإسماعيلي في هجماته على الجناحين في بداية المباراة، بعدما وضع العميد الظهير أحمد سمير فرج مع عمر جمال يسارا، وأحمد صديق مع أحمد علي يمينا.

لكن هجمات الدراويش ظهرت بطيئة في بداية اللقاء بسبب تمركز بني سويف الدفاعي وافتقار الإسماعيلي للانسجام.

وحصل الإسماعيلي على ركلة جزاء لصالح أحمد الجمل، بعد هجمة رائعة من اليسار، لكن حسني عبد ربه أهدرها.

وظهر الإسماعيلي مفتقرا للثقة بعد إهدار ركلة الجزاء، حتى جاءت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول وانتفض الدراويش.

وسجل الإسماعيلي هدفين رائعين قبل نهاية الشوط بصناعة من جودوين إذ وضع الجمل في انفراد تام ليسجل الأول، ثم أهدى علي كرة رائعة سجلها المهاجم الدولي باقتدار وبشكل فني.

الدراويش

ومع انطلاق الشوط الثاني، فتح الإسماعيلي مدرسته وظهر الفريق بمهارة فردية وتناغم كبير للغاية.

واستغل الإسماعيلي تخلي بني سويف عن الحيطة الدفاعية المبالغ فيها، وظهرت مساحات أمام لاعبي الدراويش.

ووضع جودوين اسمه في قائمة هدافي المباراة بضربة ثالثة للإسماعيلي، قبل أن يترك أرض الملعب مستبدلا وشارك أحمد محسن أبو جريشة في موقعه.

وسجل أبو جريشة من أول لمسة الهدف الرابع للإسماعيلي، ليعلن الدراويش عهدا واعدا تحت قيادة العميد.
ayman

سعيود ضمن قائمة الإسماعيلي لمواجهة بني سويف


دخل الجزائري أمير سعيود ضمن قائمة من 20 لاعبا اختارهم حسام حسن المدير الفني للإسماعيلي لخوض مباراة بني سويف في دور الـ16 من كأس مصر.
واختار العميد 20 لاعبا للانتظام في معسكر الفريق تضمنت سعيود الوافد الجديد للدراويش قادما من الأهلي، بينما خرج حارس المرمى محمد صبحي للإصابة.
ويستضيف الإسماعيلي بني سويف في دور الـ16 من كأس مصر مساء الثلاثاء.
وكان الجهاز الفني للدراويش قد ألمح إلى صعوبة مشاركة سعيود بعدما انضم مؤخرا لتدريبات الفريق عقب انتهاء إجراءات ضمه من الأهلي لموسم واحد على سبيل الإعارة.
وقال إبراهيم حسن مدير الكرة بالإسماعيلي لـFilGoal.com "لا نفضل الإعلان عن قائمة من الـ18 لاعبا الذين سيخوضون اللقاء، ولكننا نفضل الإبقاء عليها للساعات الأخيرة تحسبا لأي ظرف طارئ".
كما خرج من القائمة الثنائي عبد الله الشحات ومهاب سعيد بسبب إيقافهما للحصول على 4 إنذارات مع نهاية مباريات الدوري بالإضافة إلى إبراهيم يحيى للإصابة.

الاثنين، 19 سبتمبر 2011

السعيد: لم أكن أهلاويا

رفض عبد الله السعيد السير على درب العديد من اللاعبين فور انتقالهم لناديي الأهلي أوالزمالك بإعلان تشجيعهم للأحمر أو الأبيض منذ الصغر.

وقال أحدث صفقات الأهلي لقناة ناديه الرسمية: "نشأت وترعرعت في الإسماعيلية ولم أكن أهلاويا منذ صغري، ولكن طموحي كان الانضمام لهذا النادي الكبير فالأمر يختلف بين المشجع واللاعب".

واستطرد "لكنني في نفس الوقت لاعب كرة قدم محترف لن أبخل بنقطة عرق من أجل نصرة فريقي وإسعاد جماهيره".

وانتقل لاعب الإسماعيلي للأهلي في صفقة كلفت خزينة الأحمر ما يقرب من سبعة ملايين و250 ألف جنيه بجانب إعارة الجزائري أمير سعيود للدراويش.

وتابع السعيد "رحب مانويل جوزيه بي في أول يوم، وطالبني بالتدريب القوي وطلب من زملائي مساعدتي على إظهار قدراتي".

ويعد السعيد سادس صفقات حامل لقب الدوري الممتاز للموسم الجديد بجانب فابيو جونيور ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي ووليد سليمان والسيد حمدي.

وأضاف صاحب الـ25 عاما "أكد لي جوزيه أنه ينتظر مني الكثير، وهو الأمر الذي أتمنى من الله أن يوفقني لتحقيقه، خاصة وأنني أسعى لتكرار إنجازات المحمدين أبو تريكة وبركات مع الأهلي ومنتخب مصر".

ويجيد صاحب الـ25 عاما اللعب في مركز صانع الألعاب والجناح والذي يمتلك فيهما المارد الأحمر أبو تريكة وبركات وسليمان وجدو.

وأوضح السعيد أنه فضل الانضمام للأهلي عن الزمالك والمصري رغم احترامه وتقديره لهم بسبب "الاستقرار الإداري والفني الذي يميز بطل الدوري يساعد أي لاعب على النجاح والتألق".

وردا على سؤال حول مثله الأعلى عالميا بعد إفصاحه أن مثله الأعلى محليا الثنائي أبو تريكة وبركات أتم السعيد "رونالدينيو، فأنا متابع جيد له مع برشلونة وميلان والأن فلامينجو
ayman

متعب ينتظم في تدريبات الاهلي بعد شفاءه من البرد

انتظم مهاجم النادي الاهلي عماد متعب في تدريبات الفريق لصباح الاثنين بعد شفاءه من نزلة البرد التي تعرض لها الاحد ومنعته من التدرب.

و قال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان الجهاز الطبي اطمئن علي سلامة متعب خاصة بعد شعوره بدوخة يوم الاحد جراء نزلة البرد التي تعرض لها.

و ادي متعب تدريبا خفيفا مع مجموعة اللاعبين الاساسيين استعدادا لخوض مباراة انبي في دور الـ16 لكأس مصر والمحدد لها مساء الاربعاء علي استاد القاهرة.

الجدير بالذكر ان الاهلي ودع مؤخرا بطولة دوري ابطال افريقيا من دور الثمانية عقب تعادله مع الترجي التونسي ليترك بطاقتي الترشح للاخير والوداد المغربي.
ayman

السعيد: التوفيق لم يحالفنا امام الترجي .. و رونالدينيو مثلي الأعلى

يري عبدالله السعيد لاعب النادي الاهلي الجديد ان التوفيق لم يحالف فريقه في مباراته الاخيرة امام الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا كاشفا ان البرازيلي رونالدينيو هو مثله الأعلى في عالم كرة القدم.

وجاءت تصريحات السعيد خلال لقاء مطول خص به برنامج "ستاد التتش" والذي اذيع علي قناة "الاهلي" مساء الاحد حيث قال " اري ان التوفيق لم يحالفنا في لقاء الترجي الاخير. اضعنا العديد من الفرص وبالأخص في الشوط الثاني."

واضاف " قرارات حكم اللقاء كانت ضدنا في الكثير من المواقف ولكن قدر الله وما شاء فعل وعلينا النظر الي المستقبل وطي صفحة دوري ابطال افريقيا."

وكان الاهلي قد ودع دوري الابطال من دور الثمانية اثر تعادله علي ارضه امام الترجي الامر الذي مهد للأخير تصدر المجموعة علي حساب الوداد المغربي صاحب المركز الثاني.

وتحدث السعيد عن العديد من الامور الشخصية والتي قال من ضمنها انه يعتبر البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة الاسباني وميلان الايطالي السابق مثله الأعلى حيث قال " احب رونالدينيو للغاية واعتبره مثلي الأعلى في كرة القدم."

وتمني السعيد ان يساهم مع زملائه في الفريق في اسعاد الجماهير وتعويضهم عن الخروج من دوري الابطال حيث قال " اتمني خلال الفترة القادمة ان اساهم مع زملائي في اسعاد الجماهير والتي اعلم كم هي حزينة للخروج من البطولة الافريقية."

الجدير بالذكر ان السعيد قد يفتتح باكورة مبارياته مع ناديه الجديد يوم الاربعاء عندما يلتقي الاهلي مع انبي في دور الـ16 لكأس مصر حال وقع اختيار البرتغالي مانويل جوزيه عليه ضمن قائمة المباراة.
ayman

الأحد، 18 سبتمبر 2011

جوزيه يهنئ فتحى ويُشيد بروح شوقى وعاشور

جوزيه يهنئ فتحى ويُشيد بروح شوقى وعاشور "القتالية" ويعتذر لنجيب

جوزيه
جوزيه

أشاد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى بمستوى أحمد فتحى لاعب الفريق خلال لقاء الترجى الأخير بدورى أبطال أفريقيا، الذى انتهى بالتعادل (1_1)، وخرج بعده الفريق من البطولة الأفريقية.

وقال مصدر لـ"اليوم السابع"، إن جوزيه هنأ فتحى خلال المحاضرة التى سبقت مران اليوم، الأحد، على مستواه وقال له بالحرف: مبروك.. لقد أحسنت فى لقاء الترجى وكنت أفضل لاعب بالفريق، وأشاد المدرب البرتغالى كذلك بحماس و"روح" ثنائى خط الوسط حسام عاشور وقال لهما: لقد لعبتما أمام الترجى بحماس، و"وروح قتالية عالية".

وبدأ الأهلى صباح اليوم الأحد، الاستعداد لمباراة إنبى المقرر لها يوم الأربعاء المقبل فى دور الـ16 لكأس مصر.

واعتذر المدير الفنى لمحمد نجيب مدافع الفريق عن استبداله فى مباراة الترجى، وبرر له هذا الاستبعاد قائلا: كنت أرغب فى تغيير خطة اللعب من 3/5/2 إلى 4/4/2، وأكد له إن الاستبعاد لا يقلل من شأنه.

ولم يتحدث المدرب البرتغالى عن باقى اللاعبين، وإن كان قد أبدى استياءه من أحد المحلليين الذين يهاجمونه بشكل مبالغ فيه طوال الفترة الماضية، وقال المدرب البرتغالى عن هذا المحلل: اقتربت من إعلان الحرب على هذا المحلل الذى لا يكل ولا يمل من نقد الأهلى حتى وهو فى أحسن حالاته.

وفى نهاية المحاضرة طالب جوزيه من لاعبيه غلق صفحة بطولة أفريقيا، والتركيز فى بطولة الكأس، وقال لهم: لقب الكأس هو الحل الوحيد لاستعادة الفرحة لجماهير الأهلى بعد ضياع الحلم الأفريقى.

الكلية الحربية ترفض استضافة مباراتى الزمالك والأهلى فى الكأس



رفضت هيئة ستاد الكلية الحربية استضافة مباراتى الزمالك ودجلة، والأهلى وإنبى فى دور الـ 16 من كأس مصر.

هيئة الاستاد أرسلت فاكسين لناديى دجلة وإنبى أصحاب الأرض فى المباراتين أوضحت فيه عدم قدرة الاستاد على استضافة المباراتين نظرا لوجود أعمال صيانة فيه.

ويجرى الجهاز الإدارى بدجلة بقيادة حازم خيرت مدير الكرة وأيمن كوارشى الإدارى محاولات للاتفاق مع ستاد القاهرة أو المقاولون العرب لاستضافة لقاء الزمالك المقرر إقامته بعد غد.

متعب يغيب عن مران الأهلي بسبب نزلة برد

لم يتمكن عماد متعب مهاجم الأهلي من المشاركة في مران فريقه الصباحي الأحد لمعاناته من نزلة برد.

وعاد المارد الأحمر للتدريبات صباح الأحد تحضيراً لمباراة انبي في كأس مصر الأربعاء المقبل بعد منح الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه راحة للاعبين السبت عقب التعادل 1-1 مع الترجي الرياضي التونسي الجمعة والخروج من دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي أن متعب غاب عن مران الفريق الصباحي الأحد بسبب شكواه من نزلة برد، الا أنه سينتظم الاثنين في التدريبات.

وأوضح: "الجهاز الطبي فضل حصول متعب على راحة الأحد على أن يعود الاثنين للمران".

وكان متعب قد شارك في لقاء الترجي التونسي كاملاً مساء الجمعة.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

جوزيه: كنا نستحق الفوز على الترجي مرتين .. و تركيزنا الآن على الكأس 

صرح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي بأنه يتعرض لانتقادات مع كل خروج للفريق من بطولة ما.

وودع الأهلي بطولة دوري الأبطال مساء الجمعة بالتعادل 1-1 مع الترجي ليخرج من دور المجموعات لاحتلاله المركز الثالث في ترتيب أندية المجموعة الثانية.

وقال جوزيه للصحفيين عقب مران الأحد الصباحي: "لا اهتم بالنقد الهدام واغلقنا ملف دوري الأبطال الإفريقي تماماً".

وأتبع: "التركيز منصب حالياً على بطولة كأس مصر فعلينا تحقيق كل البطولات التي نشارك فيها فالادارة قامت بتوفير كل شيء للفريق".

وبدأ الشياطين الحمر صباح الأحد التحضير لمواجهة انبي يوم الاربعاء المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وعن التشكيل الذي استعان به خلال لقاء الترجي مساء الجمعة: "انا من يضع التشكيل ومن يتحمل المسئولية فاذا لم اشرك لاعب يقولون بسبب هذا لم نفوز واذا قمت باشراكه لا يتوقف النقد أيضاً".

وتطرق المدرب البرتغالي للحديث عن مواجهتي الترجي التونسي في دوري الأبطال: "في المباراتين امام الترجي قدمنا كل شيء وكنا أحق بنقاط المباراتين لكنهم نجحوا في الحصول على اربع نقاط منا مما منحهم التأهل".

وتعرض الأهلي للخسارة 1-0 امام المكشخين في تونس قبل أن يتعادلا بالقاهرة 1-1.

من جانبه تحدث المساعد البرتغالي بيدرو عن الخروج الإفريقي قائلاً: "قدمنا طوال مباريات دور المجموعات الست اداء جيد وكنا قريبين للفوز في مرات عديدة لكن الحظ لم يقف بجانبنا".
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

دومينيك: اعتذر عن عصبيتي .. وكنت ارغب في تسجيل هدف التأهل

وجه المهاجم الموريتاني دومينيك دا لاعب الأهلي سيلفا اعتذاره لجماهير القلعة الحمراء عن فشله في تسجيل هدف تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ولم يتمكن دومينيك من تسجيل هدف برأسية من داخل منطقة جزاء الترجي مساء الجمعة مما ساهم في انهاء المباراة بالتعادل 1-1 وخروج الأهلي من البطولة.

وأشار دومينيك في تصريحاته للصحفيين عقب مران الأحد الصباحي إلى أن الحكم لو كان "طفل" صغير لما كان احتسب هدف فريق باب سويقة.

وسجل المدافع يايا بانانا هدف تقدم الترجي على الأهلي برأسية من تسلل واضح قبل أن يعادل محمد ابوتريكة النتيجة للمارد الأحمر.

وعن الفرصة التي اضاعها امام الترجي: "اعتذر عن عصبيتي خلال المباراة لقد كنت اريد اسعاد الجماهير لكن الفرصة ذهبت بعيداً عن الشباك".

وتطرق المهاجم الموريتاني للحديث عن عدم اعتماد البرتغالي مانويل جوزيه عليه بشكل اساسي: "لقد كنت اعاني من اصابة في الفترة الاخيرة مما جعلني لا اتواجد في التشكيل الاساسي لكن ان شاء الله اساهم مع الفريق في تحقيق نتائج جيدة في الفترة المقبلة".
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

بركات يعود لمران الأهلي بعد اسبوعين .. وفحص طبي لربيعة

صرح ايهاب علي طبيب فريق الأهلي أن لاعب الوسط محمد بركات سيحتاج 15 يوماً كي يتمكن من العودة لتدريبات الأهلي مرة أخرى.

وينتظر أن يقوم بركات بفك الجبس بعد خمسة ايام على أن يخضع بعدها لبرنامج بدني مدته 10 ايام ثم يعود لتدريبات الفريق.

علماً بأن اللاعب يشكو من شرخ في ذراعه ابعده عن مباريات الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه تعرض رامي ربيعة لكدمة في العضلات خلال مباراة الترجي الجمعة مما جعل الشكوك تحوم حول قدرته على المشاركة امام انبي الاربعاء.

ويلتقي الأهلي مع انبي في دور الـ16 لكأس مصر يوم الأربعاء.

وأوضح علي في تصريحات خاصة للصحفيين عقب مران الفريق الأحد: "سيخضع ربيعة لفحوصات يوم الأثنين لمعرفة قدرته على المشاركة امام انبي من عدمها".

وفي نفس السياق تعرض محمد نجيب لكدمة خلال مران الفريق لكنها لم تمنعه من المشاركة في مباراة انبي.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

Engageya