ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 16 يناير 2016

السولية ينتقل الى الأهلي مجانا

أكد مصدر بالنادي الأهلي، على أن عمرو السولية لاعب خط وسط نادي الشعب سينتقل إلى القلعة الحمراء بصورة مجانية، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأشار المصدر  إلى أن السولية سينتقل إلى الأهلي مجاناً بعدما وافق على الاستغناء عن مستحقاته لدى الشعب.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد على وصول السولية إلى القاهرة يوم الأثنين المقبل، من أجل إتمام اجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر، أن السولية استغنى عن مبلغ 150 ألف دولار، هي قيمة مستحقاته لدى نادي الشعب، من أجل السماح له بالانتقال إلى الأهلي مجاناً.

الجدير بالذكر أن نادي الشعب قام برفع اسم عمرو السولية من قائمته المحلية، وهو ما فتح الباب أمام الأهلي من أجل التعاقد مع اللاعب. 

الجمعة، 15 يناير 2016

حسام حسن : الحكم ظلم المصري من اجل الزمالك و السبب معروف و مفضوح

قال حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري البورسيدي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «حكم المباراة ظلم المصري لصالح الزمالك لأن هناك 3 لاعبين سيتغيبوا عن المباراة الزمالك القادمة».
 
وأضاف حسن: «أنا حزين من اللي حصل بفعل فاعل في الماتش وأنتوا عارفين مين ومش هقول، الفرق واضح في الملعب روح وقتالية وتكتيك».
 
كانت مباراة الاتحاد السكندري أمام المصري البورسعيدي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

الأربعاء، 13 يناير 2016

تهور نجيب يتسبب في اصابة شريف اكرامي

تعرض شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،
لإصابة في مران فريقه، اليوم الأربعاء.

وسقط إكرامي على الأرض مصابا بعد تدخل قوي من محمد نجيب، مدافع الفريق
حيث تم إيقاف المران لعلاج إصابة اللاعب التي جاءت خطيرة واستوجبت تدخل
الجهاز الطبي.

وغادر إكرامي مران الأهلي المسائي للعلاج.

Engageya