ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 16 أكتوبر 2015

شرمو؟ة زملكاوية تهاجم رمضان صبحي و الأهلي يعاقبه

هاجمت الفنانة الشابة أمينة خليل، رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، بعد واقعة الوقوف على الكرة التي تسببت في أزمة ساخنة بين لاعبي الأهلي والزمالك، أمس الخميس، في كأس السوبر الذي حسمه الأهلي بثلاثية أهداف مقابل هدفين.
 
وقالت «أمينة»، عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «الوقوف على الكرة ليس الشىء الخارق لو شاهدت السيرك ستجد الحيوانات تفعلها ببراعة أكثر منك.. ولكن الشىء الذي لا تسطيع حيوانات السيرك فعله هي أن تلعب كرة قدم كالرجال».
 
وأضافت: «ما الفائدة أن تقف على الكرة في مباراة لم تظهر خلالها وانتهت بفارق هدف أحرز خلالها فريقك من ضربات جزاء في مباراة تلعبها كوصيف لمنافسك.. وأين كنت وخصمك يحصل على الدوري.. وأين كنت وأنت تخرج برباعية مزلة من أفريقيا على أرضك وجماهيرك تهتف لك "اصحى فوق.. الأهلي فريق...».
 
وتابعت: «وأين كنت في مباراة الكأس ولاعبى الزمالك يعتلوك شخصيا.. نعم يقفون عليك وليس على الكرة.. أن تكون موهوبا أن تظهر طوال الـ90 دقيقة.. وليس لثوان بلقطة تسطيع الحيوانات في السيرك أداءها أفضل منك».
  و نحن بدورنا تسألها أين كنتي يا شرمو؟ة  منذ ١١ عاما
و أين كنتي يا شر؟وطة و فريقك يذوق الذل على مدار ١١ عاما
و أين كنتي يا ؟رموطة و فريقك لم يكسب الأهلي في الكأس منذ عام ١٩٥٨
و لكن لماذا نصفك بالشرمو؟ة لأنك تكتبين في صفحتك كلمة ؟لوق و لا يعرف ال؟لوق الا الشرامي؟
و بالطبع فأول ال؟لوق ادارة الأهلي الضعيفة التي تعاقب ابنها الموهوب
وكان فريق الكرة بالنادي الأهلي تغلب على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، والذي أقيم، أمس، في دولة الإمارات الشقيقة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسط فرحة كبيرة من مشجعي القلعة الحمراء خاصة بعد خسارة لقبي الدوري والكأس.

الخميس، 15 أكتوبر 2015

اشتباكات بين جماهير الأهلي و الزمالك داخل المقر الأبيض بعد انتصار السوبر


اشتبكت مجموعة من جماهير الزمالك مع عدد من مشجعي النادي الأهلى داخل مقر النادي الأبيض، بعد مواجهة الفريقين مساء الخميس بالإمارات على كأس السوبر المصرية، والتىت انتهت بفوز الأحمر 3-2 والتتويج بالبطولة.

وكشف مصدر لـ"بوابة الأهرام" من داخل نادي الزمالك منذ قليل، أن عددا من مشجعى الاهلى من أعضاء الزمالك هتفوا للأحمر بعد الهدف الثالث الذى سجله مؤمن زكريا، بينما دخل عدد من جماهير الزمالك فى تشابك شديد معهم وطاردوهم داخل النادي.

كما تدخل مدير أمن الزمالك وسحب كارنيهات مشجعى الأهلى الأعضاء بالنادي، وسيتم إجراء تحقيق معهم قريبا.

موقع الفيفا يبرز فوز النادي الأهلي على الزمالك في السوبر المصري


أبرز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على موقعه الرسمي، فوز الأهلي بلقب بطولة السوبر المصري للمرة التاسعة في تاريخه.

وقال (الفيفا) إن الأهلي استعاد بعضا من الكبرياء المفقود، بعدما توج بلقب كأس السوبر المصري للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، إثر تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما بمدينة العين الإماراتية مساء الخميس.

وأشار الفيفا - في تقرير على موقعه - إلى أن الأهلي قد توج باللقب في ثلاث مناسبات على حساب الزمالك أعوام 2003، 2008، 2014، في الوقت الذي أخفق فيه الزمالك في تحقيق أي فوز على أبناء قلعة الجزيرة في تاريخ مواجهاتهما بالبطولة، التي توج بها الزمالك مرتين فقط.

وأوضح أن الأهلي أعاد بهذا الفوز الابتسامة من جديد إلى شفاه جماهيره التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب خسارة الفريق خمسة ألقاب خلال الأشهر الثمانية الأخيرة، من بينها الثنائية المحلية (الدوري والكأس) و توج بهما الزمالك في الموسم الماضي، كما خفف هذا الانتصار من حدة الانتقادات الموجهة إلى رئيس النادي محمود طاهر، عقب مطالبة الكثيرين له بالرحيل في الفترة الأخيرة.

وعاد الأهلي بذلك إلى منصات التتويج التي غاب عنها منذ فوزه بلقب كأس الكونفدرالية في السادس من ديسمبر من العام الماضي، حيث تأمل جماهير الأهلي في أن يعطي هذا التتويج قوة دفع كبيرة للفريق لاستعادة لقبه المفضل (بطولة الدوري) والتي توج بها الأهلي 37 مرة كان آخرها في الموسم قبل الماضي، ..و ستبدأ فعاليات البطولة في 21 أكتوبر الجاري.

وزير الدولة الإماراتي يصالح مرتضى منصور و محمود طاهر بالصورة

بثت قناة ابوظبي الرياضية صورة تجمع وزير الدولة الإماراتي مع كل من رئيس النادي الأهلي محمود طاهر و رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور و قالت القناة ان مبادرة الصلح قدمهما بالفعل اضغط على الصورة للتكبير

تشكيل النادي الأهلي في مباراة السوبر



استقر عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني لفريق الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مباراة السوبر أمام الزمالك.

وقرر زيزو الاعتماد على الثنائي الجديد رامي ربيعة وأحمد حجازي في قلب الدفاع مكان محمد نجيب وسعد سمير.

وسيدفع زيزو بالدولي الجابوني ماليك ايفونا لقيادة الهجوم.

وجاء تشكيل الأهلي كالأتي:

حراسة المرمى : شريف إكرامي.

خط الدفاع : أحمد فتحي ، أحمد حجازي ، رامي ربيعة ، صبري رحيل.

خط الوسط : حسام غالي ، حسام عاشور ، عبد الله السعيد.

خط الهجوم : مؤمن زكريا ، رمضان صبحي ، ماليك ايفونا.


Engageya