ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 20 أغسطس 2011

جمعة: الفوز على المولودية يساوي التأهل

يؤمن وائل جمعة صخرة دفاع الأهلي أن الفوز على المولودية في الجزائر يعني تأهل الفريق الأحمر إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع المولودية يوم 28 أغسطس الجاري ضمن لقاءات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بمنافسات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط خلف الوداد المغربي والترجي التونسي صاحبي المركزين الأول والثاني برصيد خمس نقاط.

وقال جمعة لـFilGoal.com: "لو فزنا على المولودية في الجزائر، فأنا واثق من التأهل لنصف النهائي".

وتابع نجم غزل المحلة السابق "أتوقع في الجزائر أجواء رياضية فيها حماس وتنافس، لا أعتقد أن العدائية ستكون موجودة في المباراة".

وأشار الصخرة إلى أنه يتوقع تحمل أعباء أكبر من المعتاد في اللقاء، خاصة وأن الأهلي يلعب خارج الديار.

وأوضح "حين نلعب خارج أرضنا نواجه ضغوطا أكبر، ويكون على خط الدفاع تحمل الشق الأكبر من متاعب المباراة".

واستطرد "الحل لمواجهة ذلك هو العمل الجماعي بين خطوط الفريق، فدائما ما ننجح حين نعمل بشكل جماعي".

عقد شكري

إلى ذلك، أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن سعي النادي لتجديد التعاقد مع أحمد شكري وهشام محمد لاعبا الفريق الصاعدين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال عبد الحفيظ لـFilGoal.com: "سنجدد التعاقد مع شكري عقب عودة الفريق من لقاء مولودية الجزائر، وننتظر عودة محمد من رحلته مع المنتخب الأوليمبي حتى يتم التجديد له أيضا".

كما يلتقي المنتخب الأوليمبي مطعما ببعض لاعبي منتخب الشباب تحت 20 سنة الذي شارك في بطولة كأس العالم في كولومبيا رفقة أحمد حسن قائد المنتخب الأول مع منتخب سيراليون الأول يوم 2 سمبتمبر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2012 المقامة في غينيا الإستوائية والجابون.

يذكر أن عقد شكري مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وهما ما دفع الأهلي للسعي وراء تجديد الارتباط مع اللاعب حتى يحتفظ بخدمات نجمه الصاعد للسنوات القادمة.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ليست هناك تعليقات:

Engageya