ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 21 يوليو 2012

الجمعة، 20 يوليو 2012

الأهلى و3 فرق أوروبية فى دورة ودية بقطر يناير المقبل


 

تلقت لجنة الكرة بانادى الأهلى دعوة من إحدى شركات التسويق للمشاركة فى دورة ودية دولية تقام فى قطر خلال الفترة من 8 إلى 13 يناير المقبل .

حيث من المقرر أن يشارك فى تلك الدورة 3 فرق أوربية إلى جانب الأهلى على ملاعب العاصمة القطرية الدوحة .

ووافقت لجنة الكرة بشكل مبدئى على المشاركة فى الدورة الودية ، فى انتظار باقى تفاصيل العرض من حيث المقابل المادى وأسماء الفرق الثلاث المشاركة .

يذكر أن الأهلى خاض مباراة ودية فى الدوحة يناير الماضى أمام بايرن ميونيخ وخسرها بهدفين مقابل هدف واحد .

بالفيديو شاهد تألق جيلبرتو لاعب الأهلى السابق فى دورى ابطال اوروبا

الخميس، 19 يوليو 2012

الاهلي.. طاهر ينافس الإخوان و المعلم علي عرش حمدي


الاهلي.. أبو زيد ينافس الإخوان علي عرش " الإمبراطور حمدي "
 
 
لم يكن حسن حمدي, رئيس النادي الاهلي, ومدير ادارة الاعلانات بوكالة الأهرام للاعلان, والرجل الاقوي في الوسط الرياضي بمصر يتوقع تلك النهاية مثله مثل مبارك ورجاله والذي كان "وزير الدفاع" أحدهم برغم اصراره علي انكار ذلك.
 
فالرجل فقد منذ عدة أشهر, احد أهم عناصر قوته وهو عمله كرئيسا لوكالة الاهرام للإعلان, بما حمله ذلك من جدل في الوسط الرياضي المصري, بحكم تداخل عمله في مجال الاعلان ورئاسته للنادي الاهلي .
 
ولأن المصائب لا تأتي فرادي فقد تم تطبيق لائحة الاندية الجديدة ببندها القاتل "الـ8 سنوات" والذي سيطيح بحمدي من كرسي رئاسة الأهلي, وهو ما استقبله " وزير الدفاع " ببيان اسبه ببيان تنحي مبارك عن الحكم, بعدما تأكد من خسارته لمعركة بند الـ8 سنوات التي خاضها طويلا مع المجلس القومي للرياضة و رئيسيه السابق حسن صقر, و الحالي عماد البناني .
 
" وزير الدفاع " وهو لقب حسن حمدي وقت ان كان لاعبا مميزا في الخط الخلفي للنادي الاهلي ومنتخب مصر سيصبح بعد عدة أشهر مجرد لاعب كرة قديم, سيصبح مشجعا للاهلي بعد ان كان حاكما له ولكل اندية مصر بحكم منصبه في وكاله الاهرام للاعلان والتي كانت تملك حق رعاية كل الاندية المصرية .
 
و سخرية القدر, تكمن في ان يكون وريث حسن حمدي هو اقوي معارضيه ,انه طاهر ابوزيد نجم القلعة الحمراء السابق وعضو مجلس الادارة الذي تخلص منه حمدي ونائبه محمود الخطيب حينما قرر ان يخوض انتخابات اتحاد الكرة علي منصب النائب الا انه خسر امام احمد شوبير .
 
و يملك ابوزيد ثقة الجمعية العمومية بالأهلي ففي كل مرة خاض فيها انتخاباتها كان ينجح منذ ان تم اجباره علي الاعتزال في سن الـ32 وقت ان كان صالح سليم رئيسا للنادي الاهلي , ولا احد من الموجودين حاليا يملك كاريزما ابو زيد القوية وكونه نجما كبيرا ليصبح رئيسا للقلعة الحمراء .
 
وكان طاهر ابوزيد قد رُشِح لمنصب حسن حمدي في وكالة الاهرم , بحكم عمله كمدير للتنشيط الاعلاني بمؤسسة اخبار اليوم, الا ان المنصب ذهب في النهاية لعاصم خليفه.
 
و سيجد ابوزيد منافسة حامية في انتخابات النادي الاهلي القادمة, بحكم وجود اسماء مثل محمود طاهر و ابراهيم المعلم وهما من العناصر ذات الثقل في النادي الاهلي ايضا, وسيكون موقف حمدي و الخطيب غاية في الحساسية فهل سيدعمان رفيق الملاعب و المعارض الشرس .
 
و يعد وصول طاهر ابوزيد لمنصب رئيس النادي الاهلي شبيها بوصول محمد مرسي لرئاسة مصر فكلاهما كانا في خانة المعارضة الي ان وصل الحكم, فهل سيأتي اليوم الذي يقف فيه حمدي ليشاهد معارضه يجلس علي كرسيه, كما شاهد مبارك, محمد مرسي وهو يدخل القصر الرئاسي ؟
 
و بات الاهلي, وهو مقدم علي التغيير لا محالة مضطرا للإختيار بين ابوزيد وهو " وفدي " الانتماء ـ اي ينتمي لحزب الوفد ـ و خاض علي قوائمه انتخابات عام 2010 بمجلس الشعب, اضافة الي كونه كان لاعبا كبير بالقلعة الحمراء , وبين خبرة محمود طاهر و مقوماته كرجل أعمال كبير.
 
و ان كانت انتخابات الاهلي ستسير علي هذه النحو, فإن مستقبل النادي الكبير أصبح " إخوانيا بالثُلُث ", فالوجوه التي يجهزها الاحمر لمجلس ادارة مستقبله مثل هادي خشبة ومحمد ابوتريكة قد أعلنت انتمائها مبكرا .

الأربعاء، 18 يوليو 2012

الأهلى يطالب بـ20 دعوة إعلامية للقمة والزمالك يوافق على 18 فقط

 

الزمالك والأهلى  
الزمالك والأهلى

طالب النادى الأهلى من نظيره الزمالك، الحصول على 20 دعوة إعلامية خاصة للمنظومة الإعلامية الرسمية به، لتغطية مباراة القمة بين الفريقين فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، المقررة يوم الأحد المقبل.

وحدد الزمالك 18 دعوة إعلامية فقط للنادى الأهلى موزعة ما بين مقصورة الصحفيين والتصوير داخل ملعب المباراة، سواء الفوتوغرافى أو التليفزيونى.

وشدد الزمالك فى خطاب الرد على طلبات النادى الأهلى، بأن تكون المعاملة بالمثل فى لقاء العودة بين الفريقين، والذى سيكون الأحمر صاحب الملعب خلاله.

الأهلي يقرر إلغاء ودية أتليتكو مدريد نهائياً

    
الأهلي في مباراة مازيمبي
الأهلي في مباراة مازيمبي 

الثلاثاء، 17 يوليو 2012

صور نادرة للكابتن محمد ابوتريكة صغيرا و بالجلابية قبل الشهرة

صور نادرة لأبوتريكة بالجلابية


صور نادرة لأبوتريكة بالجلابية
محمد ابوتريكة صغيرا

انتشرت مجموعة من الصور لنجم نادى الأهلى محمد أبوتريكة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وهو ما زال صغيرا ولاقت ترحيبا وتعليقات عديدة من القراء.
الصور كانت لأمير القلوب فى مرحلة الإعدادية ومع أصدقائه فى مركز شباب ناهيا إلى جانب بعض الصور التى يرتدى فيها الجلباب الأبيض.
undefined
undefined
undefined


مسيرة للألتراس من أمام النادى الأهلى باتجاه نقابة الصحفيين


صورة أرشيفية  
   
تحركت مسيرة رابطة مشجعى الأهلى"ألتراس أهلاوى" من أمام مقر النادى الأهلى بالجزيرة باتجاه

شوقي : البدري (طفشني) من الأهلي ..و دفعني للرحيل


undefined

اتهم محمد شوقي لاعب الأهلي الذي تم الاستغناء عن خدماته ، حسام البدري المدير الفني للفريق بأنه السبب وراء (تطفيشه) من الفريق .

باسم يوسف: أنا بعارض مرسي لأنه زملكاوي

باسم يوسف: أنا بعارض مرسي لأنه "زملكاوي"
 
 
قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، ، أنه يعارض رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي

الاثنين، 16 يوليو 2012

أحمد علي في الأهلي مقابل السيد حمدي و3.8 مليون جنيه



اتفق مسؤولو الأهلي والإسماعيلي على انضمام أحمد علي مهاجم الدارويش إلى صفوف القلعة الحمراء في

بالصور والدة بالوتيلى عاملة نظافة فى مانشستر


والدة بالوتيلى  
والدة بالوتيلى

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن والدة الإيطالى ماريو بالوتيلى مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، تعمل كعاملة

مسيرة للألتراس من أمام الأهلى إلى نقابة الصحفيين


صورة أرشيفية  
 
قررت رابطة مشجعى الأهلى "ألتراس أهلاوى" إقامة وقفة احتجاجية على سلم نقابة الصحفيين غدًا، الثلاثاء، فى

الأحد، 15 يوليو 2012

تعتيم إعلامى من الأهلى حول ودية الغد أمام الداخلية


الجهاز الفنى للأهلى  
الجهاز الفنى للأهلى

موقع رياضى : أحمد علي مفاجأة حسام البدري للزمالك في القمة الأفريقية !

 
Seperator
 يسعى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي لإنهاء صفقة اللاعب أحمد علي مهاجم النادي الإسماعيلي سريعا للدفع به في مباراة القمة الأفريقية أمام الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأفاد مراسل 
RiadaNet.com
 أن البدري يسعى لإنهاء الصفقة خلال يومين على الأكثر، حيث عرض الأهلي على الإسماعيلي مبلغ مليوني جنية بالإضافة للسيد حمدي مهاجم الفريق للحصول على أحمد علي.

وطلب النادي الإسماعيلي الحصول على ثلاثة ملايين جنية إضافة إلى السيد حمدي، وهو ما قد يدفع الأهلي إلى تغير عرضه ودفع 2.5 مليون إضافة إلى السيد حمدي ولاعب آخر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وفي حال موافقة الإسماعيلي على أياً من عرضي الأهلي فإن أحمد علي سيكون مفاجأة حسام البدري للزمالك في المباراة التي ستجمع قطبي الكرة المصرية في الـ22 من شهر يوليو الجاري.

Engageya