ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 1 يونيو 2012

فيديو .. القيعى : امتلك توقيع شيكابالا على عقود الانضمام للاهلى



وجه عدلي  القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادى الاهلى رساله  لمحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك طالبه فيها بالالتزام خاصة وانه لاعب كبير للغاية ويتمتع بإمكانيات فنية كبيرة، وعليه أن يحسن استغلالها وأن يصنع إنجازات لنفسه ولناديه ولمنتخب بلاده.

وقال القيعي فى برنامج "ملك وكتابة" على قناة الاهلى " اتمنى ان يقوك شيكابالا بفتح صفحة جديدة مع كل جماهير الكرة المصرية .

ووجه القيعى كلامه لشيكابالا قائلا" الوحيد المتضرر من الحالة التي وصلت إليها هو أنت وعليك أن تعود إلى ناديك لتكون نجمه كما كنت ولو رأى البعض أن هذا تحريض لشيكا ضد ناديه فأهلاً وسهلاً".


وفجر القيعي مفاجأة عندما اكد انه يحتفظ بعقود الأهلي مع عدد من اللاعبين الذين تراجعوا عن الانضمام للقلعة الحمراء أمثال بشير التابعي، ومحمد عبد المنصف، وعبد الستار صبري، ووائل القباني، وشيكابالا نفسه.

احمد السيد بشكو النادى الأهلى فى اتحاد الكرة

أحمد السيد يدرس شكوى الأهلي لاتحاد الكرة

    
أحمد السيد
أحمد السيد
 
يدرس أحمد السيد مدافع الأهلي السابق تقديم شكوى ضد ناديه السابق بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى الأحمر.
و  ينوى اللاعب التقدم بشكوى لدى لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم يطالب فيها بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي والتي لم يحصل عليها.
وفي ذات السياق فإن بعض المقربين من اللاعب اكدوا أنه يشعر بحالة من الغضب في الوقت الحالي بعدما تم الاستغناء عنه من النادي خاصة وأنه كان قد حصل على وعود من قبل بالتجديد من أجل إنهاء مشواره الكروي في صفوف الفريق .
يذكر أن اللاعب لديه مستحقات لدى النادي عبارة عن رواتب ومكافآت لم يحصل عليها وهو ما جعله يفكر بشكل جاد في تقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة.
وكان أحمد السيد قد حصل على عدة عروض بعد الرحيل عن الأهلي أبرزها كان سموحة إلا أن المفاوضات لم كتب لها النجاح بسبب خلافات بين الأطراف المتفاوضة.

نجل خيرت الشاطر : الاهلى احتجز أمى لأجل عيون شفيق

 
undefined
شن سعد خيرت الشاطر هجوما حادا على النادى الاهلى بسبب احتجاز والدته فى مقر النادى بمدينة نصر بداعى  قيامها بالدعاية لمحمد مرسى المرشح لرئاسة الجمهورية

وقال الشاطر على تويتر " "أمن الأهلي في مدينة نصر احتجز زوجة الشاطر لاعتراضها على الدعاية المنتشرة داخل النادي لصالح أحمد شفيق".

واضاف " الأمن لم يكتف بذلك بل اتهمها بالدعاية لمرسي حتى يُغطي على جريمته وتورط الأمن في الدعاية لشفيق".

الأربعاء، 30 مايو 2012

احمد السيد: البدري والعرض الهزيل وراء رحيلي من الأهلي


undefined

كشف أحمد السيد مدافع الأهلي الراحل عن صفوف الفريق الأحمر عن أن عدم اقتناع حسام البدري المدير الفني الجديد للفريق

هال سيتي الانجليزي يُعلن رغبته في التعاقد مع جوزيه


هال سيتي الانجليزي يُعلن رغبته في التعاقد مع جوزيه
 
 
أشارت بعض التقارير الإنجليزية أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي مرشح بقوة لتدريب هال سيتي الذي يلعب

جماهير الزمالك تقتحم مباراة فريقها امام الأهلي في بطولة السلة بدمنهور

 

اقتحمت جماهير نادى الزمالك مباراة فريقها لكرة السلة أمام الاهلى تحت 16 سنة التى أقيمت فى دمنهور .

دجلة والدراويش فى سباق على مهاجم الاهلى



دجلة والدراويش فى سباق على مهاجم الاهلى
 
 
علم موقع "الفجر الرياضى" أن أحمد فرج مهاجم نادى السكة ولاعب الأهلى السابق قد دخل فى دائرة إهتمام ناديى وادى دجلة والإسماعيلى لضمه لصفوف أى منهما فى الموسم الجديد .
 
وكثف مسئولا الناديين إتصالاتهما مع اللاعب من أجل ضمه فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد تعذر إنضمامه للجونة الذى كان قاب قوسين أو أدنى من ضمه فى الأيام الأخيرة .
 
ويسعى مسؤلا دجلة لإتمام الصفقة بالإتفاق مع مسئولى السكة الحديد مادياً حيث من المنتظر أن تتم الصفقة بشكل نهائى مقابل 400 الف جنيه .
 
يذكر أن فرج قد إنتقل على سبيل الإعارة للنادى الأهلى لمدة 6 أشهر لم يلعب خلالها بسبب توقف النشاط الكروى فى مصر .

الداخلية توافق على إقامة مباراة الأهلي ومازيمبي في الحربية بدون جمهور


في دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية


محمود علام مدير عام النادي الأهلي
 
أكد اللواء محمود علام مدير عام النادي الأهلي أنه تلقي خطابا من وزارة الداخلية يفيد بموافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية والمقرر لها أحد أيام 5 أو 6 أو 7 يوليو المقبل على إستاد الكلية الحربية بدون جمهور.
مشيرا خلال تصريحات تلفزيونية إلي أن هذا الخطاب جاء بعد تعهدات وزير الداخلية بتأمين مباريات المنتخبات والفرق المشاركة في البطولات القارية والدولية بشرط إقامتها على ملاعب القوات المسلحة بدون جمهور.
وأوضح أن قيام النادي بفتح باب العضوية لفرع الشيخ زايد سيساهم في ضخ موارد مالية للنادي الأهلي في المرحلة المقبلة.

الثلاثاء، 29 مايو 2012

الخطيب وحسن حمدى يدعمان أحمد شفيق فى سباق الرئاسة


 
بالفيديو ..  رسمياً - الخطيب وحسن حمدى يدعمان أحمد شفيق فى سباق الرئاسة
 
 
 
فى مفاجأة من العيار الثقيل كشف الإعلامى يسرى فودة فى تقرير مصور عن تأييد بعض الرياضيين للمرشح  الرئاسى الفريق

مفاجأة : محمد أبو تريكة يتخلى عن دعم مرسى فى إنتخابات الرئاسة - الاعادة


 
بالفيديو - مفاجأة : محمد أبو تريكة يتخلى عن دعم مرسى فى إنتخابات الرئاسة
 
 
سيتخلى  إجبارياً  محمد أبوتريكه صانع ألعب الاهلى والمنتخب المصرى عن دعم الدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين فى جولة الإعادة فى الإنتخابات الرئاسية المقرر عقدها يومى 16 و17 يونيه المقبل أمام المرشح الفريق أحمد شفيق .

وسيحرم معسكر الاهلى الخارجى اللاعب من  التصويت في إنتخابات الإعادة برئاسة الجمهورية حيث سيسافر الفريق الأحمر إلى النمسا أحد أيام 14 أو15 أو16 من شهر يونيو المقبل بينما تقام الإنتخابات أيام 16 و17 من نفس الشهر وهو ما يعني عدم قدرة نجوم الأهلي على التصويت فى جولة الإعادة .

الجدير بالذكر أن أبو تريكة من أكبر المؤيدين للدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة وكاد اللاعب  أن يحرم من التصويت فى الجولة الأولى لولا إلغاء المباراة الثالثة فى معسكر السودان وهو ما سمح لتريكة وزملائه من المشاركة فى عملية التصويت .

الأحد، 27 مايو 2012

الحدود يتمسك بـ"مكى" ويرفض إغراءات الأهلى


 أحمد حسن مكى  
أحمد حسن مكى

آخر وصايا جوزيه على ضفاف النيل.. انتبهوا لهذا الثلاثي فإنه الأكثر إخلاصاً!


 
Seperator
 
Seperator
Seperator
غادر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التاسعة والنصف صباح اليوم الأحد، مطار القاهرة، متوجهاً إلى بلاده البرتغال.

وحسب مصدر لـاهلاوية.كوم فإن البرتغالي جوزيه غادر النادي الأهلي عقب تكريمه برفقة خالد مرتجي صديقه في القاهرة، وبعض الأشخاص.

وتوجه جوزيه لتناول وجبة الأسماك المحببة له في أحد الأماكن المطلة على النيل.

وتناول جوزيه بعض اللاعبين أثناء حديثه مع مرتجي، خاصة كبار اللاعبين بالأهلي.

وقام جوزيه بتقديم بعض النصائح لخالد مرتجي، كان أبرزها ضرورة مواصلة الدفاع عن الثلاثي محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة.

وتابع جوزيه "الثلاثي قيمة كبيرة في الأهلي، ليتكم تحافظون عليهم وتدافعون عنهم ضد من يطالب باعتزالهم".

وشدد البرتغالي جوزيه على ضرورة الاستفادة من الثلاثي فنيا أو إداريا بعد الاعتزال باعتبارهم من أشد اللاعبين إخلاصا وعشقاً للنادي.

Engageya