ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 20 أغسطس 2011

متعب جاهز للمولودية.. وجوزيه يركز على جونيور

حصل الأهلي على دفعة معنوية جيدة قبل مواجهة المولودية في الجزائر بعد التأكد من سلامة مهاجم الفريق الأحمر عماد متعب وقدرته على خوض المباراة.

وكان متعب مهددا بالغياب عن اللقاء بسبب إصابة بكدمة في الركبة، لكن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أكد أنه سيلحق باللقاء.

وأفصح عبد الحفيظ لـFilGoal.com "الأشعة أكدت سلامة اللاعب برغم أنه لم يشارك في تدريبات السبت، يوم الأحد سيكون حاضرا مع زملائه في المران الجماعي".

ويعد متعب أحد أهم أوراق الأهلي الهجومية بالنظر لتذبذب مستوى محمد ناجي "جدو" وعدم انصهار السيد حمدي بعد في التشكيل الأحمر.

وكشف وليد عبد الباقي طبيب الأهلي لـFilGoal.com "متعب سيتدرب بجرعات أقل من رفاقه خلال اليومين المقبلين، ولن يشارك في لقاء اتحاد الشرطة الودي يوم الاثنين المقبل".

ويلتقي الأهلي مع المولودية يوم 28 أغسطس الجاري ضمن لقاءات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بمنافسات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط خلف الوداد المغربي والترجي التونسي صاحبي المركزين الأول والثاني برصيد خمس نقاط.

جونيور

في الإطار ذاته، شهد مران الأهلي يوم السبت تركيزا كبيرا من مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأحمر على اللاعب البرازيلي فابيو جونيور.

فابيو جونيرو شارك مع الأهلي في الفوز على المولودية، لكنه ظهر زائد الوزن بشكل ملحوظ.

جوزيه قسم فريقه إلى مجموعتين، وأعطى تعليمات للمجموعة التي تضم جونيرو بالتركيز في التمرير إلى البرازيلي الدولي.

كما طلب جوزيه من لاعب الوسط المدافع المعتز بالله "إينو" برقابة جونيور حتى يزيد من قدرة البرازيلي غير الدولي على التعامل مع مثل تلك المواقف.

وكان جوزيه قد حرص على قيد فابيو جونيور في قائمة الأهلي الإفريقية مع السيد حمدي ورامي ربيعة ووليد سليمان ومحمد نجيب.

إلى ذلك، وصلت نسبة تعافي نجم الأهلي محمد بركات من شرخ ذراعه إلى 60%، ويخضع لأشعة جديدة في غضون اسبوع
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ليست هناك تعليقات:

Engageya