ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 10 أغسطس 2012

محمد بركات يفكر بشدة فى الرحيل عن الاهلى لهذا السب




يبدو أن محمد بركات لاعب خط وسط الفريق يفكر في عدم تجديد عقده مع الأهلي حيث كشفت مصادر قريبة من اللاعب أنه قد يدرس الإكتفاء بالفترة التي لعب خلالها بالأهلي وحينها سيكون أمامه أحد خيارين.

وعلم (ستاد الأهلي) أن اللاعب يفاضل بين اللعب في الخليج لمدة موسم يعتزل بعدها أو الإعتزال بعد نهاية الموسم الحالي حين ينتهي عقده مع القلعة الحمراء.

ولعب الإعلام دورا كبيرا في موقف اللاعب بعد أن رفضت لجنة الكرة فكرة تقديم اللاعب برنامجا رمضانيا بعد العرض المالي الكبير الذي وصله وهو ما أغضبه حينها ومن ثم فإنه يسعي لدراسة الموقف بشكل جيد لا سيما في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الأهلي حاليا

الخميس، 9 أغسطس 2012

غياب بركات وكونان عن مران الأهلى بسبب"الورم" والحرارة

محمد بركات  
محمد بركات

 

إصابة سعد سمير مدافع الأهلى بحالة "تسمم"


سعد الدين سمير  
سعد الدين سمير

أُصيب سعد الدين سمير، مدافع الأهلى، بحالة "تسمم" إثر تناوله وجبة سمك فاسدة تناولها فى وجبة الإفطار أمس، الخميس .

وغاب اللاعب عن مران الفريق الخميس بسبب حالة "التسمم"، وإن كانت حالته قد تحسنت حاليا.

وذهب سعد لأحد المستشفيات القريبة من منزله وأجرى الإسعافات الأولية حيث قام بعملية "غسيل معدة " قبل أن يعود لمنزله بعد استقرار حالته .

وحرص الجهاز الفنى للأهلى وبعض لاعبى الفريق على الاتصال بسعد سمير للاطمئنان عليه.

التراس اهلاوى يصدر اقوى اغنية فى افريقيا باسم 74 شهيد


يصدر جروب التراس ديفلز التابع للنادى الاهلى خلال ايام اغنية جديدة لتخليد ذكرى الـ 74 شهيد

الأربعاء، 8 أغسطس 2012

الأهلى يعتذر عن مواجهة الحدود ودياً


صورة ارشيفية  
صورة ارشيفية
 
اعتذر مسئولو النادى الأهلى عن مواجهة حرس الحدود الجمعة المقبل وديًا، وهو ما دفع الجهاز الإدارى للنادى العسكرى، بقيادة اللواء مشهور أحمد، إلى البحث عن بديل لتلك المباراة، التى طلبها حلمى طولان المدير الفنى للحدود.

ومن المقرر أن يلتقى الحدود مع أحد أندية القسم الثانى، بسبب حصول معظم أندية الدورى الممتاز على أجازة يوم الجمعة.

ويحصل لاعبو النادى العسكرى على راحة سلبية عقب مباراة الجمعة الودية، على أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل بالقاهرة.

الأهلي يطلب التعاقد رسمياً مع كلوتي

 
undefined  

أكد محمود الخطيب، نائب رئيس الأهلي للجنة الكرة، ضرورة التعاقد مع إيمانويل كلوتى، وأبلغ تمسكه الشديد بإنهاء صفقة ضم

متعب و جدو يغيبان عن مران الأهلى

 ..وانتظام تريكة وفتحي وشهاب وسمير

    
جدو - صورة أرشيفية
جدو - صورة أرشيفية
 

الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

صور: غزة تحتفي بفوز الأهلي على الزمالك بطريقتها الخاصة

استضافت رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في غزة عدد كبير من مشجعي الأهلي والزمالك لمتابعة لقاء القمة المصرية الليلة الماضية , التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف الفنان محمد أبو تريكة في الدقيقة 79 ضمن مباريات المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا .
لأول مرة في غزة يجتمع جمهور أهلاوي زملكاوي , في بيت الأهلاوية داخل مقر الرابطة وسط مدينة غزة , مما يدلل على عمق الأواصر والروح الرياضية التي يتمتع بها المشجع الأهلاوي الفلسطيني , حيث عزفت الأغاني والأناشيد من قبل جمهور الفريقين طيلة مجريات اللقاء , حتى جاء أبو تريكة بالهدف الرهيب فصمت الجمهور الأبيض تماماً ، وأشعل الجمهور الأحمر جنبات الرابطة الحمراء الحاضنة للرياضيين   اللافت للانتباه مظاهر الفرحة والسعادة التي ظهرت على وجوه الجمهور الأهلاوي , في حين خيم الحزن وخيبة الأمل على بعض من جمهور الزمالك الذي تابع اللقاء من داخل أسوار الرابطة , ظناً من البعض انه سيكون هناك  احتفاء بفوز زملكاوي داخل معقل الأهلاوية كما قال البعض في تصريحات قبيل المباراة الكبيرة  .
 تابع مجلس إدارة رابطة مشجعي الأهلي المصري بغزة مجريات اللقاء وتم توزيع بعض الهدايا على المشجعين والحلويات بعد انتهاء اللقاء بفوز المارد الأحمر بنقاط اللقاء والعلامة الكاملة .
وتمنت الجماهير الفلسطينية عودة سريعة للكرة المصرية المحلية حتى ستمتع بمتابعة مجريات الدوري والكأس هناك والاستماع بانتصارات الفريق الأحمر في ظل الثورة المصري المباركة

  .
 
 

الاثنين، 6 أغسطس 2012

المستشار : سليمان استوى على نار هادية

مستشار لجنة التسويق والتعاقدات فى النادى الأهلى انه اصر على ضم وليد سليمان للفريق ولم ييأس من ضمه لأنه يعلم مدى قيمته للفريق الأحمر مثلما اصر النادى وانتظر سنوات حتى يضم محمد بركات واحمد حسن ومحمد ابوتريكه .

وقال القيعى فى برنامجه على قناة "الأهلى" وليد سليمان استوى على نار هادية وكل مرة يزداد تألقه عكس عبد الله السعيد اندمج سريعا مع الفريق " .

واشاد بسليمان قائلا انه لاعب محورى وتحركاته محسوبة وليست عشوائية مشيرا  الى ان سليمان والسعيد هم من سيستلمون الراية من ابوتريكه وبركات .

Engageya