ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 6 سبتمبر 2014

الأهلي يفوز على الإنتاج الحربي برباعية ودية



 استطاع الاهلي ان يحقق فوز كبير على الانتاج الحربي ودياً في المباراة التى انطلقت بين الفريقين في السابعة من مساء السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.الاهلي يفوز على الإنتاج الحربي برباعية ودية

الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي وكانت مباراة مملة لم يستطيع فيها اللاعبين ترجمة السيطرة الى اهداف وحاول رضا عبد العال المدير الفنى للانتاج ان يحرز في شباك الاهلي ولكن الشوط الاول خرج بلا لون او رائحة.

الشوط الثاني كان شوط الاهداف فاستطاع اللاعبين ان يحرزوا 4 اهداف ملعوبة الاول كان لرمضان صبحي بعد نزوله بعدة دقائق والثاني كان مجهود فردي لوليد سليمان حيث راوغ لاعبين ووضع الكرة في الشباك ، الثالث جاء يقدم باسم على الذي هيأ لنفسه كرة قادمة من محمد رزق وصوبها زاحفة داخل المرمى

اما الهدف الرابع والذي جاء في الوقت بدل الضائع جاء من عمرو وردة بعد تبادل الكرة مع رمضان صبحي لتنتهى المباراة التى قام بتحكيمها سمير عثمان بأربعة اهداف للاشئ.

وقد اختار جاريدو ان يكون التشكيل كالتالي:



حراسة المرمى: احمد عادل عبد المنعم.


خط الدفاع: محمد نجيب – سعد الدين سمير – باسم علي – حسين السيد.


خط الوسط: حسام عاشور – وليد سليمان – محمد رزق – إسلام رشدي.


خط الهجوم: محمد فاروق – احمد عبد الظاهر.


الشوط الاول:


د3: جس نبض من الفريقين ولا يزال اللعب محصور في وسط الملعب.

د5: الاهلي يبدا في الاستحواذ على الكرة.

د9 وحتى 16 : هجوم ضاغط وبشده ابطاله إسلام رشدي ووليد سليمان لاعبا الاهلي وكان عبد الظاهر ان يحرز هدف بعد وان تو مع سليمان ولكن يخرجها الحارس من المرمى.

د22: اللعب يتراجع الى نصف الملعب مرة اخرى.

د27: الجماهير تعاود الهتاف من اجل ان يلعب الفريق "ألعب بحماس تسمع صوت الناس".

د30: جاريدو يستدعى عماد متعب وشريف حازم من أجل التسخين تمهيداً للنزول الشوط الثاني

د35: كاد سعد سمير ان يتسبب في هدف بعد ان اعاد الكرة قوية لاحمد عادل اصطدمت في العارضة وخرجت لتنقذ الاهلى من تقدم الانتاج بهدف ذاتي.

د38: بدأ الاهلي في الهجوم مرة اخرى وكان محمد فاروق ان يهدف برأسه بعد ان تلقى الكرة من احمد عبد الظاهر ولكن يمسك بها الحارس

د42: نفذ محمد رزق ضربة حرة غير مباشرة من خارج منطقة الجزاء خدع بها الحارس وكادت تدخل لولا الحظ فأخطئت طريقها وخرجت من الملعب بجانب القائم.

د45: يطلق الحكم سمير محمود عثمان صافرة اعلان نهاية الشوط الاول من مباراة الاهلى والانتاج الحربي والتعادل سيد الموقف

الشوط الثاني:

د45: خروج محمد فاروق ومحمد نجيب ونزول عماد متعب وشريف حازم

د47: هجمة خطيرة للاهلي من الجبهة اليسرى يرفعها اسلام رشدى عرضية تصطدم بالقائم وتعود لوليد سليمان الذي يحاول مراوغه لاعب الانتاج فتنقطع منه الكرة.

د50: عودة الكرة الى منتصف الملعب من جديد واللعب اصبح روتيني.

د54: قام رضا عبد العال المدير الفني للانتاج الحربي بعمل 3 تغييرات.

د60: ينفذ عماد متعب ضربة حرة مباشرة نحو المرمى جاءت رائعة ولكن خرجت بجوار القائم.

د62: خروج اسلام رشدي ونزول رمضان صبحي.

د66: محاولات للاهلي لهز شباك الانتاج الحربي

د70: جووووووووووووووول الهدف الاول للاهلي بقدم رمضان صبحي بعد كرة ارتدت من الحارس كانت تصويبه من متعب لحق بها صبحي ووضعها هدف.

د73: جوووووووووووول مجهود فردي رائع لوليد سليمان حيث انطلق بالكرة وراوغ لاعبين بجانب راية الكورنر ووضع الكرة في الشباك ليعلن تقدم الاهلي 2-0 

د80: جوووووووووووووول مجهود فردي رائع لباسم على بعد وان تو بين وليد سليمان ومحمد رزق الذي يعيد الكرة للخلف ويقوم باسم بالمرور من لاعب ومراوغة اخر وركن الكرة في المرمى معلناً الهدف الثالث.

د82: يضيع وليد سليمان انفراد بعد ان اخطئت المرمى ونجح الحارس في ان ينقذها.

د85: اجرى جاريدو 7 تغييرات دفعة واحدة خرج باسم على سعد الدين سمير – حسين السيد – حسام عاشور – محمد رزق – وليد سليمان – احمد عبد الظاهر

نزول: لؤي وائل – محمد هاني – ايهاب ريان – احمد خيري – كريم وليد – ماصر ماهر – عمرو وردة.

د93: جووووووووووووول عمرو وردة يحرز الهدف الرابع بعد كرة بينية تلقاها من رمضان صبحي انفرد بالحارس ووضعها من تحت يده وتقدم الاهلي برباعية.

د95: يطلق الحكم سمير محمود عثمان صافرة نهاية الشوط الثاني للمباراة والتى انتهت بأربعة اهداف لرمضان صبحي ووليد سليمان وباسم على وعمرو وردة

التفاصيل من موقع الأهلي .كوم 

الخميس، 4 سبتمبر 2014

عصام الأمير: تم تفويض اتحاد الإذاعة والتليفزيون لحق البث الفضائى مع تحالف الأهلي


عصام الأمير

عصام الأمير

صرح عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والقائم بأعمال وزير الإعلام، بأن غرفة صناعة الإعلام المسموع والمرئى الممثلة للقنوات الفضائية المصرية الخاصة فوضت اتحاد الإذاعة والتليفزيون بالإتفاق على الحصول على البث الفضائى لمباريات الدورى العام المصرى مع النادى الأهلى ونادى المقاولون العرب ونادى سموحة ونادى وادى دجلة ونادى مصر المقاصة ونادى بتروجيت ونادى دمنهور.

وقال عصام الأمير اليوم الخميس إنه تم تقديم عرض لكل نادى على حدا ، وتم قبول العرض من الأطراف جميعها ، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتوقيع العقود.


بث مباشر مباراة مصر و السنغال قنوات تنقل المباراة إذاعة

ستذيع شبكة قنوات " بي إن سبورت" مباراة المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي ، في منافسات الجولة الأولي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب.

 

وسيبث اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة ، وسيقوم أيضًا التليفزيون الأرضي المصري بإذاعة المباراة علي شاشته.

 

غياب عماد متعب عن أولى جلسات قضية التعدي على ضابط


غياب عماد متعب عن أولى جلسات قضية التعدي على ضابط

عماد متعب لاعب النادي الأهلي


نظرت محكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، أولى جلسة محاكمة اللاعب عماد محمد عبد النبى إبراهيم والشهير بعماد متعب لاعب النادي الأهلي بتهمة التعدي على ضابط شرطة بمنطقة التجمع الخامس.

بدأت وقائع الجلسة في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا، بحضور عدد من الاعلاميين والصحفيين لتغطية أولى جلسات محاكمة اللاعب الرياضي عماد متعب.

وشهدت المحاكمة عدم حضور اللاعب وتبين بسبب انشغاله في التدريبات الرياضية.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار شريف نافع وبسكرتارية ناصر عبدالرازق واحمد حسن عبدالمجيد.

وتعود أحداث الواقعة لشهر أبريل الماضي، عندما ألقى القبض على متعب إثر نشوب ''مشادة كلامية'' بين اللاعب وأحد ضباط شرطة المرور.

الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

الأهلي يسحق بلدية المحلة بخماسية وديا


صورة من لقاء الأهلي والبلدية

صورة من لقاء الأهلي والبلدية


سحق فريق الأهلي نظيره بلدية المحلة وديا بنتيجة 5-0 في أولي وديات الفريق بعد العودة من الراحة السلبية استعدادا للموسم الجديد ولقاء القطن الكاميروني.

وسجل شريف حازم الذي انضم مؤخرا للنادي الأهلي لتدعيم خط الدفاع هدفا بضربة رأس في ظهوره الأول بقميص الأهلي في المباريات الودية.

ويستعد الأهلي لانطلاق الموسم الجديد بمباراة السوبر أمام الزمالك 14 سبتمبر وفقا لتصريحات مسؤولي اتحاد الكرة بجانب لقاء الذهاب أمام القطن بنصف نهائي الكونفدرالية.

وبدأ الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبدالمنعم حارسا، باسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وحسين السيد في الدفاع، أحمد خيري ومحمد رزق ووليد سليمان واسلام رشدي بخط الوسط، وعماد متعب وعمرو وردة في الهجوم.

وافتتح وليد سليمان التسجيل للأهلي في شوط المباراة الأول، وسجل الثلاثي أحمد عبدالظاهر وشريف حازم والناشئ محمد هاني ومحمد فاروق باقي الأهداف في شوط المباراة الثاني.

ابوتريكة يهاجم ادارة الأهلي و يشكر ادارة دجلة


تريكه عبر تويتر: وادى دجلة تعظيم سلام .. لم نتعود من الأهلي أن يُساق



تريكه عبر تويتر: وادى دجلة تعظيم سلام .. لم نتعود من الأهلي أن يُساق

دون محمد ابو تريكه نجم الأهلي المعتزل تغريدة خاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ساند فيها نادي وادي دجلة بعد إصداره بيان خاص يرفض فيه الزج باسمه في أزمة مرتضى منصور ولجنة الأندية مع روابط المشجعين "طالع بيان وادي دجلة".

وكتب تريكه "وادى دجلة تعظيم سلام لم نتعود من الاهلى ان يساق" وتابع تريكه عبر حسابه "ولكن يذهب الأشخاص ويبقى الكيان. عذراً الاهلى دائماً فى المقدمة".

يذكر أن لجنة الأندية قررت حل روابط الأولتراس في كل الأندية غير أن النادي الأهلي أكد في بيان رسمي أوضحت فيه كافة التفاصيل حول موافقتها على حل رابطة الألتراس "طالع بيان الأهلي".

الثلاثاء، 2 سبتمبر 2014

منتخب مصر الأوليمبي يتعادل مع المغرب في مباراة رائعة

منتخب مصر الأوليمبي يتعادل بعشرة لاعبين مع المغرب في مباراة مثيرة 


منتخب مصر الأوليمبي يتعادل بعشرة لاعبين مع المغرب في مباراة مثيرة

تعادل المنتخب المصري الأوليمبي بقيادة حسام البدري مع نظيره المغربي بثلاثة أهداف لكل فريق في مباراة شهدت حالة طرد للحارس مسعد عوض من جانب الفراعنة.

أحرز أهداف منتخب مصر كريم بامبو "هدفين" وبازوكا عقب التأخر بفارق هدفين امام المنتخب المغربي الذي استغل النقص العددي ليحرز التقدم.

تقدم منتخب مصر أولا في الدقائق الستة الأولى ليحاول المنتخب المغربي التعويض وبالفعل ينجح في الدقيقة 14 من التعديل والتعادل بهدف لكل فريق.

يعاود المنتخب المغربي الهجوم ويخطيء حارس منتخب مصر مسعد عوض في الدقيقة 28 ليتم طرده واحتساب ركلة جزاء لصالح أسود الأطلسي ليتقدم بهدفين لهدف.

ومن هدف ذاتي يحرزه مدافع المنتخب المصري مع الحارس البديل في انعدام للانسجام بين خط الدفاع يتقدم المنتخب المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن تمريرة مميزة ينفرد كريم بامبو قبل انتهاء الشوط الأول ليسجل الهدف الثاني من لمسة مميزة على يسار الحارس ليقلص الفارق ليدخل الفراعنة الشوط الثاني وباقي المباراة بعشرة لاعبين وينجح بازوكا في احراز الهدف الثالث بالفعل قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

شاهد أهداف منتخب مصر الأوليمبي والمغرب

اكثر الاندية العالمية انفاقا في فترة الانتقالات الصيفية ٢٠١٤

تصدر نادي مانشستر يونايتد الانجليزي قائمة الاندية العالمية الأكثر أنفاقا في فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة و ذلك بعد حساب ما باعه الفريق و ما اشتراه من لاعبين
و أنفق النادي الانجليزي اكثر من ١٤٠ مليون يورو و تلاه نادي الآرسنال الانجليزي ثم برشلونة ثم ليفربول و اختفى تماماً من القائمة ريال مدريد الإسباني لانه لم ينفق بل استفاد من بيع لاعبين مثل دي ماريا و القائمة الكاملة مرفقة

الأحد، 31 أغسطس 2014

فرج عامر يتحدث عن سبب انتقال شريف حازم الى الأهلي

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة عن تفاصيل هامة تخص إنتقال شريف حازم لاعب الفريق السابق للنادي الأهلي، وهي أن اللاعب كان متعاقد مع الفريق لمدة 4 سنوات وإنتهى عقده، وتم إيجاد له عرض للعب في نادي سويسري عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، بمبلغ 100 ألف دولار.
 
وأردف عامرفي مكالمة هاتفية لبرنامج برة الصندوق الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور على قناة اون تي في لايف، أنه بعد سفر اللاعب تفاجئ بمكالمة حازم له وطالب منه مقابلته، وهو ما قام به وقابل اللاعب ووجده حزين وغير سعيد في النادي الجديد وحالته النفسيه ليست جيدة بسبب إبتعاده عن أهله وأسرته.
 
وأشار رئيس سموحة إلى أنه تفاجئ بصفقة اللاعب مع الأهلي، وأنه عندما وافق على سفر اللاعب للخارج، طالب بوضع بند وتعهد عدم توقيعه للأهلي أو الزمالك بعد إنتهاء عقده، او في حين رغبته في مغادرة النادي، لكن ما حدث هو خطأ إداري في وضع هذا التعهد، وهو ما سهل إنتقال اللاعب للأهلي.



Engageya