ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 2 مايو 2012

وفاة لاعب فريق الشمس بنوبة قلبية في الأهلي






شهد ملعب النجيل الصناعي بالنادي الاهلي مساء أمس حادث مأسوي عندما توفي أحد أعضاء النادي إثر تعرضه لأزمة قلبيه أثناء مشاركته زملاؤه في فريق الشمس المعروف في النادي والذي يضم عدد كبير من الأعضاء المعروفين فضلا عن بعض لاعبي الكرة المعتزلين وعلى رأسهم هادي خشبة المنسق العام للجنة الكرة.

وتعرض هذ العضو لأزمة حادة أدت إلى نقله إلى مستشفى المعلمين المجتورة لمقر النادي بالجزيرة ولكن فشلت محاولات الأطباء في انهاء تلك الأزمة ووافته المنية في الحال.

الثلاثاء، 1 مايو 2012

فيديو .. شحاته : الهوارى حذر أبوعلى من إعارة لاعبيه للزمالك وإلا سيغضب الأهلى

 



كشف كريم حسن شحاته فى برنامجه كورة كل يوم على قناة النهار أن أحد اعضاء مجلس اتحاد الكرة السابق اتصل بكامل ابوعلى رئيس النادى المصرى وهدده وحذره من اعارة لاعبيه الى نادى الزمالك .

وقال شحاته أن هذا العضو حذر أبو على من اعارة لاعبيه للزمالك بحجة ان الاهلى هيغضب منه وسينقلب عليه .

وأضاف شحاته أن هذا العضو وراء تعيين فجر الاسلام اخصائى التاهيل فى المنتخب الاوليمبى من اجل ان يكون عينه فى الفريق, فضلاً عن انه معروف عنه  تدخله فى اختصاصات لجنة الحكام وقيامه ببيزنس غير مشروع من خلال منصبه .

وأوضح أن هذا العضو يعمل كسمسار لاعبين لاحد الاندية وغاوى زرع جواسيس فى المنتخبات لتنقل له الاخبار .

وفى جزء آخر من الحلقة أكد شحاته أن هذا العضو هو حازم الهوارى .


الأهلى يشكر العسكرى والخارجية .. وعلام يؤكد : الطائرة أقلعت منذ ساعتين

 




وجه مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن حسن حمدى الشكر للمجلس العسكرى ووزارة الخارجية لاستجابتهما السريعه بارسال طائرة حربية لنقل بعثة الاهلى الموجوده فى مالى الى القاهرة فور تحسن الاوضاع هناك ..
وقال اللواء محمود علام مدير عام النادى فى تصريحات للموقع الرسمى أن مجلس الادارة يتوجه بالشكر للمجلس العسكرى ووزارة الخارجية لحرصهما الشديد على الاطمئنان على بعثة الأهلى الموجوده فى مالى وسرعه التعامل مع الموقف بارسال طائرة حربية لنقل البعثة الى القاهرة

مشيرا إلى أن الطائرة اقلعت منذ ما يقرب من ساعتين فى طريقها الى إحدى الدول القريبة من مالى انتظارا لفتح المجال الجوى لمالى وفى حالة فتح المجال الجوى سوف تتجه الطائرة مباشرة الى مالى لنقل البعثة ..
واضاف علام ان مجلس الادراة يتابع الموقف لحظة لحظه مع خالد الدرندلى رئيس بعثة الفريق فى مالى من اجل الاطمئنان علي البعثة .

الاثنين، 30 أبريل 2012

مستشار الاهلى : عقوبات التظلمات ملزمة للجميع ونجهز ملف جديد بأحداث بورسعيد

مستشار الاهلى : عقوبات التظلمات ملزمة للجميع ونجهز ملف جديد بأحداث بورسعيد
 
 
قال  حلمي عبد الرازق المستشار القاوني للنادي الأهلي أن قرارات لجنة التظلمات باتحاد الكرة  برئاسة المستشار حازم بدوى نهائية ولا يجوز الطعن عليها.
 
وأضاف  حلمي في تصريحات تليفزيوينة للإعلامى أحمد شوبير فى برنامج " كورة النهاردة " أنه على الرغم من أنور صالح بحل كافة لجان الجبلاية ومنها لجنة التظلمات إلا أن القرارات الصادرة عنها على الناديين الأعلي والمصري بشأن عقوبات مذبحة بورسعيد ملزمة لهما.
وتابع مستشار الأهلي القانوني: "نجهز حاليا ملف كامل عن أحداث استاد بورسعيد ونضم وقائع جديدة لم تكن ضمن الملف السابق الذي تم تقديمه للجنة التظلمات لتقديمه للجهات المختصة إذا لزم الأمر".
 
واختتم حلمي تصريحاته مؤكدا أن النادي الأهلي لن يتقدم بطعن على قرارات لجنة التظلمات في أى جهة قضائية آخري سواء في المحكمة الرياضية الدولية أو غيرها

الحسيني : صالح سليم اتخذ قرار إقصاء حسن حمدي ولكن الموت داهمه .. وجوزيه كاره للنجوم وغالى الدليل


 



يوصف محمد الحسيني عضو الجمعية العمومية في الأهلي بأنه قائد جبهة المعارضة التي هزت عرش حسن حمدي في القلعة

الأحد، 29 أبريل 2012

مالي تحتفل بالفوز على الأهلي برفع علم إسرائيل



رفعت جماهير ستاد مالي علم الكيان الصهيوني احتفالاً بفوز فريقها على الأهلي بهدف في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا

مدرب ستاد مالي: النتيجة غير مطمئنة.. لكني سعيد بالفوز على ناد بحجم الأهلي




Seperator
undefined
Seperator
أكد كريم عبد الرزاق المدير الفني لنادي ستاد مالي أن فوز فريقه على النادي الأهلي مساء الأحد بهدف نظيف يعد فوزاً غير مطمئنا.

وأضاف عبد الرزاق في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي أنه سعيد بتحقيق هذا الفوز على ناد بحجم النادي الأهلي.

وأشار المدير الفني للفريق المالي أن فريقه يضم عدد كبير من العناصر صغيرة السن، مشيراً إلى أنه فريق في طور البناء والتطوير.

وشدد عبد الرزاق على أن الفوز في مباراة اليوم لا يعني أنه تأهل إلى الدور المقبل، مؤكداً على صعوبة مباراة العودة التي ستقام في القاهرة.

جدير بالذكر أن نادي ستاد مالي تغلب على الاهلي في مباراة الذهاب لدور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف.

المولودية يرفض ضم نجم الأهلى امير سعيود

 

undefined

 

أشارت بعض وسائل الإعلام الجزائرية الى عدول نادى مولودية الجزائر عن قرارة بشأن التفاوض مع

Engageya