ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 16 مارس 2016

تعليق مدرب نيجيريا بعد اعلان قائمة منتخب مصر



علق سامسون سياسيا المدير الفني للمنتخب النيجيري على القائمة التي أعلنها هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري.

وأعلن كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن قائمة مكونة من 25 لاعبا في إطار الاستعداد لمباراتي نيجيريا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2017 والتي ستقام في الجابون.

واطلع سياسيا من خلال وسائل الإعلام على قائمة مصر قبل أن يتحدث معه يالاكورة.

وقال المدرب المؤقت للمنتخب النيجيري " اطلعت على القائمة الكاملة لمنتخب مصر ، ومن الجيد لهم أن يعلنوا القائمة في الوقت الحالي".

ومازال المنتخب النيجيري يواصل الإعداد في معسكره منتظرين وصول العناصر المحترفة التي ستصل يوم 20 من الشهر الجاري بعدها سيتم إعلان القائمة.

وعن قائمة مصر قال المدرب :" قائمة قوية بدون شك ، أعرف عدد كبير من اللاعبين ، وأحب أن أقول نحن ننتظركم في نيجيريا".

ومن المقرر أن تسافر البعثة المصرية يوم 23 من الشهر الجاري إلى نيجيريا لخوض المباراة التي ستقام يوم 25 وسيكون ذلك على متن طائرة خاصة.

الأحد، 13 مارس 2016

بالتفاصيل ساحر الزمالك يعترف : انا سبب فوز الزمالك بالدوري

أكد أحد الأشخاص يدعي أنه شيخ متخصص في فك أعمال السحر أنه على استعداد للصعود بمنتخب مصر لكأس العالم إذا تركوه له فرصة فك أعمال اللاعبين وتنظيفهم من السحر – على حد قوله-.

 

وقال الشيخ:" إدوني منتخب مصر 3 أيام قبل المعسكرات المهمة وسأنضف اللاعبين من الأعمال والسحر التي عليهم مما يساعد على إفاقتهم وزيادة تركيزهم وسنتأهل للمونديال".


وأوضح أنه كان السبب في فوز الزمالك بلقبي الدوري والكأس عندما استعانت به الإدارة في الموسم الماضي.

 

وأشار الشيخ إلى أنه تواجد في الزمالك طوال الموسم الماضي لفك السحر عن اللاعبين بصحبة المهندس هاني زادة عضو المجلس الذي تعرف عليه عن طريق أحد أصدقائه يدعى "خالد" وكان يتواجد في غرفة خلع ملابس اللاعبين.

 

وأضاف:" نضفت لاعبي الزمالك من السحر وساعدتهم على الفوقان في الملعب لأنني أجيد رؤية من لديه عمل وهو ما ساهم في الفوز باللقبين بعدما كانت بدايتي عبر تواجد البرتغالي باتشيكو في الفريق".

 

وتابع:" أبرز من أفقتهم من السحر من الزمالك أيمن حفني وأحمد الشناوي وحازم إمام ومصطفى فتحي وعندما تركت الفريق في بطولات أفريقيا للخلاف المادي سقط الزمالك وبدأ يخسر المباريات"، وذلك بحسب تصريحات لصحيفة "نجم الجماهير".

 

كان أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك قد كشف عن استعانة ناديه بشيخ لفك السحر لقناعة رئيس النادي به.

 الفيديو على مواقع يوتيوب و الفجر و نجم الجماهير


Engageya