ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 1 يناير 2015

إصابة لاعب الأهلي الشاب بقطع في الرباط الصليبي والغضروف

محمد حسن لاعب الأهلي الشاب

محمد حسن لاعب الأهلي الشاب





01 يناير 04:21 م

كتب - محمد الفرماوي:

تعرض محمد حسن لاعب وسط فريق الأهلي الشاب بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

وحسب الموقع الرسمي للفريق فإن الأشعة التي أجراها اللاعب علي الركبة أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

وتعرض اللاعب لإصابتة بالركبة أثناء مشاركته في مباراة فريق الشباب بالأهلي أمام سموحة.

وينتظر اللاعب تحديد موقفه من المكان الذي سوف يجري به العملية سواء داخل مصر او خارجها بالتنسيق مع الجهاز الطبي وإلإداري.

الأهلي : لن نترك اي لاعب مجانا تحت اي ظرف

أغلق النادي الأهلي الباب أمام إمكانية الاستغناء عن أحد لاعبيه بدون مقابل خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

 

وأشار علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلي إلى أنه لا مجال للاستغناء عن أي لاعب مجانًا، ردًا حول رغبة أحمد خيري لاعب وسط الفريق في الحصول على الاستغناء الخاص به للانتقال إلى صفوف وادي دجلة.

 

وأوضح عبد الصادق أن الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو لن يحسم رحيل أي لاعب، إلا بعد تدعيم صفوف الفريق بصفقتين جديدتين.

 

وأكد أن جاريدو ينتظر إنهاء ملف الصفقات الجديدة للفريق، للاستقرار بشكل نهائي على القائمة الأفريقية التي سيخوض بها الفريق مشواره في دوري الأبطال، وكذلك مواجهة وفاق سطيف الجزائري في كأس السوبر يوم 21 فبراير الجاري.

باتشيكو : مصطفى فتحي لا يستطيع تعويض رحيل مؤمن زكريا

علق جيمي باشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، على رحيل مؤمن زكريا إلى النادي الأهلي أنه لم يكن يعلم برحيله حتى يوم لقاء دمنهور بعدها سمع الأنباء عن رحيله للقلعة الحمراء، واعترف أن رحيله خسارة للفريق لأنه لاعب أساسي. 

وأكد باتشكيو أن مصطفى فتحي "ضعيف" بدنيًا ويحتاج عمل كبير مع مدرب الأحمال، لتقويته جسمانيًا خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه لن يعوض غياب مؤمن زكريا أبدا و اذا لم يكن الامر كذلك لما استبعدته من قائمة الفريق عدة مرات

تسجيل مؤمن زكريا في قائمة الأهلي اتحاد الكرة اليوم #مؤمن_زكريا

قرر الجهاز الإداري بالنادي الأهلي اليوم الخميس، تسجيل اللاعب مؤمن زكريا ضمن قائمة الفريق باتحاد كرة القدم.

وكان الأهلي أعلن أمس الأول الثلاثاء تعاقده مع مؤمن زكريا لاعب وسط إنبي والزمالك السابق لمدة خمسة مواسم قادمة، مقابل خمسة ملايين جنيه.

وكان علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلي، تسلم الاستغناء الخاص بمؤمن زكريا من نادي إنبي بعد استلام الأخير القيمة المالية للصفقة.

من جهته، قال مدرب الأهلي علي ماهر، إن مؤمن زكريا لاعب موهوب، والتعاقد معه يعد إضافة قوية للفريق.

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

اشتباه بإصابة لاعب وسط الأهلي بقطع في الرباط الصليبي

يُجري الأن محمد حسن لاعب وسط الأهلي، أشعة خاصة علي ركبته، بعد إصابتة بكدمة أمس الثلاثاء، خلال مشاركته مع فريق الشباب، أمام سموحة.
وجاء إجراء الأشعة بعد إشتباه طبيب الفريق بإصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الأمس.
وينتظر اللاعب نتيجة الأشعة لحسم إنتقاله إلي فريق الاتحاد السكندري، علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

فيديو مؤمن زكريا : ندمان على الخروج من الأهلي و رفضت الزمالك #مؤمن_زكريا


ماذا يفقد الزمالك بعد رحيل مؤمن زكريا

رحيل مؤمن زكريا عن الزمالك يفقد الفارس الأبيض واحد من أبرز أسلحته خصوصا هذا الموسم الذي يحتل صدارة الدوري فيه الفريق الأبيض.

ونستعرض معا 5 أشياء يفقدها الزمالك مع رحيل مؤمن زكريا عن الفريق.

1 - لا بديل

لا بديل ليس معناه أن الزمالك لا يمتلك أوراقا على دكة البدلاء من الممكن توظيفها في مكان مؤمن زكريا بل أن الأمر ربما يعطي الفرصة للاعبين مثل مصطفى فتحي ويوسف أوباما كلاعبين أصحاب نزعات هجومية في الدخول لقائمة الفريق.

لكن قائمة الزمالك أغلقت واستنفذ الفريق تبديلاته خلال فترة الانتقالات الصيفية، مما يعني أن الزمالك سيضطر إكمال موسمه بـ24 لاعبا فقط فوق السن بالإضافة للخماسي تحت السن.

2 - الهداف

القيمة الفنية لمؤمن زكريا قد يختلف عليها البعض ولكن الأكيد أن اللاعب له تأثير كبير على الفريق بدليل أنه يحتل صدارة ترتيب هدافي الفريق في الدوري بـ7 أهداف مع العلم أنه لم يسجل من كرات ثابتة أو ضربات جزاء والعديد من أهدافه جاءت بعد مجهود فردي.

3 - ترجيح الكفة الأخرى

نجاح مؤمن زكريا مع الأهلي ليس أمرا ضروريا ولكن أن تأخذ من كفة الزمالك لاعبا مهما وتضعها مع المنافس التقليدي له هو الأمر الذي يجعل من رحيل اللاعب خسارة ثالثة.

الأهلي أضاف لفريقه خامة طيبة وواحد من أبرز لاعبي الدوري المصري في الوقت الذي فقد الزمالك أبرز أوراقه مما قد يؤثر على حظوظ الأخير في المسابقة.

ما هو ميعاد مباراة الزمالك مع الأهلي في ختام الدور الأول

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تم تحديد 29 يناير المقبل موعدا لمباراة الزمالك والأهلي في الدوري.

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي في لقاء الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار عامر حسين في تصريحات خاصة لـ"يالاكورة" "تم تحديد يوم 29 يناير المقبل الساعة السادسة مساء موعدا للقمة المصرية".

وتابع "المباراة سوف تقام في ملعب الدفاع الجوي بدون حضور الجماهير، وهي من تنظيم مسؤولي الزمالك".

وعلى جانب أخر أعلن اتحاد الكرة المصري من خلال موقعه الرسمي عن ما تبقي الموعد الخاص لما تبقي من مباريات في الدوري الأول.

ويستضيف طلائع الجيش يوم 24 يناير المقبل الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للمسابقة في ملعب الدفاع الجوي.

وتقرر أن يواجه الأهلي نظيره إنبي في الجولة الـ19 يوم 3 فبراير المقبل في ملعب المقاولون العرب، بينما يواجه الزمالك نظيره النصر يوم 2 فبراير في الدفاع الجوي.

وتنطلق مباريات الجولة الـ20 وهي بداية مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز يوم 4 فبراير.

رسميا مؤمن زكريا في الأهلي

أعلن النادي الأهلي رسميا تعاقده مع مؤمن زكريا لاعب وسط نادي انبي والذي انتهت اعارته مؤخرا لصفوف نادي الزمالك لمدة 5 سنوات مقبلة.

ودخل النادي الأهلي مؤخرا في مفاوضات مع نادي انبي وقدم عرضا رسميا قيمته 5 ملايين جنيه من أجل الحصول على خدمات زكريا.

وكان مصدر مسؤول في النادي الأهلي رفض الكشف عن اسمه قد صرح لـ"يالاكورة" في وقت سابق الي الانتهاء من الاتفاق على ضم لمدة 5 سنوات مقبلة.

وصرح علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة في النادي الأهلي للموقع الرسمي لناديه أنه تم التعاقد مع زكريا لمدة 5 سنوات مقابل 5 ملايين جنيه لصالح نادي انبي، علي أن ينتظم في تدريبات الفريق الخميس المقبل.

وأكد عبدالصادق في تصريحاته "رغبة مؤمن زكريا حسمت كافة الأمور للتعاقد معه، اللاعب أبدي رغبة شديدة في اللعب لصفوف الأهلي، مؤمن لاعب مميز في الدوري المصري وسيكون إضافة قوية للنادي الأهلي في المستقبل".

وكان مؤمن زكريا قد لعب للزمالك معارا لمدة عام ونصف من نادي انبي، واشترط مسؤولي النادي البترولي الحصول على مبلغ 8 مليون جنية (قيمة صفقة مؤمن زكريا + مستحقات متأخرة من صفقة إسلام عوض) مقابل التنازل عن اللاعب بشكل نهائي للنادي الأبيض.

الاثنين، 29 ديسمبر 2014

الأهلي يفوز على المقاصة في مباراة صعبة #الدوري_المصري

حقق الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى فوزاً صعباً على مصر المقاصة بعدما فاز عليه بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما أمس ضمن الجولة الخامسة عشرة للدورى، وأحرز هدف المباراة أحمد عبدالظاهر «٣٢».

بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده إلى ٢٤ نقطة وتجمد المقاصة عند ٢١ نقطة.

بدأ الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من مسعد عوض، سعد الدين سمير، محمد نجيب، محمد هانى، حسين السيد، محمود حسن «تريزيجيه» حسام عاشور، حسام غالى، وليد سليمان، أحمد عبدالظاهر، صلاح الدين «سعيدو».

فيما بدأ المقاصة بتشكيل ضم مصطفى كمال، أحمد السيد، باسم عبدالعزيز، هانى سعيد، أحمد الشيخ، أحمد سامى، حسين شحات، عبد الله فاروق، عمر نجدى، محمود بازيد، وائل فراج.

جاءت البداية قوية ومتميزة من قبل لاعبى الأهلى، الذين فرضوا سيطرتهم على مجريات الأمور، بفضل التمركز الصحيح فى وسط الملعب للثنائى حسام غالى وحسام عاشور، فضلاً عن الانتشار الجيد والتحركات الواعية لتريزيجيه ووليد سليمان، بالإضافة إلى تنويع اللعب من على الأجناب من خلال الظهيرين محمد هانى، وحسين السيد، ولاحت للأهلى فى البداية أكثر من فرصة للتهديف، ولكن رعونة وتسرع أحمد عبدالظاهر، وصلاح الدين سعيدو حالا دون اهتزاز شباك المقاصة.

 

واكتفى لاعبو المقاصة خلال ربع الساعة الأول بالتأمين الدفاعى من أجل الحفاظ على التعادل السلبى فى محاولة للحفاظ على نقطة التعادل، وتغاضى حسام الجلاد، حكم المباراة، عن احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح الأهلى عندما عرقل أحمد الشيخ حسين السيد، داخل منطقة الجزاء.

وكثف الأهلى ضغطه من خلال اللعب من لمسة واحدة ونقل الكرة بسرعة إلى وسط ملعب المقاصة وظهر حسين السيد بمستوى متميز خلال اللقاء فيما نجح حسام عاشور فى القضاء على خطورة أحمد الشيخ، الذى اختفى تماماً ولم تكن له أى بصمة مع فريقه، واستسلم أيضا وليد سليمان للرقابة اللصيقة التى فرضها عليها لاعبو المقاصة ولم تظهر له أى بصمة خلال النصف ساعة الأول من المباراة، ما دفع الثنائى صلاح الدين سعيدو وأحمد عبدالظاهر للنزول إلى وسط الملعب لتسلم الكرة فى محاولة لخلق الفرص.

وينجح أحمد عبدالظاهر فى إحراز أول أهداف الأهلى فى الدقيقة ٣٢ مستغلاً تمريرة صلاح الدين سعيدو السحرية لا يجد صعوبة فى إيداعها على يسار مصطفى كمال معلناً عن تسجيل أول أهداف اللقاء.

وبعدها تسيد الأهلى اللعب تماماً وكثف من ضغطه بغية إحراز هدف التعزيز وكاد سعد الدين سمير يحرز الهدف الثانى للأهلى بعدما انفرد بمرمى المقاصة وسدد الكرة ليتصدى لها مصطفى كمال، وينقذ فريقه من فرصة هدف مؤكد.

وبعدها يحاول لاعبو المقاصة الظهور فى الصورة من جديد فى محاولة للعودة للمباراة ويشن هانى سعيد هجمة مرتدة سريعة، وبدلاً من تمريرة لأحمد الشيخ المنفرد بمرمى مسعد عوض يلعبها بغرابة شديدة فى جسد سعد سمير ليضيع فرصة محققة لصالح فريقه، وبعدها يتوغل وائل فراج داخل منطقة جزاء الأهلى لترتطم بأقدام سعد سمير، وتذهب إلى ركنية يلعبها عمر النجدى ليمسكها مسعد عوض.

ويحتسب حسام الجلاد دقيقتين وقتا محتسبا بدلا من الضائع يضغط المقاصة خلالها، ولكن دون أى خطورة على مرمى مسعد عوض ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول، وفى الشوط الثانى، بدأ الأهلى الضغط من الناحية اليسرى فى محاولة لإحراز هدف مبكر يربك به حسابات المقاصة، وبدأ وليد سليمان فى لعب الكرة من لمسة واحدة للهروب من الرقابة اللصيقة التى فرضها عليه لاعبو المقاصة فى وسط الملعب، وفى المقابل كثف المقاصة من ضغطه على لاعبى الأهلى عند تسلمهم الكرة.

ويجرى جاريدو أول تغييراته بالدفع بعبدالله السعيد فى الدقيقة ٦٣ بدلاً من وليد سليمان، الذى غاب عن مستواه خلال المباراة فضلاً عن شعوره بالإجهاد.

ويجرى إيهاب جلال، المدير الفنى للمقاصة، أول تغييراته بالدفع بحسين حمدى، بدلاً من أحمد الشيخ، فى محاولة لتنشيط الهجوم ويرد عليه جاريدو بالدفع بكريم بامبو، بدلاً من محمود حسن تريزيجيه فى محاولة لتنشيط الناحية الهجومية، وكاد بامبو فى أول لعبة أن يحرز هدف التعزيز للأهلى بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء ويسددها قوية ولكنها تذهب بجوار القائم.

ويجرى إيهاب جلال تغييراً قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، بالدفع بسعيد مراد، بدلاً من حسين الشحات، ويرد عليه جاريدو بالدفع بإسلام رشدى بدلاً من أحمد عبدالظاهر. وتشهد الدقائق الأخيرة حالة من الشد والجذب بين كلا الفريقين فى محاولة لكل منهما للتسجيل، ويحتسب حكم المباراة ٥ دقائق وقتا محتسبا بدلا من الضائع ليطلق بعدها صافرته معلناً نهاية الشوط الثانى والمباراة.

عرض احتراف نمساوي من أجل رمضان صبحي #الأهلي


قرر الجهاز الفني للاهلي بقيادة جاريدو الاستغناء عن احمد خيري لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ليصبح خيري هو اللاعب الثاني الذي سيتم الاستغناء عنه بعد ان قرر الاسباني الاستغناء عن خدمات البوركيني موسي ايدان.. وقام علاء عبد الصادق المشرف العام علي قطاع الكرة بعقد جلسة مع خيري اخطره خلالها بان الجهاز الفني قرر الاستغناء عنه لعدم وجود حاجة لجهوده خلال المرحلة المقبلة ورحب اللاعب بقرار الجهاز الفني رافضا الدخول في اي صفقة تبادلية مؤكدا علي انه يمتلك عدة عروض سيقوم باختيار الافضل والانسب له قبل فتح باب الانتقالات.

وكان علاء عبد الصادق المشرف العام علي الكرة اعلن الاقتراب من التعاقد مع لاعبين افارقة احدهما يلعب في خط الوسط والاخر مهاجم.. ليكونا هما البديلين لاحمد خيري وموسي ايدان.. بينما سيبقي المركز الاخير محجوزا للتعاقد مع ظهير ايمن.. ونفي ماتردد عن التعاقد مع حارس مرمي خلال المرحلة المقبلة مؤكدا الاكتفاء بالثلاثي شريف اكرامي واحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وينتظر اكتمال شفاء الاول والثاني تمهيدا لعودتهما للمشاركة مع الاحمر في مباريات الدوري الممتاز.

كما تلقي رمضان صبحي لاعب الاحمر عرضا من نادي ريد بول بطل النمسا للانتقال الي صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ويعد ذلك العرض هو الثاني بعدما فتح نادي بورصا سبور التركي باب التفاوض مع صبحي خلال الفترة الماضية.. وينتظر اللاعب وصول العرض بشكل رسمي الي ناديه خاصة للفصل فيه وانه قد اعلن عن رغبته لمسئولي الاهلي في خوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال المرحلة المقبلة.

وواصل شريف اكرامي حارس الاحمر التدريبات التأهيلية امس عقب عودته من المانيا وخضوعه لفترة تأهيل هناك بعد العملية الجراحية التي أجراها في غضروف الركبة.. ومن المنتظر ان يكون اكرامي جاهزا للمشاركة مع الاحمر منتصف الاسبوع المقبل.

الأحد، 28 ديسمبر 2014

جاريدو : صلاح الدين الأثيوبي أفضل من عماد متعب


أكد خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي أن الفوز على المقاصة وتحقيق الثلاث نقاط كان هدفا للجميع في الفريق وأمر هام بالنسبة لنا.

وأضاف جاريدو أن المنافس قوي لكن الاهلي له ضربة جزاء وإنفراد أخطأ الحكم في تقديرهم.

وأشار جاريدو أن السعيد لم يصل بعد لمستواه وأنه سيتألق مع مرور الوقت مضيفا أنه فضل الدفع بالأثيوبي صلاح الدين على حساب متعب لانه الأفضل والأجهز.

ورفض المدرب الأسباني التعليق على مواجهة المصري ةأزمة بورسعيد قائلا لا أحبذ الحديث في هذا الأمر.

Engageya