ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 26 سبتمبر 2015

البرازيل تغرم نيمار ٤٧ مليون دولار بسبب التهرب الضريبي

ذكرت وسائل الاعلام البرازيلية اليوم الجمعة أنه تم تجميد 188 مليون ريال (47 مليون دولار) من قبل القضاء البرازيلي وهي أموال تابعة للبرازيلي نيمار مهاجم فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم وعائلته وبعض الشركات التي لها علاقة باللاعب بعد طلب من مسؤولي هيئة الضرائب الوطنية بسبب زعم التهرب من دفع الضرائب في الفترة من 2011 حتى .2013

 

ووجدت السلطات البرازيلية تضاربا في النزاع الطويل حول انتقاله من فريقه البرازيلي سانتوس إلى برشلونة عام .2013

وتثور مزاعم حول تهرب نيمار 23/ عاما/من دفع ضرائب قدرها 6ر63 مليون ريال (16 مليون دولار) والأصول التي تم تجميدها تتضمن غرامة قدرها 150 بالمئة من المبلغ محل التهريب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

عبد الصادق يوضح سبب تجاهل البلطجي

علاء عبدالصادق
كشف علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى، عن أسباب رفضه مصافحة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أثناء تسلم ميداليات المركز الثاني، بنهائي كأس مصر أمس، بعد مواجهة الأهلى والزمالك التى انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، وتتويجه بالكأس.

وكان عبدالصادق، قد خرج مع لاعبي الأهلى من غرفة الملابس ،أثناء تسليم الميداليات ،وصعد للمنصة دون لاعبيه، ثم عاد مرة أخرى لغرفة الملابس، وهو ما أثار غضب رئيس الزمالك، الذى قام بسبه بعد المباراة عبر القنوات الفضائية.

أكد عبدالصادق فى تصريحات لـ"بوابة الأهرام" أنه لا يعقل أن يقوم رئيس الزمالك بسب الأهلى، ورئيسه، وسبي أنا شخصيا علنًا، في أوقات سابقة، وأقوم بمصافحته، وكذلك اللاعبون، مشددًا على أن الأهلى دائما عنوان للمبادئ، ولا يخرج على النص.

وأشار مدير الكرة بالأهلى، إلى أنه استأذن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، في عدم وجود رئيس الزمالك، أثناء تسلم لاعبي الأهلى ميدالياتهم، لكنه رفض مطالبته، بحجة أنه لن يستطيع قول هذا له، فآثر أن يتسلم الميداليات جميعها نيابة عن اللاعبين.

وأوضح عبدالصادق أن الأهلى ليس غريبًا على البطولات، وليس من صفاته عدم تقبل الهزيمة، لكن أفعال رئيس الزمالك هى التى أجبرته على ذلك فى لقاء أمس.

وختم عبدالصادق بأنه طالب اللاعبين، والجهاز الفنى بقيادة فتحي مبروك بغلق صفحة الكأس، للتركيز فى كأس الكونفيدرالية، التى يخوض مواجهة الذهاب بالدور نصف النهائي لها، يوم السبت المقبل، فى جنوب إفريقيا أمام أورلاندو بيراتس، لأنها البطولة الوحيدة المتاحة الآن أمام المارد الأحمر لتعويض بطولتى الدوري والكأس.

الاثنين، 21 سبتمبر 2015

قنوات بث مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي كأس مصر

تُذاع مباراة نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك المقرر لها السابعة مساء اليوم حصريا على قناة النيل سبورت فقط.

حصلت النيل للرياضة على حقوق المباراة من الشركة الراعية لاتحاد الكرة صاحبة البث الفضائى لمباريات كأس مصر والسوبر.

سي آر تي : نملك صور تؤكد لقاء لاعبي الزمالك مع دجال شبراخيت

ذكر أحمد سعيد رئيس قناة "CRT" أنه يملك صور توضح تواجد لاعبو نادي الزمالك عند دجال بمدينة شبراخيت.
 
وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انفراد اليوم بالصور جلسة لاعبي الزمالك عند دجال شبراخيت الساعة العاشرة مساء، انفراد هيقلب الدنيا".
 
وتأهل الزمالك رسميًا للمباراة النهائية لمسابقة كأس مصر بعد تخطى عقبة سموحة فى الدور قبل النهائى بالتغلب عليه بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح بعدما حسم التعادل السلبى نتيجة الوقت الأصلى.
 
وسيواجه الزمالك غريمه التقليدى النادى الأهلى فى قمة جديدة غدًا الإثنين المقبل فى نهائى كأس مصر.
 
 

الأحد، 20 سبتمبر 2015

ابراهيم سعيد يعترف انا اوسخ لاعب ارتدى قميص الأهلي




إبراهيم سعيد علي تويتر

رد ابراهيم سعيد نجم الاهلي والزمالك السابق علي هجوم جماهير النادي الاهلي  بتويتة غريبة جدا

وكتب سعيد علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: عرفت والله اني عار واوسخ شخصية ولاعب اتنيل لبس تي شيرت الاهلي

وشنت جماهير الاهلي هجوما علي سعيد مؤخرا في ظل حالة التناحر بين الطرفين

Engageya