ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 12 مايو 2016

ما هي مباريات الأهلي و الزمالك المتبقية حتى نهاية الدوري العام ٢٠١٦ ؟

‏مباريات الاهلى‬ المتبقية حتى نهاية الدوري
‏المقاولون‬
‏الانتاج
‏الداخلية‬
‏المصري
‏الاسماعيلي‬
‏الاتحاد
‏الزمالك‬

‏مباريات الزمالك‬ المتبقية حتى نهاية الدوري
‏الاتحاد 
‏المقاصة‬
‏انبي 
‏الشرطة‬ 
‏المصري 
‏سموحة 
‏الاهلى‬

الثلاثاء، 10 مايو 2016

اكاذيب الأعلامي المحايد الكابتن خالد الغندور

يعيش خالد الغندور دائما حالة من "الحياد" فهي الكلمة الدارجة دائما على لسانه منذ بدايته في الاعلام حتى الآن مؤكدا انه يرى دوما بعين الحق.

ويزيد على ذلك أنه لا يقول معلومات خاطئة او مضللة الا نادرا بحسب تعبيره وهو ما جعلنا نرصد غيث من فيض كثير لدينا عن حالة خالد الغندور الاعلامية.

ففي الحلقات الأخيرة وعلى سبيل المثال لا الحصر قد أطلق خالد الغندور ثلاث كذبات وشائعات تشعل الفتنة بين الجماهير بصورة سهلة مؤكدا على عدم تكافؤ الفرص بين الزمالك والأهلي في عدة مقاطع من برنامجه عبر قناة ال تي سي.

وكانت الكذبة الأولى في حلقة 7 مايو على الهواء عندما أكد فجأة على ان ركلة جزاء الأهلي امام سموحة من خارج منطقة الجزاء وعلى الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي يعبر فيها عن هذا الرأي ولكن المدهش هو تكراره بل الأكثر ان عدد من الخبراء والمحللين أكدوا على صحتها وانها من الداخل ومنهم الخبير التحكيمي أحمد الشناوي زميله السابق في قناة أون تي في.

أما الكذبة الثانية فكانت في حلقات 8 و9 مايو بعدما أشاع أن الزمالك قد قام بملاعبة أسوان في الدور الأول نهارا وهي الحقيقة المضللة تماما فقد كانت رغبة اسوان بالفعل تنحصر في اللعب نهارا ولكن اتحاد الكرة رفض بعد وجود أضواء وتم لعب المباراة في الخامسة مساء في الشتاء عقب المغرب وعلى الأضواء الكاشفة.

وأشار الغندور أن ذلك لا يعد تكافؤ للفرص حيث ان الأهلي سيقوم باللعب ليلا مع أسوان عكس الزمالك الذي ظلم في الدور الأول ولم يكتفي بذلك حيث أحضر أحمد مرتضى منصور ومرتضى منصور لسؤالهم عن ذلك الظلم على الرغم من توضيح رئيس أسوان ورئيس لجنة المسابقات في نفس الحلقات أن الزمالك لعب ليلا وليس نهارا!.

أما الكذبة الثالثة فهي أن عقاب وادي دجلة على فرحته بهدفه في الأهلي من قبل اتحاد الكرة يحدث للمرة الأولى في تاريخ المسابقة مرددا كلمات مشجعي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي أن تلك عقوبة على الفرحة وليس دخول الملعب كما قيل.

ودلل خالد الغندور على ذلك بأن الأهلي لم يعاقب من قبل في مباراة الانتاج الحربي على ذلك السبب وهو شيء غريب فمن الممكن أن يعود أي شخص الى الموقع الرسمي لاتحاد الكرة ليجد أن الأهلي تم عقابه بالفعل وتم تغريمه على ذلك.

الأغرب ان كابتن الزمالك لم يتوقف عند ترديده لذلك بل أضاف ان اعداده قد تأكد بما لا يدع مجالا للشك أن الأهلي لم يعاقب في مباراة الانتاج الحربي وهو ما يجعل السؤال هل ما يحدث منه بالشراكة مع الاعداد ام هو من يقود ذلك منفردا.

أما الكذبة الرابعة فهي جملة عابرة له مع أحد المتصلين يوم 10 مايو أنه لم يحدث أن الأهلي قد لعب مباراتين في خلال ثلاثة أيام وينال الراحة الكافية عكس الزمالك الذي يلعب مباراتين في ثلاثة أيام ولا ينال راحة كافية.

وهي جملة خطيرة قد رددها الغندور في عدة حلقات على مدار الموسم ان مباريات الزمالك مضغوطه أما الأهلي فيجامل في المواعيد ونترك لكم أمثله على بعض المباريات التي نال فيها الزمالك ايام زائدة عن الأهلي بالمواعيد.

فقد لعب الأهلي أمام الجيش يوم 22 اكتوبر 2015 ثم أمام المحلة يوم 25 أكتوبر 2015 ليحصل على فاصل زمني 48 ساعة وقد لعب الزمالك يوم 21 اكتوبر امام دجلة ويوم 25 أكتوبر امام أسوان.

ولعب الأهلي امام دجلة يوم 26 ديسمبر 2015 ثم أمام أسوان يوم 29 ديسمبر ويقوم الزمالك باللعب أمام المحلة يوم 23 ديسمبر ثم امام بتروجيت يوم 28 ديسمبر ليحصل على راحة أكبر.

والأمثلة ممتدة على مدار الموسم بالكامل لمباريات أخرى وللأسف تحمل تواريخ متقاربة للأهلي وللزمالك عدة مرات وتم عكس الأمور عدة مرات الا ان خالد الغندور لم يرى سوى مباريات الزمالك مظلوم فيها عكس الأهلي!.

للصدفة جميع الشائعات والأكاذيب التي يرددها خالد الغندور هي ضد النادي الأهلي وأنه نادي محمي من اتحاد الكرة والحكام وللصدفة أيضا لم تكن هناك معلومة خاطئة واحدة ضد الزمالك.. سبحان الله


نقلا عن موقع الأهلي.كوم

الاثنين، 9 مايو 2016

محمد النني ينجو من مقلب رامز جلال في المغرب

كشف مصدر مقرب من أسرة اللاعب المصرى محمد الننى المحترف فى صفوف أرسنال الانجليزى عن رفض اللاعب وأسرته للعرض الذى تقدمت به إحدى القنوات، من أجل ظهور اللاعب فى برنامج المقالب الشهير، الذى يقدمه رامز جلال فى رمضان من كل عام. 

وجاء عرض مسئولى القناة للاعب خلال مشاركته مطلع الشهر الماضى فى أحد البرامج، حيث قامت إدارة القناة بعرض أمر مشاركة اللاعب فى أحد البرامج، والذى يتم تصويره فى المغرب مقابل أى مبلغ يطلبه اللاعب، وهو ما جعل اللاعب وأسرته يتشككون فى الأمر خاصة بعد محاولة مراسل القناة فى الغربية مع أسرة اللاعب من قبل فى نفس الأمر، ليرفض اللاعب عرض القناة بعد تشككه فى الأمر، خاصة بعد الأنباء التى تردت فى وسائل الإعلام عن قيام رامز جلال بتصوير برنامجه الجديد فى دولة المغرب.

-

الأحد، 8 مايو 2016

مواعيد مباريات منتخب مصر الشباب مع اوغندا تصفيات الأمم الأفريقية

تحدد بصفة رسمية موعد مباراة منتخب الشباب 97 مع نظيره الأوغندي في ذهاب
الدور الثاني لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية يوم 21 مايو الجاري في
كمبالا، وتسافر بعثة المنتخب يوم 19 مايو برئاسة احمد مجاهد عضو مجلس
إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخب وتعود البعثة للقاهرة في اليوم
التالي.

وأكد عادل محفوظ المدير الإدارى للمنتخب أن مباراة العودة ستقام يوم 10
يونيو المقبل ياستاد السلام، وذلك في الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً،
وأشار إلى أن المنتخب سيلتقي ودياً مع المنتخب الليبي يوم 14 مايو
استعداداً للقاء أوغندا.

Engageya