ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 3 أبريل 2010

القيعى يلمح إلى الإتفاق مع كالابا ويؤكد : عاصم مطلوب فى الأهلى وسليمان مناسب لنا

القيعى يلمح إلى الإتفاق مع كالابا ويؤكد : عاصم مطلوب فى الأهلى وسليمان مناسب لنا
المصدر: El-Ahly.com

ألمح المهندس عدلى القيعى مدي التسويق والاستثمار بالنادى الأهلى إلى إمكانية الإتفاق مع اللاعب الزامبى الدولى كالابا لاعب براجا البرتغالى ، والمعار إلى نادى الزمالك ولم ينفذ إعارته حتى الأن ، موضحا أن إتفاق الأهلى المسبق مع اللاعب وناديه قد ينفذ فى حال رغبة الجهاز الفنى ضم اللاعب .

و عن أحمد عاصم لاعب الحدود قال القيعى فى تصريحات تلفزيونية " أحمد عاصم مرشح بقوة للإنضمام إلى النادى الأهلى وذلك وفقا لطلب الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى الذى طلب ضم اللاعب ، ولكننا لم نتخذ الإجراءات المطلوبة لضم اللاعب حاليا لأن هناك أصول لابد أن نتبعها من أجل ضمه " .

وعن اللاعب الزامبى كالابا قال القيعى " طلبنا ضم اللاعب خلال فى يناير الماضى ووافقنا على طلبات اللاعب ناديه البرتغالى ولكن النادى البرتغالى تراجع مجددا بعدما أصر على إعارة اللاعب وليس بيعه نهائيا ولكننا رفضنا مبدأ الإعارة ، وبعدها انضم اللاعب لصفوف الزمالك على سبيل الإعارة " .

وتابع القيعى " بعد نهاية الموسم عندما يعود اللاعب إلى صفوف براجا نستطيع ضمه وفقا للإتفاق المسبق فى حال رغبة الجهاز الفنى فى ضمه أنذاك " .

وعن وليد سليمان لاعب بتروجيت قال مدير الاستثمار بالأهلى " نتمنى ضم اللاعب وأرسلنا طلبا رسميا إلى إدارة بتروجيت لضم اللاعب ، وهو لاعب رائع ومناسب للأهلى ، و قيل أن اللاعب تلقى وعدا من إدارة ناديه بتلبية رغبته بانتقاله إلى الأهلى بعد نهاية الموسم ، والقرار أصبح فى أيدى مسئولى بتروجيت " .

وأختتم القيعى بالحديث عن السيد حمدى مهاجم بتروجيت قائلا " هناك شرط جزائى فى عقد اللاعب يقضى بدفع مليون وربع يورو لبتروجيت فى حال انتقال اللاعب للاحتراف الخارجى ، و عقده مستمر مع ناديه لأنه قام بالتجديد قبل إنطلاق هذا الموسم ، ومن السابق لأوانه الحديث عن اللاعب حاليا " .

بسبب الأهلى.. بتروجيت يمنع سليمان من التصريحات الإعلامية

بسبب الأهلى.. بتروجيت يمنع "سليمان" من التصريحات الإعلامية
المصدر: اليوم السابع

قرر مجلس إدارة بتروجيت برئاسة تاج الدين محرم، منع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول للكرة من التصريحات لوسائل الإعلام بمختلف أنواعها بعد أن سادت حالة من اللغط حول اللاعب خلال الفترة الماضية.

وهددت إدارة بتروجيت وليد سليمان بتوقيع عقوبات ضده قد تصل إلى حد الإيقاف لنهاية الموسم فى حالة مخالفة القرار .

وكانت بعض الاتهامات طالت وليد سليمان بهبوط مستواه وافتقاده للتركيز بسبب الأنباء التى تشير إلى انتقاله للأهلى الذى أبدى إهتمامه باللاعب منذ موسمين .

أحمد عادل : أحمد ناجي أعادني للتألق كما يفعل الأب مع إبنه في وقت الشدة

أحمد عادل : أحمد ناجي أعادني للتألق كما يفعل الأب مع إبنه في وقت الشدة
المصدر : EL-AHLY.COM

الفضل في هذا المستوي الذي ظهرت علي في مباراة جانرز يعود بعد الله سبحانه وتعالي إلي الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمي الفريق ووالدي الروحي الذي منحني ثقة هائلة في الأيام الأخيرة التي تعرضت خلالها لضغوط كثيرة وإنتقادات من أفراد أرادوا النيل مني " بهذه الكلمات تحدث أحمد عادل عبد المنعم الحارس المتألق بعد مباراة الفريق في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا .

وأضاف أن الدور الذي لعبه معه ناجي في المرحلة الأخيرة يماثل الدور الذي يقوم به الأب مع إبنه في أي فترة يمر خلالها بإنعدام وزن حيث دفعه للأمام مهديا التأهل إلي دور الـ16 للبطولة إليه ولباقي أفراد الجهاز الفني لا سيما وأن جلوسه علي مقاعد البدلاء في المباريات الماضية أثر عليه كثيرا قبل أن يعيده ناجي من جديد إلي الحالة التي كان عليها .

وأشار إلي أنه سعيد بمساندة الجماهير له في المرحلة الأخيرة في كل مكان يذهب إليه حيث حملته مسئولية كبيرة يريد أن يكون علي قدرها في المرحلة المقبلة خاصة وأن الأهلي يتعرض بين الحين والأخر لحالة من الهجوم غير المبرر من جانب أفراد يسعون لسقوط هذا الكيان وهو أمر لن يتحقق بإذن الله طالما بقيت هذه الجماهير تقف خلف النادي الذي يقوده مجلس إدارة علي مستوي عال.

وإختتم اللاعب حديثه بالشكر للكابتن ناجي مشددا علي أنه سيقاتل في المرحلة المقبلة لتتويج مجهوده معه في التدريبات للوصول إلي مستوي أفضل مما هو عليه واصفا الفوز علي جانرز وتألقه بشكل لافت للنظر بأنه جاء في الوقت المثالي ليضع حدا لحالة الإنتقادات التي نالت منه في الفترة الأخيرة معترفا في الوقت نفسه بأنه لم يكن في حالته ولكنه عاد وأكد أن القادم سيكون أفضل بإذن الله .

الكاف: الشياطين الحمر فشلوا فى إستعادة الهيبة القارية..الراعية: الأهلى كشط جانرز

الكاف: الشياطين الحمر فشلوا فى إستعادة الهيبة القارية..الراعية: الأهلى"كشط"جانرز
المصدر : el-ahly.com
أبرز موقع الإتحاد الأفريقى لكرة القدم " الكاف " فوز فريق الأهلى على ضيفه جانرز فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى موضحا أن الشياطين الحمر أبطال القرن داخل القارة فشلوا فى سعيهم لإستعادة الهيبة القارية بعدما اكتفوا بهدفين فقط فى مرمى الضيف الجديد القادم من زيمبابوى .

وذكر الكاف فى تقريره عن المباراة عبر موقعه الالكترونى أن البطل المتوج بلقب دورى الأبطال الأفريقى ست مرات نجح فى تحطيم الحلم المشرع لفريق جانرز الذى حضر إلى القاهرة من أجل تحقيق المفاجأة والصعود على حساب الأهلى .

وأضاف أن أحمد شكرى ومحمد سمير صنعا التقدم للأهلى فى الشوط الأول بينما كان بإمكان محمد أبو تريكة التقدم لفريقه فى الدقيقة 14 بعدما انبرى لركلة الجزاء التى حصل عليها عماد متعب مهاجم الفريق ولكن تريكة أهدر الضربة ومعها فرصة التقدم المحققة الأولى .

وختم الموقع بالإشارة إلى أن الشياطين الحمر فشلوا فى إستعادة هيبتهم على المستوى الأفريقى بعدما اكتفوا بفوز محدود على فريق جانرز بهدفين نظيفين بعدما فشل عماد متعب مهاجم الأهلى من إستغلال الفرص المحققة التى لاحت له أمام مرمى الضيوف ، ورغم ذلك فان جهود شكرى وسمير كانت كفيلة بإنهاء المباراة للأحمر وتأكيد صعوده الصعب لدور الستة عشر من البطولة .

بينما قال موقع الشركة الراعية للكرة الأفريقية أن فريق الأهلى استطاع أن يكشط الضيف الجديد على البطولات الأفريقية من على طريق البطولة بعدما تمكن من الفوز عليه بهدفين نظيفين صعد بهما لدور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال الأفريقى .

وشدد الموقع أن الأهلى كان بإمكانه إنهاء المباراة بعدد وافر من الأهداف لولا الرعونة التى تعامل بها لاعبوه أمام مرمى الضيوف .

يذكر أن الأهلى المصرى فاز على ضيفه جانرز بطل زيمبابوى بهفين نظيفين فى مباراة الإياب لدور الـ 32 ليصعد الأول إلى دور الستة عشر من دورى أبطال أفريقيا بينما يودعها الثانى بعد أول مشاركاته فى البطولة ، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بطل زيمبابوى بهدف نظيف .

الخميس، 1 أبريل 2010

إيهاب على يوضح حالة إكرامى و السيد وجيلبرتو وأوقات عودتهم للمباريات

إيهاب على : يوضح حالة إكرامى و السيد وجيلبرتو وأوقات عودتهم للمباريات
المصدر : EL-AHLY.COM

يمر النادى الأهلى بوضع صعب منذ بداية الموسم فالإصابات دائما متواجدة فى الفريق من البداية حتى الأن وهناك أكثر من ثلاث لاعبين موجودين بشكل دائم خارج القائمة المتاحة للمدير الفنى ببسبب الإصابة وهو الأمر الذى يجعل الفريق يعانى من الغيابات .

ولذلك يعمل الجهاز الطبى بقيادة الطبيب إيهاب على لحل هذه الأزمة بشكل يومى ليعود جميع اللاعبين باتم صحة فى وقت الحسم من عمر بطولة الدورى واليوم تحدث طبيب الفريق إيهاب على عن حالة المصابين حاليا وبدأ بالحديث عن جيلبرتو وأكد أن اللاعب فى طريقه للشفاء وسيجرى بعد اسبوعين أشعة للتأكد من تعافيه وفقا للبرنامج الذى يجريه اللاعب .

ثم انتقل الدكتور إيهاب للحديث عن الحارس شريف إكرامى الذى يعانى من شد عضلى منذ مباراة الجانرز الماضية وأكد الطبيب أنه سيكون جاهز بعد عشرة أيام للعودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية مع الفريق حيث يؤدى حاليا تدريبات تأهيلية .

بينما سيعود المدافع أحمد السيد للتدريبات بعد مباراة المقاولون العرب التى ستقام يوم الأربعاء القادم بعد ان أصيب فى مباراة بتروجيت خلال الشوط الأول وتحامل على نفسه حتى نهاية الشوط الأول وتم تغييره بين الشوطين .

اما عن حالة معتز إينو الذى يقضى رحلة علاجية فى ألمانيا للتأهيل النهائى قبل العدة للتدريب مع الفريق فهو سيعود مع بداية الموسم الجديد ولن يلحق بمباريات هذا الموسم كما هو معروف من البداية .

جيلبرتو يرغب فى الحصول على أجازة و السفر لأنجولا

جيلبرتو يرغب فى الحصول على أجازة والسفر لأنجولا .. والجهاز الفنى قد يرفض
المصدر: El-Ahly.com

أبدى الظهير الأيسر الأنجولى جيلبرتو رغبته فى الحصول على أجازة لعدة أيام يقوم خلالها بالسفر لأنجولا لزيارة عائلته وأقاربه خاصة أنه مقيم فى القاهرة منذ عودته من بطولة الأمم الأفريقية في أنجولا ولم ينل أى اجازة على الأطلاق .

وطلب اللاعب تلك الأجازة بسبب شعوره بحالة من الملل بسبب التدريبات العلاجية التى يجريها منذ عودته من أنجولا والتى على أثرها حرم من المشاركة مع الفريق فى مباريات الدور الثانى من بطولة الدورى وبطولة دورى الأبطال .

ومن المرجح أن يرفض الجهاز الفنى للأهلى فكرة سفر اللاعب لأنجولا حيث يرغب فى أن يتابع تدريباته العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبى بالنادى الأهلى للتأكد من شفائه التام وتأهيله بأفضل شكل ممكن للعودة إلى المباريات .

ويتبقى للاعب فترة تتخطى حاجز الأسبوعين في برنامجه العلاجي وفقا لتصريحات طبيب الفريق إيهاب على الذى أكد أن جيلبرتو سيجرى أشعة بعد اسبوعين للتأكد من سير الأمور كما ينبغى .

يذكر أن اللاعب تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب أنجولا فى كأس الامم الأفريقية وهى البطولة الذى تلقى فيها الإصابة وتحامل على نفسه خلالها من أجل المنتخب الأنجولى الذى أقيمت البطولة على أرضه وكانت الجماهير تحلم بتحقيق إنجاز بالوصول للمباراة النهائية .

واحد و عشرون لاعباً فى معسكر الاهلى استعداداً لجانرز

المصدر : النادي الاهلي

اصطحب الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى 21 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق مصر الجديدة استعداداً للقاء العودة مع جانرز بطل زيمبابوى فى دور الـ 32 بدورى رابطة الأبطال الافريقى والمقرر له بعد غد الجمعة فى السابعة والنصف مساءً باستاد القاهرة ..

واللاعبون هم :

أحمد عادل عبد المنعم ومحمد مختار و وائل جمعه وشريف عبد الفضيل وحسام عاشور ومحمد سمير واحمد على وأحمد فتحى وعبد الله فاروق ومصطفى شبيطه وأحمد حسن وأحمد شكرى وسيد معوض ومحمد بركات ومحمد أبو تريكه وشهاب احمد ومحمد فضل وعماد متعب واسامه حسنى وفرانسيس وهانى العجيزى ..

ولم ينضم للمعسكر الثلاثى احمد السيد وشريف اكرامى ومحمد طلعت للاصابة وكذلك احمد بلال وايمن اشرف ورمزى صالح غير المقيدين افريقياً .. وكان الفريق قد ادى تدريبه مساء اليوم الاربعاء وقد اشتمل على تدريبات خاصة للسداسى محمد بركات ومحمد ابو تريكه ووائل جمعه واحمد فتحى وعماد متعب واحمد شكرى .. بينما خاضت باقى المجموعة تقسيمة وشهدت تنافس كبير بين اللاعبين هذا ومن المقرر ان يؤدى الفريق تدريبه الاخير غداً فى مدينة نصر بعدها يختار الجهاز الفنى قائمة مباراة الجانرز ..

الأربعاء، 31 مارس 2010

السيد : حزين للإصابة و تجديدي مسألة وقت

السيد : حزين للإصابة و تجديدي مسألة وقت
المصدر : Ahlynews

أعرب قائد النادي الأهلي و مدافعه الصلد "أحمد السيد" عن حزنه عن الإصابة التي لحقت به المباراة الماضية أمام بتروجيت و التي سوف تحرمه على الأقل من مبارتي الفريق القادمة أما كلا من الجانرز الزيمبابوي بدوري أبطال أفريقيا ، و مباراة المقاولولن العرب بالدوري العام المصري .

و اضاف السيد - إبن النادي الأهلي منذ كان بالعاشرة من العمر- أن مسألة الإصابة هي قضاء و قدر و لكن حزنه بسبب وقتها الذي جاء بوقت بدأ الجهاز الفني بالعودة للإعتماد عليه أساسيا و عودته لمستواه المتميز المعهود .

و عن مسألة التجديد عبر السيد عن إتفاقه تقريبا على كل تفاصيل التعاقد مع الكابتن هادي خشبة و أنه فقط ينتظر الوقت المناسب لإعلان تجديده رسميا للنادي الأهلي ، و أضاف أن مسألة تجديده للنادي الأهلي تعتبر مسألة محسومة من البداية لكن الإعلام أعطاها أكبر من حجمها لأن النادي الأهلي يعتبر بيته الذي تربى فيه منذ صغره و عبر السيد في نهاية حديثه عن شكره و عرفانه للجهاز الفني الذي سانده خلال الفترة المقبلة و أعطى له مباريات من أجل العودة للتشكيلة الأساسية بصورة لائقة .

يذكر أن أحمد السيد يبلغ من العمر تسعه و عشرون عاما و يعتبر قائد الفريق الثاني بعد قائده "أحمد بلال " و يلعب بصفوف الفريق الأول منذ عشرة أعوام .

نجوم الاهلى يلبون دعوة جماهيرهم فى احتفالية اديداس

نجوم الاهلى يلبون دعوة جماهيرهم فى احتفالية اديداس
المصدر: الموقع الرسمى للنادى الاهلى

شهد فرع أديداس بشارع عباس العقاد بمدينة نصر أحتفالية كبيرة بنجوم النادي الأهلي الذين حضروا خصيصاً للقاء مشجعيهم ، والتوقيع على قمصان الفائزين في مسابقة "عايز تقابل نجوم الأهلي" التي نظمتها الشركة لعملائها في سابقة تعد الأولى من نوعها من قبل شركات المستلزمات الرياضية .

جاء حفل التوقيع بمثابة الختام المتميز لفعاليات المسابقة الناجحة والتي نظمتها شركة أديداس تحت شعار "عايز تقابل نجوم الأهلي" بالتعاون مع النادي الأهلي باعتبار أديداس الراعي الرياضي لنادي القرن لمدة 4 سنوات .

جمعت الإحتفالية مشجعي وعشاق الاهلى مع نجوم فريق الكرة محمد أبو تريكة واحمد حسن ووائل جمعة واحمد فتحى واحمد عادل عبد المنعم واحمد شكرى الذين لبوا دعوة عشاقهم وقاموا بالتوقيع على الفانلات الخاصة بالفائزين فى المسابقة والتقاط الصور التذكارية معهم .

وأعرب عماد الغزال مدير عام شركة أديداس مصر عن سعادته البالغة بالنجاحات التي حققتها أديداس من خلال رعايتها للفرق الكبيرة ومنها النادي الأهلي صاحب الشعبية الكبيرة في مصر والوطن العربي و أفريقيا مؤكدا على أن الشركة تبحث دائما عن النجاح والتميز مع عملائها وشركائها .

وأضاف الغزال أن الانتصارات التى يحققها النادي الأهلي دائما ما تنعكس على أديداس وعملائها باعتبارها الراعي الرياضي للنادي ، حيث تتيح تلك الرعاية لأديداس الفرصة لتكون شريكاً أساسياً في نجاحات الأهلي .

الاثنين، 29 مارس 2010

الأهلى يفلت بهدفى متعب من كمين بتروجيت

متعب ينقذ الأهلي من فخ بتروجيت


 
undefined
حول عماد متعب تأخر الأهلي بهدف أمام بتروجيت إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1 في لقاء الفريقين في المرحلة الـ20 من الدوري الممتاز مساء الاثنين.
تقدم كوفي بيكوي لبتروجيت في الدقيقة52، قبل أن يحرز متعب هدفيه في الدقيقتين 60 و73.
وحلق بطل الدوري في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة متقدما بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه الزمالك وللأول مباراة مؤجلة، وظل بتروجيت ثالثا برصيد 38 نقطة.
ويخاطر بتروجيت بفقدان المركز الثالث، إذ يأتي خلفه مباشرة الإنتاج الحربي والإسماعيلي بفارق نقطة واحدة.
ونقلت الكاميرات المتابعة للقاء عتاب حسام البدري المدير الفني للأهلي لأحد المصورين مطالبا أياه بالتركيز مع الكرة داخل الملعب وعدم تصويره.
وأنقذت العارضة شباك الأهلي من الاهتزاز بتصديها لتسديدة وليد سليمان صانع ألعاب بتروجيت في الشوط الأول.
خطة جديدة
 
عادل يتحمل جزءا كبيرا من هدف بتروجيت
بدأ حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المباراة بخطة 4-2-3-1 بالدفع بمحمد أبو تريكة ومحمد بركات وأحمد شكري خلف متعب.
وشهدت الدقيقة 13 إرسال وليد سليمان عرضية متقنة على رأس محمد كوفي داخل منقطة الياردات الست، وتحيد رأسية كوفي عن القائم الأيمن لأحمد عادل عبد المنعم.
ونجح أحمد فتحي في التفوق على أسامة محمد في العديد من المواجهات الفردية التي جمعت بينهما، إلا أن عرضياته لم تجد المتابع داخل منطقة جزاء بتروجيت.
وأسفر تعاون أيمن أشرف مع أحمد شكري عن توغل الأخير من الجانب الأيسر مرسلا عرضية متقنة على رأس تريكة الذي أطاح بالكرة خارج القائم الأيسر، في أخطر فرصة للأهلي.
وتدخلت العارضة لتحمى مرمى الأهلي من هدف وليد سليمان في الدقيقة 31 والذي راوغ أشرف بمهارة فردية غير مسبوقة، ووضع الكرة من زاوية ضيقة بجوار عبد المنعم المهتز.
وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، انطلق محمد بركات داخل منطقة جزاء بتروجيت ويمرر كرة عرضية تمر من المدافعين وحارس المرمى تصل إلى أبو تريكة الذي روض الكرة وأهدى شكري تمريرة داخل منطقة الجزاء أطاح بها الأخير عاليا.
سيطرة حمراء
 
أبناء مختار يواصلون التراجع
بدأ الشوط الثاني بضغط أحمر بحثا عن التقدم وفي الدقيقة 50 أضاع شكري فرصة هدف محقق عندما أخطأ في التعامل مع كرة أبو تريكة التي وصلته داخل الست ياردات.
بعدها بدقيقتين تباطأ عادل عبد المنعم في الخروج لإمساك الكرة لتصل إلى ذكري داخل منطقة الجزاء الذي راوغ حارس مرمى الأهلي وأرسل عرضية لبيكوي أسكنها المرمى الخالي.
وأثبتت الإعادة التليفزيونية عدم تسلل ذكري عند إرسال الكرة العرضية.
وشن فتحي هجمة من الجانب الأيمن وضم إلى وسط الملعب ومرر الكرة إلى متعب الذي سدد الكرة بباطن قدمه على يمين فوزي من خارج منطقة الجزاء، محرزا هدف التعادل لأصحاب الأرض.
وسقط بركات داخل منطقة جزاء بتروجيت نتيجة التحامه مع حسن كوندي وأمر حكم اللقاء باستمرار اللعب.
واستغل أبو تريكة كرة سمير الساقطة داخل منطقة الجزاء وسدد في جسد فوزي قبل أن ترتد له الكرة مجددا وسط دربكة دفاعية ليمررها إلى متعب الذي راوغ وسدد في المرمى.

أيمن أشرف : أسعى لإكتساب الخبرة .. و المشاركة الإضطرارية لا تحزنني

أيمن أشرف : أسعى لإكتساب الخبرة .. و المشاركة الإضطرارية لا تحزنني
المصدر: ahlynews
أعرب أيمن أشرف الظهير الأيسر الشاب للنادي الأهلي عن فرحته و سعادته الغامرة بإستمرار الإعتماد عليه و إستدعائه لقائمة الفريق لمبارة بتروجيت غدا و هو ما يعكس ثقة من جانب الجهاز الفني يعتز بها .

و أشار صاحب الثمانية عشر عاما إنه بجانب الإعتماد عليه بالفريق الأول يشارك مع فريق الشباب و فريق تحت 18 عاما و هو ما يؤهله بدنيا و نفسيا لخوض أي لقاء بأي وقت و يجعله بحالة فنية و بدنية متميزة طوال الوقت ،وأضاف أنه متقبل وضعه بالفريق الأول و يرى أنه يكتسب خبرة رويدا رويدا و لا يستعجل الإعتماد عليه بصفة مستمرة .

و أبدي أشرف إمتنانه للجهاز الفني للفريق الأول الذي يشاركه كل ما كان بحاجة إليها بسبب أزمة الفريق الأول بمركز الظهير الأيسر بعد إيقاف "سيد معوض " و إصابة "جيلبرتو" و عبر عن عدم تفكيره بمسألة أنهم يلجأوا إليه فقط بسبب عدم وجود بديل و أكد على تمسكه بالفرصه و أنه كلما يشارك بمباراة يكتسب خبرة و هو ما يزيده ثقلا و ثقة المباراة التي تليها منذ أول مباراة شارك بها أمام إتحاد الشرطة مرورا بمباراتي الجيش و حرس الحدود .

و عبر أشرف في ختام تصريحه على شكره و إمتنانه للجهاز الفني للفريق الأول بصفة عامة و خاصة كابتن "محمد يوسف " الذي يعتبره أقرب الشخصيات لقلبه بسبب سبقه و تدريبه عندما كان مدير فني فريق الناشئين ، و هو الذي يولاه دائما بالنصائح الغالية و أكد أششرف على جاهزيته غدا لموقعة بتروجيت على الرغم من صعوبة المباراة مع الممثل البترولي الطامح للصحوة من كبوته عقب هزيمته المذلة الأخيرة أمام حرس الحدود برباعية لهدف

الأحد، 28 مارس 2010

شريف عبدالفضيل ينفى الخلاف مع البدرى

شريف عبدالفضيل ينفى الخلاف مع البدرى
المصدر: اليوم السابع

نفى شريف عبدالفضيل مدافع الأهلى، أن يكون استبعاده من مباراة بتروجيت المقرر إقامتها غدا الاثنين فى الأسبوع الـ24 للدورى العام بسبب خلاف بينه وبين الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى.

وقال شريف عبدالفضيل : "لا توجد خلافات بينى وبين الجهاز الفنى والسبب الحقيقى فى استبعادى من مباراة الغد هو أننى لم أتماثل للشفاء من إصابتى الأخيرة، والتى كانت شدا فى العضلة الخيطية الموجودة بين العضلتين الأمامية والخلفية، وهى نفس الإصابة التى حرمتنى من المشاركة فى لقاء إنبى الأخير" .

وكانت أنباء قد ترددت فى الساعات الماضية عن وجود خلاف بين شريف والبدرى بسبب عدم مشاركة الأخير فى المباريات الأخيرة جعل المدير الفنى يستبعد اللاعب من مباراة بتروجيت.

وتابع شريف: "كنت أحاول اللحاق بمباراة بتروجيت لكن فى التدريب الذى أداه الفريق مساء أمس السبت فوجئت بأننى لن أستطيع المشاركة فى مباراة بتروجيت، وهو ما أكده لى الجهازان الفنى والطبى للفريق، لذا تم استبعادى من اللقاء حتى لا تتفاقم إصابتى" .

وأوضح مدافع الأهلى أنه سيكون جاهزا للمشاركة فى مباراة جانرز الزيمبابوى يوم الجمعة المقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يتمنى الفوز فيها بعدد كبير من الأهداف للصعود لدور الـ16 واستكمال المشوار نحو الفوز باللقب الأفريقى ولرد الاعتبار للهزيمة فى لقاء الذهاب بهدف نظيف لبطل زيمبابوى .

محمد شعبان يؤكد.. مفاوضات الأهلي رسمية، والزمالك غير جاد

محمد شعبان يؤكد.. مفاوضات الأهلي رسمية، والزمالك غير جاد
المصدر: zamalekfans

أكد اللاعب محمد شعبان لاعب وسط نادي بتروجيت ان إدارة ناديه تلقت فاكس رسمي من إدارة الأهلي المصري، يطلبون فيه الحصول على خدماته وضمه بداية من الموسم المقبل.

وقال شعبان في تصريحات اذاعية انه يرحب بالانضمام للأهلي أو الزمالك.. غير انه أشار إلى ان مفاوضات الأهلي هى الرسمية والجادة حتى الآن، مؤكداً عدم وجود شرط جزائي في عقده مع النادي البترولي.

احمد ناجي : الاهلي لم يتأثر برحيل الحضري

احمد ناجي : الاهلي لم يتأثر برحيل الحضري
المصدر : العربية نت

أكّد مدرب حراس المرمى بفريق الأهلي المصري أن الأهلي لم يخسر شيئاً برحيل الحارس الدولى عصام الحضري عن صفوفه، بل هو من خسر الكثير، والأهلي حافظ على بطولاته في غياب الحضري ولم تتأثر حراسة المرمى ولم يخسر أي بطولة سوى دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر وسبق أن خسرهما الاهلي في وجود الحضري، وهو ما يعني أنه ليس هناك جديد.

وقال ناجي : إن الجماهير تقارن بين مستوى حراس الأهلي الحاليين ومستوى الحضري الآن وهي بالطبع مقارنة ظالمة؛ لأن الحضري لم يصل إلى ما هو عليه الآن مرة واحدة، بل استغرق فترة طويلة، وعلى من يريد التأكد فليعود عدة سنوات للخلف ليشاهد كيف كانت بدايات الحضري مع الاهلي، وأن شريف اكرامي وأحمد عادل حارسين مميزين لكنهما يحتاجان إلى الهدوء والخبرة وسيصبحان من أفضل حراس المرمى في إفريقيا وأنا واثق مما أقول.

وأكد أحمد ناجي أنه لم يتلق اي تعنيف من جانب المدير الفني حسام البدري بشأن الهدف الذي سكن شباك أحمد عادل في مباراة انبي الأخيرة بالدوري العام، موضحاً أن عادل كان متوتراً بالفعل بسبب غيابه لفترة، لكنه لا يتحمل بمفرده مسؤولية الهدف بل كل أعضاء الفريق، لأن الكرة لعبة جماعية، والبدري لم يتحدث معي إطلاقاً، بجانب أن العلاقة الوطيدة بيننا والمستمرة منذ 20 عاماً تمنع البدري من توجيه اي لوم لي علناً وعلى مرأى ومسمع من الجميع؛ لأننا رفيقا درب.

وأضاف ناجي قائلاً لقد بدأت والبدري معاً في مشوار التدريب، ولا توجد بيننا أي خلافات لأن كل منا يعلم حدود اختصاصاته، فأنا مدرب لحراس المرمى وهو المدير الفني للفريق صاحب القرار الأول والأخير في كل ما يخص الأمور الفنية.

وكان قد تردد أن مشكلة حدثت بين البدري وناجي أثناء مباراة إنبي، وأن هناك خلافات بين الاثنين بسبب مستوى حراس المرمى.

استبعاد عفروتو وبلال والعجيزي من قائمة الأهلي أمام بتروجيت

استبعاد عفروتو وبلال والعجيزي من قائمة الأهلي أمام بتروجيت

عفروتو يبعد رويدا رويدا عن قائمة الأهلي في المباريات 
الرسمية

استبعد الجهاز الفني للأهلي الثلاثي مصطفى عفروتو وأحمد بلال وهاني العجيزي من قائمة الفريق النهائية المكونة من 19 لاعباً والتي اختارها حسام البدري لخوض لقاء بتروجيت بالمرحلة 24 من مسابقة الدوري يوم الاثنين.
وكان الجهاز الفني للأهلي قد أعلن في وقت سابق قائمة مبدئية مكونة من 22 لاعباً للدخول في معسكر مغلق استعدادا لهذا اللقاء، قبل ان يتم استبعاد الثلاثي المذكور منها.
ويستمر غياب شريف عبد الفضيل وشريف إكرامي وجيلبرتو بسبب لإصابة، فيما يغيب ظهيري الجنب سيد معوض وأحمد علي للإيقاف.
وفيما يلي قائمة الأهلي النهائية للقاء بتروجيت حسب الموقع الرسمي للنادي الأحمر:
في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم ورمزى صالح.
في الدفاع: وائل جمعه وأحمد السيد ومحمد سمير وأحمد فتحى وأيمن أشرف.
في الوسط: عبد الله فاروق ومصطفى شبيطه وحسام عاشور وشهاب أحمد وأحمد شكرى وأحمد حسن ومحمد بركات ومحمد أبو تريكه.
في الهجوم: وعماد متعب ومحمد فضل وأسامه حسنى وفرانسيس دو.
يذكر ان نادي بتروجيت كان أعلن هو الآخر قائمة مكونة من 19 لاعباً استعدادا للقاء الأهلي
.



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

القيعى: قناة الأهلى فتحت سوق جديد .. واللاعب فى السوق المحلى أغلى من الخارجى

القيعى: قناة الأهلى فتحت سوق جديد .. واللاعب فى السوق المحلى أغلى من الخارجى
undefined
المصدر: El-Ahly.com

أقيم ظهر السبت مؤتمر الإعلام و التسويق الرياضى برعاية السيد حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة بحضور عدد كبير من رجال الأعمال ومسئولى الأندية ونخبة من الشخصيات البارزة فى عالم الرياضة وحضر المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق فى النادى الأهلى .

وتكلم المهندس عدلى القيعى مؤكدا أن مصر مقبلة على فترة سيصبح معها تسويق اللاعبين فى الخارج أمر صعب حيث أن سعر اللاعب فى السوق المحلى أغلى بكثير من السعر الذى يمكن أن يقبله أى نادى خارجى عندما يريد شراء أى لاعب حيث أن الأندية تطالب بالملايين وبالتأكيد إذا باعت للاندية الأوروبية ستكون القيمة أقل من ذلك وهى محالة مشابهة للدورى الإنجليزى حيث يلعب معظم اللاعبين الإنجليز فى إنجلترا .

وأستطرد القيعى مكملا حديثه مؤكدا أن النادى الأهلى نجح فى إنشاء أول قناة مصرية رياضية تتبع لنادى فى الوقت الذى أنبرى فيها البعض بإستحالة منح إشارة البث لقناة خاصة بنادى معين وهو ما نجح فيه الأهلى بل ونجح فى الحصول على حقوق بث مباريات الدورى المصرى ومباريات الفريق فى الأدوار التمهيدية لدورى أبطال أفريقيا .

وشرح المهندس عدلى القيعى أن الأهلى نجح فى إنشاء شركة تسويق رياضية بالشراكة مع راديو وتلفزيون العرب "art " وأنشأ القناة لتكون مصدر هام جدا للدخل داخل النادى سيحقق الكثير من أهدافه كثيرا وهو ما فتح أسواق جديدة للرياضة المصرية .

بينما تحدث المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة والذى يقيم هذا المؤتمر لأول مرة تحت رعايته متحدثا عن مستقبل الأندية والفكرة المطروحة بإنشاء رابطة الأندية المحترفة لتنظيم مباريات الدورى وحقوق البث مبديا دعمه الكامل لهذه الفكرة الذى يوافق عليها .

وأكد صقر على كلامه مفصحا عن إجتماع دار فى مكتبه وجمع بين حسن حمدى رئيس النادى الأهلى وسمير زاهر رئيس إتحاد الكرة وممدوح عباس رئيس نادى الزمالك أبدى فى موافقته التامة على إنشاء الرابطة ولكنه أتفق على أن تشكل لجنة برئاسة المستشار محمود فهمى المستشار القانونى بالمجلس القومى للرياضة حتى تنشئ الرابطة بصورة سليمة قانونيا فى ظل اللوائح و النظم التى تنظم الرياضة المصرية .

Engageya