ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 13 ديسمبر 2014

فاروق يجري جراحة في وجه القدم

محمد فاروق

أجرى محمد فاروق لاعب فريق الأهلي جراحة بسيطة في وجه القدم لإستئصال "خرّاج" قد ظهر خلال اليومين الماضيين

وغاب فاروق عن تدريبات الأهلي أمس بسبب هذه الإصابة

الخميس، 11 ديسمبر 2014

فيديو انسحاب جاريدو من المؤتمر الصحفي بعد مباراة سموحة


شاهد مشادة جمعه مع مدرب سموحة من موقع يلاكورة

دخل وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي في مشادة مع الفرنسي دينيس لافاني مدرب سموحة في شوط المباراة الأول.

وعاتب جمعة محمد فاروق حكم المباراة بسبب عدم احتساب ركلة جزاء للأهلي في الشوط الأول ، الأمر الذي لم يلق قبولا لدى مدرب سموحة.

وكان لافاني في طريقه إلى غرف خلع الملابس بعد نهاية الشوط الأول قبل أن يعود الرجل الفرنسي ويدخل في مشادة مع جمعة.

ونجح لاعبو سموحة في إنهاء المشادة قبل ان تتطور الأمور.

لمشاهدة مشادة جمعة ولافاني إضغط هنا

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014

شاهد بيع حذاء ماريو جوتزه بمبلغ خيالي

ماريو جوتزه

بيع حذاء ماريو جوتزه بمبلغ خيالي


كشفت جمعية "قلب للأطفال" الخيرية للمزادات، أن الحذاء الذي سجل به لاعب منتخب ألمانيا، ماريو جوتزه، هدف الفوز لألمانيا في مرمى الأرجنتين في نهائي كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل، بيع بمبلغ 2 مليون يورو.

جوتزه لاعب فريق بايرن ميونيخ قال لصحيفة "بيلد" الألمانية: مليونا دولار، مبلغ ضخم.. الشيء الجيد هو أنه من أجل قضية جيدة وليس فقط ثمن حذاء.

يشار إلى أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 22 عاما، كان قد سجل الهدف الوحيد بالقدم اليسرى في الدقيقة 113 مانحا ألمانيا اللقب الرابع في كأس العالم.

شاهد كل أهداف دوري الأبطال في كل المجموعات يوم الأربعاء

شاهد كل أهداف دوري الأبطال في كل المجموعات يوم الأربعاء

شاهد تعليق علاء صادق على فوز النادي الأهلي في الكونفيدرالية


الأهلى يراقب أنطوي الاسماعيلي .. و يطالب "إبراهيم" بتحديد موقفه

طلب خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للنادى الأهلى التعاقد مع جون أنطوى، مهاجم النادى الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، لتدعيم خط هجوم الفريق، وفق طلبه بضرورة التعاقد مع أكثر من لاعب مميز خلال يناير المقبل.
يأتى ذلك فى الوقت الذى طلب فيه مسئولو الأهلى من محمد إبراهيم، لاعب الزمالك السابق وماريتيمو البرتغالى الحالى تحديد موقفه النهائى من الانتقال للقلعة الحمراء من عدمه بعدما علموا أن اللاعب قد يلبى طلب ألتراس "وايت نايتس" الداعمة للزمالك بعدم الانضمام للأهلى، فى ظل العلاقة القوية التى تربطه بمشجعى الزمالك.
ومن جانبه، أعرب جاريدو خلال المؤتمر الصحفى الذى عُقد أمس بمقر النادى الأهلى بالجزيرة عن سعادته بالتتويج بالكونفيدرالية، وأضاف: "عملنا فى صمت حتى تمكنا من حصد اللقب»، وأضاف: "الأهلى فاز بالتوفيق وبقوة دفع من 60 مليون مصرى أهلاوى، وأن البطولة انتهت وتفكيرهم بات منصباً على البطولات المتتالية خاصةً أنه فى نادى بطولات وطموحه كبير ولا يقف عند حد تحقيق بطولة واحدة".
وأكد الإسبانى جاريدو، المدير الفنى للأهلى، أنه يحترم البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للفريق والتاريخ الذى حققه مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وأضاف: "وجهة نظرى أن كل المدربين الذين عملوا مع الأهلى محظوظون، لأن الفريق بيساعد أى مدرب على تحقيق العديد من الإنجازات"، وهدد المدير الفنى الإسبانى أى لاعب يخرج على النص بعدم الاستمرار فى القلعة الحمراء، وقال: "أى لاعب مش هيلتزم مالوش مكان فى الأهلى".
ويدخل اليوم، الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى معسكراً مغلقاً بالإسكندرية تمهيداً لمواجهة فريق سموحة غداً ببطولة الدورى العام.
وخضع حسام غالى لاعب وسط الفريق لجلسة علاج منفرد فى العيادة الطبية للفريق والجمانيزيوم للتعافى من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية، وتحددت فترة غياب اللاعب عن الملاعب لمدة أسبوعين، وفى سياقٍ متصل كثف طارق سليمان مدرب حراس المرمى جرعة التدريبات الخاصة بمسعد عوض حارس الفريق لتجهيزه بشكل مثالى للمشاركة فى مباراة سموحة.
واستمر غياب وليد سليمان عن التدريب الجماعى لليوم الثانى على التوالى، حيث لم يظهر فى احتفالية الكونفيدرالية مع الجماهير، وشهد مران الفريق أمس، الثلاثاء تألقاً ملحوظاً لمحمود حسن تريزيجيه.
ومن ناحية أخرى، يوقع اليوم محمود طاهر رئيس النادى الأهلى فى الثانية ظهر اليوم الثلاثاء بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران فى تمديد للتعاون المشترك بين النادى والشركة.

وليد سليمان يطالب الأهلي بمقدم العقد الجديد

#وليد_سليمان صانع ألعاب #الأهلي يطالب النادي بمليون جنيه مقدم عقده.. وكان سليمان جدد للأهلي قبل عدة أسابيع لمدة 3 مواسم جديدة مع عدد آخر من نجوم الفريق

محمود عزت يوضح حقيقة موقفه من الأهلي

undefined

عودة المدافع محمود عزت إلى نادى المقاولون العرب من رحلته الإحترافية بنادى ناسيونال ماديرا البرتغالى، فتحت الأمل من جديد أمام الأهلى للظفر بخدمات اللاعب.

 

عزت، وزميله على فتحى، قاما بفسخ عقد إعارتهما مع ماديرا من المقاولون الممتد لنهاية الموسم الحالى بالتراضى، ليكون من حق المقاولون العرب الإستفادة من خدماتهما بداية من يناير المقبل، وهو ما جعل الأهلى يفكر من جديد فى تدعيم صفوفه بلاعب ذو قدرات عالية فى خط الدفاع بقيمة محمود عزت.

 

سأل عزت عن حقيقة موقفه فى حال وجدت مفاوضات رسمية من الأهلى، لاسيما بعدما أعلن حسن شحاتة مدرب "الذئاب" تمسكه باللاعب، وعدم موافقته على إنتقاله للفريق الأحمر.

 

وقال عزت : "حالياً، أنا مازلت أقيم فى البرتغال، وأنتظر العودة إلى مصر، وسأقوم بالجلوس مع إدارة المقاولون، والمدير الفنى حسن شحاتة لتحديد موقفى مع الفريق".

 

وأضاف: "الأهلى نادى كبير، ولكن يجب أن تكون هناك مفاوضات رسمية عن طريق إدارة المقاولون، لأننى لن أرحل إلا بعد موافقة إدارة الفريق".

الاثنين، 8 ديسمبر 2014

بالصور ملكة جمال المغتربات سارة فاشا تهنيء الأهلي باللون الأحمر

سارة فاشاسارة فاشا

هنأت سارة فاشا، ملكة جمال مصر للمغتربات بأمريكا، النادي الأهلي، بعد فوزه أمس السبت، ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، على نظيره سيوي سبورت الإيفواري، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب إستاد القاهرة.

نشرت فاشا، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لها بفستان أحمر، وهي ترفع علامة النصر، معلقة: "مبروك للأهلي".

 سارة فاشا

أزمة حراسة مرمى في الأهلي بعد غياب عبد المنعم

 

أثبتت الأشعة الذي خضع لها أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الأهلي أن اصابته بتمزق في العضلة الأمامية،  اصيب بها في مباراة سيوي سبور الإيفواري.

 

وأكد خالد محمود دكتور الأهلي أن أحمد عادل سيغيب شهراً كامل عن الملاعب، إلى حين شفاؤه التام من الإصابة.

 

وسيعتمد الأهلي خلال الفترة القادمة علي مسعد عوض والحارس الرابع عبد الكافي رجب لاعب منتخب مصر للشباب، لحماية عرين القلعة الحمراء.

الأحد، 7 ديسمبر 2014

شاهد دخلة جماهير الأهلي من قلب الملعب قبل مباراة سيوي سبورت

الأهلي يفثح النار على مانويل جوزيه

فتح الأهلي النار على مدربه الأسبق مانويل جوزيه بعد التصريحات التي أدلى بها المدير الفني البرتغالي ضد المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء علاء عبد الصادق.

وكان جوزيه قد تحدث في حوار صحفي مع قناة MBC Masr 2، وأطلق عددا من التصريحات النارية، هاجم فيها عبد الصادق وأخرين، 

  مجلس إدارة الأهلي أبدى غضبا شديدا ضد مانويل جوزيه بسبب تصريحاته.

ورفضت إدارة الأهلي عدم الرد على جوزيه، وأبرزت غضبها تجاه المدرب البرتغالي وترى أنه أخطأ في تصريحاته التي وصلت إلى حد الإساءة والإهانة للفريق من لاعبين وإداريين.

وتؤكد إدارة الأهلي أنه كان من المنتظر أن يدعم البرتغالي الأهلي ويرفع من معنويات لاعبيه قبل مباراة سيوي سبورت، لكنه خرج بتصريحات مسيئة للكل منتقدا العديد من تصرفات وسلوكيات الفريق.

ويرى مجلس الإدارة الأحمر أن كلمات جوزيه عكس الواقع تماما.. خاصة أن ما يتضح أمام الجميع هو أن الأهلي هو صاحب الفضل علي البرتغالي مانويل جوزيه والذي ظل مغمورا إلى أن وصل لقيادة القلعة الحمراء.

ويؤكد مجلس الإدارة أن جوزيه قاد معتركا من الفشل في كافة التجارب التي خاضها بعد الرحيل من الأهلي، علما بأن جوزيه هو من حصل علي ألقاب وبطولات مع الأهلي وكتب تاريخه في مهنة التدريب وهو في قيادة الفريق خاصة أن ما حققه من بطولات وإنجازات قد وصل اليها من بعده مساعده حسام البدري ومساعد مساعده محمد يوسف ومن بعدهما الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

فالأهلي هو صاحب الفضل علي الجميع لاعبين ومدربين وليس العكس، وفقا لما تراه إدارة النادي الأحمر.

كما تسود حالة من الاستياء داخل ادارة النادي الأهلي بعدما خرج جوزيه عبر القناة الفضائية التي حل ضيفا بها مساء الجمعة معلنا أنه لا يزال يدين الأهلي براتب ثلاثة شهور وهو أمر غير حقيقي .

أما عن مستحقات جوزيه فتؤكد الإدارة الحالية أنه يتبقى له راتب شهر واحد فقط حسب تأكيدات إدارة الأهلي السابقة، في حين أن الإدارة الحالية لم تمانع جملة وتفصيلا في حصول المدير الفني علي حقه.

وأكدت الإدارة رفضها تطاول البرتغالي مانويل جوزيه علي مدير قطاع الكرة بالأهلي علاء عبد الصادق باعتباره أنه السبب في رحيله عن القلعة الحمراء في 2001 وأنه يرفض دخول الأهلي في ظل إدارة عبد الصادق لقطاع الكرة.

وعن سبب رحيله، فإن صالح سليم كان صاحب قرار رحيل جوزيه بعدما رأى أن المدرب دائم الشكوى، ويطلب الرحيل دوما ودون أسباب.

ودافع مجلس الإدارة عن عبد الصادق الذي ظل مديرا لإحدي المنظومات الرياضية الكبري في مصر علي مدار سنوات ولاية جوزيه الثانية للأهلي ولم يذكره من قريب أو من بعيد احتراما لشخصه كمدير فني للأهلي وعملا بمباديء البيت الذي تربي فيه كلاعب وإداري ناجح.




السفارة الأمريكية تهنئ القلعة الحمراء بالكونفبدرالية




هنأت السفارة الأمريكية بالقاهرة النادي الأهلي ومصر على التتويج بكأس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية" لأول مرة في تاريخ الفراعنة بعد الفوز على سيوي سبور الإيفواري.

ونشرت السفارة الأمريكية على الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": ألف مبروك للنادي الأهلي على الفوز المستحق بكأس الكونفدرالية".

وتابعت السفارة تهنئتها عبر صفحتها الرسمية بـ "هاش تاج"   "#الكونفدرالية_يا_أهلي".

وارتفع رصيد الأهلي بعد الفوز بالكونفدرالية إلى 20 بطولة قارية، ليكون أكثر نادي بالعالم تتويجاً للبطولات القارية.




شاهد جابر القرموطي يحتفل بفوز الأهلي على طريقته



شاهد جابر القرموطي يحتفل بفوز الأهلي على طريقته الخاصة المميزة

طاهر يتفق على انتقال مؤمن الى الأهلي

أنهى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مع ماجد نجاتي رئيس نادي انبي الإتفاق حول ضم مؤمن زكريا لاعب انبي المعار للزمالك ليرتدي اللاعب الفانلة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وكان رئيس انبي قد حرص على الإتصال بمحمود طاهر لتهنئته بفوز الأهلي بلقب الكونفدرالية الأفريقية وخلال الإتصال توصل الطرفان لإتفاق نهائي على إنتقال اللاعب للاهلي لاسيما أن إعارته للزمالك تنتهي في شهر يناير.

بركات يرد على تصريحات الفاشل ابو كرش

بركات يرد على تصريحات الفاشل و يتحدث عن ''حظ الأهلي''


استنكر نجم الأهلي المعتزل، محمد بركات، التصريحات التي أدلى بها الفاشل أبو كرش  مدير قطاع الناشئين في المختلط ، عن إرجاع سبب فوز الاهلي بالكونفدرالية لـ''الحظ''.

وقال بركات في تصريحات ببرنامجه الإذاعي، اليوم الأحد: ''لا تحدثني عن الحظ، فالحظ لا يخدم إلا المجتهدين''.

وتابع الزئبقي: ''الأهلي يعاني من قائمة إصابات وغيابات واعتزالات، وتحدثني عن الحظ؟.. حدثني عن روح الفانلة الحمراء أو اجتهاد اللاعبين أو الجمهور المحترم''.

وكان الفاشل كتب على حسابه الشخصي على تويتر :''والله العظيم لو ربنا ادى لمصر نص حظ النادي الأهلي لبقينا أحسن بلد في العالم''.

وأضاف بركات منتقدا تصريحات ابوكرش : ''لو امتلكت مصر إدارة محترمة كالأهلي، لو أصبحت منظومة متعاونة مثل النادي الأحمر، وامتلكت حماس واجتهاد اللاعبين وحب الجمهور، لأصبحت فعلا الأفضل، وليس الحظ''.

وبات الاهلي أول فريق يتوج بالبطولة الكونفدرالية، في تاريخ الأندية المصري، بعد فوزه على سيوي سبورت بهدف قاتل برأسية عماد متعب في الدقيقة 96.

شاهد حقد الوله ابن اسماعيل يوسف على أسياده الأهلاوية

عمر إسماعيل يوسف
عمر إسماعيل يوسف
تصوير : آخرون

قال لاعب نادي الزمالك الناشئ عمر إسماعيل يوسف، نجل إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك، في حسابه على «تويتر»: «إنه يحب إسرائيل أكثر من النادي الأهلي»، تعليقا على فوز نادي القرن بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، ثم قام بحذفها.

وانتقد «يوسف» حكم المباراة، قائلا: «هو الحكم من الجبالاية واللا ايه؟»، مضيفا: «ورحمة أمي الغالية، لو في عدل في الدنيا دي الأهلي لو لعب ٣٠ سنة مايكسبش الماتش ده!؟».

وبعد انتقادات تعرض لها نجل مدير الكرة بفريق الزمالك، قام بحذفها.

Engageya