ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 7 مايو 2011

عامر حسين: (شمروخ) الأهلي في مباراة الجونة لا يستحق العقاب




الشروق
نفى المهندس عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن يكون قرار اللجنة بعدم توقيع عقوبة علي النادي الأهلي لقيام جماهيره بإشعال شمروخ في مباراة الجونة الأخيرة تحيزا لصالح الفريق الأحمر.

كانت جماهير الأهلي التي حضرت لقاء الجونة في الأسبوع الـ 19 من الدوري قد قامت بإشعال "شمروخا" واحدا احتفالا بهدف أسامة حسني مهاجم الفريق.

وأكد عامر في مداخلة هاتفية لقناة دريم أن اللجنة لا تنحاز لناد بعينه علي حساب آخر معتبرا أن الحالة الأمنية هي التي فرضت من بداية الدور الثاني لائحة مغلظة لعقوبة الشماريخ والشغب الجماهيري، وأشار إلي أن المسابقات لا تتعامل بمبدأ "شمروخ زي عشرة" حيث أنه يتعامل مع حالات الشغب بما يستوجب العقاب.

وشدد رئيس لجنة المسابقات على أن تعديل عقوبة تكرار إشعال الشماريخ ستنفذ بحيث يلعب الفريق مباراته وفقا للعقوبة في محافظة أخرى.

وحول موقف عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي من الاستمرار في لجنة المسابقات أكد عامر حسين أن القيعي لم يحضر الاجتماع الأخير للجنة وأن استمراره كعضو في اللجنة وممثل عن ناديه من عدمه أمر يعود إلي مجلس إدارة اتحاد الكرة.

أبو تريكة صداع في رأس شحاتة








يوروسبورت



يتابع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة الحالة الصحية لنجم الأهلي محمد أبو تريكة من خلال التقارير الطبية، وفحص الأشعة الذي أجري على مكان الإصابة بالاتفاق بين طبيبي الأهلي والمنتخب.


ويعاني أبو تريكة (33 عاما) من تمزق في عضلة السمانة، وليس إجهادا كما كان يشاع من قبل، ما يعرضه للإبتعاد عن الملاعب طيلة الشهر، وسيخسر الأهلي وكذلك المنتخب المصري جهوده خلال تلك الفترة.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة مصيرية في الخامس من الشهر المقبل بالقاهرة أمام جنوب إفريقيا ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2012 في غينيا الإستوائية والجابون.
وسوف يقف الجهاز الفني والطبي للمنتخب المصري على الحالة الطبية لأبو تريكة قبل بداية معسكر منتخب مصر في 25 مايو الجاري استعدادا لمباراة جنوب إفريقيا في الجولة الرابعة من التصفيات.
ويعتمد شحاتة بشكل أساسي على أبو تريكة الذي كان حجر الزاوية في معظم انتصارات المنتخب المصري تحت القيادة الفنية للمعلم.
وتحتل مصر المركز الرابع والأخير في المجموعة السابعة التي تتصدرها جنوب إفريقيا برصيد 7 نقاط، بينما تتذيل مصر المجموعة برصيد نقطة وحيدة
.
شهد اعتداء جماهير الأفريقى على الحكم و فريق الهلال السودانى

القاضى الأوحد يرفض التماس قيد ميدو فى الزمالك


.. والأمل الأخير في المحكمة الرياضية


كشف جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك عن رفض الالتماس المقدم من القلعة البيضاء لقيد ميدو على ذمة الفريق.
وقال إبراهيم لـFilGoal.com يوم السبت: "القاضي الأوحد رفض التماس الزمالك لقيد ميدو، وبات أملنا الأخير متمثلا في المحكمة الرياضية".
وكان الزمالك قد تعاقد مع ميدو بعدما انفصل الأخير عن ميدلسبره الإنجليزي، لكن النادي الأبيض لم يقيد المهاجم الأعسر بشكل سليم.
ولذلك لم يستفد الزمالك حتى الان من الصفقة التي كان حسام حسن المدير الفني للفريق يضع أمالا كبيرة عليها.
ولا يتدرب ميدو بانتظام مع الزمالك منذ معرفته بمشكلة قيده مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

شاهد احداث و اعتداء جماهير الأفريقى التونسى على الحكم و فريق الهلال

اتحاد الطائرة يبحث أزمة "كتات" مع الأهلى و بتروجت


مباراة طائرة أرشيفية  
مباراة طائرة أرشيفية
قرر على السرجانى، رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة، عقد اجتماع طارئ مع مسئولى ناديى الأهلى وبتروجت خلال أيام، لإنهاء أزمة محمد كتات لاعب بتروجت السابق والذى تم تجميده من جانب الاتحاد عقب انتقاله للنادى الأهلى.

وتسعى الأطراف الثلاثة خلال الاجتماع المقرر عقده إلى إيجاد حل لأزمة اللاعب الذى انتهى عقده مع بتروجت فى يونيو 2010 ثم وقع عقود انتقاله للأهلى إلا أنه فوجئ بإيقافه عقب توقيعه مباشرة بسبب خلافات إدارية، الأمر الذى أدى إلى تجميد اللاعب لمدة 10 شهور.

الجمعة، 6 مايو 2011

بالصور .. عقد تجديد شيكابالا مع ممدوح عباس غير صحيح



أرسل ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق العقد الذي كان وقعه مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" للتجديد لصفوف الفريق إلى مجلس إدارة النادي الحالي لاستخدامه في المفاوضات مع اللاعب.
وحصل FilGoal.com على صورة من العقد الذي تبين أنه غير صحيح ولا يصلح لتجديد عقد اللاعب أو حتى الضغط عليه أو على الأندية الخارجية التي ترغب في التعاقد معه.
وكان شيكابالا قد وقع عقدا للتجديد مع الزمالك في عهد عباس رئيس النادي السابق، ولكن مجلس الإدارة المعين رفض اعتماد العقد بسبب المغالاة في قيمته المادية على حسب وصف جلال إبراهيم رئيس النادي قبل أن يطلب النادي الإطلاع على العقد.
وأبدى مسؤولو الزمالك رغبة في الحصول على العقد من أجل الضغط على اللاعب لتجديد تعاقده أو إظهاره أمام الأندية الخارجية التي ترغب في ضمه لرفع المقابل المادي للاستغناء عن صانع الألعاب الدولي.
ولكن العقد اتضح أنه لا يصلح كورقة ضغط لعدة أسباب:
 
undefined
1- لم يعتمد العقد خلال شهر من تاريخ توقيعه مما يجعله لاغيا
2- لا يحمل العقد توقيع ممدوح عباس رئيس النادي وقت توقيعه والذي يعد ممثل الطرف الأول
3- لا يحمل العقد توقيع وكيل أعمال اللاعب أو من ينوب عنه وهو ما يخالف لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)
وينتهي عقد شيكابالا الجاري مع الزمالك في يناير المقبل مما يجعل النادي بحاجة للحصول على توقيع اللاعب من جديد في حال رغب في بقاءه خاصة أنه يمكنه التوقيع لأي ناد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة دون حصول الزمالك على أي مقابل.
وكان اللاعب قد أبدى موافقته على التجديد للنادي الأبيض في حال تم تفعيل عقده مع عباس والذي يتضمن حصوله على 30 مليون جنيه في أربعة مواسم من ضمنها خمسة ملايين في موسم 2010-2011 الجاري.

هيثم السعيد: سلة الأهلى فى طريقها لمنصة التتويج


هيثم السعيد لاعب سلة الأهلى  
هيثم السعيد لاعب سلة الأهلى

أكد هيثم السعيد لاعب سلة الأهلى، أن فريقه يسعى للعودة بقوة لمنصات التتويج هذا الموسم، فبعد الفوز ببطولة الكأس يأتى تحقيق لقب الدورى كأول اهتمامات الفريق فى الوقت الحالى، والذى اقترب تحقيقه بعد الفوز على الزمالك اليوم، الجمعة بنتيجة 79/62، فى الدورة المجمعة لتحديد بطل الدورى وارتفاع رصيده لخمس نقاط بفارق نقطة عن الجزيرة المتصدر.

يذكر أن سلة الأهلى تعرضت لانتكاسة شديدة الموسم الماضى، وأخفق الفريق فى تحقيق أى نتائج إيجابية.

كشف السعيد فى تصريحات تليفزيونية عن سر الفوز على الزمالك اليوم، مشيرًا إلى أن فريقه قام بتعطيل مفاتيح لعب منافسه اليوم، الأمر الذى رجح كفة فريقه فى نهاية المباراة.

أشار لاعب الأهلى إلى أن الفريق بدأ التفكير فى مباراة سموحة المقبلة بالدورة المجمعة وتناسى تماماً مباراة الزمالك، وذلك من أجل تحقيق لقب الدورى، مؤكدًا فى الوقت نفسه أنه وزملاءه لن يفرطوا فى اللقب هذا الموسم لتغيير الانطباع الذى تم اتخاذه على فريقه بعد أدائه المتواضع الموسم الماضى وحصوله على المركز السابع فى الترتيب العام، موضحاً: "سوء المستوى الموسم الماضى كان بسبب ظروف معينة عاشها الفريق وتمثلت فى إصابة سبعة لاعبين دفعة واحدة ما أفقدنا قوتنا الحقيقية التى بدأت تظهر فى الموسم الحالى بعد ترتيب الأوضاع بالداخل".

الاتحاد السكندرى يطلب الصقر وجدو من الأهلى رسمياً



undefined
المصدر : اليوم السابع
أكد الدكتور عفت السادات رئيس الاتحاد السكندرى الجديد، أنه أرسل فاكساً رسمياً إلى النادى الأهلى يطلب فيه التعاقد مع الثنائى أحمد حسن الصقر ومحمد ناجى جدو لاعبى الفريق الأحمر فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة لدعم صفوف فريقه.

وقال السادات فى تصريحات تليفزيونية أن يرى أن أحمد حسن سيكون إضافة كبيرة للاتحاد وقائد محنك ويتمنى أن تحسن جماهير الإسكندرية استقباله، مشيراً إلى أن جدو لم يجد نفسه فى الأهلى ويتمنى أن يعود لبيته ليتألق من جديد مع الاتحاد.

يذكر أن العلاقة بين جدو والبرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى تشهد توتر فى الفترة الأخيرة بسبب عدم تنفيذ اللاعب لتعليمات الجهاز الفنى، وهو ما يجعله خارج الصورة.

جورج: تنفيذ عقد شيكابالا مع عباس يتوقف على ظروف النادى



undefined
اليوم السابع

قال عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن تنفيذ بنود عقد التجديد الخاص بلاعب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذى وقعه مع رئيس النادى السابق ممدوح عباس، سيكون مرتبطا بظروف النادى، متابعا: "سوف نرى هل قدرات الزمالك المادية تساعد على تنفيذ بنود التعاقد الذى وصل إلى النادى أمس الأربعاء".
وينتهى عقد شيكابالا مع الزمالك فى يناير المقبل، حيث يحق له التوقيع لأى ناد آخر فى نهاية شهر يونيه.
وأضاف عبد الله جورج، ننتظر عودة رئيس النادى المستشار جلال إبراهيم من السعودية لدراسة العقد كاملا وبكل دقة، وبناء عليه سنتخذ القرار النهائى بعد مشاورة اللاعب، سواء باعتماد العقد أو التعامل معه كأنه لم يكن .

موقعة "المحطة" بين جماهير الأهلى و المصرى تُشعل الخلاف بين الانضباط والمسابقات




اليوم السابع
تسببت أحداث الشغب التى شهدتها مباراة المصرى والأهلى فى الأسبوع الـ 18 للدورى بين جماهير الناديين قبل المباراة، وتحديدا فى محطة قطار بورسعيد، والتى أطلق عليها "موقعة المحطة"، فى إحداث حالة من التضارب بين لجنتى الانضباط والمسابقات باتحاد الكرة، بسبب التداخل فى الاختصاصات بين كل منهما.

بدأ الخلاف عندما قام عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بإلقاء الكرة فى ملعب لجنة الانضباط بأنها المختصة بالتحقيق فى أحداث الشغب التى تحدث خارج الملعب فقط، وهو ما دفع المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة الانضباط لطلب عقد اجتماع مع سمير زاهر رئيس الجبلاية بشأن تحديد اختصاصاته لعدم التداخل مع عمل أى لجنة أخرى داخل الاتحاد.

أكد عادل الشوربجى أن اللوائح تعطيه الحق فى إصدار أى عقوبة على أى ناد أو جمهور يخرج عن النص، أو تسبب فى إحداث شغب داخل أو خارج الملعب، وليس خارج الملعب كما صرح به رئيس لجنة المسابقات.

من ناحية أخرى شهد اتحاد الكرة جلسة بين مجدى عبد الغنى عضو المجلس وإيهاب صالح القائم بأعمال المدير التنفيذى ونائبه حازم الغريب، استفسر خلالها الأول من المدير التنفيذى عن السبب فى عدم وقوف مسئولى الاتحاد بجواره، إلى جانب قيام المجلس القومى بتقديم طلب للجبلاية بالتحقيق فى الأزمة التى نشبت مؤخراً مع الاتحاد الأفريقى "الكاف" وترحيله من جنوب أفريقيا خلال عمله بلجنة التظلمات لسفره إلى مصر دون علم اللجنة، وطلب عبد الغنى من صالح الرد بخطاب رسمى من اتحاد الكرة لتوضيح الحقائق حول أزمة جنوب أفريقيا ووضعها على الموقع الرسمى للاتحاد، وإرسالها للعديد من الصحف.

حسني: شاهدوا مباراة الإتحاد لتعرفوا مجهودنا مع المصري والمهم النقاط الثلاثة



undefined

أبدى أسامه حسني مهاجم الأهلي عن سعادته بعد توفيقه في إحراز هدف الفوز على الجونة في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري العام.
وأكد أسامه أن الفرصة قد أتت للأهلي عقب تعادل الزمالك مع الإسماعيلي وكان يجب عدم التفريط في هذه الفرصة كما حدث في مباراة المصري.
وأشار مهاجم الأهلي أن توفيق الله هو من ساعده في إحراز الهدف المبكر في مرمى عبدالمنصف وهو ما أعطى المباراة طابعاً حماسياً وتابع بأن مباراة الفريق أمام المصري أدت إلى إجهاد الفريق بسبب المجهود المبذول خلال المباراة وهو ما وضح على فريق المصري خلال مباراته أمام الإتحاد والهزيمة 3/1.
وأضاف حسني بأن الأهمية خلال المرحلة القادمة تأتي في حصول الفريق على الثلاث نقاط من اجل المحافظة على فارق النقاط الأربع وتضييق الخناق على الزمالك في باقي المباريات.
يذكر ان الأهلي سيلاقي فريق زيسكو بطل زامبيا الأحد القادم في بطولة دوري أبطال أفريقيا ثم يلتقي مع الإتحاد السكندري في الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري 12 مايو الحالي.

الخميس، 5 مايو 2011

سلامة: زاهر نقلنى للأهلى رغم أنى زملكاوى



undefined
المصدر : اليوم السابع
أكد أنور سلامة، نجم الأهلى السابق والمدير الفنى للجونة الحالى، أن سمير زاهر كان سبب انتقاله للعب للقلعة الحمراء، رغم أنه كان يعشق نادى الزمالك وقتها.

سلامة تحدث هاتفياً للإعلامى علاء صادق فى قناة زووم سبورت وقال إن علاقته بسمير زاهر على المستوى الشخصى طيبة لكن ما يعكرها وجود زاهر فى الجبلاية.

وتحدث المدير الفنى للجونة عن الحكام مؤكداً أنه يريد استقدام أجانب لتخفيف الضغوط العصيبة على قضاة الملاعب المصريين الذين يتأثرون بالأهلى والزمالك.

الأربعاء، 4 مايو 2011

استبعاد شكرى وشهاب من معسكر المنتخب الأوليمبى


أحمد شكرى لاعب وسط النادى الأهلى  
أحمد شكرى لاعب وسط النادى الأهلى

قرر هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى استبعاد أحمد شكرى وشهاب الدين أحمد، لاعبى الأهلى من المعسكر الحالى للفريق بعد طلب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مانويل جوزيه استمرار الثنائى بصفوف القلعة الحمراء استعدادا لمواجهة زيسكو الزامبى فى إياب دور الـ 16 لدورى رابطة الأبطال الأفريقى المقرر له الأحد المقبل باستاد القاهرة.

رمزى وافق على استمرار الثنائى مع ناديهما بعد مكالمة هاتفية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، خاصة وأن المنتخب غير مرتبط بأى مباريات رسمية خلال الفترة الحالية.

يذكر أن شكرى وشهاب كان دائما الابتعاد عن قائمة الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية إلا أن جوزيه طلبا استمرارهما مع الفريق بعد ضمهما فى مباراة الجونة الأخيرة بالدورى لمواجهة كثرة الإصابات التى داهمت لاعبى الأهلى قبل الموقعة الأفريقية .

كان المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى قد وافق أيضاً على ترك حسام عرفات لاعب وسط الزمالك للسفر مع فريقه للسعودية لأداء مباراة ودية مع الاتفاق السعودى.

الأهلى فى نهائى البطولة الأفريقية للطائرة


صورة أرشيفية  
صورة أرشيفية

حقق النادى الأهلى فوزا مستحقا على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، فى لقاء نصف نهائى البطولة الأفريقية للكرة الطائرة، وجاءت نتائجها (25 / 23) (25 / 13) (25 / 19).

بهذه النتيجة يواجه الأهلى فريق السجون الكينى فى نهائى البطولة يوم السبت المقبل، وذلك بعد فوز الأخير اليوم أيضا على الجامعة الرواندى بنتيجة (3 / 2)، ويلعب طلائع الجيش مع الجامعة الرواندى لتحديد المركزين الثالث والرابع.

المسابقات تقرر غرامات مالية كبيرة على الأهلى والإسماعيلى والاتحاد


أصدرت لجنة المسابقات، التابعة لاتحاد الكرة، خلال اجتماعها، ظهر اليوم، عدة عقوبات صارمة ضد الأندية بعد مناقشة تقارير الأسبوع التاسع عشر للدورى أبرزها تغريم النادى الإسماعيلى 30 ألف جنيه بسبب تجاوزات جماهيره خلال لقاء الزمالك ــ 10 آلاف جنيه للسباب و20 ألف جنيه لإلقاء الحجارة، وتغريم الاتحاد السكندرى 65 ألف جنيه بسبب الشماريخ والسباب الجماعى واعتراض الجهاز الفنى، وعقاب الأهلى بتغريمه 25 ألف جنيه بسبب السباب الجماعى وحصول 5 من لاعبيه على إنذارات.

Engageya