ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 5 فبراير 2016

هل يغيب حجازي عن #الأهلي امام #الزمالك

خاض أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية في صالة الجمنازيوم، على هامش مران الفريق استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك.

وتعرض اللاعب للاجهاد بسبب ضغط المباريات، حيث شارك مع المنتخب أمام ليببا ومن ثم مع المارد الأحمر امام إنبي، ولم يتحدد بعد إمكانية مشاركته إمام الزمالك من عدمها.

وفي سياق متصل، انتظم أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق، في المران الجماعي، بعدما غاب الفترة الماضية عن التديبات بسبب إصابته في كاحل القدم.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ17 للدوري العام، على ملعب برج العرب

عامر حسين : مرتضى منصور جاهل بالحقيقة و لا يعرف مراسلات الأهلي

عامر حسين يكشف جهل مرتضي بالحقيقة و يعلن مفاجأة بشأن مباراة القمة

عامر حسين يكشف جهل مرتضي بالحقيقة ويعلن مفاجأة بشأن مباراة القمة



نفي عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصري أن يكون النادي الأهلي قد وضع في بداية الدوري العام لهذا الموسم ملعب بتروسبورت ضمن إختياراته الأولي لمبارياته بالمسابقة المحلية.

مباراة الأهلي والزمالك المقبلة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل ببطولة الدوري العام أعلن إتحاد الكرة المصري بأن اللقاء سيقام على ملعب برج العرب، إلا أن مرتضي منصور رئيس الزمالك أكد على أنه سيلعب اللقاء على ملعب بتروسبورت فقط.

وقال مرتضي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك بأن الأهلي إختار ملعب بتروسبورت من ضمن 3 ملاعب بأول المسابقة وهو ما سينفذه الأبيض الثلاثاء المقبل، إلا أن عامر حسين نفي أن يكون هذا الكلام صحيحاً.

وصرح عامر قائلاً "الأهلي أرسل في بداية الدوري 3 ملاعب وهم (القاهرة - الدفاع الجوي - الكلية الحربية) ولم يذكر فيهم أبداً بتروسبورت بالإضافة إلي أن الأمن هو صاحب الحق في تحديد الملاعب نظراً للحالة الأمنية".

واضاف "مباراة المقاولون العرب أمام الزمالك أقيمت على ملعب بتروسبورت مع أنها كانت من حق الأول، الإنتاج الحربي إستضاف الأهلي في بتروسبورت مع أن ملعبه هو ملعب السلام وكل هذا يأتي بقرارات أمنية من وزارة الداخلية".

وبذلك فإن عامر حسين يكشف بحديثه عن أن مرتضي منصور لا يعلم الحقيقة في مراسلات الأهلي مع إتحاد الكرة ويستند في تصريحاته لأمور غير صحيحة بالمرة 

الأحد، 31 يناير 2016

الألماني ماجات و تأثيره المنتظر على اداء حسام عاشور

اقترب الأهلي من الإعلان عن كشف هوية المدرب القادم الذي سيتولى المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم، والتي كشفت عدة تقارير إعلامية عنه وهو الألماني فيلكس ماجات الذي أشرف على تدريب بايرن ميونيخ وفولفسبورج بالإضافة لعدد من الأندية الألمانية الأخرى

وتتميز شخصية ماجات بالصرامة والتدريبات القوية، بالإضافة لفرضه غرامات على اللاعبين بسبب بعض اللعبات والتصرفات التي لا يحبذها خلال المباريات أو التدريبات

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية تقريرا عن المدرب الألماني، كشفت فيه أنه يقوم بفرض غرامات على اللاعبين الذين يقومون بإرجاع الكرة للخلف خلال المباريات قدرها 1000 يورو، بالإضافة لغرامة قدرها 500 يورو في حالة قيام أحد اللاعبين بعدم استلام الكرات المرتفعة بطريقة سليمة

وتابعت أن صرامة المدرب الألماني لم تتوقف عند هذا الحد، بل أنه يقوم بتغريم اللاعبين الذي يرتدون سماعات الأذن قبل التدريبات أو المباريات قدرها 250 يورو

يذكر أن المتابعين لمباريات الأهلي يجدوا أن حسام عاشور هو أكثر اللاعبين إرجاعا للكرة، وعدم بناء هجمات تفيد الفريق، وهو الأمر الذي جعله بعيدا عن المنتخبات الوطنية مؤخرا، بالإضافة لمحمد نجيب مدافع الأهلي يقوم هو الآخر بانتهاج هذا الأمر في إرجاع الكرة لحارس المرمى كثيرا، وعدم التصرف السريع والسليم في الكرة.

Engageya