ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 25 يوليو 2014

احمد فتحي يجدد خلال ساعات ان شاء الله

عاااااااااجل: أحمد فتحي يعود للقاهرة ويجدد خلال ساعات




عاااااااااجل: أحمد فتحي يعود للقاهرة ويجدد خلال ساعات

عاد فجر اليوم لاعب النادى الأهلى أحمد فتحى بعد فترة معايشة قضاها مع فريق الأرسنال الإنجليزى بعد نهاية تعاقده مع الأهلى الموسم المنقضى.

 

وقد عاد  اللاعب  فجر اليوم بعد إنتهاء فترة المعايشة وصعوبة مشاركته مع الفريق الإنجليزى فى مباريات ودية أمام جماهير لأن التأشيرة التى دخل بها البلاد هى تأشيرة سياحة وليست تأشيرة عمل وفقا لقوانين البلاد لغير الأوروبين.

 

ومن المنتظر أن يقوم اللاعب بالتجديد للاهلى خلال الساعات القادمة عقب جلسة مع علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة فى النادى خصوصا وأن اللاعب لم يوفق فى خوض تجربة الإحتراف فى الدورى الإنجليزى.

 

الجدير بالذكر أن الأهلى قد سمح للاعب للسفر لقضاء فترة معايشة فى إنجلترا على امل الإحتراف هناك وفقا لما علم به اللاعب من وكيل اعماله ممدوح عيد إلا أن اللاعب قد عاد للقاهرة وسيجدد للاهلى خلال ساعات.

الأربعاء، 23 يوليو 2014

الفيفا يُبرز إنجازات الأسطورة الحمراء في تقرير مبهر


 
الفيفا يُبرز إنجازات الأسطورة الحمراء في تقرير مبهر

نشر الموقع الرسمي للإتحاد الدولي "الفيفا" تقرير عن أسطورة الأهلي وائل جمعة بعد تقلده منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي.

بدأ تقرير الفيفا عن وائل جمعة عن كسرههجمات أبرز لاعبي العالم على غرار زين الدين زيدان وراؤول وصامويل إيتو وديدييه دروجبا، ولكنه لم ينجح صخرة دفاع الأهلي ومصر وائل جمعة في إيقاف عقارب الزمن فاعتزل قبل نهائيات كأس العالم البرازيل 2014.

وأشار التقرير أن حلم وائل جمعة الوقوف في نهائيات البرازيل 2014 لم يتحقق، لكن جمعة خلع قميصه وترك بصمة لا تنسى في الكرة المصرية، فشرع بدور جديد مع روح قتالية كانت رمزاً لمسيرته المضيئة.

ووصف تقرير الفيفا وائل جمعة بقلب الدفاع الأصلع الرأس وأنه لم يكن معروفاً عندما استهلّ مشواره مع الأهلي في مباراة ودية تحضيرية للموسم ضد ريال مدريد في 2001، لكنه قدم مستوى لافتاً على استاد القاهرة ومح فريقه الفوز 1-0 أمام فريق ضمّ العملاق زين الدين زيدان، الدولي الأسباني السابق راؤول والجناح البرتغالي السابق لويس فيجو.

وأوضح التقرير أن المباراة المنتظرة نقطة البداية لمسيرة رائعة شهدت إحراز جمعة مع الشياطين الحمر والفراعنة سلسلة من الألقاب وتسجيل بعض الأرقام القياسية الشخصية وحصوله على إشادة مستمرّة بفضل شخصيته وموهبته وروحه القتالية.

واستطرد التقرير المميز عن وائل جمعة بأنه لم يكن ممرراً من الطراز الرفيع، إلا أن جمعة الذي حمل لقب "الصخرة" تميّز بتدخلاته الأرضية الدقيقة وتمركزه الجيّد وقدرته في الكرات الرأسية. هذه القدرات جعلته عنصراً ضرورياً في تشكيلات الأهلي ومصر التواقة إلى الهجوم، حيث سعى لعدم ترك الكثير من المساحات والفرص للمهاجمين.

وأصبح جمعة أول لاعب في القارة يحرز لقب دوري أبطال أفريقيا خمس مرّات عندما فاز الأهلي على الترجي التونسي في نهائي 2012 قبل أن يعزّز رصيده في العالم التالي على حساب أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي. وقال جمعة "دوري أبطال أفريقيا 2006 كان اللقب الأكثر قيمة الذي أحرزته. جاء الفوز على الصفاقسي (التونسي) في اللحظات القاتلة، فكان لافتاً. حصل بعض أوجه الشبه مع مباراة الترجي في 2012 لكن الفرحة كانت كبيرة في الأولى."

واختتم التقرير بمرارة كأس العالم FIFA "كانت بصمة جمعة الدولية واضحة من خلال مشاركاته مع المنتخب المصري منذ 2001 حيث حصد 114 مباراة دولية وقاد الفراعة إلى ثلاثة ألقاب متتالية في كأس الأمم الافريقية أعوام 2006 و2008 و2010. على طريقه في حصد الثلاثية القارية واجه بخبرته أمثال المهاجم الكاميروني صامويل إيتو والإيفواري ديدييه دروجبا ليعزّز سمعته كأحد أصلب المدافعين في أفريقيا.

لكن برغم كل انجازاته مع المنتخب المصري، بقيت المشاركة في كأس العالم FIFA بعيدة المنال، فوقع عند الحاجز الاخير مرتين: ضد الجزائر في 2009 وغانا في 2013 وقال جمعة عن هذا الأمر "عشت ولعبت من أجل هذا الحلم: الظهور في كأس العالم. لقد فزت بكل شيء مع الاهلي ومصر، وافتقدت لهذا الشيء. شاركت في تصفيات 2010 وتابعت حتى نهاية تصفيات 2014 من أجل هذا الهدف. مع ذلك لا زلت راضياً عن مشاركتي مع المنتخب."

ويبدو جمعة متحمساً لدوره الجديد، ويعتقد انه سيكون الخطوة الأولى على السلم الاداري الذي يريد الصعود إليه وحتى أنه لا يستبعد أن يصبح مدرباً في يوم من الأيام وختم قائلاً "أنا مهتم بالجانب الإداري اليوم لأني شبعت تقريباً من كرة القدم، لكن التحوّل إلى التدريب هو أحد الخيارات."

الثلاثاء، 22 يوليو 2014

نادي الشرطة العراقى يعلن رسميـاً تعاقده مع مدرب الأهلى


PM

الشرطة العراقى يعلن رسميـاً تعاقده مع مدرب الأهلى


 

اعلن نادى الشرطة العراقى عن توصله لاتفاق مع محمد يوسف مدرب الاهلى السابق ، لقيادة الفريق ابتداء من الموسم الجديد .

 

وقالت الصفحة الرسمية للنادى العراقى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" المدرب محمد يوسف في طريقه الى بغداد لقيادة كرة الشرطة خلفا لسانتوس .

 

وكان محمد يوسف قد قاد النادى الاهلى ، لموسم ونصف قاده خلاله للتتويج بدورى ابطال افريقيا العام الماضى ، و كأس السوبر الافريقى مطلع هذا العام .

 

يذكر ان النادى العراقى قد ابرم عدة صفقات مدوية ، جاء على رأسها النيجيرى رزاق أوموتويوسي ، مهاجم نادى الزمالك السابق .

  مونديال 2014




ور


الاثنين، 21 يوليو 2014

تقارير - أحمد فتحي يجدد للأهلي خلال ساعات



تقارير - أحمد فتحي يجدد للأهلي خلال ساعات

بات أحمد فتحي على أعتاب العودة مرة أخرى للنادي الأهلي والبقاء داخل أسوار القلعة الحمراء وذلك بعد أن تعذر انضمامه إلى صفوف فريق أرسنال الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت قد أشارت تقارير صحفية إلى أن أحمد فتحي سوف يوقع للنادي الأهلي خلال ساعات وذلك بعد مكالمة هاتفية جمعته بعلاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء والذي أكد له فيها على أنه سيقوم بذلك فور عوده للقاهرة.

كما أشارت أيضاً إلى أن اقتراب عودة أحمد فتح يث للنادي الأهلي تأتي في الوقت الذي صرف فيه مسئولي نادي اتحاد جدة السعودي النظر عن التعاقد مع لاعب منتخب مصر.

الجدير بالذكر أن أحمد فتحي كان قد قضى فترة معايشة ضمن صفوف فريق أرسنال استغرقت قرابة الاسبوع لم يستطع من خلالها اقناع أرسن فينجر المدير الفني للمدفعجية بضمه إلى صفوف النادي الإنجليزي.  

السيد حمدي يُبرز أخلاق القلعة الحمراء حتى بعد رحيله عنها


    
السيد حمدي يُبرز أخلاق القلعة الحمراء حتى بعد رحيله عنها

أكد السيد حمدي مهاجم النادي الأهليالمستبعد من قائمة الموسم الجديد على أنه لن ينسى "العيش والملح" الذي شهدته فترة تواجده بين أسوار القلعة الحمراء وذلك على حد وصفه.  

وأشار مهاجم القلعة الحمراء لـ El-Ahly.com  إلى أنه لن يقوم أبداً بالتجريح في النادي الأهلي، مؤكداً على احترامه التام حيال القرار الذي اتخذه مسئولي المارد الأحمر بشأن استبعاده من قائمة الموسم الجديد.

كما شدد السيد حمدي من جانبه على أن ما أثير في الوقت الأخير بشأن انضمامه إلى نادي الزمالك مجرد اجتهادات، نافياً أن يكون قد تلقى عرض رسمي من النادي الأبيض.

وأضاف إلى أنه تلقى عدد من العروض لينتقل لها وذلك فور الإعلان عن استغناء الأهلي عنه وهم: وادي دجلة والاتحاد السكندري ومصر المقاصة.

الجدير بالذكر أن خوان كارلوس  جاريدو المدير الفني للأهلي قرر  الاستغناء عن 5 لاعبين هم: عن أحمد شديد قناوي وأحمد نبيل مانجا وشهاب الدين أحمد والسيد حمدي وأحمد رؤوف.

من الغريب ارتباط اسم نفس اللاعب بتصريحات مختلفة تماماً في بعض المواقع الاخرى 

احمد شديد يقترب من الانتقال الى الدراويش


 اقترب لاعب النادي الاهلي المستبعد مؤخرآ عن قائمة الفريق للموسم القادم من الانضمام الى نادي الاسماعيلي بعد دخول مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة محمد أبو السعود في مفاوضات جادة مع أحمد شديد قناوي ظهير أيسر النادي الأهلي من أجل الانضمام لصفوف الدراويش بداية من الموسم المقبل.
مساحه اعلانيه

مجلس إدارة الدراويش يستغل رغبة الأهلي في الاستغناء رسميا عن قناوي من أجل ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل حيث لا يتحمل أي تكاليف عن صفقة الانتقال.

يتكتم الإسماعيلي علي المفاوضات ،ويسير فيها بسرية كاملة ، وذلك لرغبته في عدم لفت نظر الأهلي إلي الصفقة ، ومن ثم تهديد إتمام الصفقة في هذا الأمر نظرا لأن الأهلي سيحتفظ باللاعب ويغالي في الصفقة.

يذكر أن أحمد شديد قناوي هو أحد أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل مجانا عن صفوف الأهلي بداية من الموسم المقبل بجانب السيد حمدي وأحمد روؤف وأحمد نبيل مانجه وشهاب الدين أحمد .

و أبدي أحمد شديد قناوي المدافع الأيسر للنادي الأهلي حزنه الشديد للطريقة التي استغني بها عنه الجهاز الفني للفريق للمرة الثانية في تاريخه مع النادي الأحمر.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد أعلن عن أسماء خمس لاعبين مستبعدين من الفريق الاول من ضمنهم أحمد شديد قناوي.

وأشار قناوي "التقرير الذي ضم اسمي بقائمة المستبعدين ظالم، الأهلي غدر بي للمرة الثانية حيث سبق الاستغناء عني بتلك الطريقة".

وأضاف "صنعت تاريخا مع الأهلي ولم أقصر وقدمت مستويات طيبة بالمباريات التي شاركت فيها".

واختتم "لم أحدد وجهتي المقبلة بعد، وأدرس بعض العروض المقدمة لدي".

 

احمد فتحي يفشل من جديد في إنجلترا

3 أحكام إنجليزية "فاشلة" على نجم الأهلى


3 أحكام إنجليزية "فاشلة" على نجم الأهلى


 

 

فشل أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى فى فترة المعايشة مع أرسنال الإنجليزى ليكمل مسلسل التجارب الفاشلة التى خاضها بانجلترا.

 

وتبدد حلم فتحي فى ارتداء قميص المدفعجية بعدما فشل فى إقناع أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال بقدراته الفنية والبدنية طوال فترة المعايشة فى لندن.

 

وسبق لفتحى وخاض تجربتين ببلاد الإنجليز الأولى مع فريق شيفليد يونايتد الإنجليزى عام 2007 ولم يكتب لها النجاح قبل أن يعيد التجربة بالانضمام لفريق هال سيتي برفقة محمد ناجي جدو وأحمد المحمدي موسم 2013 إلا أنه فشل بها ليؤكد أن انجلترا لا تريد الاعتراف بنجم الأهلى والفراعنة.

 

 

 


Engageya