ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 26 أبريل 2014

الإعلام المغربى: الأهلى يغتال أحلام الدفاع فى تحقيق إنجاز تاريخى


الأهلى والدفاع المغربي - أرشيفية
الأهلى والدفاع المغربي - أرشيفية

كتب مروان عصام

أفردت وسائل الإعلام المغربية، مساحات واسعة للحديث عن خروج فريق الدفاع الجديدى المغربى أمام النادى الأهلى، فى دور الـ16 بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 2/2، ليستفيد الأهلى من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، ويصعد لدور المجموعات من منافسات البطولة.

وكتبت صحيفة "المستقبل، تعليقًا على نتيجة المباراة: "الدفاع الجديدى يضيع تأهلاً مستحقًا لدور المجموعات، فى الوقت الضائع"، مشيرة إلى أن الجميع كان يعتقد أن الدفاع فى طريقه للصعود لدور المجموعات، لولا هدف أحمد رءوف الذى قضى على آمال الفريق المغربى فى تحقيق إنجاز تاريخي.

أما موقع "المنتخب"، فكتب: "الأهلى يغتال أحلام الدفاع الجديدى، ويتأهل لدور المجموعات"، موضحًا أن أحمد رءوف أنقذ الأهلى من الخروج على بعد ثوان قليلة على نهاية المباراة، بعدما أحرز هدف الفريق الأحمر الوحيد.

الأهلي يتأهل لدور الثمانية في الكونفيدرالية دراميا

 الأهلى يتأهل لدور المجموعات بـ"الكونفدرالية" رغم الخسارة أمام الدفاع المغربى بنتيجة 2/1.. الأحمر يعيد سيناريو 2005.. وأحمد رءوف يتقمص دور أبو تريكة

 

الأهلى الأهلى

كتب رمضان حسن

أنقذ أحمد رءوف، فريقه الأهلى من فخ الخروج من الكونفدرالية الأفريقية بعدما سجل هدفًا قاتلاً فى الدقيقة 94 فى شباك فريق الدفاع المغربى فى إياب دور الـ16 وهى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب العبدى بالمغرب.

وافتتح أحمد شاغو لاعب الدفاع أهداف المباراة من ركلة جزاء فى الدقيقة 60، وأضاف لانجو لاما الهدف الثانى فى الدقيقة 77، لكن الأهلى لم يفقد الأمل حتى تمكن أحمد رءوف فى الدقيقة 94 من إحراز هدف قاتل فى شباك الفريق المغربى ليعيد بذلك سيناريو 2005 حينما سجل محمد أبو تريكة هدفًا قاتلاً فى شباك الصفاقسى التونسى بالبطولة الأفريقية.

بدأ إيقاع هذا الشوط، سريعًا وبحث كل فريق عن إحراز هدف مبكر فى مرمى منافسه، لكن الكرة انحصرت فى وسط الملعب فى أول 5 دقائق، قبل أن يقوم الفريق المغربى بشن أكثر من هجمة خطيرة على مرمى شريف إكرامى لإحراز هدف مباغت.

واعتمد الأهلى على انطلاقات الثنائى حسام عاشور و"تريزيجيه" فى وسط الملعب ومراوغات موسى أيدان وأحمد شديد من على الأجناب لضرب التكتل الدفاعى الذى شكله الفريق المغربى.

وحاول كل فريق، إحراز هدف مبكر يمنحه السيطرة على اللقاء، وأهدر محمود حسن "تريزيجيه" فرصة خطيرة فى الدقيقة 17 بعدما تلقى تمريرة سحرية من موسى أيدان لكن سدد الكرة ضعيفة لتصل لحارس الدفاع الذى لم يجد أية صعوبة فى التصدى لها، كما ضغط الفريق المغربى على الأهلى لكن الأخير لجأ للتواجد فى منتصف ملعبه لتأمين مرمى شريف إكرامى.

وفى الشوط الثانى كثف فريق الدفاع من ضغطه حتى تمكن من الحصول على ركلة جزاء تصدى لها أحمد شاغو ليتقدم الفريق المغربى، لكن الأهلى انتفض وأجرى محمد يوسف المدير الفنى تغييرين بنزول عمرو جمال و"جدو" بدلاً من تريزيجيه وموسى أيدان لإحراز هدف التعادل، ثم دفع بصبرى رحيل عقب إحراز الدفاع للهدف الثانى بدلاً من "مانجا" لكن تغييرات يوسف لم تضف أى جديد.

ولجأ الفريق المغربى إلى عمل تكتلات دفاعية فى منتصف ملعبه، بهدف الخروج من المباراة بهذه النتيجة ومن ثم التأهل لدور المجموعات.

واحتسب التونسى سعيد الكردى 5 دقائق وقتًا بدلاً من الضائع نتيجة إيقاف الكرة أثناء المباراة أكثر من مرة، حاول الأهلى فيها إحراز هدف وأهدر عمرو جمال هدفا محققا، حيث انفرد بالكرة لكن سددها خارج الشباك بطريقة غريبة، قبل أن ينقذ رءوف الموقف بإحراز هدف قاتل صعد بالأهلى لدور المجموعات.

معلهش اللي كتب وصف المباراة شكله زملكاوي

الجمعة، 25 أبريل 2014

وفاة تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة السابق

 

توفي تيتو فيلانوفا المدير الفني السابق لبرشلونة يوم الجمعة عن عمر 45 عاما بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية، حيث يعاني من مرض السرطان.

 

وكان فيلانوفا قد نقل إلى مركز طبي بمدينة برشلونة، لإجراء جراحة عاجلة بعد تدهور حالته الصحية.

ولكن صحيفة "ماركا" أعلنت يوم الجمعة وفاة المدرب صاحب الـ45 عاما، والذي قاد برشلونة للتتويج بالليجا الموسم الماضي.

وكان يعاني فيلانوقا منذ قرابة عامين من سرطان الحلق، وقد أجبره المرض على التخلي عن منصبه كمدير فني للبرسا الصيف الماضي، ليعين النادي الكتالوني المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو.

ونقل فيلانوفا للعلاج في بعض الاحيان بمدينة نيويورك الأمريكية، لكنه كان حريصا على تشجيع فريقه في بعض المباريات هذا الموسم بملعب كامب نو.

جيجز مدرب المان يونايتد: سأستبدل نفسى بأي لاعب حال الحصول علي ضربة جزاء

 

راين جيجز

راين جيجز

قال  الويلزي ريان جيجز ، مدرب مانشيستر يونايتد المكلف خلفاً لديفد مويس  سأستبدل نفسي بأي لاعب في الملعب حال حصول الفريق علي ركلة جزاء.

كانت هذه أول مزحة يطلها "جيجز" عقب توليه قياد الفريق خلال أول مؤتمر صحفي له في أول مؤتمر صحفي له عقب توليه المهمة

الجدير بالذكر ، أن مانشستر يونايتد كان قد استغني عن خدمات ديفيد مويز واستعان بنجمه السابق ريان جيجز الذي كان  مدرب مؤقت للفريق بعد إقالة ديفيد مويز يوم الثلاثاء.

وعمل جيجز البالغ من العمر 40 عاما كمساعد لمويز أثناء الأشهر العشرة التي قضاها في النادي وسيتولى قيادة الفريق في المباريات الأربع المتبقية في الدوري بينما سيبحث النادي عن مدرب دائم.

ويحتل يونايتد حامل اللقب المركز السابع في الدوري الممتاز بفارق 23 نقطة وراء ليفربول المتصدر وسيلعب على أرضه مع نوريتش سيتي يوم السبت المقبل.

الخميس، 24 أبريل 2014

اقالة المدرب العام و مدرب حراس فريق سموحة و ايقاف المستحقات

سموحة يقيل المدرب العام ومدرب الحراس بعد خسارة الاتحاد

سموحة والمقاولون

سموحة والمقاولون


قرر مجلس ادارة نادى سموحة برئاسة محمد فرج عامر الاستغناء عن سعد البقري المدرب العام ومحمد رزيقه مدرب الحراس وذلك على خلفية هزيمة الفريق امام الاتحاد السكندري.
 
ولحق الاتحاد السكندري بسموحة هزيمته الرابعة الموسم الحالي بعد ان نجح في تحقيق الفوز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين امس الاربعاء .
 
و قررت ادارة سموحة  الاستغناء عن سعد البقري مدرب الفريق ومحمد رزيقة مدرب الحراس بعد ان دخل الاول في صدامات مع عدد من نجوم الفريق ونشوب ازمة بين مدرب الحراس وامير عبد الحميد حارس مرمى الفريق قبل مواجهة الداخلية التي استبعد على اثرها الحارس من قائمة الفريق.
 
وربط مجلس ادارة النادي السكندري صرف مستحقات لاعبيه بالصعود للمربع الذهبي وذلك بعد ان ضيق الفارق بيه وبين الاتحاد لنقطتين والاهلي لثلاث نقاط.

الأربعاء، 23 أبريل 2014

القيعى : "مكى" وقع للأهلى و3 صفقات سوبر خلال ساعات



بالفيديو..القيعى : "مكى" وقع للأهلى و3 صفقات سوبر خلال ساعات

الفجر الرياضي

 

 

أعلن عدلي القيعي مدير التسويق والتعاقدات السابق بالأهلي عن آخر تطورات المفاوضات لدعم صفوف الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأوضح القيعى أن إتمام الصفقات بشكل نهائى أصبح مسألة إجراءات فقط، بعد أنهى كافة الاتفاقات.

 

وأشار القيعى إلى أن أيمن حفنى لاعب طلائع الجيش ينتظر موافقة فريقه على انتقاله بعد توقيعه للأهلى.

 

وأضاف أن صفقة أحمد حسن مكى لاعب حرس الحدود تكاد تكون انتهت بعد موافقة اللاعب وإدارة ناديه.

 

وتابع أن الأهلى طلب أيضاً ضم ثنائى الشرطة خالد قمر ومعروف يوسف والأول أبدى موافقته بشرط موافقة ناديه على رحيله بشكل رسمى.



 

الأهلي يوافق على إحتراف خليفة ابوتريكة في اتليتيكو مدريد

الأهلى يرسل خليفة أبوتريكة إلى أتلتيكو مدريد



بالفيديو.. الأهلى يرسل خليفة أبوتريكة إلى أتلتيكو مدريد

الفجر الرياضي

 

 

رحب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى بانتقال اللاعب الشاب رمضان صبحى إلى فريق أتلتيكو مدريد الأسبانى بنهاية الموسم الجارى إذا كان العرض جدياً.

 

وأوضح عبد الحفيظ فى تصريحات على قناة صدى البلد أن الأهلى لن يقف أمام مستقبل اللاعب حال جدية العرض، وسيتم الاتفاق على التفاصيل المادية.

 

يذكر أن اللاعب الملقب بخليفة محمد أبوتريكة نجم الأهلى المعتزل تألق مؤخراً وبات مرشحاً للعب للفريق الأول.

 



 
 

صورة.. محمد صلاح مع إحدى المعجبات في تشيلسي

PM

صورة.. محمد صلاح مع إحدى معجباته في تشيلسي

خــاص .. الفجر الرياضي

 

أصرت إحدى مشجعات نادي تشيلسي في اللحاق بالنجم المصري محمد صلاح لالتقاط صورة معه، والمثير في الموضوع أن هذه المشجعة تسللت إلى موقف السيارات الخاص بالفريق اللندني، لتلتقي بصلاح قبل أن تطلب منه التصوير معه على انفراد.

 

وهو ما يدل ارتفاع أسهم الدولي المصري محمد صلاح لدى جماهير تشيلسي الإنجليزي بعد ظهوره المميز خلال آخر ثلاث مواجهات للبلوز بالبريميرليغ.

 

 

الثلاثاء، 22 أبريل 2014

شاهد سخرية جماهير الأهلي من الزمالك بعد فضيحة بتروجيت

بالصور.. الأهلاوية يسخرون من الزمالك على "فيس بوك" بعد رباعية بتروجت


سخر عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى الـ"فيس بوك" على صفحات مشجعى النادى الأهلى من هزيمة الزمالك اليوم، الثلاثاء، أمام بتروجت برباعية فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على استاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدورى العام هذا الموسم.

وخسر الزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو بأربعة أهداف لهدفين ليتجمد رصيدة عند النقطة 25 خلف بتروجت المتصدر برصيد 33 نقطة والشرطة الثانى برصيد 26 نقطة.

ودشن عدد كبير من نشطاء الفيس بوك صوراً تسخر من الفريق الأبيض والهزيمة القاسية التى تلقاها الفريق من المخضرم مختار مختار المدير الفنى للفريق البترولى، ليكرث اعتقاد الزملكاوية بعقدة مختار وبتروجت فى المسابقات المحلية.

eee (1)eee (2)eee (3)eee (4)eee (5)eee (6)eee (7)eee (8)eee (9)

إخلاء سبيل عماد متعب بكفالة 5 آلاف جنيه فى واقعة التعدى على ضابط و كل التفاصيل


صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب ـ 

علم "اليوم السابع"، أن نيابة القاهرة الجديدة قررت إخلاء سبيل عماد متعب لاعب النادى الأهلى بكفالة 5 آلاف جنيه فى واقعة التعدى على ضابط مرور وإشهار سلاحه فى وجهه.


بعد إحالة عماد متعب للنيابة.. اللاعب يطالب بتفريغ كاميرات الـ "داون تاون" لإثبات عدم إشهار السلاح.. رئيس الأهلى يتابع الموقف من لندن.. ونجوم النادى يصرون على التواجد أمام النيابة


عماد متعب - صورة أرشيفية
عماد متعب - صورة أرشيفية


شهدت أزمة اللاعب عماد متعب تطورات جديدة فى واقعة اتهامه بإشهار سلاحه فى وجه ضابط شرطة.

وتم إحالة اللاعب إلى النيابة المسائية بعد تحرير محضر ضد نجم الأهلى عماد متعب بقسم أول التجمع بسبب ترك سيارته فى مكان مخالف أمام مول الـ"داون تاون" بالتجمع الخامس، وكان اللاعب بصحبة زوجته وابنته ووالدته ليعود ويجد السيارة فى الكلابش.

ورفض اللاعب فى المحضر الذى تم تحريره وهو موجود فى حجرة المأمور بصحبة أحمد حيدة نائب المأمور ومراد القطان مساعد أول فرقة التجمع، ما جاء بالمحضر الذى حرره الضابط برقم 2282، والذى جاء فيه أن متعب حاول التعدى على الضابط وأمين شرطة بالإضافة لإشهاره سلاحه المرخص فى وجوههما، وهو ما نفاه متعب.

اللاعب طالب فى المحضر بأن يتم تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بمول "داون تاون"، مؤكدا أنها ستثبت أن سيارته هى الوحيدة التى تم تركيب كلابش بها، بالإضافة إلى كونه لم يخرج سلاحه بل كل ما قام به هو أن طلب من أسرته زوجته وابنته ووالدته أن يرحلوا، وذهب إلى قسم الشرطة بصحبة الأمن.

عماد متعب الذى وصل إلى القسم مرتديا شورت وتى شيرت أبيض وكاب، أبلغ نائب المأمور بأن يمنع التصوير سواء للإعلام أو بالهواتف المحمولة، لعل هذا ما جعل احتجازه يتم فى غرفة المأمور وبوجود نائبه، إلى أن وصل مساعد الفرقة العميد قطان.

فى ذات السياق، كانت هناك محاولات لإنهاء الأزمة بالتراضى تابعها من لندن محمود طاهر رئيس الأهلى المتواجد بالعاصمة الإنجليزية، لكن وبحسب مصادر جاء إصرار الطرفين "متعب" وقوة المرور على أقوالهما لتزيد من حدة الحوار.

نائب المأمور رفض أن يلتقى متعب بالحضور من أصدقائه، خاصة بعد حضور وائل شيتوس وعبد الحميد حسن "ميدو" نجما الأهلى السابقين، مؤكدا أن محامى متعب يمكنه أن يحضر مع اللاعب أمام النيابة.

من جانبه يتابع محمود طاهر الأحداث، وأكد لمسئولى الأهلى ضرورة تواجد محامى والمستشار القانونى للنادى بصحبة اللاعب فى النيابة لحين تكشف الأمور، خلال التحقيقات فى النيابة المسائية التى تم ترحيل اللاعب لها.

من ناحية أخرى تواجد العديد من زملاء النجم وأصدقاؤه على منطقة قسم التجمع أول، انتظارا لخروج متعب، أو مواصلة التواجد للذهاب معه إلى النيابة.

من جانبها، أكدت مصادر أن الواقعة بدأت بترك سيارة اللاعب فى الممنوع، ثم تطورت إلى ما حدث، وأشارت المصادر أن المحضر اشتمل على واقعة الضبط، وأن من حق اللاعب أن يقول ما لديه من أقوال، سواء أمام الشرطة أو عقب وصوله أو مثوله للتحقيق أمام النيابة.


الاثنين، 21 أبريل 2014

رحيل مدير قطاع ناشئى الأهلى بعد كشف أزمة حسين خالد



بالفيديو..رحيل مدير قطاع ناشئى الأهلى بعد كشف أزمة حسين خالد

الفجر الرياضي

 

 

أعلن محمد عامر مدير قطاع ناشئى نادى الأهلى رحيله من منصبه بنهاية الموسم الحالى.

 

أكد عامر فى تصريحات تليفزيونية أنه سيعود للتدريب وقيادة أحد الأندية مثلما كان قبل توليه المنصب.

 

واعترف عامر بأن اللاعب الشاب حسين خالد كان ضمن ناشئى الأهلى قبل أن يرحل مجاناً إلى الزمالك ويحرز هاتريك مؤخراً فى القلعة الحمراء خلال مباراة الفريقين معاً

 

وأوضح أنه بمجرد مشاهدة اللاعب تساءل عن سر رحيله من الأهلى مؤكداً أنه ترك النادى قبل توليه منصبه الحالى، وليس صحيحاً أنه خضع للاختبار فقط.

 

وأوضح أنه صعد من قطاع الناشئين 20 لاعباً لكن بعض أبناء الأهلى يصرون على الهجوم على فى وسائل الإعلام.



 

محمد بركات نفسه يقابل صافيناز

علق محمد بركات نجم الأهلى السابق، على ما تردد حول الاتفاق المبرم بين مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، ومجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعدم المزايدة على اللاعبين المطروحين على طاولة مفاوضات الانتقال إلى أى من الفريقين، قائلا: "ده كلام متزوق ومش هيحصل".

واستبعد بركات خلال تقديمه برنامج "أحلى كورة" على إذاعة 9090 اليوم تحديد سقف لانتقال اللاعبين إلى الناديين، مضيفا أنه من المحتمل أن ينضم بابا أركو لاعب سموحة إلى الزمالك لتدعيم الجانب الهجومى داخل أسوار القلعة البيضاء، مؤكدا أنه فى حال اتمام الأبيض لصفقة معروف يوسف لاعب اتحاد الشرطة سيكون مكسبا لأبناء ميت عقبة، ولكنه لا يوجد أى تعاقد رسمى إلى الآن سواء فى الأهلى أو الزمالك.

وتحدث بركات، نجم الأهلى المعتزل، عن سيد معوض ظهير أيسر الأهلى وقال إنه من حقة أن يغضب لعدم مشاركته فى مباريات المارد الأحمر السابقة، خاصة أنه من اللاعبين المتميزين واسمه وتاريخه يشهد على ذلك.

وأضاف أن سيد معوض لم يفتعل أى أزمات أو مشاكل خلال الفترة الماضية داخل الملعب أو خارجه وبالتالى ليس هناك داعٍ من عدم مشاركته فى المباريات قائلا: "معوض من حقه يزعل".

تحدث محمد بركات نجم مصر والأهلى المعتزل عن الراقصة صافيناز وقال إنها نجمه وكل من ينتقدها يريدون التصوير ومقابلتها.

ومازح بركات خلال تقديمه برنامج "أحلى كورة" على إذاعة 9090 اليوم زميله الإعلامى هشام هلال، قائلاً: "لو قابلت صافيناز مش هقعد معاك تانى".

Engageya