ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 12 فبراير 2016

ميدو يكشف عن فضيحة السحر في نادي الزمالك #ميدو #الزمالك


كشف أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني لنادي الزمالك السابق، أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فرض على الجهاز الفني استبعاد عدد من اللاعبين من تشكيل الفريق خلال المباريات، وذلك بحجة الأعمال والسحر المعقودة لهم.

وأكد «ميدو»، خلال تصريحات له على فضائية «الحياة» مع الإعلامي سيف زاهر، أن رئيس الزمالك أصر على استبعاد «باسم مرسي و أحمد دويدار و محمود كهربا»، وذلك بسبب السحر والأعمال المعقودة لهم.

وفجر «ميدو» عدد من المفاجآت النارية اليوم الجمعة، وذلك عقب إقالته من الجهاز الفني لنادي الزمالك.

وأقال نادي الزمالك، الجهاز الفني لفريق الكرة، بعد الهزيمة أمام الأهلي في مباراة القمة 111، بهدفين دون رد، في الجولة السابعة عشر بالدوري.

الخميس، 11 فبراير 2016

مصطفى عبده نجم الأهلي في حالة صحية خطيرة جدا

توجه عبد العزيز عبد الشافى، المدير الفنى المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إلى زيارة مصطفى عبده، نجم القلعة الحمراء السابق، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، حيث يرقد حاليا فى أحد المستشفيات بالقاهرة.

ودخل نجم الأهلى السابق "المجرى" لأزمة صحية خطيرة كادت تودى بحياته، بسبب جلطة حادة فى القلب، تعرض لها مؤخرا ودخل بسببها المستشفى.

ويحرص عدد كبير من نجوم الأهلى على زيارة مصطفى عبده خلال الفترة الماضية، من أجل الاطمئنان على صحته، خصوصا أن الأزمة الصحية التى يعانى

الأربعاء، 10 فبراير 2016

استدعاء مرتضى منصور من اجل المثول امام النيابة

أحالت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب، البلاغ المقدم من العميد مدحت الحناوى المرشح للانتخابات البرلمانية عن دائرة الدقى والعجوزة، والذى اتهم فيه مرتضي منصور عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك فيه بالتعدى عليه بالضرب والسب بألفاظ نابية، أمام لجنة انتخابية بالعجوزة، لنيابة الاستئناف، بمخاطبة مجلس النواب لتحديد جلسة أمثاله أمام النيابة للتحقيق معه.

كان مرشح دائرة الدقي قد تقدم بمذكرة للمستشار محمد ناجي شحاتة رئيس اللجنة العامة، يتهم فيه مرتضى منصور بالتعدي عليه وضربه، أثناء وجوده داخل إحدى اللجان الفرعية وكيلاً عن نجله أحمد مرتضى المرشح بذات الدائرة، وتعديه لفظياً على مشرفة اللجنة، وهى الدعوى المقيدة برقم 21252 جنح العجوزة لسنة 2015.

كانت نيابة العجوزة قد استمعت إلى أقوال العميد مدحت الحناوي والذي أقر فيها بتفاصيل الواقعة وقيام مرتضى منصور بضربه، كما قدم تقرير طبي يتضمن بيان الإصابات التي لحقت به، وسي دي به فيديوهات الواقعة.

#ارحل_يا_مرتضى أقوى هاشتاج على تويتر بعد هزيمة الزمالك امام الأهلي

شن عدد كبير من مشجعي وجماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاج بعنوان «#ارحل_يا_مرتضي»، ليتصدر الأكثر مشاركة على موقع التغريدات القصيرة.
 
جاء ذلك على خلفية هزيمة الزمالك أمام الأهلي بهدفين دون رد، في لقاء القمة الذي أقيم بالأمس، بإستاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن مواجهات الجوة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري.
 
وسادت حالة من الغضب الجماهيري ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد الهزيمة أمس، محملينه مسؤولية الهزيمة أمام الأهلي، والمستوى السيئ الذي ظهر به فريق الكرة بالقلعة البيضاء، وذلك بعد تدخل رئيس النادي في شئون الكرة، بحسب وصف النشطاء.

الثلاثاء، 9 فبراير 2016

خالد الغندور يهاجم ميدو المدرب المبتديء و مجلس ادارة #الزمالك

شن الإعلامى خالد الغندور، هجوماً عنيفاً على مجلس إدارة نادى الزمالك، والجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو، وجميع اللاعبين، بعد الخسارة من الأهلى بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد برج العرب.

أكد الغندور، أن خسارة الأبيض من المارد الأحمر، يتحملها مجلس الإدارة، والجهاز الفنى واللاعبون، موضحاً أن ميدو مازل مدرباً فى بداية حياته التدريبية، ويغيب عنه عنصر الخبرة، بالإضافة لحازم إمام الذى يعمل فى المجال لأول مرة فى حياته، مشيراً إلى أن محمد صلاح الأكثر خبرة كان الحاضر الغائب فى تلك المباراة.

وأنتقد "بندق" فكر ميدو، مؤكداً أنه منذ تولى قيادة الأبيض لم يقدم شئ سوى التصريحات النارية، التى يطلقها قبل كل مباراة، مثل أقواله: "أنا عارف لاعبى الإسماعيلى كويس وهنكسبهم..وانتظروا المفاجآت فى مباراة الأهلى"، ثم نفاجئ بعكس ذلك، موضحاً أن مستوى الفريق فى ظل قيادته لم يتحسن، وظل يهبط تدريجياً، محملاً أحمد الشناوى مسئولية الهدف الأول الذى أحرزه الجابونى ماليك إيفونا بعد أن نجح فى مراوغة ثلاثة لاعبين من الأبيض.

وأشاد الغندور، خلال تقديم برنامجه "اللعبة الحلوة" بالجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى، ولاعبى المارد الأحمر، مؤكداً أن جميعهم كانوا على قدر المسئولية، وتمكنوا من احراج الزمالك، ويستحقون الفوز بكل جدارة.

طاهر : الأهلي صنع فريقا قويا و لسه اللي جاي احلى


أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على مجلس الإدارة الأحمر قام بصناعة فريق جيد جداً في الفترة الأخيرة وهو ما جعل النتائج في كرة القدم تتحسن بدليل الفوز على الزمالك وتقديم أداء جيد.

وفي مداخلة هاتفية في قناة "الحياة2" قال طاهر: "صنعنا فريق قوي جداً، الفوز على الزمالك بداية لجني الثمار، والنتائج في كرة القدم بدأت تتحسن على عكس الفترة السابقة التي شهدت عدم توفيق".

وأبرم النادي الأهلي 8 صفقات في الصيف الماضي بالإضافة إلى صفقة عمرو السولية في يناير الماضي ليقوم بتدعيم فريق كرة القدم بشكل جيد ويتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق كبير عن الزمالك.

وواصل طاهر قائلاً: "الدوري مازال طويلاً لكن الفوز على الزمالك يؤكد أننا أصبحنا على الطريق الصحيح رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها النادي والفريق".

وعن زيزو قال طاهر: "سنبحث إمكانية بقاءه مديراً فنياً للفريق عقب عودة الفريق للقاهرة، وسنفعل ما يكون في صالح الفريق والنادي بشكل عام، لكن يجب أن نبحث الأمر من كافة الجوانب".

يلاكورة : حازم امام يبكي داخل غرفة خلع الملابس بعد الهزيمة امام الأهلي

دخل حازم إمام رئيس جهاز الكرة في نادي الزمالك في نوبة بكاء داخل غرف خلع ملابس الفريق بعد الخسارة من الأهلي. 

وخسر الزمالك من الأهلي بهدفين دون في مباراة الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز. 

و بأن حازم إمام دخل في نوبة بكاء بعد الخسارة من الأهلي. 

وعلق حازم إمام اثناء خروجه على قرار اقالته قائلا " الإدارة حرة تعمل اللي عاوزاه".

الجدير بالذكر أن مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد قرر إقالة أحمد حسام ميدو وحازم إمام بعد الخسارة من الأهلي. 


بعد الفضيحة امام الأهلي عمرو اديب : احنا آسفين يا فيريرا #الأهلي #الزمالك

أعرب الإعلامى عمرو أديب، عن استيائه من أداء نادى الزمالك بعد خسارته بهدفين دون مقابل أمام النادى الأهلى فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الـ17 للدورى باستاد برج العرب.

وقال "أديب" ببرنامجه "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية "اليوم": "إحنا منذ رحيل فيريرا زى الزفت وأداؤنا سيئ، وأنا عاوز أعمل هاشتاج إحنا آسفين يا فيريرا، إحنا غلطنا فى حقك لأن الراجل دا كان عامل فرقة.. ويبدوا أن الحلم اللى كان موجود عندى بأن العشر سنوات القادمة زملكاوية كان كابوس ولم يتحقق".

وتابع: "الزمالك فى أسوأ حالاته وأطالب إدارة الزمالك محدش يقولى العمل المعمول على رجل نملة.. إحنا اتغلبنا حقاً وصدقاً يا عالم ياهو بنلاعب فرقة معندهاش مجلس إدارة ولا مدرب حقيقى.. الاثنين متعينين ومؤقتين.. نلاعب ثلاثة أرباع كيانها غير موجود".

Engageya