ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 28 ديسمبر 2013

الأهلي ينهى اجراءات سفر وليد سليمان لألمانيا لإجراء عملية جراحيه هناك

خيرى يعود من ألمانيا غدا بعد انتهاء التأهيل وينضم لمران الأهلي بعد شهر

السعيد و فتحي يتخلفان عن مران الأهلي لظروف خاصة و مباراة الكويت قائمة

الأهلي ينهى اجراءات سفر وليد سليمان لألمانيا لإجراء عملية جراحيه هناك


شاهد اول تصريحات احمد رؤوف بعد الانضمام للنادى الأهلي


الخميس، 26 ديسمبر 2013

شاهد ركبة شكري تتسبب في اصابة شديدة للاعب الانتاج

شاهد فيديو اصابة متعب بالخلفية بعد لعبة الكعب


إنذار للببلاوى وأبو زيد لحل مجلس الأهلى خلال 8 أيام



أرسل مجموعة من المستشارين الحاصلين على حكم نهائى بقبول عضويتهم فى النادى الأهلي، اليوم، الخميس، إنذارًا على يد مُحضر لرئيس الوزراء، الدكتور حازم الببلاوى، وطاهر أبو زيد، وزير الدولة للرياضة، يُطالبون فيه بحل مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى لامتناعه عن تنفيذ أحكام القضاء بعد حصولهم على حكم نهائى بأحقيتهم فى الحصول على عضوية النادى كـ"فئات مُستثناة" من الإعانة الإنشائية بموجب القانون.

وتضمن الإنذار مُهلة مدتها ثمانية أيام تبدأ من اليوم لحل مجلس الأهلى وبعدها سيُعاقب الببلاوى، وأبو زيد بالعزل أو الحبس وفقًا للمادة 123 عقوبات، على حد قولهم، ونصها: "يُعاقب بالحبس أو العزل كل موظف عمومى امتنع عمدًا عن تنفيذ حكم بعد مضى ثمانية أيام من إنذاره إذا كان تنفيذ الحكم داخلا فى اختصاص الموظف".
وطالب المستشارون، الذين سبق لهم الحصول على حُكم نهائى بأحقيتهم فى عضوية النادى، فى الإنذار بحل مجلس الأهلى خلال ثمانية أيام، وإلا سيرفعون جنحة مباشرة يطالبون بعزل وحبس رئيس الوزراء ووزير الرياضة بالحبس إعمالًا بالمادة 123 من قانون العقوبات.



Sent from Samsung Mobile

نتيجة الشوط الأول من مياراة الأهلي و الانتاج الحربي


انتهى الشوط الأول بين الأهلي و الإنتاج 0/0 و متعب يخرج مصابا بشدة الخلفية

www.ahlawia.com

إذاعة تونسية تكشف تفاصيل اعتداء جماهير الإفريقى على اللاعبين


كتب مروان عصام

كشفت تقارير إذاعية تونسية، تفاصيل اعتداء جماهير الإفريقى التونسى على اللاعبين، عقب الهزيمة التى تلقاها الفريق أمام النجم الساحلى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما، أمس، الأربعاء، بالملعب الأولمبى فى سوسة، ضمن مباريات الجولة العاشرة، من عمر مسابقة الدورى التونسى.

وذكرت إذاعة "شمس إف إم" أن 30 شخصا من جماهير الإفريقى تجمعوا أمام مقر النادى، فى انتظار عودة بعثة الفريق، قادمة من مدينة "سوسة"، وقاموا بالاعتداء على عدد من لاعبى الفريق بالأسلحة البيضاء، والقنابل المسيلة للدموع، وسط غياب تام لأجهزة الأمن.

وأضافت، أن الاعتداء تسبب فى حدوث إصابات بين اللاعبين، مثل ماهر الحداد الذى تعرض لإصابة فى الرأس.

ويحتل الإفريقى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى التونسى، برصيد 20 نقطة، متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدى الترجى "المتصدر".



Sent from Samsung Mobile

الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

الفيفا يبرز انطلاق فعاليات الدوري المصري وسط إجراءات أمنية صارمة


 

الفيفا

الفيفا

أبرز الموقع الإلكترونى للاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) انطلاق فعاليات النسخة السابعة والخمسين للدورى المصرى حيث ذكر الموقع فى تقرير أذاعه اليوم أن مباريات البطولة بدأت وسط أجواء يسودها التوتر وإجراءات أمنية صارمة .

وأشار الموقع – فى تقريره – إلى أن نسخة 2011 – 2012 من الدورى المصرى كانت قد ألغيت بعد حادثة ملعب بورسعيد التى راح ضحيتها 72 مشجعا من أعضاء رابطة التراس النادى الأهلى عقب مباراة الفريق مع مضيفه المصرى البورسعيدى فى مطلع فبراير 2012 .

وألغيت بطولة 2012-2013 قبل انطلاق الدورة الرباعية بين الأهلي وإنبي متصدري المجموعة الأولى والزمالك والإسماعيلى متصدري المجموعة الثانية لتحديد بطل الدوري لدواع أمنية عقب أحداث ثورة 30 يونيو التي أطاحت بنظام حكم الرئيس السابق محمد مرسي.

وقال التقرير إنه لن يتسنى الحكم بسهولة على نتائج فرق الدورى المصرى من المباريات الافتتاحية بعد توقف المسابقة لموسمين وانضمام فرق جديدة وهبوط فرق أخرى إلى دورى الدرجة الأولى غير أنه أشار إلى أن الترشيحات تصب دائماً في صالح الأندية الكبيرة خصوصاً الأهلي والزمالك والإسماعيلي .


www.ahlawia.com

قائمة الأهلي في أولى مباريات الدوري أمام الإنتاج الحربي


النادي الأهلياختار الجهاز الفنى للاهلى بقيادة الكابتن محمد يوسف المدير 20 لاعبا فى قائمة الاهلى لمواجهة الانتاج فى اولى مباريات الدورى والمقرر لها غدا الخميس .

وحسبما أشار الموقع الرسمي للأهلي، فقد ضمت القائمة كل من:
شريف اكرامي – محمود أبو السعود – محمد عبد الكافي – محمد نجيب – وائل جمعه – سعد سمير – احمد شديد – شهاب الدين احمد – تريزيجيه – عمرو جمال – صبري رحيل – محمد صادق ميدو – سيد شبراوي – حسام غالي – احمد نبيل مانجا- احمد شكري – عبد الله السعيد – دومينيك – عماد متعب – السيد حمدي .

وكان الأهلي شارك مؤخرًا في كأس العالم للأندية، و حصل على المركز السادس، بعد خسارتين متتايتين أمام جوانزو الصيني و مونتيري المكسيكي.



Sent from Samsung Mobile

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013

موسى إيدان المهاجم البوركيني وصل وحزين لعدم اللحاق باللعب مع أبو تريكة


موسى إيدان المهاجم البوركيني وصل وحزين لعدم اللحاق باللعب مع أبو تريكة

الأشعة غداً تحدد حاجة وليد سليمان للجراحة و ربيعة يغيب عن لقاء الإنتاج

الأهلي يدعو لاجتماع طارئ الليلة لحسم الموقف من قضية حقوق بث بطولة الدوري

دومينيك رفض عرض الفيصلي السعودي 

الأهلي يطرح مبارياته الأفريقية في دور الـ 32 ، 16 في مزايدة علنية

www.ahlawia.com

الاثنين، 23 ديسمبر 2013

خشبة يجتمع مع عاشور وإكرامي وفتحي لتجديد عقودهم


دومينيك رفض عرض الفيصلي السعودي وموسى إيدان المهاجم البوركيني يصل ليلا

الأهلي يطرح مبارياته الأفريقية في دور الـ 32 ، 16 في مزايدة علانية

خشبة يجتمع مع عاشور وإكرامي وفتحي لتجديد عقودهم ويجتمع غداً مع السعيد

www.ahlawia.com

Engageya