ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 22 أغسطس 2011

.ابوعلى: الشناوي لن يلعب للأهلي واضافة موسمين لعقد الياسو

اكد كامل ابوعلي رئيس النادي المصري بان حارس المرمى الناشئ احمد ناصر الشناوي لن ينتقل لصفوف الأهلي كاشفا أن الايام المقبلة ستشهد اضافة موسمين على عقد المدافع المالي الياسو ايسيكوا.

وقال ابوعلى في مؤتمر صحفي عقده ببورسعيد نقله مراسل Yallakora.com "اشارت بعض وسائل الاعلام عن وجود نية لدى مجلس الادارة لبيع الشناوي للأهلي وهذا الكلام ليس له أي اساس من الصحة".

وتابع الشناوي "من حراس المرمى الموهبين فهو امل المصري ومنتخب مصر الوطني ولن يتم بيعة لأى نادى محلى مهما كانت الاغراءات المالية المعروضة وعلى جماهير النادي ان لا تصدق أي اقاويل تنشر عكس ذلك".

واكمل "الايام المقبلة ستشهد اضافة موسمين على عقد المدافع المالي الياسوا ايسيكوا نظرا لتألقه اللافت للنظر مع الفريق خلال الموسم المنقضي بالإضافة الى التزامه التام داخل الملعب وخارجة دون افتعال أي مشاكل ازمات".

وواصل "المهاجم البوركينى عبدالله سيسيه عاد مؤخرا من بلادة ولكن سيتم فرض غرامة مالية ضدة نظرا لتجاهله العودة للتدريبات في المواعيد المحددة له".

وعن التقارير التي نشرت بتعاقد المصري مع عصام عبد العاطي لاعب الشرطة رد ابوعلى بالفعل انتظرت ان لا يقيد مسئولو الشرطة اللاعب ضمن قائمة فريقهم ثم تعاقدت معه وسيتحمل النادي المصري اجراء جراحة على عينه في اسبانيا لكى يعود سريعا للملاعب.

جدير بالذكر ان عصام عبد العاطي قد تعرض للإصابة في عينه اثناء ثورة 25 يناير العظيمة.

قرارات مجلس الادارة

وعقد مجلس ادارة النادي اول اجتماع لهم يوم الاحد بعد تعيينهم لمدة عام من قبل المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة واتخذوا عدة قرارات كالتال..

اولا : تعيين عضو المجلس حسام عمر متحدثا رسميا باسم ادارة النادى.

ثانيا : اعتماد التعاقدات الجديدة وايضا اللاعبين المستغنى عنهم وخطة اعداد الفريق للموسم الجديد.

ثالثا : تشكيل مكتب تنفيذي للنادي برئاسة كامل ابوعلى ونائبه عاطف مبروك وعاطف موسى وحسام عمر وابوالعزايم محمد.

رابعا : تشكيل لجنة للكرة برئاسة كامل ابوعلى ونائبة عاطف مبروك.

خامسا : تعيين عاطف موسى وياسر يحيى للأشراف على قطاع الناشئين.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ليست هناك تعليقات:

Engageya