ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 24 أغسطس 2011

حازم : عقدة التوأم سبب مشاكلهم .. وابراهيم سبب ضياع الدورى من الزمالك

حازم : عقدة التوأم سبب مشاكلهم .. وابراهيم سبب ضياع الدورى من الزمالك
انتقد حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق التوأم حسام و

إبراهيم حسن مدرب ومدير الكرة في نادي الزمالك مؤكدا أن تصريحات الأخير هي التي منحت لقب بطولة الدوري إلى الغريم التقليدي النادي الأهلي في الأمتار الأخيرة لبطولة الدوري .


قال حازم امام في تصريحات إذاعية    : " لا يمكن إنكار الدور الذي أداه التوأم مع نادي الزمالك وقاداه لاحتلال صدارة الدوري حتى المرحلة الـ 25 قبل ان يتنازلا عنها لمصلحة النادي الأهلي في الأمتار الأخيرة للمرة السابعة على التوالي" .

قال امام :" التصريحات التى كانت تصدر من الكابتن إبراهيم حسن بشكل مستمر أثرت بالسلب على لاعبي نادي الزمالك , فيما منحت النادي الأهلي الحافز القوي للتفوق والفوز ببطولة الدوري."

 وأضاف :" احمد فتحي نجم النادي الأهلي اكد لي هذه الحقيقة في احد حواراتي معه "

 واكد حازم إمام انه احد أسباب تعيين التوأم لقيادة الزمالك وانه تعرض لانتقادات حادة من جانب المقربين منه وظهرت مقولة " أبناء النادي " لتلقي بظلالها على علاقة مدربي الزمالك بالتوأم , لكنه أشار في الوقت نفسه إلى انه غير نادم على تجربة التوأم على الإطلاق وانه راض عن أدائهما مع الفريق الاول رغم إخفاقهما في تحقيق بطولة الدوري التي كانا قريبين منها للغاية .

 واستعرض امام بعض الذكريات التي تؤكد عقدة " الاضطهاد " التى يشعر بها التوأم خلال مشوارهما الكروي , قال امام :" كان حسام حسن يتهمنى دائما بعدم تمرير الكرة لها وتفضيلي تمريرها لعبد الحليم علي او وليد صلاح عبد اللطيف رغم فوزه بلقب هداف الدوري في هذا الموسم.

 واختتم إمام ان التوأم في بداية حياتهما التدريبية وسيحققان الكثير مستقبلا وسيتغلبان في النهاية على هذه العقدة وهو راض تماما عما حققا مع نادي الزمالك .

 واستبشر حازم امام خيرا في تولي المعلم حسن شحاتة الإدارة الفنية للنادي مؤكدا انه مدرب كبير ومصنف عالميا ولن يدخر جهدا في قيادة القلعة البيضاء إلى لقب بطولة الدوري .

ليست هناك تعليقات:

Engageya