ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 26 أغسطس 2011

الفيفا: جمعة لاعب من كوكب آخر


وائل جمعة  
وائل جمعة

أشار الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" إلى أن وائل جمعة صخرة دفاع النادى الأهلى، على أعتاب تحقيق إنجاز تاريخى
وفريد فى القارة السمراء برفقة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق فى حالة تحقيق الأهلى للقب النسخة الحالية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

أوضح الفيفا فى تقريره، أن وائل جمعة ومانويل جوزيه حققا 4 بطولات دورى أبطال أفريقيا مع نادى القرن الأفريقى، وهو إنجاز يصعب تحقيقه فى القارة السمراء على الرغم من وجود العديد من اللاعبين بالأهلى الذين حققوا اللقب أكثر من مرة أمثال أبو تريكة وعماد متعب ومحمد بركات، إلا أن الثنائى جمعة وجوزيه تفوقوا على الجميع.

أضاف التقرير، أن الأهلى هو الآخر فى طريقه لمواصلة تربعه على عرش الكرة الأفريقية فى حالة وصوله لنصف نهائى بطولة النسخة الجارية، بعدما وصل إلى هذا الدور خمس مرات فى المواسم الستة الماضية، وهو إنجاز فريد على مستوى أندية القارة.

ووصف الاتحاد الدولى وائل جمعة، بأنه لاعب من كوكب آخر نظرًا للنجاحات الكبيرة التى حققها مع الأهلى والمنتخب الوطنى المصرى خلال مسيرته مع كرة القدم، حيث حقق 4 ألقاب قارية مع الأهلى بجانب 3 بطولات أفريقية مع الفراعنة وهو إنجاز يصعب تحقيقه.

يحل الأهلى ضيفًا على مولودية العاصمة الجزائرى غدًا، الأحد، فى الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، ويحتل الأهلى المركز الثالث بالمجموعة برصيد 4 نقاط، فى حين يأتى المولودية فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة

ليست هناك تعليقات:

Engageya