ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 26 أغسطس 2011

برشلونة يبدع و يفوز بسوبر اوروبا

 
 
صور وفيديو | برشلونة يبدع و يفوز بسوبر اوروبا فاز نادي برشلونة الاسباني مساء اليوم على جاره البرتغالي نادي بورتو  على ملعب  لويس الثاني بامارة موناكو الفرنسية في نهائي كأس السوبر الاوروبي . 
المباراة في المجمل لم يقدم فيها الفريقين اداءاً باهراً خصوصا الشوط الاول الذي لم يسفر سوى عن هدف لاحسن لاعب باوروبا هذا العام الارجنتيني ليونيل ميسي وهي الجائزة التي توج بها امس في الدقيقة 39 .
اما في الشوط الثاني فنشط فريق بورتو  و بدات اولى محاولات الفريق البرتغالي عندما انقذ حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديز تسديدة خطيرة في الدقيقة 54 .
تبع تلك التسديدة بدقيقة واحدة انفراد تام للمهاجم الاسباني ديفيد فيا بحارس مرمى نادي بورتو البرازيلي هيلتون و لكن ينجح هيلتون التصدي للكرة .
و في الدقيقة 60 اضاع بيدرو انفراد بحارس بورتو هيلتون الذي نجح بالزود عن مرماه ببراعة للمرة الثانية خلال اقل من خمس دقائق .
و بسبب ربكة في دفاع البارسا في الدقيقة 72 حدثت بين ماسكيرانو و الحارس فالديز كاد ان يدخل مرمى البوجرانا هدف التعادل و لكن الظهير الايسر الفرنسي ايريك ابيدال ينجح في ابعاد الكرة عن مرمى فريقه .
و بعد دخول الوافد الجديد سيسك فتابريجاس ارض الملعب بدلاً من بيدرو تعرض للعبة خشنة تسبب على اثرها في طرد لاعب بورتو رونالدو و ذلك في الدقيقة 85 و تبعها ب3 دقائق هدف لفابريجاس و فقد لاعبي بورتو اعصابهم  ليطرد لاعب اخر لبورتو و هو اللاعب جورين .
صور :









 
 

ليست هناك تعليقات:

Engageya