ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 24 أغسطس 2011

اتحاد الكرة يعطي املا جديدا لثلاثي الترقي من اجل الصعود للممتاز 

اعطي اتحاد الكرة املا جديدا لثلاثي دورة الترقي الترسانة والمنصورة واسوان من اجل الصعود الي الدوري الممتاز وذلك في استجابة للاعتراضات التي قامت بها بعض من جماهير هذه الاندية امام مبني اتحاد الكرة الاربعاء.

وحاولت بعض من جماهير هذه الاندية اقتحام اتحاد الكرة صباح الاربعاء اعتراضا منها علي الغاء دورة الترقي وخسارة فرصتها في الصعود الي الدوري الممتاز.

وقال المهندس إيهاب صالح المدير التنفيذي للاتحاد في اتصال هاتفي بـYallakora.com "بعض الجماهير نجحت فقط في تخطي سور اتحاد الكرة الخارجي ولكنها لم تنجح في اقتحام المبني."

واضاف " تحدثت مع الجماهير الغاضبة وابلغتهم بقدرة انديتهم علي تقديم التماس للاتحاد من اجل اعادة النظر في لعب دورة الترقي ومن ثم تصبح هناك فرصة جديدة لهم في امكانية الصعود."

واكمل " فكرة صعود الاندية الثلاثة مباشرة الي الدوري واقامته من 22 نادي مرفوضة تماما ولن تحدث، وعليهم الان التفكير بتروي وهدوء من اجل اتخاذ قرار يفيد انديتهم ولا يضرهم."

وكانت الاندية الثلاثة قد فشلت في تحديد متأهل مباشر منها خلال دورة الترقي الاول بعدما تساوت الفرق جميعها في عدد النقاط في نهاية الدورة.

وقرر اتحاد الكرة اعادة الدورة مرة اخري ولكن الاندية الثلاثة رفضت ذلك وطلبت صعودها جميعا بشكل مباشر مما جعل الاتحاد يتخذ قرارا بالغاء دورة الترقي والاكتفاء باقامة دوري الموسم القادم بـ19 فريق فقط
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ليست هناك تعليقات:

Engageya