ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

الإسماعيلي يحاول إنقاذ معسكر الفريق بصرف نصف مستحقات لاعبيه

يحاول مجلس إدارة الإسماعيلي الإبقاء على لاعبي الفريق في معسكر الإعداد بعدما أصدر قرارا بصرف نصف مستحقات جميع اللاعبين بما فيهم حسني عبد ربه.

وقال أحمد عبد الحليم عضو مجلس إدارة الإسماعيلي في تصريحات لـFilGoal.com: "أصدر يحيى الكومي رئيس النادي قرارا بصرف نصف مستحقات لاعبي الفريق يوم الثلاثاء".

وتابع "سيقوم مجلس الإدارة بصرف النصف الثاني من المستحقات يوم 28 أغسطس الجاري وأبلغنا إبراهيم حسن مدير الكرة بذلك".

وهدد لاعبو الإسماعيلي في وقت سابق بمغادرة معسكر الإعداد للموسم الجديد في حالة عدم حصولهم على مستحقاتهم كاملة رافضين بشكل قاطع أي محاولة لتقسيطها.

ومن جانبه، رفض حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي قرار مجلس الإدارة بإعطاءه نصف مستحقاته وحصوله على النصف الآخر بعد حوالي أسبوع.

وأضاف عبد ربه في تصريحات لـFilGoal.com "أتفقت مع مجلس الإدارة منذ البداية على أن تصرف مستحقاتي كاملة، وفي حالة عدم حصولي على المستحقات سأقدم شكوى ضد النادي لاتحاد الكرة".

وأردف "سأبحث عن ناد آخر في حالة استمرار الموقف على هذا الوضع، وعلى الجميع أن يعذرني لأنني تحملت كثيرا وهذا قراري النهائي".

وشدد عبد ربه أنه في حالة عدم حصوله على مستحقاته كاملة يوم الثلاثاء سيفسخ عقده مع الدراويش ويظهر في الموسم المقبل بقميص فريق جديد.

ودافع عبد ربه عن نفسه ضد الاتهامات الموجهة إليه بقيادة التمرد بين لاعبي الإسماعيلي في المعسكر قائلا إنه كان من يحاول تهدأه الأجواء وحثهم على استكمال برنامج الجهاز الفني في المعسكر مشيرا إلى أن كل ذلك كان يحدث أمام إبراهيم حسن.

وأوضح عبد ربه "وجهت إلي العديد من الاتهامات غير الصحيحة، واتهمنى البعض بالحصول على قيمة مالية أكثر من التي استحقها، وأنه كان من الواجب علي تخفيض قيمة عقدي من أجل حصول باقي زملائي على بعض من مستحقاتهم
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ليست هناك تعليقات:

Engageya