ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 27 أغسطس 2011

البلدوزر: سافسخ تعاقدي مع الزمالك لتعرضي للإهانة


قرر عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك التوجه لمقر اتحاد الكرة يوم الأحد لفسخ تعاقده مع ناديه بسبب ما أسماه بتعرضه للإهانة.
وقال زكي  ـ : "تعرضت لإهانات شديدة داخل الزمالك ولن اقبل أو اتحمل إهانات أخرى، فرغم ما قدمته للبيت الأبيض لم أحصل على مستحقاتي منذ تسعة شهور".
واستطرد المهاجم الدولي "جميع اللاعبين القدامى والجدد حصلوا على مستحقاتهم عن الموسم القديم والجديد إلا أنا، فإلى الأن لم اتقاضي نسبة الـ25% مقدم التعاقد عن الموسم الجديد".
وتسيطر حالة من الاستياء على عدد من لاعبي الزمالك في ظل تدعيم الإدارة للفريق بصفقات كلفت ملايين الجنيهات في الوقت الذي لم يتم صرف الأموال المستحقة للاعبين.
 
undefined 
زكي مع نمور هال سيتي
وتابع مهاجم لوكوموتيف موسكو الأسبق"لم يقتصر الأمر على هذا وحسب، بل أن عدد من أعضاء مجلس الإدارة خرج ليؤكد أن عمرو زكي للبيع وكأنني لاعب صغير لم يقدم شيئا للزمالك".
وكان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن في وقت سابق أنه وافق على بيع زكي لنادي سيفاس التركي مقابل مليون يورو، قبل أن يرفض اللاعب الرحيل عقب جلسة جمعته بمدربه حسن شحاتة.
وأضاف لاعب إنبي السابق "كيف تتم معاملتي بهذا الأسلوب المهين وأنا العامل الأساسي لفوز الزمالك بالبطولة الوحيدة التي حققها في أخر سبع سنوات".
ويقصد اللاعب بطولة كأس مصر موسم 2007 -2008 والتي حصدها الفارس الأبيض بالفوز على إنبي في النهائي 2-1 عن طريق أسامة حسن وزكي نفسه.
 
undefined 
وبقميص ويجان أثلتيك
وأكمل صاحب الـ28 عاما "يبدو أن مسؤولي الزمالك نسوا إنني إدخلت ملايين الجنيهات للنادي إثر إعارتي لفريقي ويجان أثلتيك وهال سيتي الإنجليزيان".
وانتقل البلدوزر لصفوف ويجان موسم 2008 – 2009 في صفقة أنعشت خزينة الزمالك بمبلغ وصل إلى 2 مليون يورو، كما تمت إعارته إلى نمور هال سيتي لمدة ستة شهور مقابل 600 ألف يورو.
وأتم زكي "تحملت كثيرا من أجل جماهير البيضاء الغفيرة، ولكن لا يوجد نادي يقوم بإذلال لاعبه مثلما يفعل الزمالك معي".

ليست هناك تعليقات:

Engageya