ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 3 أبريل 2010

الكاف: الشياطين الحمر فشلوا فى إستعادة الهيبة القارية..الراعية: الأهلى كشط جانرز

الكاف: الشياطين الحمر فشلوا فى إستعادة الهيبة القارية..الراعية: الأهلى"كشط"جانرز
المصدر : el-ahly.com
أبرز موقع الإتحاد الأفريقى لكرة القدم " الكاف " فوز فريق الأهلى على ضيفه جانرز فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى موضحا أن الشياطين الحمر أبطال القرن داخل القارة فشلوا فى سعيهم لإستعادة الهيبة القارية بعدما اكتفوا بهدفين فقط فى مرمى الضيف الجديد القادم من زيمبابوى .

وذكر الكاف فى تقريره عن المباراة عبر موقعه الالكترونى أن البطل المتوج بلقب دورى الأبطال الأفريقى ست مرات نجح فى تحطيم الحلم المشرع لفريق جانرز الذى حضر إلى القاهرة من أجل تحقيق المفاجأة والصعود على حساب الأهلى .

وأضاف أن أحمد شكرى ومحمد سمير صنعا التقدم للأهلى فى الشوط الأول بينما كان بإمكان محمد أبو تريكة التقدم لفريقه فى الدقيقة 14 بعدما انبرى لركلة الجزاء التى حصل عليها عماد متعب مهاجم الفريق ولكن تريكة أهدر الضربة ومعها فرصة التقدم المحققة الأولى .

وختم الموقع بالإشارة إلى أن الشياطين الحمر فشلوا فى إستعادة هيبتهم على المستوى الأفريقى بعدما اكتفوا بفوز محدود على فريق جانرز بهدفين نظيفين بعدما فشل عماد متعب مهاجم الأهلى من إستغلال الفرص المحققة التى لاحت له أمام مرمى الضيوف ، ورغم ذلك فان جهود شكرى وسمير كانت كفيلة بإنهاء المباراة للأحمر وتأكيد صعوده الصعب لدور الستة عشر من البطولة .

بينما قال موقع الشركة الراعية للكرة الأفريقية أن فريق الأهلى استطاع أن يكشط الضيف الجديد على البطولات الأفريقية من على طريق البطولة بعدما تمكن من الفوز عليه بهدفين نظيفين صعد بهما لدور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال الأفريقى .

وشدد الموقع أن الأهلى كان بإمكانه إنهاء المباراة بعدد وافر من الأهداف لولا الرعونة التى تعامل بها لاعبوه أمام مرمى الضيوف .

يذكر أن الأهلى المصرى فاز على ضيفه جانرز بطل زيمبابوى بهفين نظيفين فى مباراة الإياب لدور الـ 32 ليصعد الأول إلى دور الستة عشر من دورى أبطال أفريقيا بينما يودعها الثانى بعد أول مشاركاته فى البطولة ، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بطل زيمبابوى بهدف نظيف .

ليست هناك تعليقات:

Engageya