ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 31 مارس 2010

نجوم الاهلى يلبون دعوة جماهيرهم فى احتفالية اديداس

نجوم الاهلى يلبون دعوة جماهيرهم فى احتفالية اديداس
المصدر: الموقع الرسمى للنادى الاهلى

شهد فرع أديداس بشارع عباس العقاد بمدينة نصر أحتفالية كبيرة بنجوم النادي الأهلي الذين حضروا خصيصاً للقاء مشجعيهم ، والتوقيع على قمصان الفائزين في مسابقة "عايز تقابل نجوم الأهلي" التي نظمتها الشركة لعملائها في سابقة تعد الأولى من نوعها من قبل شركات المستلزمات الرياضية .

جاء حفل التوقيع بمثابة الختام المتميز لفعاليات المسابقة الناجحة والتي نظمتها شركة أديداس تحت شعار "عايز تقابل نجوم الأهلي" بالتعاون مع النادي الأهلي باعتبار أديداس الراعي الرياضي لنادي القرن لمدة 4 سنوات .

جمعت الإحتفالية مشجعي وعشاق الاهلى مع نجوم فريق الكرة محمد أبو تريكة واحمد حسن ووائل جمعة واحمد فتحى واحمد عادل عبد المنعم واحمد شكرى الذين لبوا دعوة عشاقهم وقاموا بالتوقيع على الفانلات الخاصة بالفائزين فى المسابقة والتقاط الصور التذكارية معهم .

وأعرب عماد الغزال مدير عام شركة أديداس مصر عن سعادته البالغة بالنجاحات التي حققتها أديداس من خلال رعايتها للفرق الكبيرة ومنها النادي الأهلي صاحب الشعبية الكبيرة في مصر والوطن العربي و أفريقيا مؤكدا على أن الشركة تبحث دائما عن النجاح والتميز مع عملائها وشركائها .

وأضاف الغزال أن الانتصارات التى يحققها النادي الأهلي دائما ما تنعكس على أديداس وعملائها باعتبارها الراعي الرياضي للنادي ، حيث تتيح تلك الرعاية لأديداس الفرصة لتكون شريكاً أساسياً في نجاحات الأهلي .

ليست هناك تعليقات:

Engageya