ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 28 مارس 2010

شريف عبدالفضيل ينفى الخلاف مع البدرى

شريف عبدالفضيل ينفى الخلاف مع البدرى
المصدر: اليوم السابع

نفى شريف عبدالفضيل مدافع الأهلى، أن يكون استبعاده من مباراة بتروجيت المقرر إقامتها غدا الاثنين فى الأسبوع الـ24 للدورى العام بسبب خلاف بينه وبين الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى.

وقال شريف عبدالفضيل : "لا توجد خلافات بينى وبين الجهاز الفنى والسبب الحقيقى فى استبعادى من مباراة الغد هو أننى لم أتماثل للشفاء من إصابتى الأخيرة، والتى كانت شدا فى العضلة الخيطية الموجودة بين العضلتين الأمامية والخلفية، وهى نفس الإصابة التى حرمتنى من المشاركة فى لقاء إنبى الأخير" .

وكانت أنباء قد ترددت فى الساعات الماضية عن وجود خلاف بين شريف والبدرى بسبب عدم مشاركة الأخير فى المباريات الأخيرة جعل المدير الفنى يستبعد اللاعب من مباراة بتروجيت.

وتابع شريف: "كنت أحاول اللحاق بمباراة بتروجيت لكن فى التدريب الذى أداه الفريق مساء أمس السبت فوجئت بأننى لن أستطيع المشاركة فى مباراة بتروجيت، وهو ما أكده لى الجهازان الفنى والطبى للفريق، لذا تم استبعادى من اللقاء حتى لا تتفاقم إصابتى" .

وأوضح مدافع الأهلى أنه سيكون جاهزا للمشاركة فى مباراة جانرز الزيمبابوى يوم الجمعة المقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يتمنى الفوز فيها بعدد كبير من الأهداف للصعود لدور الـ16 واستكمال المشوار نحو الفوز باللقب الأفريقى ولرد الاعتبار للهزيمة فى لقاء الذهاب بهدف نظيف لبطل زيمبابوى .

ليست هناك تعليقات:

Engageya