ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 3 أبريل 2010

القيعى يلمح إلى الإتفاق مع كالابا ويؤكد : عاصم مطلوب فى الأهلى وسليمان مناسب لنا

القيعى يلمح إلى الإتفاق مع كالابا ويؤكد : عاصم مطلوب فى الأهلى وسليمان مناسب لنا
المصدر: El-Ahly.com

ألمح المهندس عدلى القيعى مدي التسويق والاستثمار بالنادى الأهلى إلى إمكانية الإتفاق مع اللاعب الزامبى الدولى كالابا لاعب براجا البرتغالى ، والمعار إلى نادى الزمالك ولم ينفذ إعارته حتى الأن ، موضحا أن إتفاق الأهلى المسبق مع اللاعب وناديه قد ينفذ فى حال رغبة الجهاز الفنى ضم اللاعب .

و عن أحمد عاصم لاعب الحدود قال القيعى فى تصريحات تلفزيونية " أحمد عاصم مرشح بقوة للإنضمام إلى النادى الأهلى وذلك وفقا لطلب الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى الذى طلب ضم اللاعب ، ولكننا لم نتخذ الإجراءات المطلوبة لضم اللاعب حاليا لأن هناك أصول لابد أن نتبعها من أجل ضمه " .

وعن اللاعب الزامبى كالابا قال القيعى " طلبنا ضم اللاعب خلال فى يناير الماضى ووافقنا على طلبات اللاعب ناديه البرتغالى ولكن النادى البرتغالى تراجع مجددا بعدما أصر على إعارة اللاعب وليس بيعه نهائيا ولكننا رفضنا مبدأ الإعارة ، وبعدها انضم اللاعب لصفوف الزمالك على سبيل الإعارة " .

وتابع القيعى " بعد نهاية الموسم عندما يعود اللاعب إلى صفوف براجا نستطيع ضمه وفقا للإتفاق المسبق فى حال رغبة الجهاز الفنى فى ضمه أنذاك " .

وعن وليد سليمان لاعب بتروجيت قال مدير الاستثمار بالأهلى " نتمنى ضم اللاعب وأرسلنا طلبا رسميا إلى إدارة بتروجيت لضم اللاعب ، وهو لاعب رائع ومناسب للأهلى ، و قيل أن اللاعب تلقى وعدا من إدارة ناديه بتلبية رغبته بانتقاله إلى الأهلى بعد نهاية الموسم ، والقرار أصبح فى أيدى مسئولى بتروجيت " .

وأختتم القيعى بالحديث عن السيد حمدى مهاجم بتروجيت قائلا " هناك شرط جزائى فى عقد اللاعب يقضى بدفع مليون وربع يورو لبتروجيت فى حال انتقال اللاعب للاحتراف الخارجى ، و عقده مستمر مع ناديه لأنه قام بالتجديد قبل إنطلاق هذا الموسم ، ومن السابق لأوانه الحديث عن اللاعب حاليا " .

ليست هناك تعليقات:

Engageya