ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 31 مارس 2010

السيد : حزين للإصابة و تجديدي مسألة وقت

السيد : حزين للإصابة و تجديدي مسألة وقت
المصدر : Ahlynews

أعرب قائد النادي الأهلي و مدافعه الصلد "أحمد السيد" عن حزنه عن الإصابة التي لحقت به المباراة الماضية أمام بتروجيت و التي سوف تحرمه على الأقل من مبارتي الفريق القادمة أما كلا من الجانرز الزيمبابوي بدوري أبطال أفريقيا ، و مباراة المقاولولن العرب بالدوري العام المصري .

و اضاف السيد - إبن النادي الأهلي منذ كان بالعاشرة من العمر- أن مسألة الإصابة هي قضاء و قدر و لكن حزنه بسبب وقتها الذي جاء بوقت بدأ الجهاز الفني بالعودة للإعتماد عليه أساسيا و عودته لمستواه المتميز المعهود .

و عن مسألة التجديد عبر السيد عن إتفاقه تقريبا على كل تفاصيل التعاقد مع الكابتن هادي خشبة و أنه فقط ينتظر الوقت المناسب لإعلان تجديده رسميا للنادي الأهلي ، و أضاف أن مسألة تجديده للنادي الأهلي تعتبر مسألة محسومة من البداية لكن الإعلام أعطاها أكبر من حجمها لأن النادي الأهلي يعتبر بيته الذي تربى فيه منذ صغره و عبر السيد في نهاية حديثه عن شكره و عرفانه للجهاز الفني الذي سانده خلال الفترة المقبلة و أعطى له مباريات من أجل العودة للتشكيلة الأساسية بصورة لائقة .

يذكر أن أحمد السيد يبلغ من العمر تسعه و عشرون عاما و يعتبر قائد الفريق الثاني بعد قائده "أحمد بلال " و يلعب بصفوف الفريق الأول منذ عشرة أعوام .

ليست هناك تعليقات:

Engageya