ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 28 مارس 2010

القيعى: قناة الأهلى فتحت سوق جديد .. واللاعب فى السوق المحلى أغلى من الخارجى

القيعى: قناة الأهلى فتحت سوق جديد .. واللاعب فى السوق المحلى أغلى من الخارجى
undefined
المصدر: El-Ahly.com

أقيم ظهر السبت مؤتمر الإعلام و التسويق الرياضى برعاية السيد حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة بحضور عدد كبير من رجال الأعمال ومسئولى الأندية ونخبة من الشخصيات البارزة فى عالم الرياضة وحضر المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق فى النادى الأهلى .

وتكلم المهندس عدلى القيعى مؤكدا أن مصر مقبلة على فترة سيصبح معها تسويق اللاعبين فى الخارج أمر صعب حيث أن سعر اللاعب فى السوق المحلى أغلى بكثير من السعر الذى يمكن أن يقبله أى نادى خارجى عندما يريد شراء أى لاعب حيث أن الأندية تطالب بالملايين وبالتأكيد إذا باعت للاندية الأوروبية ستكون القيمة أقل من ذلك وهى محالة مشابهة للدورى الإنجليزى حيث يلعب معظم اللاعبين الإنجليز فى إنجلترا .

وأستطرد القيعى مكملا حديثه مؤكدا أن النادى الأهلى نجح فى إنشاء أول قناة مصرية رياضية تتبع لنادى فى الوقت الذى أنبرى فيها البعض بإستحالة منح إشارة البث لقناة خاصة بنادى معين وهو ما نجح فيه الأهلى بل ونجح فى الحصول على حقوق بث مباريات الدورى المصرى ومباريات الفريق فى الأدوار التمهيدية لدورى أبطال أفريقيا .

وشرح المهندس عدلى القيعى أن الأهلى نجح فى إنشاء شركة تسويق رياضية بالشراكة مع راديو وتلفزيون العرب "art " وأنشأ القناة لتكون مصدر هام جدا للدخل داخل النادى سيحقق الكثير من أهدافه كثيرا وهو ما فتح أسواق جديدة للرياضة المصرية .

بينما تحدث المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة والذى يقيم هذا المؤتمر لأول مرة تحت رعايته متحدثا عن مستقبل الأندية والفكرة المطروحة بإنشاء رابطة الأندية المحترفة لتنظيم مباريات الدورى وحقوق البث مبديا دعمه الكامل لهذه الفكرة الذى يوافق عليها .

وأكد صقر على كلامه مفصحا عن إجتماع دار فى مكتبه وجمع بين حسن حمدى رئيس النادى الأهلى وسمير زاهر رئيس إتحاد الكرة وممدوح عباس رئيس نادى الزمالك أبدى فى موافقته التامة على إنشاء الرابطة ولكنه أتفق على أن تشكل لجنة برئاسة المستشار محمود فهمى المستشار القانونى بالمجلس القومى للرياضة حتى تنشئ الرابطة بصورة سليمة قانونيا فى ظل اللوائح و النظم التى تنظم الرياضة المصرية .

ليست هناك تعليقات:

Engageya