ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 1 أبريل 2010

جيلبرتو يرغب فى الحصول على أجازة و السفر لأنجولا

جيلبرتو يرغب فى الحصول على أجازة والسفر لأنجولا .. والجهاز الفنى قد يرفض
المصدر: El-Ahly.com

أبدى الظهير الأيسر الأنجولى جيلبرتو رغبته فى الحصول على أجازة لعدة أيام يقوم خلالها بالسفر لأنجولا لزيارة عائلته وأقاربه خاصة أنه مقيم فى القاهرة منذ عودته من بطولة الأمم الأفريقية في أنجولا ولم ينل أى اجازة على الأطلاق .

وطلب اللاعب تلك الأجازة بسبب شعوره بحالة من الملل بسبب التدريبات العلاجية التى يجريها منذ عودته من أنجولا والتى على أثرها حرم من المشاركة مع الفريق فى مباريات الدور الثانى من بطولة الدورى وبطولة دورى الأبطال .

ومن المرجح أن يرفض الجهاز الفنى للأهلى فكرة سفر اللاعب لأنجولا حيث يرغب فى أن يتابع تدريباته العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبى بالنادى الأهلى للتأكد من شفائه التام وتأهيله بأفضل شكل ممكن للعودة إلى المباريات .

ويتبقى للاعب فترة تتخطى حاجز الأسبوعين في برنامجه العلاجي وفقا لتصريحات طبيب الفريق إيهاب على الذى أكد أن جيلبرتو سيجرى أشعة بعد اسبوعين للتأكد من سير الأمور كما ينبغى .

يذكر أن اللاعب تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب أنجولا فى كأس الامم الأفريقية وهى البطولة الذى تلقى فيها الإصابة وتحامل على نفسه خلالها من أجل المنتخب الأنجولى الذى أقيمت البطولة على أرضه وكانت الجماهير تحلم بتحقيق إنجاز بالوصول للمباراة النهائية .

ليست هناك تعليقات:

Engageya