ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 19 مايو 2011

السادات يحرج الغندور 3 مرات على الهواء بسبب الأهلى

  وحسن حمدى







 
undefined

وضع الزملكاوى خالد الغندو نفسه فى موقف محرج على الهواء عندما هاجم مجلس ادارة الاهلى برئاسة الكابتن حسن حمدى واتهمه بالسعى للحصول على نصيبة فى البث الفضائى باثر رجعى فى حين يرفض تطبيق نفس المبدأ فى قضية بند ال8 سنوات الخاص بالانتخابات .


حيث قال الغندور فى برنامجه" الرياضة اليوم" ادارة الاهلى ترفض تنفيذ مبدأ الأثر الرجعي فى مسالة بند ال8 سنوات بينما تصر على تنفيذه فى مسالة  البث التليفزيوني!.


فما كان من عفت السادات رئيس نادى الاتحاد وضيفه فى الحلقة  الا ان كذبه على الهواء قائلا " حسن حمدى لم يطلب ابدا تنفيذه مبدأ الاثر الرجعى فى مسالة  البث التليفزيوني ولكنه طالب بالعدل بين الجميع.


ولم يتعظ الغندور مما تعرض له من احراج بل عاود الكره وقال اتحاد الكرة سيجامل الاهلى باثر رجعى فما كان من السادات الا ان قال " هذا الكلام غير صحيح واللجنة السباعية لن تسمح بذلك مطلقا .


وأضاف السادات " حسن حمدى قامة كبيرة ولا يتمسك بمنصب ابدا واكبر من الصراع على كرسى فالاهلى طول عمره قدوه للجميع فى المبادى والاخلاق


وعاد الغندور ليقول ان ادارة الاهلى اقصت العامرى فاروق فرد السادات " وما ادراك ان العامرى اقصى من حق اى رئيس نادى ان يختار من يعاونه فى مهمته .


ولاخفاء احراجه قال الغندور للسادات :" دلوقتى عرفت أنت أهلاوي ولا زملكاوي؟  فقال السادات"طول عمرى اهلاوى ولكن الآن إتحاداوي .



ان

ليست هناك تعليقات:

Engageya