ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 20 مايو 2011

بيدرو في المؤتمر الصحفي:الأهلي الأحق بالفوز .. والفريق قادر على حسم الدوري



undefined



في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأهلي و الإنتاج الحربي في المرحلة الثانية و العشرين من الدوري المصري الممتاز و التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ، أكد بيدرو المدرب العام للنادي الأهلي على أحقية الأهلي في الفوز بنقاط مباراة اليوم .
و شدد بيدرو على صعوبة مباراة اليوم و أكد أن هذه الصعوبة جاءت من الضغظ العصبي الذي لازم اللاعبين طوال الـ90 دقيقة للرغبة في زيادة الضغط على الزمالك متصدر المسابقة قبل مباراته غدا أمام المقاولون العرب .
و أرجع بيدرو ظهور لاعبي الأهلي بأداء باهت – على حد وصفه – في مباراة اليوم إلى رغبة اللاعبين في خطف الفوز سريعا .
و أكمل بيدو قائلا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي حاول تحسين الأداء في الشوط الثاني من المباراة و لكن الحكم أضاع تلك المحاولات بإحتساب ركلة جزاء للإنتاج بالرغم من غدم إحتسابه لركلة جزاء صحيحة – على حد تعبيره – لوائل جمعة .
و هنأ المدرب العام للأهلي لاعبي الإنتاج الحربي على الأداء اليوم و على نقطة التعادل و لكنه شدد على أن المارد الأحمر كان الأقرب و الأحق للفوز .
و سأل الصحفيون بيدرو عن مشاركة بركات في الجبهة اليسرى و كان رد المدرب العام للمارد الأحمر أن كل مباراة لها ظروفها و أن بركات يجيد اللعب على الجبهتين .
و عن مشاركة شبانة في مباراة اليوم أكد بيدرو أن مانويل جوزيه المدير الفني رأى أن المباراة تحتاج لمشاركة شبانة بالرغم من ابتعاده عن المشاركة منذ فترة طويلة .
أنهى بيدرو حديثه في المؤتمر مؤكدا على قدرة الفريق على حسم بطولة الدوري بالفوز في المباريات المتبقية بصرف النظر عن نتائج الزمالك .

سوف تضحك حتى البكاء على احوال و قفشات و نكت واخبار المصريين احوال بلدنا من وجهات نظر مفلسعة على جبهة التهييس الشعبية الوطنية المصرية العظمى اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

Engageya