ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 21 مايو 2011

الأهلي يبحث "الخروج الآمن" لأسامة حسني



undefined
 يوروسبورت

نشط وكلاء اللاعبين في الأيام الماضية لترويج أسامة حسني لاعب النادي الأهلي، والبحث عن عقود احترافية للاعب خارج مصر، خاصة بعدما أوشكت إدارة النادي على التضحية به اعتبارا من الموسم المقبل.
وروج وكلاء اللاعبين العديد من العروض "الصحفية" والتي لا تخرج كونها مجرد "فرقعات" إعلامية ضمن سياسات التسويق.
وكان آخر العروض الإعلامية، ما نشرته تقارير صحفية مصرية تناولت عرض تيفينتي أنخشيدة وصيف بطل الدوري الهولندي، والذي لم تصل به أي خطابات رسمية لإدارة النادي، ولا يعدو كونه دعاية للاعب.
وتتجه الإدارة لعدم تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتأتي التضحية بأسامة رغما عن محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صهر المهاجم الأهلاوي. 
الأهلي يبحث \"الخروج الآمن\" - كرة القدم - الدوري المصري
نية عدم التجديد
وتؤكد ظهور التقارير الإعلامية التي تتناول العروض التي يتلقاها أسامة حسني، في مثل هذا الوقت نية الأهلي عدم التجديد له، ولكنها تمهد له "الخروج الآمن" من النادي كما في التعبير السياسي، وهو عدم التجديد مع حفاظ الإدارة على صورة اللاعب إعلاميا.
وكان حسني قد ظهر بمستوى دون المتوسط خلال مباريات الفريق السابقة في الدوري والتي أشركه الجهاز الفني فيها مضطرا لعدم وجود مهاجم بديل، وأضاع مهاجم الأهلي العديد من الفرص السهلة مما كان مثارا للجدل والسخرية أحيانا بين الأوساط الجماهيرية.
كما وجه النقاد الرياضيين العديد من الانتقادات للاعب بسبب بطئه الشديد في الملعب واستسلامه لمدافعي الفريق المنافس، وإضاعته لفرص سهلة قد تكلف حامل اللقب فقدان لقبه هذا الموسم
.
و مع السلامة يا اوس اوس و القلب داعيلك و يا ريت تاخد فى ايدك احمد السيد و احمد حسن و سيد معوض و شاكرين افضالكم 
جدا جدا

ليست هناك تعليقات:

Engageya