ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 15 مايو 2011

هانى العجيزى : نفسى أرجع الأهلى



undefined

قال هانى العجيزى، مهاجم الاتحاد السكندرى، إنه ينتظر حاليا نداء العودة للنادى الأهلى، الذى انتقل منه للاتحاد مطلع الموسم الجارى على سبيل الإعارة.


وانتقل العجيزى مع أحمد على، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، فيما رحل عطية البلقاسى نهائيا للاتحاد بداية الموسم الجارى، بالإضافة إلى سبعة ملايين جنيه مقابل انتقال محمد ناجى جدو للقلعة الحمراء.


تابع العجيزى: أتمنى أن يأتى اليوم الذى أعود فيه للأهلى، خاصة أننى أديت بشكل جيد مع الاتحاد الموسم الجارى، رغم الظروف الصعبة التى يعانى منها الفريق بسبب تغيير مجلس إدارته أكثر من مرة وتعرضه لأزمات مالية متتالية.


أوضح العجيزى أن عدم تعرضه للإصابة خلال تواجده فى الاتحاد ساهم فى تألقه ومشاركته أساسيا مع زعيم الثغر بعكس الحال مع الأهلى، حيث كان يعانى من إصابات مستمرة فى منطقة "الحوض" جعلته بعيدا عن المشاركة بالقميص الأحمر.


وأشار مهاجم الاتحاد إلى أن أحدا من الأهلى لم يتحدث معه بشأن عودته للقلعة الحمراء، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد حسم موقفه لاسيما بعد تلقيه عددا من العروض الجيدة من أندية كثيرة بالدورى المحلى ومن الخليج.


أوضح العجيزى أن وكيل أعماله تامر النحاس سيتحدث مع مسئولى الأهلى مع نهاية الموسم الجارى لتحديد موقفه، مشيرا إلى أنه يتمنى بالطبع العودة للقلعة الحمراء، لكن إذا لم يعد سيبحث عن فرصته فى مكان آخر.


وأشار مهاجم الاتحاد إلى أن علاقته جيدة مع الجهاز الفنى للأهلى، مؤكدا أنه "تصافح" مع البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، ولاعبى الأهلى عقب مباراة الفريقين الأخيرة بالأسبوع العشرين للدورى التى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف.

ليست هناك تعليقات:

Engageya