ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 18 مايو 2011

جوزيه للاعبى الأهلى : اللى عايز يمشى.. يمشى


صب البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، جام غضبه على لاعبى الفريق خلال المحاضرة التى ألقاها عليهم الثلاثاء، بسبب الأداء المهتز الذى ظهر به اللاعبين خلال مباراة وادى دجلة فى الأسبوع الـ21 للدورى وانتهت بفوز الأحمر2/1.

علم "اليوم السابع" أن جوزيه وبّخ جميع لاعبى الأهلى باستثناء وائل جمعة ومحمد ناجى جدو، و قال "لا أعلم ما هو السر فى إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الخصم، متابعا: لو أحرزنا نصف الفرص المُهدرة لحققنا فوزا عريضا وتخلصنا من الضغط الذى نلعب فيه بسبب الفوز بفارق هدف واحد خلال المباريات الأخيرة محليا وأفريقيا.

جوزيه قال بالحرف: "خط الدفاع لم يكن فى مستواه، وباستثناء وائل جمعة اختفى جميع المدافعين، ولم يكن لهم دور فى المباراة، وسببوا لنا إحراجا شديدا خلال أحداث لقاء دجلة، ثم وجه المدير الفنى حديثه لجدو وقال: مستواك يتحسن من مباراة لأخرى، وإذا استمررت على هذا الأداء والحماس ستصل للقمة وستتغلب على مشكلة "العقم" التهديفى التى تطاردك حاليا.

أكثر كلمات جوزيه إثارة عندما فتح النار على اللاعبين الذين يهددون بالرحيل من وقت لآخر وقال بالحرف: من يرغب فى الرحيل.. فليرحل.. الأهلى لا يقف على لاعب مهما كان اسمه أو تاريخه.

تهديد جوزيه جاء بعدما هدد أكثر من لاعب كبير بالفريق بالرحيل بسبب عدم مشاركتهم فى المباريات الأخيرة أساسيا، وشدد المدرب البرتغالى على أنه لن يسمح بإثارة المشاكل داخل الفريق بسبب رغبة البعض فى الرحيل، مؤكدا أن الجهاز الفنى هو وحده من يملك حق اختيار التشكيل.

ويستعد الأهلى لمباراة الإنتاج الحربى يوم الجمعة المقبل فى الأسبوع الـ22 للدورى.

ليست هناك تعليقات:

Engageya