ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 24 مارس 2010

عبد الفضيل : حزين للابتعاد عن الفريق وهذا هو سر الإصابة الخيطية

عبد الفضيل : حزين للابتعاد عن الفريق وهذا هو سر الإصابة "الخيطية"
المصدر: El-Ahly.com

صرح شريف عبد الفضيل مدافع النادي الأهلي بأنه في غاية الحزن نتيجة تعرضه للإصابة في مران الأمس وهى عبارة عن شد في العضلة "الخيطية" وهى العضلة التي تربط العضلة الأمامية بالخلفية وفقا لما أكده طبيب الفريق إلا أن أكد بأنه راضى بقضاء الله وقدره.

وقال اللاعب في تصريحات لموقع El-Ahly.com بأنه حزين لأن هذه الإصابة ستبعده عن الفريق في مباراة إنبى القادمة بعد أن بذل جهدا كبيرا طوال الفترة الماضية للعودة لتشكيلة الفريق الأساسية بعد شفاؤه من نفس الإصابة منذ أسابيع.

وأرجع اللاعب إلى تكرار الإصابة بسبب تحامله على نفسه واستعجاله العودة منذ إصابته الأخيرة مع المنتخب العسكري في نفس موضع الإصابة الحالية لحاجة الفريق لكل لاعب في هذه الفترة ولإصراره على التواجد مع الفريق وهو الأمر الذي جعله يؤدى كل التدريبات بمنتهى الجدية والحماس فكانت الإصابة بالأمس.

وطمأن اللاعب جماهير الفريق بأنه سيبذل كل مجهوده لأداء البرنامج العلاجي والعودة عقب مباراة إنبى في أسرع وقت مؤكدا ثقته في جميع لاعبي الفريق بالفوز في المباريات الهامة القادمة لضمان حسم بطولة الدوري العام لهذا الموسم.

الجدير بالذكر أن الفريق يلتقي غدا مع فريق إنبى في بطولة الدوري العام في تمام السابعة والربع مساءا بإستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من عمر مسابقة الدوري العام.

ليست هناك تعليقات:

Engageya