ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 23 مارس 2010

فى مران الاهلى : تدريب تكتيكى و عودة جمعة وبركات واصابة عبد الفضيل

فى مران الاهلى : تدريب تيكتى و عودة جمعة وبركات واصابة عبد الفضيل
المصدر: ahlynews

إستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن " حسام البدري " تدريباته اليومية وذلك قبل الدخول في المعسكر المغلق إستعداداً لمباراة إنبي الخميس القادم في مباراة الجولة 23 من الدوري الممتاز .

وجاء مران اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف وإستمر لمدة ساعة ونصف لينتهي في السابعة وقام خلاله اللاعبون بدايةً بالجري الخفيف حول الملعب ثم الإنضمام إلى الكابتن " محمد أبو العلا " مدرب الأحمال لعمل تدريبات الإجماء والإطالة .

وقام الجهاز الفني بقيادة " البدري " بعمل تدريبات تكتيكية للغاية من خلال كيفية إستلام الكرة والإحتفاظ بها والتمرير الصحيح تحت الضغط أعقبها قيام الجهاز الفني بعمل تقسيمة قوية شارك بها جميع اللاعبين وحرص خلالها " البدري " على تصحيح الأخطاء والتدريب على بعض الجمل التكتيكية فيما تدخل " البدري " أكثر من مرة مشدداً على اللاعبين ضرورة تجنب الإلتحامات بقوة لعدم فقد أى لاعب بسبب الإصابة .

وشهد مران اليوم عودة كلاً من " وائل جمعه ، محمد بركات ، أحمد شكري " للمشاركة في المران بالكامل وذلك عقب شفاء الثلاثي الأهلاوي من الإصابات التي عانوا منها عقب مباراة " الجانرز " في بطولة دوري الأبطال الأفريقي وشارك الثلاثي بقوة خلال المران وظهروا بشكل جيد للغاية ، في الوقت الذي إنضم فيه اللاعب " هاني العجيزي " للتدريبات الجماعية لأول مرة عقب إنتهائه من تنفيذ برنامجه التأهيلي .

وعلى جانب أخر أصيب اللاعب " شريف عبد الفضيل " خلال مران اليوم ولم يستكمل المران مما أصاب الجهاز الفني بالقلق الشديد بالإضافة إلى شكوى اللاعب " أحمد علي " من ألام في الظهر جعلته لم يستكمل المران أيضاً .

وشوهد الحارس" أمير عبد الحميد " حارس الأهلي السابق والنادي المصري الحالي في مران الفريق في زيارة ودية وقوبل بإستقبال رائع من جميع اللاعبين والجهاز الفني ولقى إشادة من الكابتن " أحمد ناجي " مدرب حراس المرمى .

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد دخل في معسكر مغلق عقب مران الفريق إستعداداً لمباراة الفريق أمام إنبي الخميس القادم في الجولة 23 من الدوري الممتاز .

ليست هناك تعليقات:

Engageya