ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 24 مارس 2010

رينارد : لو دربت فريق مصري فسيكون الأهلي .. وهدوء ومهارة تريكة يذكراني بزيدان

رينارد : لو دربت فريق مصري فسيكون الأهلي .. وهدوء ومهارة تريكة يذكراني بزيدان

المصدر: El-Ahly.com

أبدى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب زامبيا ترحيبه بتلقي عرض من النادي الأهلي ليقود بتدريبه في حالة اتجاهه للتدريب في مصر خلال المرحلة المقبلة .

وقال رينارد في تصريحات لقناة النيل للرياضة أنه يمتلك في الوقت الحالي عروض من منتخبات أفريقية ومن بعض الأندية السعودية والاماراتية ولكنه أكد أنه لم يتلق أي عروض مصرية وإن كان يُفضل أن يدرب الأهلي في حالة تدريبه في مصر .

وأشاد رينارد بالمنتخب المصري من خلال فوزه بثلاث بطولات كأس أمم أفريقية متتالية مشيداً بحسن شحاتة المدير الفني للفريق وبتجانس الفريق مشيراً الى أن قوة المسابقة المحلية من أهم أسباب تفوق مصر في السنوات الأخيرة .

كما أشاد رينارد بقائد المنتخب المصري ونجم النادي الأهلي أحمد حسن مشيراً الى أنه أحد أفضل اللاعبين حيث أكد أنه لاعب محترم للغاية ويحرص على مداعبته سواء فاز أو لم يفز وهو ما يدل على أنه "رجل كبير" بحد تعبير المدرب الفرنسي .

أما عن الفنان محمد أبو تريكة فقال رينارد منبهراً أنه لاعب رائع ويذكره بالنجم الفرنسي الكبير زين الدين زيدان عن طريق الهدوء الذي يلعب به ومهاراته وذكاءه الواضح في الملعب .

الجدير بالذكر أن هيرفي رينارد كان قد نجح في بناء منتخب زامبي قوي ونجح في الوصول لدور الثمانية لكأس الأمم الأفريقية الأخيرة قبل أن يخرج بضربات الترجيح أمام المنتخب النيجيري .

ليست هناك تعليقات:

Engageya